المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
:) لا لا مارح يطول الصبر ان شاء الله هالمره لان القانون يلزم الشركات بتوزيع الارباح بعد 10 ايام من انعقاد الجمعيه العموميه للشركات واخر مهله لها بتاريخ 15 فبراير +10 ايام كحد اقصى يعني بالكثير 25 فبراير وتكون ارباحكم بجيوبكم تطمنووووووووووووووووووووووو السهم في رزقه وحلوه بعد :)

الناس موهامتها الارباح الناس تبي السهم يصعد ويردلهم راس مالهم ويفتكون من سامي الفقر
الارباح شبتعوضهم بالله ؟

والله الواحد ينقهر لما يشوف السوق كله صاعد الا مجموعة الفقر مالت سامي البدر
جذب عليهم ليمن قال بس وهم بالبداية مصدقينه
بس اعتقد ان البدر خلاص بعد الي صار حرق كرته والكل ماقام يصدقه من كبار وصغار
بس انا اتصور ان رفع اسهمه رفعه قوية راح يبدي صفحة جديدة مع الكل
اما هو الحين فالكل ما يواطنه ولا يحب يسمع اسمه الفقر
شوف حمامام البورصة شكاتبين عنه هذولي ناس بس تبي تطفي النار الي موجوده بداخلهم هذا غير الدعاوي علية وعلى عياله

'أصول' تحقق 2 مليون دينار من بيع موجودات بمبلغ 9.7 ملايين دينار

01/01/2008 أفادت شركة اصول للاجارة والاستثمار بانها قد قامت امس بتوقيع ثلاثة عقود مع شركة اجال للتمويل والاستثمار لبيع نشاط التأجير التشغيلي وشركة هرن للسيارات وشركة بيت اصول لتأجير السيارات بقيمة اجمالية للصفقة بلغت 9.7 ملايين د.ك وتكون بذلك الشركة قد حققت من هذه الصفقة ربما قدرة 2 ملايين د.ك سوف تظهر في بيانات الربع الاخير للسنة المالية 2007.

بالمناسبه تملك المجموعه في اصول 27%مباشرة( 2فلس تقريبا )
وتملك المجموعه وشركاتها التابعه 22%

الناس موهامتها الارباح الناس تبي السهم يصعد ويردلهم راس مالهم ويفتكون من سامي الفقر
الارباح شبتعوضهم بالله ؟

والله الواحد ينقهر لما يشوف السوق كله صاعد الا مجموعة الفقر مالت سامي البدر
جذب عليهم ليمن قال بس وهم بالبداية مصدقينه
بس اعتقد ان البدر خلاص بعد الي صار حرق كرته والكل ماقام يصدقه من كبار وصغار
بس انا اتصور ان رفع اسهمه رفعه قوية راح يبدي صفحة جديدة مع الكل
اما هو الحين فالكل ما يواطنه ولا يحب يسمع اسمه الفقر
شوف حمامام البورصة شكاتبين عنه هذولي ناس بس تبي تطفي النار الي موجوده بداخلهم هذا غير الدعاوي علية وعلى عياله

لا اخوي ماني معاك بهالكلام يعني اذا واحد يملك 200الف سهم ووزعو ارباح مايعادل 50 فلس راح يطلعله 10 الاف دينار شلون ما عليه منهم ؟؟؟؟؟ بعدين اذا واحد شاري السهم ب 400 فلس والسهم تفصخ على 320 فلس مثلا وعطو ارباح 50 فلس يعني السهم بتفصخ على 280 فلس وصعد السهم تعليقتين مثلا اي مايعادل 50 فلس يكون طلع راس ماله وزياده اخوي :)

لا اخوي ماني معاك بهالكلام يعني اذا واحد يملك 200الف سهم ووزعو ارباح مايعادل 50 فلس راح يطلعله 10 الاف دينار شلون ما عليه منهم ؟؟؟؟؟ بعدين اذا واحد شاري السهم ب 400 فلس والسهم تفصخ على 320 فلس مثلا وعطو ارباح 50 فلس يعني السهم بتفصخ على 280 فلس وصعد السهم تعليقتين مثلا اي مايعادل 50 فلس يكون طلع راس ماله وزياده اخوي :)

صح لسـانك

ومشكور على خبر اصوووووووووول

طبعنا

عضو نشط
:) لا لا مارح يطول الصبر ان شاء الله هالمره لان القانون يلزم الشركات بتوزيع الارباح بعد 10 ايام من انعقاد الجمعيه العموميه للشركات واخر مهله لها بتاريخ 15 فبراير +10 ايام كحد اقصى يعني بالكثير 25 فبراير وتكون ارباحكم بجيوبكم تطمنووووووووووووووووووووووو السهم في رزقه وحلوه بعد :)

كل عام وانت بخير يالعضيد
وان شاء الله نطلع من البدر بربح قبل تفسيخة اسهمه

كل عام وانت بخير يالعضيد
وان شاء الله نطلع من البدر بربح قبل تفسيخة اسهمه

هلا بالغالي بوفهد وانت بألف خير ان شاء الله , وبأذن الله مارح تطبع وراح تفوز بالربح الطيب وباذن الله التوزيعه زينه ابشر بالخير :)

الملفات المرفقه:

• اي خدمه.jpg
    اي خدمه.jpg
    الحجم: 51.9 KB   المشاهدات: 213

بوسعود66666

عضو مميز
شنو هالصوره الحلوه يالفارس
مبروك مبروك

الفارس الجسور مساء الخير انا متفائل ان السهم رايح يرتفع فى الايام القادمة والتوزيعة ممتازة ان شاء الله والله يعوض الجميع

قنوع ؟

عضو مميز
الفارس الجسور مساء الخير انا متفائل ان السهم رايح يرتفع فى الايام القادمة والتوزيعة ممتازة ان شاء الله والله يعوض الجميع

بو محمد لا تفائل اكثر من اللازم
البدر مو على كيفه اذا معزبه قاله ارفع رفع السهم لان السيوله عند المعزب مو عنده
ودمتم سالمين

اخوي بومحمد ماعليك من كلام قنوع:D ترى الريال ضايق خلقه بس ومن حرته والا السيوله موجوده بس ناطرين التوقيت اللي في بالهم وكلها شهر ونص وتنتهي السالفه ,,,,,,,,,,,, وانت يا مساعد قنوع :Dان شاء الله اباركلك لمى يحلق السهم وترجع تتسلط الاضواء عليه من جديد مثل قبل

الملفات المرفقه:

• فرس مرقط.jpg
    فرس مرقط.jpg
    الحجم: 22.8 KB   المشاهدات: 180
قنوع كيف حالك يالغالى ان شاء الله بخير وموضوع البدر علمنى منهو المعزب وانا اكلمه

هلا بو مكمد انتو ليش يسئل عني أنا مأزب مال بدر شنو يبي انت من أنا بس سرعه بابا شويه انا ماني فاضيلك , يبي يروح يسوي للجاري مال انا سيرفس بالشركه توه مخلص 5000 كلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.3 KB   المشاهدات: 178
حيرتنى ياقنوع لكن انا متفائل انها راح ترتفع عن قريب لان مو من صالحة يتفصخ السهم على 320 ولك تحياتى انت والفارس الجسوور

ALMFJR

موقوف
وتحياتي لأخوي حضيرم :) ولأخوي المفجر انا زمان عن مشاركاتك وبعدين شنو صاير في الدنيا صاير هادىء شالسالفة مفجروورره ;) !!!!!!!!!!!!

هلا بالغالى العكش الناطق الرسمى لتجمع صغار المستثمرين

والله صاير هادى لان حرقة الاعصاب مالها داعى مع البدر يا تصبر غصب طيب ياتبيع وترتاح وانا صابر واطقطق بشغلات بره البورصه وداخل البورصه نتلهى شوى لحد ما ربك يفرجها حاليا انا من مشجعى جروب السلطان ههههههههههه دش معاى الجروب ترى فيه خير:D

قنوع ؟

عضو مميز
حيرتنى ياقنوع لكن انا متفائل انها راح ترتفع عن قريب لان مو من صالحة يتفصخ السهم على 320 ولك تحياتى انت والفارس الجسوور

الكل متفائل بفضل الله سبحانه :)
خل نشوف البدر شنو يسوي خلال الاسبوعين القادمين وان شاءالله خير :)
وبخصوص اخوى الفارس الجسور على عينى وراسى :)
مو يقول السيوله متوفره عند البدر خل يرفع اسهمه الاسبوعين القادمين
ونشوف الامر عنده او عند اللى وراه:)

ياجماعة الخير اللي قاعد يبيع اسهمه بالمجموعة الدولية هو المجموعة الخليجية للمال وذلك حسب موقع البورصة الرسمي فللعلم ان نسبة المجموعة الخليجية للمال كانت 14.11 % قبل اسبوعين تقريبا واليوم 9.4

حسب موقع البورصة فان المجموعة الخليجية زادت نسبتها الى 10.9 % حتى تاريخ 31\12 بزيادة 1.5 % خلال اليومين الاخيرين في السنه.

الشاعر

عضو نشط
يا جماعة الخير شالسالفة ... المجموعة الخليجية للمال ..! هذا الإسم نسمع فيه و لا ندري عنّه وين ؟ حتى مالهم موقع و أرض .. لا أحد يقول لي في البحرين... حتى البحرين لما تتصل عليهم يرد عليك واحد يخليك على الهولد لين تمل ...
أفيدوني الله يجزيكم خير ..

مع شركة استثمارية كويتية مدرجة
«غراند» بدأت مفاوضات رسمية لبيع احد أبراج مشروع مكة

كتب أدهم السمان

قالت مصادر استثمارية رسمية ان شركة المشروعات العقارية الكبرى «غراند» بدأت مفاوضات رسمية مع إحدى الشركات الاستثمارية الكويتية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية حول بيع أو المساهمة في احد ابراج مشروع مكة الذي تنفذه غراند. وأشارت المصادر في تصريحات لـ«عالم اليوم» ان الشركة الاستثمارية خاطبت شركة غراند عبر شركة تابعة مبدية رغبة الاستثمار في مشروع مكة المكرمة المتوقع ان تصل تكلفة تنفيذه حوالي 2.5 مليار دولار.
وبينت المصادر ان المفاوضات الحالية تتناول شكل المشاركة أو المساهمة في المشروع الجديد متوقعة ان يتم التوصل الى اتفاق في الفترة القليلة المقبلة.
وذكرت المصادر ذاتها ان «غراند» تلقت عدة رغبات في المساهمة في مشروع مكة مشيرة الى ان هذه الرغبات لم تقتصر على مستثمرين كويتون أو سعوديين ولكن ايضا من دول خليجية اخرى.
وقالت المصادر ان «غرند» تتجه لبيع ما نسبته 60 في المائة من المشروع وذلك من أجل تمويل احتياجاتها ومشاريعها المستقبلة سواء في المملكة العربية السعودية أو في دول أخرى مثل السودان والجزائر فيما ستحتفظ بنسبة الـ40 في المائة المتبقية لبيعها في السوق.
وأكدت المصادر ان الاستثمار في مدينة مكة المكرمة اثبتت الجدوى الاقتصادية ان المشاريع فيها تحقق عوائد مالية مجزية
.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى