شركة الصلبوخ التجارية ( صلبوخ )‏

الحالة
موضوع مغلق

دربك خضر

عضو نشط
العلم كله عن الله وتفائلوا بالخير تجدوه إن شاء الله تعالى

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.7 KB   المشاهدات: 92

العقل نعمة

عضو نشط
يا خوان انا حاطة كل ما املك بالسهم هذا ارجوكم خلونا باللي حنا فية ومتامله خير بعد ما سكتو الرشيدي با عطائة او بيع عليه كسارة ليسكت وانا متامله انة راح يرتفع فخلونا بمصيبتنا ارجوكم يا اخي العقل نعمة والاخ سبورتي 2 وصراحة انا احترم ارائكم فعفا اللة عما سلف وانا اعتبرة راي وراي اخر

هلا فيج وابشري باللي يفيدج

شوفي اختي من الناحيه الفنيه اذا قفل السهم فوق 80 فلس ثلاث ايام متتاليه انشالله خير بعد مايكسر 84 ويكسر 94 راح يروح الي 106 واذا كسر السعر هذا يعتبر دخول لسهم بقوه اما اذا نزل تحت 80 فلس راح يأسس مستويات دنيه لان اقل سعر نزل له السهم 77 فلس وهذي شي غير اجابي
اما من ناحية المردود التشغيلي اشوف اسهم يستحق الاستثمار بما ان السهم حصل علي عقود والكلام عليه من قبل الادارة الجديده جيد ويقال ان لديهم عقود 4 ملاين وخلال السنه سوفه تصل العقود الي 8 ملاين وحقوق المساهمين تزيد واعلاناته كل ربع يتحسن وهذا شي اجابي من الناحيه التشغيليه واذا صدقو مجلس الاداره بالتصاريح سوفه ينطلق السهم بعد مايتعدل السوق وجائز يعكس السوق والله اعلم

1q2w

عضو نشط
الله يسمع منك يالعقل نعمه من الناحيه التشغيليه ولا اذا علي السوق والناحيه الفنيه اعتباره ماكدينا خير ولاكن انا مستثمر طول المدا

slwa_q8

عضو نشط
مشكورة اخوي العقل نعمه وانا مستثمرة طويل المدا والله يرزقك

man-x6

عضو نشط
العقل نعمة والاخت سلوى؟؟

السهم حلو بالتحليل الفني واما الصعود والنزول حسب المؤشر وانا اشوف السهم صاعد ومهما يسوي المضارب نشتري على الدعم ونبيع على المقاومة حلاة من نفع واستنفع...
اخت سلوى راح تردين راس مالج وزيادة وراح اعطيج توصيات على الخاص.
العقل نعمة تحليلك الفني ممتاز بس اشوف السهم يعكس كثير شنو السبب؟
بارك الله فيكم...
فان اصبت من الله وان اخطئت من نفسي والشيطان

الصاحب الاول

عضو نشط
السلام عليكم

شكرا للاستاذ دربك خضر

ان شاء الله امورك كلها خضراء

السهم باين عليه متماسك وسهم تشغيلي والبلد مقبله على مشاريع ضخمه وسعره حاليا بالقاع

العقل نعمة

عضو نشط
السهم حلو بالتحليل الفني واما الصعود والنزول حسب المؤشر وانا اشوف السهم صاعد ومهما يسوي المضارب نشتري على الدعم ونبيع على المقاومة حلاة من نفع واستنفع...
اخت سلوى راح تردين راس مالج وزيادة وراح اعطيج توصيات على الخاص.
العقل نعمة تحليلك الفني ممتاز بس اشوف السهم يعكس كثير شنو السبب؟
بارك الله فيكم...
فان اصبت من الله وان اخطئت من نفسي والشيطان

هلا بالغالي الاسباب كثيره من الناحيه الفنيه عدم وجود السيوله بالسوق بشكل عام والسهم طبيعته مافي اي عرض او طلب يذكر غض النظر عن بيع فالح الرشيدي لنسبته وكل ماقلته حصل في اول موضوع لي كان نسبة فالح الرشيدي 16% وذكرت الخلافات بين اعضاء مجلس الاداره وعين الشيخ فهد اليوسف رئيس بالاجماع وذكرت ان صلبوخ سوفه يحصل علي عقود من قبل المشاريع اللي بالدوله وفاتحت خير مشرف عقد 1700مليون وصرح مجلس الاداره بأن سوفه يوقعون عقود خلال السنه بقيمة 8 مليون دنار وهذا شي ايجابي لسهم من الناحيه التشغيليه

السوق مبني علي عوامل كثيره مشكلة اليونان واليورو ونزول النفط ونشوف علي يوم الخميس اخبار زين اذا اجابيه سوفه يتحسن السوق بشكل عام وعلي الله التوفيق

bodawood

عضو نشط
اليوم صحيح ان نزول و لكن توقعت ثبات صلبوخ لان السهم شبه ناشف بمعنى ان ممسوك

bodawood

عضو نشط
27/05/2010

الفهد: جلسة تاريخية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الإسكان الشيخ أحمد الفهد أن جلسة الأمس كانت تاريخية بالنسبة للكويت باقرار الخطة السنوية في المداولتين، لافتاً إلى ان هذه الخطوة تصدر لأول مرة في الكويت منذ 1986. وأوضح الفهد أن الخطة تأتي بالتزامن مع الميزانية العامة للدولة التي ستقر قريباً، مبيناً أن اقرار الخطة وقبلها الخطة التنموية وضع الكويت على أول طريق التنمية لتحقيق الرؤية السامية لصاحب السمو بتحويل الكويت مركزاً مالياً واقتصادياً عالمياً لجذب الاستثمارات.
وأشار الفهد إلى ان كلفة 885 مشروعاً تبلغ أكثر من 5 مليارات دينار ستنفقها الحكومة، إلى جانب ما يقرب من مليارين سينفقهما القطاع الخاص أثناء مشاركته في الخطة.

يالله ياصلبوخ دق سلف

man-x6

عضو نشط
جهزو الاوامر طلب على 67-68
واصبرو ان الله مع الصابرين

دربك خضر

عضو نشط
كسر الترند الثاني دخول والله أعلم

وشكرا للعقل نعمه والصاحب الأول والشكر لله أول وآخر

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.3 KB   المشاهدات: 408

العقل نعمة

عضو نشط
كسر الترند الثاني دخول والله أعلم

وشكرا للعقل نعمه والصاحب الأول والشكر لله أول وآخر

شكرا لخوي الغالي دربك خضر

السهم وصل للقاع المستهدف لو لاحظتو التداول يوم الخميس يعتبر تداول فني البيع علي كمية الطلب ولايوجد عرض علي 72 كان العرض علي 74 والاسباب كثيره منها الاختلاف في صفقة زين يوم الخميس ونزول السوق ومجلس الادارة عندهم اجتماع بخصوص التحكم بالعقار وانتأمل في الاعضاء الموجودين عساالله يطرح فيهم البركه

الدميرة

عضو نشط
اسعد الله دربك ياصاحب الدرب الاخضر وعسى سهمك دايم الدوم خضر

حلوه موجني صرت شاعر

بغيت اصير شاعر بس فشلت وبغيت اصير محلل اسهم وبعد هم فشلت

قلت ماكو الا اسوي نفسي بياع حجي هههههه

تسلمون جميعا وربي يحفظكم وبغيت بس اتغشمر معاكم واشكركم جميعا

الف شكر للاخ لعقل نعمه

ولكن حسب اعتقادي ياجماعة الخير ان السهم يتعرض لضغط متعمد للتجميع وسحب اكبر كميه من الاسهم باقل سعر من السوق بقدر الامكان

العقل نعمة

عضو نشط
اسعد الله دربك ياصاحب الدرب الاخضر وعسى سهمك دايم الدوم خضر

حلوه موجني صرت شاعر

بغيت اصير شاعر بس فشلت وبغيت اصير محلل اسهم وبعد هم فشلت

قلت ماكو الا اسوي نفسي بياع حجي هههههه

تسلمون جميعا وربي يحفظكم وبغيت بس اتغشمر معاكم واشكركم جميعا

الف شكر للاخ لعقل نعمه

ولكن حسب اعتقادي ياجماعة الخير ان السهم يتعرض لضغط متعمد للتجميع وسحب اكبر كميه من الاسهم باقل سعر من السوق بقدر الامكان

الله يعافيك يالدميره

من ناحية الضغط المتعمد موجود علي السهم بس في هناك اسأله ولم اجد اي اجابه عنها وين ذهبت كمية فالح ابو ثنين ولم اجد اي تخارج من جميع الملاك لسهم العجيب ان السهم لم يكون عليه اي كميات عرض الا بعد ماخرج الرئيس السابق وكان تداوله واضح وليسه تصريف الكميات التي باعها موجه الي محافظ ومن هو المستحوذ هل المحافظ تابعه له الله اعلم

الدميرة

عضو نشط
الله يعافيك يالدميره

من ناحية الضغط المتعمد موجود علي السهم بس في هناك اسأله ولم اجد اي اجابه عنها وين ذهبت كمية فالح ابو ثنين ولم اجد اي تخارج من جميع الملاك لسهم العجيب ان السهم لم يكون عليه اي كميات عرض الا بعد ماخرج الرئيس السابق وكان تداوله واضح وليسه تصريف الكميات التي باعها موجه الي محافظ ومن هو المستحوذ هل المحافظ تابعه له الله اعلم

والله مادري عنه

بس مااعتقد ان فلاح ابوثنتين غبي لدرجة انه يخرج ويبيع هذا السهم باسعار زهيده للغايه

اكيد انه قاعد يحولها الى محافظ اخرى تابعه له

لكن والعلم عند الله

اعتقد انه يبي يملل ملاك سهم صلبوخ لبيعه في وقت نزول السوق لكي يجمع اكبر كميه ولاستعادة كرسية في الادارة

ولكن مااعتقد انه سوف ينجح لان غالبية الاسهم مملوكه من اشخاص معروفين

بو ضاري 2005

عضو نشط
هل تعلم انه ابو ثنتين هو من شرا اسم لورد وشرا سنة 82 قصر فى لندن فى مزاد علنى وهو احد القصور المعروفه واثريه ولكن صادوه فى الماى العكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى