شركة طيبة الكويتية القابضة ش.م.ك مقفلة ( طيبة )

nabeels8

موقوف
أشكر أخ نبيل علي توصيته بداماك بس أحب أنوه أن هناك فرق بين داماك العقاريه التابعه لمجموعه داماك الاماراتيه وبين شركه داماك الكويتيه والرجاء الانتباه الفرق بينهم داماك الكويتيه لاتملك اي أصول أو حصص في داماك الاماراتيه ولا أي مشروع عقاري لا في لايك فيو في جميره ولا في مشروع غشما وأرجو الانتباه بين الكويتيه والاماراتيه . وشكرا

مساء الخير

مشكور على المشاركة بخصوص داماك الأمارات أهيا تابعه لها وترى رئيس

مجلس أدارة داماك الأمارات أهو السيد : حسين علي حبيب سجواني

ورئيس مجلس أدارة داماك الكويت أهو السيد : الرئيس والعضو المنتدب

حسين علي سجواني

وسامحني على القصور​

nabeels8

موقوف
السوق الكويتي: ادراج سهم شركة "داماك الكويتية" – اهم المعلومات عن الشركة

أرقام 28/04/2008

يدرج اليوم الاثنين (28 أبريل) في السوق الكويتي من خلال قطاع الإستثمار سهم شركة داماك الكويتية القابضة، والتي تعمل في مجالات العقار والاستثمار والتأمين بالإضافة إلى الاستحواذ على حصص في شركات محلية وأجنبية.

وكانت الشركة قد باعت 36 مليون سهم مايعادل 20% من أسهم الشركة عن طريق شركة مشاريع الكويت الإستثمارية لإدارة الأصول "كامكو" مستشار الإدراج إلى مجموعة من المستثمرين بقيمة 260 فلس للسهم وذلك لغرض تنويع قاعدة المساهمين في الشركة قبل إدراجها في السوق.

وتأسست شركة داماك الكويتية القابضة في نوفمبر 2000م كشركة مساهمة مقفلة وبرأسمال قدره 100 ألف دينار وتمت زيادة رأسمال الشركة مرتين حتى 2006 ليبلغ حالياً 18 مليون دينار مقسمة إلى 180 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 100 فلس للسهم.

وتعتبر مجموعة داماك القابضة، التي يقع مقرها الرئيسي في إمارة دبي بدولة الإمارات المتحدة والتي تعمل من خلال 16 دولة، المالك الرئيس لشركة داماك الكويتية عن طريق شركة دراية التجارية إحدى شركاتها التابعة في الكويت.​

wlmadi

عضو نشط
أخي الكريم هذا الشي معروف وموجود في بيانات الشركه أنا أقصد أن داماك الكويتيه مملوكه من المجموعه الاماراتيه وهي لها كيان خاص مستقل عن مشاريع وأصول داماك العقاريه بعني مثال المشاريع تملك صناعات المتحده فأرباح المشاريع غير أرباح الصناعات المتحده.
ضخامه مشاريع داماك العقاريه لاتملك داماك الكويتيه فيها اي حصه وان شاء الله المعلومه واضحه.

اخي الكريم ممكن توضح من اين لك هذه المعلومه من فضلك

holding

موقوف
اخي الكريم ممكن توضح من اين لك هذه المعلومه من فضلك

المعلومه قصه طويله لما شاءت المحفظه الدخول علي سهم داماك علي السمعه الطيبيه في الاجتماع قبل أدراج الشركه من المدير التنفيذي طيب الدجاني وكان طول المحاضره التوضيحيه لشركه داماك تتحدث عن ضخامه مشاريع والشركات التي تندرج تحتها أسم داماك وكان الحديث كله عن داماك الاماراتيه وأن دامك الكويتيه مجرد شركه تابعه للمجموعه وتندرج تحتها ثلاث شركات داماك أستثماريه ودماك عقاريه وداماك للتأمين لم يتم تشغيلهم بعد وأن الارباح عباره عن محفظه تديرها داماك الاستثماريه الاماراتيه . والي يحب يتأكد يدخل علي السايت للشركه أو مراجعه الشركه ببرج بدوور شارع فهد السالم.

wlmadi

عضو نشط
المعلومه قصه طويله لما شاءت المحفظه الدخول علي سهم داماك علي السمعه الطيبيه في الاجتماع قبل أدراج الشركه من المدير التنفيذي طيب الدجاني وكان طول المحاضره التوضيحيه لشركه داماك تتحدث عن ضخامه مشاريع والشركات التي تندرج تحتها أسم داماك وكان الحديث كله عن داماك الاماراتيه وأن دامك الكويتيه مجرد شركه تابعه للمجموعه وتندرج تحتها ثلاث شركات داماك أستثماريه ودماك عقاريه وداماك للتأمين لم يتم تشغيلهم بعد وأن الارباح عباره عن محفظه تديرها داماك الاستثماريه الاماراتيه . والي يحب يتأكد يدخل علي السايت للشركه أو مراجعه الشركه ببرج بدوور شارع فهد السالم.

للرفع

nabeels8

موقوف

هلا أخوي الصكوك حسب ما فهمت أن حق تمويل المشاريع تقريبا ويعتبر بديل لزيادة الراس المال والله العالم ممكن أحد يفيدنا

بس أنا بنظرتي أن هذا السهم راح يصير مثل ما صار في دبي للإستثمار ولكن هذا توقع والله العالم

أنا أقول حق المستثمر ممكن إنشوفه :rolleyes:

salo0om

عضو نشط
"داماك الكويتية" يرتفع بنسبة 7% ويصل لأعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر

بإجمالي طلبات بلغ 3.17 مليون سهم وسيولة داخلة 83%
جاء سهم شركة داماك الكويتية القابضة خلال جلسة اليوم وبعد مرور حوالي ساعة من التداولات مرتفعاً بنسبة كبيرة بلغت حوالي 5.8%، احتل بها المركز الثالث بين الأسهم المرتفعة، ليصل إلى مستوى 305 فلساً وهو أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر، ومكاسب بلغت 20 فلسا، وبكمية تداول بلغت 1.14 مليون سهم حققت ما قيمته 333.1 ألف دينار تم تنفيذها من خلال 62 صفقة.

ليبلغ متوسط الكميات حوالي 18.38 ألف سهم للصفقة الواحدة، بمتوسط سعر مُرجح بلغ حتى هذه اللحظات حوالي 292 فلساً.

كما ارتفع إجمالي الطلب الكلى على السهم خلال هذه الأثناء ليصل إلى حوالي 3.17 مليون سهم مقابل 540 ألف سهم فقط معروض منه، كما ارتفعت كذلك نسبة السيولة الداخلة على السهم إلى حوالي 83 % مقابل 17% فقط سيولة خارجة منه.

12.9% مكاسب السهم منذ بداية الشهر الجاري

وارتفاع السهم الكبير خلال جلسة اليوم أدى إلى زيادة مكاسب السهم السوقية خلال شهر سبتمبر الجاري إلى 35 فلساً تمثل حوالي 12.9% من قيمته، حيث أغلق السهم الشهر الماضي عند مستوى 270 فلساً.

وكان مجلس إدارة الشركة قد اجتمع يوم الاثنين الموافق 01-09-2008، وتمت مناقشة موضوع ‏اصدار صكوك وسندات بقيمة 18 مليون د.ك، وقد أوصى المجلس للجمعية ‏العمومية بالموافقة على إصدار الصكوك والسندات.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
دشينا اليوم والله يكتب اللي فيه خير

بو عادل شنو اخر اخبار السهم ؟

nabeels8

موقوف
دشينا اليوم والله يكتب اللي فيه خير

بو عادل شنو اخر اخبار السهم ؟

هلا أخوي ابو النصح

للأمانة أنا متفائل بالسهم ويقولون ممكن تصير دبي للإستثمار رقم 2 والله

العالم وعسى الله يوفقك ويرزقك ويرزقنا يارب​