TASI :: المؤشر العام لسـوق الأسهم السعـوديـة ll رؤى وتحليلات فنية للمؤشر

الحالة
موضوع مغلق

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
والله انا بالقيادى بس اليوم بعت اول التداول قلت خلنا نشوف الوضع العالم روعونا انهيارات وفيضانات ومشاكل من الهيئه وطلع كله فشنج
الله كريم والحمد لله على كل حال
شكرا على المرور

أخى عندك هدف ووقف خساره
يجب أن تتقيد بالهدف لكى لاتتحسف
ولكن نقول الله يعوضك باللى أحسن منها أن شاء الله
لازلت بالراجحى مع تخوفى ولكن توكلت على الله وسوف نرى بعد هذا الصعود الممتاز

وبالتوفيق

الارجاف اللى حصل من امس يقول انهيار والانهيار مثل السيل يضيع الربح ومرات راس الماس معه
ولنا سابقه بالانهيار
الله يجزاك خير وبالتوفيق ان شاء الله

على العربيه يقول اقتصادى اسباب الصعود اللى حاصل بالسوق دخول المحافظ على القطاع البنكى وبعض الشركات الصناعيه المنتقاه لان الاستثمار فى البنوك مامنه فايده والاسهم تعتبر لهم فرصه
يعنى الامور ان شاء الله اوكى استمار محافظ وليس مضاربات

fahad2001

عضو نشط
السلام عليكم

والله انا اشوف ان السوق طلع هالطلعه القويه اليوم لعدة اسباب :

1- صدور الميزانيه العامه وكانت طبعا اقوي ميزانيه مرت علي الدوله

2- صدور اعتماد تشكيل قطاعات السوق

http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/_s.7_0_A/7_0_4A7?x=1&PRESS_REL_NO=1321

3- من المتوقع رفع رواتب موظفي الدوله في اي وقت الي بدوره سوف يحرك القطاع البنكي والخدمي

هذا والله اعلي واعلم

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
نستأذنكم وأتمنى التوفيق للجميع

أتمنى الأغلاق فوق 10599 بأذن الله

ودعواتكم

خاف انقولك البلاد وتخسر ونبلش تدعى علينا
لكن الشور تريث لين تشوف وضع السوق
لان لو ينزلون السوق بس اللون الاحمر اتشوف العالم تنطل شمغها تبيع على بالهم انهيار
اتمنى لك التوفيق

shepr7

عضو نشط
الله لا يسامحهم

shepr7

عضو نشط
الشر اللي صاير في السوق نشتري اسهمنا من عاد الموشر 7700 وللحين والخساره موجوده مو اي خساره بعد شسالفه لعب ما يخافون الله في نفسهم وفي اعيالهم الحين الموشر 10600 ولا تقولي لا تحليل ولهم هم يحزنون جاي جاي على راسه واول ما يدربي راسه الاسهم اللي عندنا شسالفه معقوووله 3000 نقطه في السوق ما يصولون لك شسالفه والله سوق بطيخ ماله مذهب

قولي الحين الشرقيه الزراعيه من عاد الموشر في 7000 وهي سعرها بالتسعينات وانا شاريها 91.25 وسدافكو كانت بالستينات وانا شاريها 62 شسالفه وين راحت الثلاث الاف في الموشر

كم سعر الشرقيه الزراعيه وسدافكو الان والموشر 10600

الشر اللي صاير في السوق نشتري اسهمنا من عاد الموشر 7700 وللحين والخساره موجوده مو اي خساره بعد شسالفه لعب ما يخافون الله في نفسهم وفي اعيالهم الحين الموشر 10600 ولا تقولي لا تحليل ولهم هم يحزنون جاي جاي على راسه واول ما يدربي راسه الاسهم اللي عندنا شسالفه معقوووله 3000 نقطه في السوق ما يصولون لك شسالفه والله سوق بطيخ ماله مذهب

قولي الحين الشرقيه الزراعيه من عاد الموشر في 7000 وهي سعرها بالتسعينات وانا شاريها 91.25 وسدافكو كانت بالستينات وانا شاريها 62 شسالفه وين راحت الثلاث الاف في الموشر

اول شى اعلم ان الله الرزاق مو خلقه
ثانيا انت اختيارك غير موفق والله يعوضك
ارضى بقسمت ربك وهذى ارزاق مقسمها الله

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارت أداء مؤشر السوق السعودي أنترادي لهذا اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2007 م الى الساعة 2 ظهرآ تقريبا مرفق لك.

تكون مثلث محايد ايجابي في اول فترة التداول حيث تم اختراق ضلعه العلوي بنجاح ثم عاود المؤشر هابط و حصل على دعم من مستوى رأس المثلث (10563 نقطة تقريبا) و ارتد منه بنجاح.

و من المعروف في التحليل الفني أن رؤؤس المثلاثات بجميع أنواع تشكل مستويات دعم في حالة أن المثلث أيجابي (مخترق ضلعه العلوي) او مقاومة في حالة أن المثلث سلبي (مكسور ضلعه السفلي).

يجب مراقبة مستوى 10563 نقطة حتى اقفال اليوم.

:)

الملفات المرفقه:

• أداء مؤشر السوق السعودي انترادي الثلاثاء 11 ديسمبر 2007 م - الى الساعة 2 - 01.png
    أداء مؤشر السوق السعودي انترادي الثلاثاء 11 ديسمبر 2007 م - الى الساعة 2 - 01.png
    الحجم: 64.5 KB   المشاهدات: 475

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
بسم الله الرحمن الرحيم

تحليل أداء مؤشر السوق انترادي لهذا اليوم حتى الساعة 2 ظهرآ على هذا الرابط مع الشارت.

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=952985&postcount=64

shepr7

عضو نشط
كلام جميل وصحيح وانا اعلم اني غلطان بدخولي من الاساس هذا السوق اللي اعتقد بان فئه قليله لا تذكر اللي حصلت من وراه خير ولا الاغلبيه ما كلينها وناسيين وانا على يقين بان كل معانا في الموشر ماكلينها بس اسئل الله ان يعوضنا جميعا

ياسر الروقي

عضو نشط
يا اخوان زمن بيشه والمواشي ولا الفكر تغير للمتداولين وللهومير
انا وش ابي بسهم قيمته قيمت سهم عوائد
شوفوا السوق كم صعد ولازال البعض يأمل بالخشاش
الحقوو على الفرص لازالت موجوده مكه بنك البلاد الحكير ان رجع ل52 جيد
التعمير 22 اعمار تحت 20 جيده والكثير من الفرص
اما سوالف التدبيلات بالخشاش اعتقد ان النظام الجديد يمنعها وراح يطبق اول السنه
وجهة نظر

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه

بسم الله الرحمن الرحيم

لا تحزن الله معنا. بس لما يقفل السوق اليوم (و بعد طول أنتظار و صبر حميد) خسائري سوف تكون أنطفت و الحمد لله. و الرجاء أن تقرآ بقية الموضوع كاملا.

المشكلة تقع مع أكثر المتداولين في عدم التنويع في أسهم شركات السوق و الكثير يضع معظم رأس ماله في شركات المضاربة و هو لا يتقن المضاربات باحتراف لعدم قدرته على التحليل الفني. ا لمضاربات اليومية و الاسبوعية تطلب لها متداوليين متفرغين (يعنى أكل عيشهم من هذه المضاربات). بقية الشعب المفروض تكون مضارباتهم اليومية بكاش قليل من سيولية المحفظة (لا يتعد 20%) و يكون التركيز لمعظم السيولية في قياديات السوق.

على العموم أنا لما خرجت من السوق حسب التحليل الفني متوسط الاجل لما كسر السوق مستوى 15 الف (بخسارة 30% من قيمة محفظتي) رجعت للسوق مع ارتداده و جلوسه فوق مستوى 10 الف نقطة مع نهاية الصيف الماضي. و كانت سافرت لي نزويلادا لاخذ أبني للدراسة هناك و وقتها كسر السوق مستوى 10 الف نقطة فوقعت بالخسائر لاكن ما خرجت من السوق لاني ماني محتاج الكاش و صبرت لاكثر من سنة و لان تتعوض خسائري الى مع اقفال السوق اليوم (تصور؟ نعم مع اقفال اليوم). لاكن يجب أن تعرف أني في أسهم أمانة بعيدة عن أي من أسهم الخشاش لذلك خسائري تقلصت كلها و الحمد لله.

طبعآ كانت استطيع ان أضارب يومي لتعويض الخسائر بدري بس مستحيل حيث ان وقت السوق هو في وقت دوامي لذلك صبرت طول هذه المدة فقط لاني كنت أراى أن السوق من الناحية الفنية ممتاز (المؤشر كان يهبط و المؤشرات الفنية كانت تصعد _ انحراف ايجابي) و لا داعي للخروج باي خسائر للشراء من تحت للتعويض.​

:(

بسم الله الرحمن الرحيم

لا تحزن الله معنا. بس لما يقفل السوق اليوم (و بعد طول أنتظار و صبر حميد) خسائري سوف تكون أنطفت و الحمد لله. و الرجاء أن تقرآ بقية الموضوع كاملا.

المشكلة تقع مع أكثر المتداولين في عدم التنويع في أسهم شركات السوق و الكثير يضع معظم رأس ماله في شركات المضاربة و هو لا يتقن المضاربات باحتراف لعدم قدرته على التحليل الفني. ا لمضاربات اليومية و الاسبوعية تطلب لها متداوليين متفرغين (يعنى أكل عيشهم من هذه المضاربات). بقية الشعب المفروض تكون مضارباتهم اليومية بكاش قليل من سيولية المحفظة (لا يتعد 20%) و يكون التركيز لمعظم السيولية في قياديات السوق.

على العموم أنا لما خرجت من السوق حسب التحليل الفني متوسط الاجل لما كسر السوق مستوى 15 الف (بخسارة 30% من قيمة محفظتي) رجعت للسوق مع ارتداده و جلوسه فوق مستوى 10 الف نقطة مع نهاية الصيف الماضي. و كانت سافرت لي نزويلادا لاخذ أبني للدراسة هناك و وقتها كسر السوق مستوى 10 الف نقطة فوقعت بالخسائر لاكن ما خرجت من السوق لاني ماني محتاج الكاش و صبرت لاكثر من سنة و لان تتعوض خسائري الى مع اقفال السوق اليوم (تصور؟ نعم مع اقفال اليوم). لاكن يجب أن تعرف أني في أسهم أمانة بعيدة عن أي من أسهم الخشاش لذلك خسائري تقلصت كلها و الحمد لله.

طبعآ كانت استطيع ان أضارب يومي لتعويض الخسائر بدري بس مستحيل حيث ان وقت السوق هو في وقت دوامي لذلك صبرت طول هذه المدة فقط لاني كنت أراى أن السوق من الناحية الفنية ممتاز (المؤشر كان يهبط و المؤشرات الفنية كانت تصعد _ انحراف ايجابي) و لا داعي للخروج باي خسائر للشراء من تحت للتعويض.​

:(

الصبر مفتاح الفرج
لكن التعليقه شينه
والتحليل اكثره خرابيط
وجهة نظر

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
كلام جميل وصحيح وانا اعلم اني غلطان بدخولي من الاساس هذا السوق اللي اعتقد بان فئه قليله لا تذكر اللي حصلت من وراه خير ولا الاغلبيه ما كلينها وناسيين وانا على يقين بان كل معانا في الموشر ماكلينها بس اسئل الله ان يعوضنا جميعا

بسم الله الرحمن الرحيم

غلاطان؟؟؟؟؟؟؟؟..يا زين الغلط و الا كان ما تعلمنا شئ في الحياة.

اهم شئ هو أننا نتعلم من أغلاطنا. على قولة المثل "كل طراق (كف على الوجه) بتعلومه).

و يا كثر غلاطات الدب القطبي في السوق، حدث و لا حرج. لاكن ما تعلمهم من هذا الاغلاط اقدر أكتب مجلدات منها.

و الشعب السعودي صحيح كلنا خوازيق من السوق لاكن كله تعلم الكثير في أسواق المال من بين 2003 الى الان. نعم الكثير مما لا يستطيع أن يجده في مليون دورة تدريب.
.​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى