شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

aboahmed

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب اسهم استحواذ القابضه

بسعر 81 فلس للسهم

nols

عضو نشط
اذا ادارة استحواذ مالهم كلمة ولا يقدمون ولا يأخرون بقرارات دار الاستثمار
عيل ليش حاطينهم...عشان يوزعوا مكافآت على نفسهم...
لا يوزعونهم علينا احسن نحن احق بهذه المكافأة منهم بعد صبر3 سنوات....
مكافاة على شنو عشان خسارة المدار ..او على المشاريع الهائلة
اللي ارباحها مو قادر اي بنك يشيلها

استحواذ

عضو نشط
السلام عليكم

شلونكم شباب

الله يعينا ويعينكم والله يفتح ابواب رزقه لنا ولكم ولجميع المسلمين

ياجماعه ليش متشائمين تفائلوا بالخير تجدوه صحيح انه الوضع مو زين واقصد مو زين لأنه فيه تكتم من قبل الشركه على مشاريعها بس هذا مو معناته تخسر مدار يعني الشركه فاشله وسيئه يا جماعه اذا انا غلطان الجماعه يصححون لي بداية الاكتتاب كانت في شهر يناير 2006 انا عن نفسي مكتتب بالفترة هاذي ما ادري باضبط متى بداية الاكتتاب بس اعتقد بداية يناير ولما نطالع يعني استحواذ افضل من كثير شركات وتابعه للدار مثال اوكيانا منازل خباري كلهم مانزلو مافيه اي شي عليهم .
لذلك ياجماعة الخير الدعاء الطيب والكلام الطيب الحسن أفضل من التشاؤم اللي قاعدين نشوفه بالصفحه
وانتو لاحظو واحد يعرض ب 82 والثاني يطلب ب82 ولايتم شي بينهم معناته ناس تحب زرع التشاؤم في نفوسنا كمكتتبين

عموما انا متضرر مثلكم ويشهد علي الله بس نقول عساالله يكتب اللي فيه خير واذا الله كاتب لنا رزق ورا هالسهم راح ناخذه بأذن الله

وعسا ربي يوفقكم
اخوكم ابو محمد

السلام عليكم

شلونكم شباب

الله يعينا ويعينكم والله يفتح ابواب رزقه لنا ولكم ولجميع المسلمين

ياجماعه ليش متشائمين تفائلوا بالخير تجدوه صحيح انه الوضع مو زين واقصد مو زين لأنه فيه تكتم من قبل الشركه على مشاريعها بس هذا مو معناته تخسر مدار يعني الشركه فاشله وسيئه يا جماعه اذا انا غلطان الجماعه يصححون لي بداية الاكتتاب كانت في شهر يناير 2006 انا عن نفسي مكتتب بالفترة هاذي ما ادري باضبط متى بداية الاكتتاب بس اعتقد بداية يناير ولما نطالع يعني استحواذ افضل من كثير شركات وتابعه للدار مثال اوكيانا منازل خباري كلهم مانزلو مافيه اي شي عليهم .
لذلك ياجماعة الخير الدعاء الطيب والكلام الطيب الحسن أفضل من التشاؤم اللي قاعدين نشوفه بالصفحه
وانتو لاحظو واحد يعرض ب 82 والثاني يطلب ب82 ولايتم شي بينهم معناته ناس تحب زرع التشاؤم في نفوسنا كمكتتبين

عموما انا متضرر مثلكم ويشهد علي الله بس نقول عساالله يكتب اللي فيه خير واذا الله كاتب لنا رزق ورا هالسهم راح ناخذه بأذن الله

وعسا ربي يوفقكم
اخوكم ابو محمد

مشكور يا خوي على الكلام الطيب

صدقوني يا اخوان لا تيأسون ,, بإذن الله الاوضاع راح تكون وايد افضل

وكل شي بوقته حلو ;)

اريكاتو :)

مشكور يا خوي على الكلام الطيب

صدقوني يا اخوان لا تيأسون ,, بإذن الله الاوضاع راح تكون وايد افضل

وكل شي بوقته حلو ;)

اريكاتو :)

شلون مانيأس ياخوي والله هالفلوس لو حاطينها وديعة في بيت التمويل كان عطوني بالسنه 8 بالميه يعني انا ربحان 16 % حتى الان مو مثل سهمنا التعبان اللي خسرانين فيه 30 %

فعلا اثبتت ادارة شركة دار الاستثمار انهم حراميه ومايخافون ربهم

شلون مانيأس ياخوي والله هالفلوس لو حاطينها وديعة في بيت التمويل كان عطوني بالسنه 8 بالميه يعني انا ربحان 16 % حتى الان مو مثل سهمنا التعبان اللي خسرانين فيه 30 %

فعلا اثبتت ادارة شركة دار الاستثمار انهم حراميه ومايخافون ربهم

هونها وتهون يا الغالي

بإذن الله اللي تشوفها بالوقت الحالي راح يختلف عن الوضع القادم

وان شاءالله عند ربي أكون صادق

وكل تأخيره فيها خيره :)

aba3omar

عضو نشط
يا اخوان

والله اكتتبنا بالسهم على بنا بيدرجونها خلال مدة اقصاها سنة ونصف.. ما صار الادراج لظروف خرجت عن ارادتهم...اوكي ما نلومهم...

بس اللي نلومهم فيه هو انه لحد الآن ما في اي نشاط فعلي... يمكن الإدارة نايمة!!! عاد وين راحو بفلوسنا!!!!!!

الحين على سبيل المقارنة فقط، سهم كويت انرجي على الرغم من حداثة الشركة واختلاف طبيعة النشاط وندة الفرص مقارنة بشركة يمكنها الاستثمار في اي نشاط، نجد ان ادارة كويت انرجي اثبتت انها على قدر من المهنية... سعرها واصل 200 فلس ويمكن الادراج بعد ثلاث سنوات!!! بس على الاقل فيها ارباح تشغيلية (5 مليون على رأس مال 50 مليون أول سنة) ... مو يحطونها ودائع!!! فتجد الطلب عالي!!!

لكن في استحواذ!! ماذا فعلوا لحد الآن؟؟؟ أين استثمروا!!! وين خطتهم اللي حطوها؟؟؟

حتى مالي حق اسأل هالأسئلة؟؟؟ يا جماعة في خلل فادح بالشركة... طالما ان المشاريع ما هي بموجودة... ليش رأس المال العالي؟؟؟ (طبعاً عمولة للدار.. بس يا ويلهم من رب العالمين...) والله لو اخذو عمولة على شي يستاهل... نقول الله يباركلهم!!! بس مو تعلي رأس المال عشان تربح نفسها !!!! هل تبدأ الشركات الحديثة بهكذا استثمار و بأكثر من 60% من رأس مالها و شركة خسرانة؟؟ وحتى لو كانت بغرض الادراج!!! ما ابي ادفع 99 مليون عشان ادرجها!!!! ان شالله عمرها ما تندرج!!!

بس للأسف... فعلاً للأسف!!!

والله المستعان على ما يفعلون بنا!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل!!
حسبنا الله ونعم الوكيل!!

abo-noof

عضو نشط
طولوا بالكم يا جماعة

الجمعية قربت وإن يوم 5/6/2008 لناظرة لقريب

ونشوف شيصير وإن شاء الله خير

aba3omar

عضو نشط
أبو نوف... انا النقطة اللي بوصلها هي انه حتى لو اندرجت الشركة...ليس هنا مربط الفرس!!!! انا اللي قاعد اقوله هو وين نشاط الشركة؟؟؟؟ وين الاستثمارات؟؟؟ الشركات اللي ما صارلها سنة مؤسسة في الكويت مسوية استثمارين وثلاثة واربعة!!!! وين الصناديق الاستثمارية اللي اطلقتها!!!! وين ايرادات العمولات (المفترضة طبعاً)؟؟ وين الاستثمارات العقارية؟؟؟ وين الاستثمارت في الصناديق؟؟ وين الاستثمارات في الاكتتابات العامة في دول الخليج؟؟ وين ..ووين.. ووين!!!

طيب سؤال أرجو الاجابة عليه!!!!

لماذا اختارت استحواذ الاستحواذ على مدار بالذات!!!!! والله لو اسست شركة استثمارية حديثة برأس مال 15 مليون كاب ابركلها!!!!!

يا جماعة وين التخطيط الاستراتيجي!!!؟؟؟

خلهم يشتغلو تشغيلي ويزيدون ارباحهم والادراج لكا حادث حديث!!!!

ابي اسألكم سؤال الحين... وأرجو الرد بكل أمانة!!

ماذا لو كانت استحواذ محققة ارباح (مثلاً) 45 مليون دينار!!!!! هل ستزعلون؟؟؟؟ بالعكس لأ!!!! من الممكن انكم حتى ما تبيعون عند الادراج اذا كان لديها مستقبل ونمو ارباح ..وووو

هذا النقطة اللي حبيت ابينها!!!!

كان على الأقل ماحد طعن في الادارة لأنها ما شالله عنها قاعدة تدر ارباح على المساهمين!!!!

بس لا أرباح ولا إدراج و تنفيع الدار على حسابنا!!!!

هذا لا يرضاه اي خلق أو دين!!!!!

اتمنى تكون الفكرة وصلت!!

rahaly

مستشار قانوني
بو عمر بالنبة للارباح ... الرباح يقول محقق 30% تقريبا
يعني 75 مليون

راجع تصرحاته

بس اللي قاعدين نناقشه في النوادي
اني مثلا رحت الشركة وطلبت كراس الميزانية وتقرير مجلس الادارة اللي راح تنعقد بعد 10 ايام

يقولون بعده ما انطبع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
يعني شلون نحضر الجمعية العمومية بدون لا تكون الميزانية جاهزة !!!!
والا الظاهر بيعطونا الميزانية في ليلة الجمعية !!!!

هذي اسمها حقوق نطالب فيها

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=11922&page=73

تحياتي

رحالي / بو نواف

يقولون راح يوزعون صور سيارات أوستن مارتن بدل التوزيعة النقدية

just_a_guest

عضو نشط
سؤال بسيط للاخوان حتى نعرف موقفنا ..ودنا نعرف احنا المغتاضين من اسلوب الاداره باستحواذ ..هل نملك اغلبيه؟ يعني يمكن لو نصارخ مني لباجر ما عندنا الحق اننا نسوي شي لشي بسيط انه اسهمنا كلها ما تتعدى نسبه معينه ما تسمحلنا نسوي شي في الجمعية العموميه ..يمكن هالشغله عارفينها اصلا الاداره لهذا حاطين ببطنهم بطيخه صيفي؟ ولا انا غلطان؟ ...شكلها مالنا الا الدعاء ..

kuwaitse2008

عضو نشط
و الله تونسون يا جماعة الشركة اعلنت انها مو راضية عن سعر الجت بعدين الصبر مفتاح الفرج 5-6 ما بقى شئ

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 100الف اسهم " شركة استحواذ " بسعر82 فلس ...

aba3omar

عضو نشط
مشكور الأخ rahaly على التوضيح....

والله اؤيدك 100%.. من أدنى حقوقنا أن نطلع على التقرير السنوي وان شالله يطبعونه قبل كم يوم خلنا نطلع عليه ونجهز اسئلتنا حق الجمعية...

ما شالله قاعد تقول 75 مليون ارباح... وتوزيعة 0%!!!! طب شلووووووووووووووووون؟؟؟

شبيسوون بال 75 مليون؟؟؟ (هذا لو سلمنا جدلاً أنها أرباح محققة مو تغير في القيمة الحقيقية للاستثمارات!!!)

خلنا نصبر هالكم يوم وان شالله خير

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
بو عمر بالنبة للارباح ... الرباح يقول محقق 30% تقريبا
يعني 75 مليون

راجع تصرحاته

بس اللي قاعدين نناقشه في النوادي
اني مثلا رحت الشركة وطلبت كراس الميزانية وتقرير مجلس الادارة اللي راح تنعقد بعد 10 ايام

يقولون بعده ما انطبع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
يعني شلون نحضر الجمعية العمومية بدون لا تكون الميزانية جاهزة !!!!
والا الظاهر بيعطونا الميزانية في ليلة الجمعية !!!!

هذي اسمها حقوق نطالب فيها

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=11922&page=73

تحياتي

رحالي / بو نواف

أعتقد بو نواف أن الي يقصده الرباح بالثلاثين بالمئة هي نسبة النمو و ليس نسبة الارباح على رأس المال ...

أرباح استحواذ ما تتعدى ال 25 مليون .. ممكن أقل أو أكثر بشوي .. لأن القيمة الدفترية كانت 115 فلس .. حسب كلام الاخوان .. ولو أن استحواذ محققه 75 مليون كانت القيمة الدفترية أكثر من هذا الرقم بكثير.

Ugly

عضو نشط
مشكور الأخ rahaly على التوضيح....

والله اؤيدك 100%.. من أدنى حقوقنا أن نطلع على التقرير السنوي وان شالله يطبعونه قبل كم يوم خلنا نطلع عليه ونجهز اسئلتنا حق الجمعية...

ما شالله قاعد تقول 75 مليون ارباح... وتوزيعة 0%!!!! طب شلووووووووووووووووون؟؟؟

شبيسوون بال 75 مليون؟؟؟ (هذا لو سلمنا جدلاً أنها أرباح محققة مو تغير في القيمة الحقيقية للاستثمارات!!!)

خلنا نصبر هالكم يوم وان شالله خير

قوه أخوي بس مادري بعرف اذا الشركات الغير مدرجة ملزومة توزع ارباح او لاْ ؟ او في شركة قبلها وزعت ارباح؟.

Ugly

عضو نشط
يقولون راح يوزعون صور سيارات أوستن مارتن بدل التوزيعة النقدية

قوه أخوي , رجاءا ماعندك شي مفيد تقوله يستحسن الصمت بدل ( الطنازه والشماته) ترى انت قاعد تجرح بشعور المساهمين اكثر من الشركة

وشاكرين لك مشاركتك

قوه أخوي بس مادري بعرف اذا الشركات الغير مدرجة ملزومة توزع ارباح او لاْ ؟ او في شركة قبلها وزعت ارباح؟.

هلا اخوي

لا يوجد مايلزم اي شركة من توزيع الاباح سواء كانت مدرجة او غير مدرجة

نعم يوجد شركات وزعت ارباح قبل تدرج واتذكر منها ابيار والامتياز

بخصوص الاخ الذي قام بعرض السيارات لاتلومه ونا اخوك رجال خسران شنو تبيه يسوي هل تبيه يعرض صور عدنان المسلم

aba3omar

عضو نشط
مشكور أخوي Ugly على التعليق...

هل معنى كلامك ان الشركات المدرجة ملزمة بالتوزيع!!! العبرة ليست بكون الشركة مدرجة أو غير مدرجة!!! لو كان الكلام أنه في كاش فائض (وهذا اعتقد صحيح) لازم توزع!!!

نعم وبكل تأكيد يوجد شركات غير مدرجة وزعت أرباح ... أضف إلى ما ذكره الأخ ضحية المخازن (مشكوراً) أن المنار ومدينة الأعمال والسور للإجارة ووووووو يوزعون أرباح لا تقل عن 5%!!!!!!!!!!!!!

فالعبرة أخوي ان هذي شركات فيها شغل!!!

وبالنهاية فأنا مساهم وكلامي من منطلق القهر!!!! صارلها فلوسنا اكثر من سنتين وسعرها ... حسبنا الله ونعم الوكيل!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى