شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

anar

عضو مميز
الله يعطيكم العافية على المتابعة :)

hassn

عضو نشط
السلام عليكم أخواني انا داش اللحين بقول الشي اللي صار معي انا شخصيا لاني اكره التعدي على الغير انا عن نفسي شريت 100 الف سهم على 80 فلس +1عموله الدلال وعن طريق المنتدى واذا امصممين اقول لكم شريت من اي دلال وناس فيهم خير وراعين كلمه بعدين الاخ اللي قاعد يتكلم عن الدلالين اخوي والله اني مو دلال اسهم ولاشي انا شريت للاستثمار بهالسهم وبصراحه كثر الكلام مو طيب

الدلالين ناس تترزق الله ثانيا وجزاهم الله خير متى ما ينزل اي خبر هم اللي ايحطونه بالمنتدى
فرجاء من الاخوة كثيري الكلام خير الكلام ما قل ودل واسف على الاطاله اخوكم بوحمد

والسموحه

حمدان

عضو مميز
دمج «المدار» و«استحواذ» في النصف الثاني
شريف حمدي

أكدت مصادر مطلعة مقربة من شركة المدار للتمويل والاستثمار، ان قرار المحكمة الاخير الذي حصلت عليه شركة جيزان القابضة الخميس الماضي في شأن دمجها مع شركة الكويت القابضة سيلقي بظلال ايجابية على موضوع اندماج شركتي المدار واستحواذ، لافتين الى ان هذا الحكم سيسرع في اتمام عملية الدمج بين الشركتين وهي الصفقة التي تم الاعلان عنها في النصف الثاني من العام المنصرم ولم تشهد تقدماً بعد قرار لجنة السوق في شأن قرار الدمج. وتوقعت المصادر ان تتم عملية الدمج بين الشركتين في النصف الثاني من العام الحالي في حال صدار قرار رسمي من ادارة السوق في شأن هذا القرار. يذكر ان لجنة السوق كانت قد اصدرت قراراً قبل اشهر عدة ينص على وقف الشركة الناتجة عن دمج شركتين احداهما مدرجة والاخرى غير مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية، وكان اخر القرارات المثيرة للجدل بين ادارة السوق والشركات المدرجة في السوق.

vette

عضو نشط
بقيمة 450 مليون دولار
«أستون مارتن» توقع عقد تسهيلات مرابحة

أعلنت شركة أستون مارتن انفستمنت ليميتد من العاصمة البريطانية – لندن عن الانتهاء من توقيع عقد تسهيلات مرابحة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة 225 مليون جنيه أسترليني (حوالي 450 مليون دولار أميركي)، الأمر الذي كان محل إهتمام العديد من المؤسسات المالية العالمية التي سعت للحصول على حصة في هذه الصفقة منذ أن تم الإعلان عنها في حدث ذو طابع عالمي.

تاريخ الصفقة

وفي 12 مارس 2007 اتفق كونسورتيوم بقيادة (شركة دار الاستثمار) و(شركة أديم للإستثمار وإدارة الثروات) و(ديفيد ريتشارد) للاستحواذ على 100% من الأسهم العادية لصانع السيارات الرياضية الفارهة – أستون مارتن لاغوندا جروب ليميتد في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 522 مليون جنيه إسترليني (1.02 مليار دولار أميركي) من خلال شركة تم تأسيسها خصيصا لهذا الغرض – بريموسهافن ليميتد والتي أطلق عليها لاحقا إسم شركة أستون مارتن إنفستمنت ليميتد. وأبدى الكونسورتيوم إلتزامه التام لنجاح أعمالها وتوفير الدعم الكامل لإدارتها الحالية وخطط أعمالها. وتتلخص تلك الخطط في بناء قيمة مضافة من علامة أستون مارتن التجارية والنمو المستمر للشركة وأرباحها بالإضافة الى اطلاق منتجات جديدة في الأسواق العالمية.

الأولى من نوعها

وتعتبر صفقة الاستحواذ على أستون مارتن هي الأولى من نوعها التي يتم فيها تمويل شراء أصل في بريطانيا بهذا الحجم من خلال التسهيلات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وكدعم لهذه الصفقة المميزة، تم تعيين وست إل بي أي جي WestLB AG ، (فرع لندن)، مديرا رئيسيا للتسهيلات وضامنا وحيدا لها، حيث سيستغل مبلغ التسهيلات في تمويل جزء من الصفقة في حين ستوفرللشركة السيولة اللازمة للإنطلاق بأعمالها وتنفيذ خططها. وقد أبدى بنك وست إل بي WestLB استعداده الكامل لضمان تسهيلات المرابحة الإسلامية وعليه تمت المباشرة بإنهاء الصفقة والتوقيع عليها في 31 مايو 2007. وقبيل إطلاق عملية تسهيلات المرابحة الإسلامية في الأسواق، سعت العديد من المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية على المشاركة في الاكتتاب فيها وكان من أوائل البنوك التي انضمت وشاركت في عملية الإكتتاب في تسهيلات مرابحة بصفة مدير اكتتاب رئيسي هي: بنك لويدس تي أس بي- وبنك البحرين الإسلامي وبنك ستاندرد وبنك الاستثمار الإسلامي الأوروبي. وفي مرحلة لاحقة انضم ايضا الى هذه المؤسسات المصرفية الكبرى، العديد من البنوك والمؤسسات المالية المرموقة وهي:

بنك قطر الوطني والبنك العربي الأوروبي بصفة منظم اكتتاب وبيت التمويل الكويتي (ماليزيا) وبنك موالمات ماليزيا وبنك بي آي أي ويشمل الهيكل على حق الطرح في نهاية السنة الخامسة لتمكين البنوك المشاركة في التسهيلات من إستعادة أموالهم المستثمرة في تسهيلات المرابحة. كما يحق للجهة البائعة إعادة دفع مبلغ التسهيلات مع نهاية كل فترة زمنية.

* طبعا الكل عارف ان استحواذ تملك فى اوستن مارتن

Beach

عضو نشط
«استحواذ القابضة»
تؤسس شركة عقارية جديدة
انهت شركة استحواذ القابضة اجراءات تأسيس شركة استحواذ العقارية برأسمال 5 ملايين دينار، موزعة على 50 مليون سهم، قيمة كل سهم 100 فلس، لتكون الذراع العقاري لها، حيث تمتلك نسبة 99,2% فيها، ويمتلك كل من هاين التركيت ونادر العيسى وضرار الرباح وعبداللطيف الرفاعي نسبة 0,2% لكل منهم. وتتمثل اغراض الشركة في تملك وبيع وشراء العقارات والاراضي وتطويرها لحساب الشركة داخل الكويت وخارجها، بالاضافة الى تملك وبيع وشراء اسهم وسندات الشركات العقارية لحساب الشركة فقط، واعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية، وتملك وادارة الفنادق والنوادي الصحية والمرافق السياحية وايجارها واستئجارها، والقيام باعمال الصيانة المتعلقة بالمباني والعقارات المملوكة للشركة وللغير.

بوسعد2000

عضو نشط
متوفر أسهم "اسحواذ" بسعر 80 فلس

ومطلوب بسعر 79 فلس

بوعبدالعزيز76

عضو نشط
السلام عليكم أخواني انا داش اللحين بقول الشي اللي صار معي انا شخصيا لاني اكره التعدي على الغير انا عن نفسي شريت 100 الف سهم على 80 فلس +1عموله الدلال وعن طريق المنتدى واذا امصممين اقول لكم شريت من اي دلال وناس فيهم خير وراعين كلمه بعدين الاخ اللي قاعد يتكلم عن الدلالين اخوي والله اني مو دلال اسهم ولاشي انا شريت للاستثمار بهالسهم وبصراحه كثر الكلام مو طيب

الدلالين ناس تترزق الله ثانيا وجزاهم الله خير متى ما ينزل اي خبر هم اللي ايحطونه بالمنتدى

والسموحه

لا تنظر لأي موضوع فى حياتك من وجه واحد .. انظر اليه من الوحوه الاخرى
واحنا ما جمعنا وان خليت خربت

والسموحه

كلامك صحيح مية بالمية

يعني نقدر نقول انه الدلالين نصابين فيه حالة وحده لمن يطلبون او يعرضون اي سهم اما في حال كانوا واضحين وضوح الشمس وعارضين بفلس صاعد وطالبين بفلس نازل فهذا قمة الشفافيه وعشان أتاكد اطلب منهم باللي عارضينه وفي حال ما باعوك معناها انهم نصابين والسلام ختام

والدليل انه فيه شباب قاعدين يشترون منهم وهذا سعر السهم الحقيقي بالسوق واذا السهم حظه طايح فالدلال ماله ذنب و جان زين عندي سيولة عشان أبرد على كمية الاكتتاب

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف اسهم " شركة استحواذ " بسعر 80 فلس ...

adsx

عضو نشط
السلام عليكم

والسموحه

انا اشهد و الله اني ما اعرف بو سالم (المتفائلون) لكن شريت منه ب 80 فلس و العملية جدا سهلة و ما تاخذ وقت

ikarus

موقوف
انا اشهد و الله اني ما اعرف بو سالم (المتفائلون) لكن شريت منه ب 80 فلس و العملية جدا سهلة و ما تاخذ وقت

اخوي احنا قلنا البعض مو الكل ،، وعلى فكرة في ناس تكسر وتعرض السهم باقل سعر ولمن ادق عليه يقولك والله ماعندي اذا عندك انا اشتري منك والله الكمية خلصت وكل هذا اسمه (( جمبزه )) ،، وصلت المعلوووومة

السيل

عضو نشط
الاخوة شنو سبب نزول سعر السهم الي 79/80 فلس وهل الاستثمار مجدي علي هذة الاسعار

^@كيرم@^

موقوف
يا ليتني آراك يوما بالسعر متطايرآ

أعرض أسهمي بالحد الاعلى بفتخارآ​

BigBasha

عضو نشط
الاخوة شنو سبب نزول سعر السهم الي 79/80 فلس وهل الاستثمار مجدي علي هذة الاسعار

أنا عندي سؤال مقابل هذا السؤال ...

هل هناك قانون ينظم طريقة التداول والعرض والطلب والإفصاح ونتائج البيانات المالية للشركات الغير مدرجة في سوق الجت؟

وإذا سألت أحد عن سبب نزول سعر سهم استحواذ يقول لك ن راس مالها كبير!

يعني لو راس مال الشركة مليار دينار لكان سعر السهم وصل 20 فلس!!! حتى لو كانت الشركة ربحانة

هل هذا تقييم عادل لسعر سهم شركة ربحانة؟!؟!؟!

العتيبيQ8

عضو نشط
االسلام عليكم

للبيع 175 الف سهم
ب 80 فلس
تحياتي

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 100 الف اسهم " شركة استحواذ " بسعر 80 فلس ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى