المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق
اخوي الفارس هذا اللي قاعد يصير بالضبط فالسيولة المتاحة عنده على قد الحال وغير حاط في وارده تنشيط السهم على الاطلاق !!!!!!! ومثل هذه المشاريع المتواضعة والإسمية أي فقط بالإسم (شركة طيران) تعد هذه الحركة بمثابة ذرأ الرماد في العيون وليوهم المساهمين بأن هناك تنوع في الاستثمار والخطوات سائرة على قدم وساق !!!!!!!! ولكن في المحصلة النهائية كل هذا ضحك في ضحك على المساهمين !!!!!!!!

بانت خلاص ولا حول ولاقوة الا بالله لاحول ولا قوه الا بالله والله المستعان السهم يتوجه للنزول دون 295 فلس وكل يوم قاعد اتحسف اني مابعت امس

العكش

عضو نشط
وما زال التأسيس النوعي القاعي عبر المحيطات عند البدر مستمرا !!!!!!!

بورش

عضو مميز
بانت خلاص ولا حول ولاقوة الا بالله لاحول ولا قوه الا بالله والله المستعان السهم يتوجه للنزول دون 295 فلس وكل يوم قاعد اتحسف اني مابعت امس

لاتأسفن على غدر الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلاب .. لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها .. تبقى الأسودُ أسودُ .. والكلابُ كلابُ ;)

لاتأسفن على غدر الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلاب .. لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها .. تبقى الأسودُ أسودُ .. والكلابُ كلابُ ;)

الحقيقه بيت شعـــــــــــــر من اجمل الابيات والله

الاحد اقفل السهم على 315 والاثنين اقفل السهم 310 والثلاثاء اقفل السهم 305 والاربعاء راح يقفل 300 والخميس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله اعلم

BO-MUBARAK

عضو نشط
11:15:37 ِ.صدور حكم فى الاستئنافات ارقام2292,2302,2341\مدني8المقامة من(المجموعةد)‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد الينا الان من شركة المجموعة ‏
الدولية للاستثمار ما يفيد بصدور حكم لصالحها فى الاستئنافات ارقام 2292,‏
ِ2302,2341\2006 مدنى 8 والمرفوعة من المجموعة الدولية للاستثمار ضد
مدير الهيئة العامة لشئون القصر بصفته والعكس(مستأنف ضده ،ومستأنف) بتاريخ
ِ20-11-2007 ،والذى جرى منطوقه بالاتي:‏
الغاء الحكم المستأنف (والذى كان قد جرى منطوقه بالزام المجموعة الدولية ‏
للاستثمار بان تؤدي الى الهيئة المدعية مبلغ 309,743 د.ك ) ،والقضاء بتصفية
ِ-صندوق العملات ،وصندوق التاجير الاول-وتعيين صاحب الدور بالجدول مصفيا ‏
لها ليتسلم موجوداتها ويصفي ديونها .‏

بورش

عضو مميز
الحقيقه بيت شعـــــــــــــر من اجمل الابيات والله

تسلم .. والله يالفارس ان ضايق خلقي والسبه واحد مايستاهل .. لعب بحلالنا وماله الحق بهذا اللعب.
أقول حسبي الله ربي هو نعم المولى ونعم الوكيل. ياخوفي مايوزع الخبل هالسنه عشان مشاريعه .. وقتها صج عاد بطق تذكره برجع الديره .. باخذلي برنت من البورصه .. باخذ البرنت وروح أرقع الورقه بويهه .. والله أرقع الورقه بعدد الأسهم الي عندي بويه .. عاد كيفه

تسلم .. والله يالفارس ان ضايق خلقي والسبه واحد مايستاهل .. لعب بحلالنا وماله الحق بهذا اللعب.
أقول حسبي الله ربي هو نعم المولى ونعم الوكيل. ياخوفي مايوزع الخبل هالسنه عشان مشاريعه .. وقتها صج عاد بطق تذكره برجع الديره .. باخذلي برنت من البورصه .. باخذ البرنت وروح أرقع الورقه بويهه .. والله أرقع الورقه بعدد الأسهم الي عندي بويه .. عاد كيفه

أنت لا يخوف بابا انا سوي مع هو شركه مال طيران الحين انا عندي واجد خبره قبل مال تصليح جواري وطيارات وفي بعد لحيم توانكي انت اسئل داخل خيطان قطعه 4 عن سانجيف كومار شارما كل صعايده هناك هو يعرف انا عدل لا يخوف يابورش انا هندي مو كويتي عشان هو يقص علي انا وعشان ارباح مال اخر السنه انت بس يرجع من دراسه تعال عندي داخل مطعم هندي وانا يعطيك شيك مال ارباح ومعاهم منحه 5 شباتي وواحد شاي حليب , سانجيف كومار مايلعب بابا

الملفات المرفقه:

• هندي بوذي.jpg
    هندي بوذي.jpg
    الحجم: 31.5 KB   المشاهدات: 392

بورش

عضو مميز
أنت لا يخوف بابا انا سوي مع هو شركه مال طيران الحين انا عندي واجد خبره قبل مال تصليح جواري وطيارات وفي بعد لحيم توانكي انت اسئل داخل خيطان قطعه 4 عن سانجيف كومار شارما كل صعايده هناك هو يعرف انا عدل لا يخوف يابورش انا هندي مو كويتي عشان هو يقص على انا وعشان ارباح مال اخر السنه انت بس يرجع من دراسه تعال عندي داخل مطعم هندي وانا يعطيك شيك مال ارباح ومعاهم منحه 5 شباتي وواحد شاي حليب , سانجيف كومار مايلعب بابا

ههههههههههههههههههه والله انك مهون علي بهالسوالف والصور الي كل يوم طالعلي فيها :p
عساك تضحك برزقك ان شاء الله :)

امين الصندوق

عضو نشط
أنت لا يخوف بابا انا سوي مع هو شركه مال طيران الحين انا عندي واجد خبره قبل مال تصليح جواري وطيارات وفي بعد لحيم توانكي انت اسئل داخل خيطان قطعه 4 عن سانجيف كومار شارما كل صعايده هناك هو يعرف انا عدل لا يخوف يابورش انا هندي مو كويتي عشان هو يقص علي انا وعشان ارباح مال اخر السنه انت بس يرجع من دراسه تعال عندي داخل مطعم هندي وانا يعطيك شيك مال ارباح ومعاهم منحه 5 شباتي وواحد شاي حليب , سانجيف كومار مايلعب بابا

هههههههههههههههههههه هااااااي هااااااااي هوهوهوهوههو

ذبحتني من الضحك يالغالي انا ابي بيض مع طماط يعني شكشوكه لان الارباح توصل 60% .

ألف مبروك ياشباب السوق صاعد وسهمنا اليوم حديد ومانزل 5 فلوس يعني صج شركه محترمه وتحترم مساهمينها والا شرايكم ؟؟ بذمتكم لقيتو رئيس مجلس اداره بالسوق مثلي ؟؟؟ طبعا انا عارف الاجابه وهي مستـــــــــحيــــــــــل بكل تواضع

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.7 KB   المشاهدات: 363
هههههههههههههههههههه هااااااي هااااااااي هوهوهوهوههو

ذبحتني من الضحك يالغالي انا ابي بيض مع طماط يعني شكشوكه لان الارباح توصل 60% .

ماطلبت شي يا امين الصندوق وتفضل انطح زادك طال عمرك على شكشوكتك

الملفات المرفقه:

الحجم: 362.1 KB   المشاهدات: 383

امين الصندوق

عضو نشط
ماطلبت شي يا امين الصندوق وتفضل انطح زادك طال عمرك على شكشوكتك

الله يجزاك خير والله المفروض اتصير انت رئيس مجلس ادارة المجموعة د لأنك تلبي طلبات جميع المساهمين .

عساك ذخر يالغالي .

مادري لي متي

وين الارتفاعات الي وعد فيها الناس ؟
وين الصيف الساخن

بس تكفون شباب نبي بالجمعية العمومية ما يقعد يستخف بعقول خلق الله

أخوي فالكوني بعد التحيه يعني انا معالك ان سامي البدر بصفته رئيس مجلس الاداره اخلف الوعود اللي اطلقها وخسرنا فلوسنا كلنا ولكن احنا ممكن ننتقد بشده ولكن بمايرضي الله وبعدين انت وانا ليش نهديه حسنانتنا فوق فلوسنا اللي راحت , وانا عارف انك انت وانا وغيرنا ممكن يخرج عن اعصابه ويقول اقبح الكلام في حقه ولكن برايك شنو الفايده غير ان حسناتنا بتروح وبنبدلها بسيئات بسبت البدر فنصيحه للجميع خلنا ننتقد بشكل واقعي ومنطقي بدون ما نتطرق للسب والقذف ولحد ينسى ان يوم القايمه ممكن تكون الفيصل بينك وبين الجنه هي حسنه واحده واحنا قاعدين نهدي الكثير من حسناتنا لسامي البدر وغيره من غير ما نحس والله يفرجها علي الجميع وكفنا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

أخوي فالكوني بعد التحيه يعني انا معالك ان سامي البدر بصفته رئيس مجلس الاداره اخلف الوعود اللي اطلقها وخسرنا فلوسنا كلنا ولكن احنا ممكن ننتقد بشده ولكن بمايرضي الله وبعدين انت وانا ليش نهديه حسنانتنا فوق فلوسنا اللي راحت , وانا عارف انك انت وانا وغيرنا ممكن يخرج عن اعصابه ويقول اقبح الكلام في حقه ولكن برايك شنو الفايده غير ان حسناتنا بتروح وبنبدلها بسيئات بسبت البدر فنصيحه للجميع خلنا ننتقد بشكل واقعي ومنطقي بدون ما نتطرق للسب والقذف ولحد ينسى ان يوم القايمه ممكن تكون الفيصل بينك وبين الجنه هي حسنه واحده واحنا قاعدين نهدي الكثير من حسناتنا لسامي البدر وغيره من غير ما نحس والله يفرجها علي الجميع وكفنا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

حط ببالك ان البدر لمن قال كلمته المشهورة

لمن قال بخلي صيفكم ساخن وراح تلبسون مايوهات:)

وطلع صيف عادي

خذينا حسناته وعطيناه سيئاتنا

الفارس الجسور
عندى سؤال انت ما تنام
ما شاءالله عليك كل ما افتح الصفحه القى لك مشاركه
عموما السهم صاعد اليوم بكره بعده ما راح نبيع
البدر يلعب بالنفسيات اكثر من الازم وصدقنى اسهم الخزينه اللي شراهم بالسعر هذا مو عبث لان عارف ان السهم اخذ حاصله بالنزول
والصعود قادم باذن الله

ههههههه والله ضحكتني اخوي قنوع الحقيقه انا انام بس بالليل طبعا , وشغلي والحمدلله زفت فمره تحصلني فاضي شهر كامل ومره مشغول شهر كامل وماعندي لا اصدقاء ولاديوانيات بسبب كثره سفري وعلى فكره مو كل مره اكتب من الكويت والله ,يعني على حسب , وصديقي الوحيد هو الكمبيوتر وبالنسبه للسهم كلامك عدل بس الواحد فقد ثقته بنفسه وبهالسهم من ورى هالتداول الخايس والمتعمد وبي وبينك الواحد يخاف ينام هالايام من الكوابيس اللي يشوفها بسبة اللي قاعد يصير على السهم والقهر اذا واحد حلم خوش حلم وقام من النوم وشاف العكس , ماكو الا ينقهر بزياده وتذكر مصيبته , يعني من كثر ماني مشتاق للون الاخظر ودي افصل دشداشه خظره من القلب والبس قتره خظره وعقال اخظر واروح اوقف عند دوار الشراتون يمكن اقدر اقابل سانجيف كومار هذا واخذله هديه كيلو (بان )معاي واشوف لكم اخر الاخبار طبعا اذا رضا يقابلني

الملفات المرفقه:

الحجم: 100.5 KB   المشاهدات: 261
الحالة
موضوع مغلق
أعلى