Master-Leo توصيات + تحاليل + مضاربات

الحالة
موضوع مغلق

sharhan74

عضو نشط
اخوي الشرهان النمره غلط هذا مو موضوع تداول شكلك مندمج بالاعلانات ومو مثبت الرابط اللي قاعد تكتب فيه :D:D:D صباحك الورد

كااااااااااااااااااااااااااااااااك .....لوووووووووووووووووول

تصدق منكثر ما نى منشغل ..... :D

unknown

عضو نشط
يا سيد ليو .. شلي صاير وشلي جرى .. بسوق البورصه يا ترى .. خلا اخلوقنا تتكدر اشكرى .. وطارت افلوسه وطقتنا المرى !!!

الاديب

عضو نشط
انخفاض القيمه ممكن يكون لعزوف المحافظ عن الشراء فشنو سبب العزوف

هل هو الخوف من التصحيح والمتوقع تنزل فيه الأسهم لأسعار مغريه ثم يبدأ

الشراء والدخول من جديد :) قد يكون هذا هو السبب الله أعلم

الدعم القادم لصكوك عند 164 ان شاءالله مانشوفه يكسره ولا بكون اشارة خروج مؤقت من السهم .

جزاك الله خير يالغالي شكله كسر الدعم ،،،؟الدعم الجديد ماهوووو وشكرا

blashetab

عضو نشط
شلونك ماستر ليو
تعتقد زين ممكن يواصل النزول حتى حدود 3,500 :confused:

Master-Leo

عضو مميز
جزاك الله خير يالغالي شكله كسر الدعم ،،،؟الدعم الجديد ماهوووو وشكرا

ياهلا بالنسبه لسهم صكوك في دعم على 160 ودعم آخر على 152 والمقاومه 170 و المؤشرات لازالت سلبية

Master-Leo

عضو مميز
يا سيد ليو .. شلي صاير وشلي جرى .. بسوق البورصه يا ترى .. خلا اخلوقنا تتكدر اشكرى .. وطارت افلوسه وطقتنا المرى !!!

صار اللي متوقع يصير من فترة وهو تصحيح طال انتظاره وان شاءالله ماتطول

مدته وأتوقع ممكن السوق يرتفع بالاسبوع القادم والشاطر اللي يضرب ويهرب

unknown

عضو نشط
صار اللي متوقع يصير من فترة وهو تصحيح طال انتظاره وان شاءالله ماتطول

مدته وأتوقع ممكن السوق يرتفع بالاسبوع القادم والشاطر اللي يضرب ويهرب

وجهة نظر يا سيد ليو ... انا لي وجهة نظر بالنسبة لاستمرارية نزول السوق ,,, انا اتوقع ان يوم الاحد راح يفاجأ السوق الجميع واقصد بالسوق صناع القرار بان يكون السوق باللون الاخضر بس نزول و صعود بس راح يصك باللون الاخضر او على اسوء الاحتمالات احمر بس ما يتجاوز 50 نقطه وبتدريج راح يتذبذب ويعاود الصعود بس بالربع الاول لسنه القادمه راح يكون التصحيح عنيف لدرجه ان صناع القرار يسمونه بالتصحيح السونامي (انهيار لانه يتجاوز 25 بالمائه),,, لان نزوله ليوم الاحد يعني بداية انفساخ عقود الاجل .. وهذا يعني انفلاة الزمام وقف النزول وانفلات من بين ايديهم ما راح يكون الوقوف للمؤشر الاحمر بعدها الا بعد الانتهاء الاجل (11000نقطه تقريبا) وهذا الشئ راح ياثر على اغفلات السنويه للشركات مما يرمي بظلاله على السنه القادمه وهذا الشئ مستحيل بوجه نظري .. انتهى

Dr.F

عضو نشط
السلام اخوي ماستر ليو ..اخوي اذا سمحت الصفاة شاريه 670وانت نصحتني بوقتها انه فيه اسهم ثانيه ماخذت حقها بالارتفاع غير هالسهم الي مايطيع يضيع ورايتك دوم بيضه انا بردت عليه وطالع علي حاليا 640 تقريبا ..شنو مؤشراته واذا في اخبار عن الارباح.. واذا سمحت بطمع بكرمك بعد نور ...وجزاك الله الف خير على جهودك الطيبه..ويعلم الله اني متابع لك وماشاء الله عليك نصحت بانه نور في مناطق جني ارباح لما كانت 750 والمصريه كذالك والحمدالله بعت انا بهالسعار وما خسرت الربح وعوضني خساير شركات ثانيه بفضل الله وثم فضلك ..واسف على الاطاله لكن كلمه حق حبيت اقولها واثني عليك وعلى جهودك الجباره..

Master-Leo

عضو مميز
شلونك ماستر ليو
تعتقد زين ممكن يواصل النزول حتى حدود 3,500 :confused:

ياهلا فيك

بالنسبه لسهم زين في الشارت اليومي تظهر مؤشراته في مبالغه في البيع وأسعار الدعم المتوقع الارتداد منها في حال النزول هي 3600-3620
قد تكون فرصه للمضاربه عند الشراء بهذه الأسعار والبيع بنفس اليوم .

في الشارت الاسبوعي عندنا أسعار الدعم 3540 - 3400 - 3200 والمؤشرات لازالت سلبية

Master-Leo

عضو مميز
السلام اخوي ماستر ليو ..اخوي اذا سمحت الصفاة شاريه 670وانت نصحتني بوقتها انه فيه اسهم ثانيه ماخذت حقها بالارتفاع غير هالسهم الي مايطيع يضيع ورايتك دوم بيضه انا بردت عليه وطالع علي حاليا 640 تقريبا ..شنو مؤشراته واذا في اخبار عن الارباح.. واذا سمحت بطمع بكرمك بعد نور ...وجزاك الله الف خير على جهودك الطيبه..ويعلم الله اني متابع لك وماشاء الله عليك نصحت بانه نور في مناطق جني ارباح لما كانت 750 والمصريه كذالك والحمدالله بعت انا بهالسعار وما خسرت الربح وعوضني خساير شركات ثانيه بفضل الله وثم فضلك ..واسف على الاطاله لكن كلمه حق حبيت اقولها واثني عليك وعلى جهودك الجباره..

وعليكم السلام ياهلا والحمدلله انك بعت بعض أسهمك بوقت جني الأرباح :)

بالنسبة لسهم الصفاة في مقاومة عند 640 فالأفضل البيع بنفس اليوم اللي يتجاوز فيه 640 أما وقف الخساره لاسمح الله في حال الاقفال تحت 620

blashetab

عضو نشط
ياهلا فيك

بالنسبه لسهم زين في الشارت اليومي تظهر مؤشراته في مبالغه في البيع وأسعار الدعم المتوقع الارتداد منها في حال النزول هي 3600-3620
قد تكون فرصه للمضاربه عند الشراء بهذه الأسعار والبيع بنفس اليوم .

في الشارت الاسبوعي عندنا أسعار الدعم 3540 - 3400 - 3200 والمؤشرات لازالت سلبية

جزاك الله خير

garmin

عضو محترف
حبيت أسلم على أسد المؤشر نت Master-Leo

وأسأله سؤال

صغيرون
تشوف أرتداد للسوق بنص تداول يوم الأحد ويكمل صعود الأثنين والثلاثاء تصريف وعودة النزول ..

مره أخرى ؟

طبعا بناء على تحليل للمؤشر حسب خبرتك ..
أخوك
بوفواز

بوقاسم

عضو نشط
الأخ ليو ما هو الدعم والمقاومه نور +المدينه +صناعات قابضه
شلون على المؤشر هل هو فى نزول ام ماذا ؟؟؟
مأجور انشاء الله

Master-Leo

عضو مميز
الأخ ليو ما هو الدعم والمقاومه نور +المدينه +صناعات قابضه
شلون على المؤشر هل هو فى نزول ام ماذا ؟؟؟
مأجور انشاء الله

هلا بوقاسم

نور : السهم في ترند نازل حاليا ممكن يرتد من دعم 590 أو الدعم التالي 560 أما المقاومه حاليا فهي 630 والمقاومه التاليه 670 والمؤشرات لازالت سلبية .

المدينة : دعم 720-690-680 والدعم التالي 650-640 ومقاومة حاليا 760

المؤشرات سلبية والخروج من السهم في حال الاغلاق أقل من 720 .

صناعات : دعم 1740 والدعم التالي 1600-1620 والمقاومه حاليا 1820 والمؤشرات سلبية .

من ناحية مؤشر السوق اتوقع ممكن يرتد من 12500 أو من 12200-12250 والله أعلم

Master-Leo

عضو مميز
حبيت أسلم على أسد المؤشر نت Master-Leo

وأسأله سؤال

صغيرون
تشوف أرتداد للسوق بنص تداول يوم الأحد ويكمل صعود الأثنين والثلاثاء تصريف وعودة النزول ..

مره أخرى ؟

طبعا بناء على تحليل للمؤشر حسب خبرتك ..
أخوك
بوفواز

هلا بالحبيب بوفواز الله يسلمك ونورتنا بطلتك الحلوة :)

والله انا مثلك متوقع السوق يرتد من نصف التداول يعني نزول في البداية ومن يوصل المؤشر قريب من 12500 يوم الأحد أو يوم الأثنين

ويرتفع شوي للتصريف وراح تكون هذي فرص للمضاربين للاستفادة من التذبذب المتوقع بهالفتره بس عندي احساس ان المحافظ

بتسوي عكس اللي الناس تفكر فيه يعني ممكن نشوفهم يرفعون السوق مبجر في تداول يوم الأحد :) الله أعلم

unknown

عضو نشط
شدراك اني سيد :p تفضل يا حلو ؟ :)

الساده بافعالهم .. وافعالك تبشر بخير .. (هذي فقره مصريه)
المهم ... اشرايك بوجهة نظري كنت متوقع اسمع ردك ان امكن لو سمحت

Master-Leo

عضو مميز
الساده بافعالهم .. وافعالك تبشر بخير .. (هذي فقره مصريه)
المهم ... اشرايك بوجهة نظري كنت متوقع اسمع ردك ان امكن لو سمحت

كل واحد له نظره سواء بالتحليل أو بالخبره في السوق لكن الكل متفق تقريبا ان التصحيح بعده ماخلص لكن متى ينتهي الله أعلم

بس بنظري السوق اذا نزل عن 12000 لاسمح الله بتصير خسائر جسيمة على الكل محد يتمنى يشوفها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى