الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

ورق خسران

عضو نشط
برضه الدخول فى زيادة راس المال غبية وغير مربحة على الاطلاق
انا افضل اما ابيع السهم لو الخسارة قليلة او عدم الدخول فى الزيادة ويتفسخ السهم على وامرى لله لان الدخول والسعر 400 يعنى ان السهم يتفسخ على 387 اى 390 فلس وهو 400 اساسا
هنا تبقى دخلت الزيادة ب1420 دينار
وعندما تتسلم الاسهم ب355 ستجد انهم بقذارتهم المعهودة هبط بالسهم بحيث انك لن تستطيع بيع الكسور (4000 سهم ) الا على 380 او 390 يعنى لو تطلع كسبان بعد شهر ونصف تقريبا الى هى فترة الاكتتاب فى الزيادة مع صرف الاسهم تكسب تقريبا لو واكرر لو 140 دينار وسيظل سهمك منخفض السعر لانهم سيصرون على ضغط السهم لتجميع الكسور من الغلابة لانهم فى الآخر عايزين منك الفلوس لزيادة راس المال وعايزين الاسهم لضمان السيطرة على السوق
ولا عزاء للاغبياء والمضحوك عليهم من صغار المستثمرين
ولتكن نقودنا نار وزقوم فى بطونهم ان شاء الله

الله يعطيك العافيه د.ماجد ياريت بس لو تذكر سهم ابراج يوم تفصخ جم صار عقبها ولا تنسى ان نائب رئيس محلس ادارة الابراج هو اليوم رئيس مجلس ادارة الدوليه والريال معرووف ان يخاف على صغار المستثمرين قبل نفسه والله يعطيك العافيه راح تذكر كلامي بعدين والله يوفقنا وياك يالغالي

dr.maged

عضو نشط
الله يعطيك العافيه د.ماجد ياريت بس لو تذكر سهم ابراج يوم تفصخ جم صار عقبها ولا تنسى ان نائب رئيس محلس ادارة الابراج هو اليوم رئيس مجلس ادارة الدوليه والريال معرووف ان يخاف على صغار المستثمرين قبل نفسه والله يعطيك العافيه راح تذكر كلامي بعدين والله يوفقنا وياك يالغالي
اجمل نكتة سمعتها فى حياتى فعلا بيخاف علينا وفعلا سهم الدولية تحت ادارته شفنا معاه اسعد الايام واحنا الحين 400 ولسه والايام بيننا
دول مجموعةبهلوانات همهم فلوسنا تدخل جيوبهم ويظلون محتفظين بالسيطرة على السهم
الايام بيننا نحن متجهون لمزيد من الخسارة والاستنزاف يقوده من تناصره وستثبت الايام لك انه بهلوان كبير واستاذ فى الجمبزة والضحك على الغلابة
ومرة اخرى لا عزاء للاغبياء من صغار المستثمرين
سؤال بسيط ارجو ان تحاول انت وغيرك من اخوتنا فى المنتدى لماذا الاعلان عن زيادة راس المال الان فى هذه الفترة العصيبة والتى يتحدث فيها الجميع عن نقص السيولة؟
لماذا الان والسوق والسهم فى الحضيض؟
اجيبك بكل بساطة لان هناك الكثيرون من الناس وانا منهم محبوس داخل السهم منذ فترة طويلة حيث تدبست انا وغيرى فيه بسعر فوق 500 فلس ثم حدثت المشاكل التى نعرفها والتى تم ايقاف السهم عن التداول لفترة بسببها وعاد السهم للتداول محملا بوعود اخينا البهلوان بصعود تاريخى للسهم وتعويض الخاسرين ومازلنا بغبائنا المعهود ننتظره
ومن مصلحة البهلوان الكبير ان نبقى داخل السهم ونجبر على دخول الزيادة فى راس المال فى وقت لا نمتلك فيه الكاش واذا تعذر دخولنا فلنذهب للجحيم حيث سيتم استدعاء آخرين للاكتتاب (راجع الاعلان)

وهنا تعرف لماذا الاعلان عن الزيادة فى هذا التوقيت السىء شحيح السيولة كما يقولون وسلملى على حبيب صغار المستثمرين

ابو ضرار

عضو نشط
للرفع يا اخوان نبي تحليل حق السهم وتأثير زياده رأس المال عليه ..

dr.maged

عضو نشط
مازلت مصر على ما اقول
صانع السهم والشركة الاثنين بيستهبلوا
اى زيادة فى راس المال غير مجدية مالم يرتفع السهم على الاقل الى 480 فلس واحسبها وشوف

ورق خسران

عضو نشط
تابع السهم من اليوم وشوف اذا انا كنت غلطان والا لا
للعلم الزياده ممكن انها تقر في هذه الايام وما اظن ان راح يتم استدعاء زيادة راس المال في هذا الوقت عموما الايام راح تثبتلك عكس ما تقوله والله كريم يالحبيب

السلام عليكم دكتور ماجد اتمنى انك ما تجرح بناس مو حاضره معانا ولا تستغيب احد ونحن في رمضان واتوقع ان هذه مشاركتي وتعليقي على كلامك اليوم الساعه7 الصبح واتمنى انك عرفت الحين مبن الاستاذ الكبير في الجمبزه واتمنى منك انك ما تتكلم باي شي يجرح اشخاص انت يمكن ما تعرف شنو نيتهم واليوم انا قلتلك وعطيتك بالدليل وهذا الدليل امامك ومشكووور

ورق خسران

عضو نشط
مازلت مصر على ما اقول
صانع السهم والشركة الاثنين بيستهبلوا
اى زيادة فى راس المال غير مجدية مالم يرتفع السهم على الاقل الى 480 فلس واحسبها وشوف

يعني يا اما السهم يعلق والا انهم مو زينين وليش الكلام اللي ماله داعي انا اترفع معني اكن لك كل تقدير ومشاركاتك الا هذه

dr.maged

عضو نشط
اولا كل سنة وانت طيب وبخير
ثانيا تحدثنى عن ان اصحاب الشركة يخافون على صغار المستثمرين
المشاكل مع الابراج
تهاوى السهم من 620 فلس الى 490 قبل ان توقفه البورصة عن التداول
وعد الناصر بالابقاء على السهم مرتفعا لمدة خمسة ايام لمساعدة اهل الاجل ولم ينفذ الوعد
انهيار السهم حتى مستوى 350 فلس وهنا لا الومه لان الاسهم كلها كانت منهارة
ماذا عن الاعلان عن زيادة راس المال هذه الايام التى يشكو الجميع فيها من نقص السيولة
اعلم انك متداول فى البورصة واريد رايك الصريح ماهو السعر المناسب الذى يجب ان يصل اليه السهم ليصبح الدخول فى زيادة راس المال مجزيا ومربحا
على فكرة لم اطلب ان يعلق السهم فى اى من مشاركاتى
ودمت بخير وصحة

chart-man

عضو نشط
غدا ان شاء الله
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.6 KB   المشاهدات: 229

chart-man

عضو نشط
غدا ان شاء الله
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

بفضل الله اولا صدق التوقع
والشموع اليابانيه علم بحد ذاتها

حمدان

عضو مميز
الشركتان حققتا عوائد تجاوزت الـ7 ملايين دينار
»الدولية للإجارة« تشتري شركتين تابعتين لعارف بـ47.4 مليون دينار لصالح مجموعتين

كتب تامر حماد: قال مصدر مطلع لـ»الوطن« إن شركة الدولية للإجارة والاستثمار قامت مؤخرا بإتمام صفقة عبارة عن شراء شركتين تابعتين لشركة مجموعة عارف الاستثمارية بقيمة اجمالية بلغت 47.4 مليون دينار موضحا ان الدولية اشترت الشركتين لصالح مجموعتين لهما علاقة بها.

وأضاف المصدر انه على الرغم من ان عارف حققت ارباحا بلغت 31.7 مليون دينار الا ان الشركتين التي تم شراؤهما حققا للمشتري ارباحا من نشاطات تشغيلية تجاوزت الـ7 ملايين دينار منذ شرائهما.

من جهة اخرى ذكر المصدر ان الدولية للإجارة لديها حاليا عدد من الاستثمارات في انشطة متنوعة وتخطط لتعزيز المشاريع المجدية منها وإعادة هيكلة الاستثمارات الأخرى لتحقيق عوائد افضل والتخارج من بعض الاستثمارات غير المجدية علما ان %70 من استثمارات الشركة استثمارات ناجحة.

تاريخ النشر 12/10/2008

DR_ARMY

عضو نشط
شنو الي قاعد يصير بالسهم ياجماعه الخير

aboazoz77

عضو نشط
كل ما انشال اللى بالحد الادنى بال 325 رد وعرض كميه مادرى شنسميها هذى تجميع والا شنو
بس ناطرين حركاته آخر التداول شرط يشلعهم تكتين ثلاث توقع طبعا مو تحليل ولا خبر ولا معلومه كيفى:cool: نظرتى للسهم تقول جذيه

aboazoz77

عضو نشط
كل ما انشال اللى بالحد الادنى بال 325 رد وعرض كميه مادرى شنسميها هذى تجميع والا شنو
بس ناطرين حركاته آخر التداول شرط يشلعهم تكتين ثلاث توقع طبعا مو تحليل ولا خبر ولا معلومه كيفى:cool: نظرتى للسهم تقول جذيه

ههههههههههههههههههه شرايكم من حد ادنى رده لسعر الافتتاح 350 شفتوا شلون الخبره بس بصراحه فاق توقعاتى ههههههههههههههههه

البورصوي

عضو نشط
هل ستفعلها د للاجاره لليوم الثاني ويقلق على سعر اغلاقه امس

شنو اللي قاعد يصير الله اعلم يهبد بالحد الادنى ومن ثم ينشال المعروض

dr.maged

عضو نشط
السلام عليكم دكتور ماجد اتمنى انك ما تجرح بناس مو حاضره معانا ولا تستغيب احد ونحن في رمضان واتوقع ان هذه مشاركتي وتعليقي على كلامك اليوم الساعه7 الصبح واتمنى انك عرفت الحين مبن الاستاذ الكبير في الجمبزه واتمنى منك انك ما تتكلم باي شي يجرح اشخاص انت يمكن ما تعرف شنو نيتهم واليوم انا قلتلك وعطيتك بالدليل وهذا الدليل امامك ومشكووور

السلام عليك اخى العزيز
الان من استاذ الجمبزة؟
من يخاف على حقوق صغار المستثمرين؟
من يعرض للبيع بالحد الادنى ؟
من كل مااختفى المعروض بالحد الادنى وضع كمية اخرى؟
يالتاكيد لست انت او انا او اى واحد اشترى السهم من السوق لان معظمنا متدبس على اسعار اعلى بكتير
ارجو ان تتقبل كلامى بصدر رحب فانا وانت وغيرنا من صغار المستثمرين الذين يتمتعون بسلب نقودهم وكلنا فى الهوا سوا
ودمت بخير ان شاء الله

dr.maged

عضو نشط
تكملة الموضوع

شكرا الدولية للاجارة شكرا سمير الناصر
ارجو ان اكون مخطئا
للاسف املك السهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.2 KB   المشاهدات: 308
  • ilic 2.JPG
    ilic 2.JPG
    الحجم: 101.4 KB   المشاهدات: 312