شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 6

الحالة
موضوع مغلق

السهو

عضو نشط
سلطان ارباحه تشغيليه من وين ياحسرتى:cool:

ليش يا بو سعود مو تشغيلية

اذهب الى موقع البورصة وافتح البيانات المالية لسلطان وشوف قائمة الدخل

الارباح تشغيلية طال عمرك ويضاف اليها الارباح الاخرى وعندها ارباح مرحله ممتازة

قد يكون فقد زخمه وبريقه ولكنه لازال جيد في مستوى اسعار 380 الى 420

عموما بو سعود خلنا بجراند وصفحتها كفاية علينا اللي احنا فيه هو احنا نائصين سلطان ولبنان ( السياحية حاليا )

*بو عبدالله*

عضو محترف
توني شفت الشارت

السهم كسر دعم مهم عند ال 340 واعتقد انه يتجه الى الدعم القادم عند ال 320 وفي حال كسر هالدعم بكون الدعم الاخر عند ال 305

طبعا هذا اذا لم يشهد ارتداد غدا

اخوكم

بو عبدالله

السهو

عضو نشط
توني شفت الشارت

السهم كسر دعم مهم عند ال 340 واعتقد انه يتجه الى الدعم القادم عند ال 320 وفي حال كسر هالدعم بكون الدعم الاخر عند ال 305

طبعا هذا اذا لم يشهد ارتداد غدا

اخوكم

بو عبدالله

بو عبدالله ولا عليك امر

مؤشر ال اداكس ممكن تعطينا فيه وجهة نظرك بالنسبة لجراند

وشكرا جزيلا مقدما

*بو عبدالله*

عضو محترف
بو عبدالله ولا عليك امر

مؤشر ال اداكس ممكن تعطينا فيه وجهة نظرك بالنسبة لجراند

وشكرا جزيلا مقدما

ابشر

Adx سلبي حتى الا ولا توجد بوادر ايجابية حتى الان والسهم ماشي بترند نازل من بداية شهر 11 تقريبا الى اليوم

موفق خير اخوي

ساره78

عضو مميز
يعطيج العافيه على هالتحاليل المنطقية..
مع كامل احترامي لكل الي قلتيه .. أختلف معاج بشي واحد بس .. قلتي ان أسهم البدر تشغيليه؟
شدراج ؟ :D واذا كانت راح تكون بالمستقبل .. هذا اذا مو بعد 5 سنين انا مافهم شي :D هذا البدر تفنن في ضغط السهم والربح من ورى الصغاريه
الريال هذا قاعد يلعب لعب بالمضارب واللم من تحت.. ويصعده 20 فلس والناس تشتري وبعدين يرده 40 فلس تحت .. ويرجع يلم ويبيع 20 فلس فوق ويرجع تحت على نفس الفلم الهندي .. لين وصل سعر القط على سهمه 310 اليوم ! وشوفي التداول فيه جم مليون .. يعني الصغاريه الي قاعدين يشترون ؟؟ :confused: الصغاريه قاعدين يشوفون السوق قاعد ينزل وكل واحد ماسك حصالته وخاشه بجيبه .. ناطر أول غيث أخضر للمؤشر .. الي قاعد يشتري وهذا شي واضح من زيادة أسهم الخزينه أهوا البدر نفسه. وأهوا قاعد هالمره علني يوري الناس انه قاعد يلم من تحت ( لأنه أخذ موافقة 10% من البنك المركزي ) فعادي عنده الحين يوري الناس انه يلم من تحت . بس الأيام الي فاتت كان يلعب لعب بالسهم .. ولا قوليلي السهم يوم صعد قبل فتره لي 425 .. منو كان البياع ;) اذا بتقولين الصناديق ؟؟ بقولج هذي من عجائب الدنيا السبع .. لأن الصناديق فقدت الثقه بأسهم البدر .. وماراح تدخل في الوقت الحالي .. الكلام مايخلص على أسهمه ولا سلوك أسهمه ,, ولكن الشي الأكيد ,, ان حتى أرباحه التشغيليه عليها علامة استفهام وأعتقد مافيها مصداقيه مثل صاحبها :D

هذا السؤال الي أدري محد عنده اجابه عليه .. البدر قاعد يخربط علينا بأنه راعي المشاريع المليارية .. ومشاريعه ليلحين مابلشت .. لا مصنعه بالأردن ولا بالسعوديه ولا ولا ولا. عطيني سبب يقنعني ان ارباحه تشغيليه :D
اخوى بورش ...الله يعطيك العافيه...
انا قلت الان اصبحت اسهمه تشغيليه وقلت. محتاجه شويه صبر والله يعطيك طولت عمر وراح تشوف انشالله بس مو بعد 5سنين مثل ماذكرت...
الااعرف سامى البدر ولاتربطنى به اى صله قرابه وليس دفاعا عنه
فانا من ضحايا المجموعه دوليه من اسعار الدينار...
نعم الناس فقدت الثقه بسامى وقروبه ...
سنه 2005 كان سامى البدر بطل ورجل ثقه والكل يمدح فيه ومافى واحديتكلم عليه بسب ان الكل كان مستفيد من رفعته للسهم من 170 الى دينار....الناس عاطفيون ولكن يجب التحكم بعاطفتهم...
انا لا الوم الذى كان ينظر الى ارتفاع المؤشر من الى 13 الف نقطه وجميع الاسهم تطلع فوق يوم عن يوم وقروبه مكانك راوح اكيد يصاب بالاحباط ويصب جام غضبه على اصحاب السهم وعلى سامى البدر بالذات...
ولكن لنتأمل خير انشاءالله....
صحيح سامى تكلم كثيرا عن مشاريع وعقود ملياريه وهذا احد الاسباب التى جعلت الناس تفقد صبرها لو انه كان يعمل بصمت افضل له..الناس جل همها ارتفاع السهم وجنى الارباح وانشالله الصبر والخير بقبال.ولكن يجب التحكم بالعواطف واولهم انا فقد انتقدت سامى كثيرا فى منتدى سوق الكويت...........

السهو

عضو نشط
ابشر

Adx سلبي حتى الا ولا توجد بوادر ايجابية حتى الان والسهم ماشي بترند نازل من بداية شهر 11 تقريبا الى اليوم

موفق خير اخوي

العلم نور

تسلم بو عبدالله

بورش

عضو مميز
اخوى بورش ...الله يعطيك العافيه...
انا قلت الان اصبحت اسهمه تشغيليه وقلت. محتاجه شويه صبر والله يعطيك طولت عمر وراح تشوف انشالله بس مو بعد 5سنين مثل ماذكرت...
الااعرف سامى البدر ولاتربطنى به اى صله قرابه وليس دفاعا عنه
فانا من ضحايا المجموعه دوليه من اسعار الدينار...
نعم الناس فقدت الثقه بسامى وقروبه ...
سنه 2005 كان سامى البدر بطل ورجل ثقه والكل يمدح فيه ومافى واحديتكلم عليه بسب ان الكل كان مستفيد من رفعته للسهم من 170 الى دينار....الناس عاطفيون ولكن يجب التحكم بعاطفتهم...
انا لا الوم الذى كان ينظر الى ارتفاع المؤشر من الى 13 الف نقطه وجميع الاسهم تطلع فوق يوم عن يوم وقروبه مكانك راوح اكيد يصاب بالاحباط ويصب جام غضبه على اصحاب السهم وعلى سامى البدر بالذات...
ولكن لنتأمل خير انشاءالله....
صحيح سامى تكلم كثيرا عن مشاريع وعقود ملياريه وهذا احد الاسباب التى جعلت الناس تفقد صبرها لو انه كان يعمل بصمت افضل له..الناس جل همها ارتفاع السهم وجنى الارباح وانشالله الصبر والخير بقبال.ولكن يجب التحكم بالعواطف واولهم انا فقد انتقدت سامى كثيرا فى منتدى سوق الكويت...........

جزاج الله خير أختي .. وانا أدري انج قلتي الآن أصبحت تشغيليه .. ولي قلته لج باختصار ( هين ) :D
مشروعه ليلحين يبيله اكتتاب وعوار راس وجمع فلوس من اهني واهناك ( منا احنا 90% ) وتعالي شوفي متى العوائد الماليه له .. صدقيني وبتذكرينها .. يبيلها خمس سنين عشان مشاريعه المليارديريه تحقق ارباح وهذا شي طبيعي .. لأن أي مشروع عملاق بهذا المبلغ يحتاج وقت .. وماقلنا شي .. خل تاخذ وقت !

انزين .. في ناس مستثمره فلوسها بالسهم ولا انا غلطان ؟
هالناس الي قاعده تخسر .. واهوا يطلع ربح من ورى ظهورها شنو ذنبها ؟
الي تكلمت عنه انا .. شوفي أرباح السهم ليلحين .. شوفي نسبة الأرباح التشغيليه ! أخاف مصنع الصابون طلع كل هالأرباح ؟؟ مو هذي أرباح تشغيليه ؟؟ إلا من ورانا إحنا

والمستثمر معاه أكبر خسران .. لأن السهم من نزول لي نزول
انا معاج كنت من أيام 960 شاريه ولا بعته لين خفس فيني .. بعته بخساره .. ورديته خذيته ب 520 والسهم من نزول الا نزول .. لا أرباحه عوضتني .. ولابتعوضني الحين.

المصداقيه معاه معدومه .. مثل السيارات الي باسكراب. مصديه :D

وعن صعود السهم من 170 لي الدينار .. كان هناك رجل ورى هالصعود هذا, ووبعدين المحافظ كانت تدش عليه وتصعده زياده لأن السهم كان مزاجه أسهم. لكن الحبيب كل يومين طالعله بالجرايد ومتنططلي ومسوي نفسه التاجر الوحيد بالسوق. وبعدها كسر بالصناديق.

الحين الصناديق كاسرته كسر .. مو مخليته يصعد خشمه فوق الا صكوه على راسه ردوه مكانه. والكباريه الي بالسوق قاعدين يعلمونه ان اللعب مع الكبار يا حبيبي مو قدك .. لا تتنقز وتسوي نفسك هامور البورصة .. كل الي عندك جم مليون وأذيتنا عليهم.

والله يرزقنا معاكم من الرزق الحلال ونفتك من هذا السهم

المؤشري

موقوف
جزاج الله خير أختي .. وانا أدري انج قلتي الآن أصبحت تشغيليه .. ولي قلته لج باختصار ( هين ) :D
مشروعه ليلحين يبيله اكتتاب وعوار راس وجمع فلوس من اهني واهناك ( منا احنا 90% ) وتعالي شوفي متى العوائد الماليه له .. صدقيني وبتذكرينها .. يبيلها خمس سنين عشان مشاريعه المليارديريه تحقق ارباح وهذا شي طبيعي .. لأن أي مشروع عملاق بهذا المبلغ يحتاج وقت .. وماقلنا شي .. خل تاخذ وقت !

انزين .. في ناس مستثمره فلوسها بالسهم ولا انا غلطان ؟
هالناس الي قاعده تخسر .. واهوا يطلع ربح من ورى ظهورها شنو ذنبها ؟
الي تكلمت عنه انا .. شوفي أرباح السهم ليلحين .. شوفي نسبة الأرباح التشغيليه ! أخاف مصنع الصابون طلع كل هالأرباح ؟؟ مو هذي أرباح تشغيليه ؟؟ إلا من ورانا إحنا

والمستثمر معاه أكبر خسران .. لأن السهم من نزول لي نزول
انا معاج كنت من أيام 960 شاريه ولا بعته لين خفس فيني .. بعته بخساره .. ورديته خذيته ب 520 والسهم من نزول الا نزول .. لا أرباحه عوضتني .. ولابتعوضني الحين.

المصداقيه معاه معدومه .. مثل السيارات الي باسكراب. مصديه :D

وعن صعود السهم من 170 لي الدينار .. كان هناك رجل ورى هالصعود هذا, ووبعدين المحافظ كانت تدش عليه وتصعده زياده لأن السهم كان مزاجه أسهم. لكن الحبيب كل يومين طالعله بالجرايد ومتنططلي ومسوي نفسه التاجر الوحيد بالسوق. وبعدها كسر بالصناديق.

الحين الصناديق كاسرته كسر .. مو مخليته يصعد خشمه فوق الا صكوه على راسه ردوه مكانه. والكباريه الي بالسوق قاعدين يعلمونه ان اللعب مع الكبار يا حبيبي مو قدك .. لا تتنقز وتسوي نفسك هامور البورصة .. كل الي عندك جم مليون وأذيتنا عليهم.

والله يرزقنا معاكم من الرزق الحلال ونفتك من هذا السهم

يعني الولد راح فيها من الهوامير السوق

الله يعنا عليه

بورش

عضو مميز
يعني الولد راح فيها من الهوامير السوق

الله يعنا عليه

صدقت أخوي , احنا الي رحنا فيها من ورى هذي الحركه :D
العاده الناس تقعد سنين وسنين تحاول تكون أكبر علاقه مع التجار .. حبيبنا قعد سنه مع سهمه .. وعباله اسكت .. انا سهمي سهم المخازن القدم بالبورصه من اليوم ورايح .. وخرب علاقته مع التجار والمحافظ.

صاحبنا وده يرجع .. بس مو ملقينه ويه :D

المؤشري

موقوف
صدقت أخوي , احنا الي رحنا فيها من ورى هذي الحركه :d
العاده الناس تقعد سنين وسنين تحاول تكون أكبر علاقه مع التجار .. حبيبنا قعد سنه مع سهمه .. وعباله اسكت .. انا سهمي سهم المخازن القدم بالبورصه من اليوم ورايح .. وخرب علاقته مع التجار والمحافظ.

صاحبنا وده يرجع .. بس مو ملقينه ويه :d

ياخوي يمكن الولد مو راضيه عليه امه

ما اقول انشاءالله ابوانا وامهاتنا يرضون علينا

ورضا الله من رضا الولدين

تحيات ياخوي

بورش

عضو مميز
ياخوي يمكن الولد مو راضيه عليه امه

ما اقول انشاءالله ابوانا وامهاتنا يرضون علينا

ورضا الله من رضا الولدين

تحيات ياخوي

مع الحبيب كل شي جايز :d
ان شاء الله .. ونكون من أصحاب الجنه بإذن أرحم الراحمين

ميكانيكي

عضو مميز
اي يصير ( بس شلون مادري ) .... اسأل المشرف ( زمان اقتصادي )

( كل يوم عرضه بسعر نازل شوي )

وان شاء الله يروح :)

ebety

عضو نشط
اي يصير ( بس شلون مادري ) .... اسأل المشرف ( زمان اقتصادي )

( كل يوم عرضه بسعر نازل شوي )

وان شاء الله يروح :)

السلام عليكم

انا شاريه عن طريق مباشر لبيت التمويل شلون اقدر ابيعه بدبي نورنا الله يرحم والديك :)

مشكور

أبو فلسين

عضو نشط
:):)

جان خليتها تحت اخوى عبدالهادى انت لما رفعتها الان ذكرتنى بالمواجع ولا ناسيها انا :p

bnyder2002

عضو نشط
من وإلى المتداولين
135 فلسا فارق لجراند بين السوقين

الأسهم الكويتية متعددة الادراج في الأسواق الخليجية تشهد تباينا مستمرا في أسعارها السوقية وقد جاءت معظم أسعارها بنهاية الأسبوع الماضي في سوق دبي اعلي من مستوياتها في الكويت فيما عدا جلوبل وايفا والوطنية العقارية والصناعات الوطنية والخرسانة الخلوية الا أن الفارق مازال كبيرا في سهم جراند 320 فلس في الكويت و455 فلسا في دبي بفارق 135 فلسا بين السوقين.

دخول عدنان البحر على المستثمر

شهد الأسبوع الماضي حركة تغيرات في قائمة كبار الملاك أبرزها التمدين العقارية من السينما الكويتية الوطنية بنسبة %11 وسافي القابضة من النبراس القابضة بنسبة %6.7 ومجموعة الأوراق المالية من الكويتية المتحدة للدواجن %31.3.
وفي المقابل دخول عدنان عبد العزيز البحر على شركة المستثمر الدولي بنسبة %13.7 والتمدين القابضة على السينما بنسبة %11 والشرق القابضة على الدواجن بنسبة %31.3.

ركوب الموجة لتسويق الخدمة

يرى بعض المتداولين ان السوق شهد ظاهرة غريبة من نوعها في الفترة الاخيرة تمثلت في ظهور محللين من نوع جديد هوايتهم ركوب الموجة من خلال اطلاق توقعات تشاؤمية تتماشى مع وضع السوق المتراجع في الوقت الحالي تستهدف تعزيز مكانتهم في سوق الدراسات والتحليلات رغم ان جميع المعنيين واهل السوق يفضلون عدم التحدث بنبرة تشاؤمية عند تراجع السوق حفاظا على ما تبقى من مكاسب خصوصا وانه من السهل ان تتوقع الهبوط ويصدق توقعك »في اطار نظرية التوقع الذي يحقق نفسه«.

بوسعود66666

عضو مميز
اشفيكم ناسين هالسهم ياربع البدر

بدرالعتيبي

عضو نشط
اشفيكم ناسين هالسهم ياربع البدر

يوم البدر منسي وانت ما تنسي يابوسعود
ترى جبت معاي بابونج وخوى جوى وحلتيته
عشان تعطيه الرجال
جعل ربي يشافيه
:d:d:d:d:d:d​

الحالة