شركة الأمان للاستثمار ش.م.ك.م ( الأمان ) ... 2

InDepth

عضو محترف
قالها الأخ Indepth من قبل ستكون قصة ورواية , ولكن ما لم يقله أن النهاية ستكون حزينة :mad:
الله يقدم اللي فيه الخير....
شركة اطفأت كامل خسائرها قبل 2011....وبخط اعادة هيكلة باقي المديونية، وعليها كلام باندماج او استحواذ، تتوقع نهاية حزينة؟؟؟...
خلها تنزل ولكل حادث حديث....وعسى ربي يعوض صبركم خير..

اما اخى العزيز اندبث ليس عنده شى عن الشركه ولاتوجد قصه وروايه مثل ماذكر هذا من تحليلى الشخصى .
.
هلا بالغالي....
كلامك صحيح.....ما عندي شي.....:).......
ما يعيشه السهم منذ شهرين، ليس قصة ورواية...هو مجرد امر عادي يحدث بكل سهم.....وكل يوم.!!!
المهم الا تبخل علينا بما تعرفه انت بارك الله فيك.....

بالتأكيد تعلم انه باي عرض استحواذ على نسبة تفوق 30%، يجب على "المستحوذ" ان يقدم عرضا ايضا لباقي المساهمين......وبالتأكيد تعلم كيفية حساب هذا العرض الذي يقدم للمساهمين بالنسبة للسعر السوقي....وعلى نسبة كم يوم تداول....

صقر2010

عضو نشط
فعلا" اللي قاعد يصير الحين أشبه بالقصه والروايه
وحنا قاعدين نتقرأ فصول هالقصه ونبي نعرف شنهاية هالقصه!!
بس ياخوفي لاتطول هالقصه وتصير مسلسل تركي مدبلج3000 حلقه!!!

الوحيد 1974

عضو مميز
فعلا" اللي قاعد يصير الحين أشبه بالقصه والروايه
وحنا قاعدين نتقرأ فصول هالقصه ونبي نعرف شنهاية هالقصه!!
بس ياخوفي لاتطول هالقصه وتصير مسلسل تركي مدبلج3000 حلقه!!!

وبطل الفلم حسين المسحمى :D:D .

الوحيد 1974

عضو مميز
الله يقدم اللي فيه الخير....
شركة اطفأت كامل خسائرها قبل 2011....وبخط اعادة هيكلة باقي المديونية، وعليها كلام باندماج او استحواذ، تتوقع نهاية حزينة؟؟؟...
خلها تنزل ولكل حادث حديث....وعسى ربي يعوض صبركم خير..

هلا بالغالي....
كلامك صحيح.....ما عندي شي.....:).......
ما يعيشه السهم منذ شهرين، ليس قصة ورواية...هو مجرد امر عادي يحدث بكل سهم.....وكل يوم.!!!
المهم الا تبخل علينا بما تعرفه انت بارك الله فيك.....

بالتأكيد تعلم انه باي عرض استحواذ على نسبة تفوق 30%، يجب على "المستحوذ" ان يقدم عرضا ايضا لباقي المساهمين......وبالتأكيد تعلم كيفية حساب هذا العرض الذي يقدم للمساهمين بالنسبة للسعر السوقي....وعلى نسبة كم يوم تداول....

ويبارك فيك اخى الطيب اندبث ، ليس عندى علم عن الشركه وان وجد فلن ابخل على اخوانى .

الناقد2

عضو نشط
السلام عليكم اخوي اندبث Indepth
اخوي انا يمكن اول مرة اعلق اول اشارك على تعليقاتك ولكن اتابع احيانا مشركاتك وتحليك لبعض الاسهم
ولكن كل اللي اقدر اقولة ماشاء الله عليك والله يبارك فيك على المجهود الطيب اللي قاعد تبذله من اجل اخوانك في المنتدى
انا عندي كم سؤال عن سهم الامان اخوي Indepth وانا اعرف ان لا احد يعرف بعلم الغيب واعرف اللي قاعد تقوم به هو اجتهاد شخصي حسب ماتقراء اوتتابع اخبار الشركة . وترى انت غير مطالب ان كان توقعك صحيح او غير صحيح كل مااريد توقعاتك فقط.

السؤال الاول هو.
1) هل سوف يتم الدمج او استحواذ؟
السؤال الثاني هو.
2) اذا تم الدمج او الاستحواذ هل هو في مصلحة المساهمين ؟ وكيف تكون في مصلحتهم ؟
السؤال الثالث وهو المهم.
3) بعتقادك في حالة الدمج او الاستحواذ كم راح يكون سعر السهم في البورصه واين رايحه اهداف السهم؟
اخوي اندبث Indepth اعلم ان جميع اجاباتك عن الاسئله انت غير مسؤل عن مسؤليتها وانت غير ملام في شيء وكل ماتقوله هو توقعات فقط
وتقبل مني كل تقدير واحترام

Jareer

عضو نشط
الشركة نزلت اعلانين في نهاية الأسبوع الماضي لم يكن فيهما ما يشفي تسائلات المساهمين , فزاد الأمر غموضا , كما انه يبدو والله أعلم ان موضوع الإستحواذ قد تراجع من أولوياتهم فأصدروا بيانا ذو صيغة ملطفة من خلال العبارة " لا يعدو كونه رغبة" ليعبروا عن هذا التراجع (ولكن يبقي خيارا قائما)
والأهم من ذالك انهم في الإعلانين لم يطلبوا من هيئة سوق المال أن يرجعوا الشركة للتداول فزاد الغموض غموضا.
ننتظر ونرجوا من الله أن يكتب اللي فيه الصالح

صباااح الخير اخواني الاعزاء هل في اي معلومات عن الشركة او عن عودتها لتداول
وين مصدرج اللي يقول الاستحواذ بيكون بسعر ١٧٠ فلس ليش ماقال اخر اخبار الشركه ولا مصدرج .....

الحمد5

عضو نشط
مافيه واحد متواجد بالسوق يصعد لهم ويجيب الخبر الاكيد ويريح اخوانه اللي قاعدين يحاتون كل طلعة شمس

اخي حسين مصدري بشر بحالك وليس من اعضاء الشركة توصلة معلومات بحال ماتوصلك يعني مش كول حاجة كيعقل عليها ومصدري ربي كيوفقو استفادو ناس بزاف منو والله كيوفق الجميع وصدقني عزيزي ان الكمية الكاينة عندي مش عاقلة عليها ولا كتكون بلحسبان ومكتهمني ان كان فيها ربح كنبيع وان هبط السهم مش بلحسبان :D

صقر2010

عضو نشط
اخي حسين مصدري بشر بحالك وليس من اعضاء الشركة توصلة معلومات بحال ماتوصلك يعني مش كول حاجة كيعقل عليها ومصدري ربي كيوفقو استفادو ناس بزاف منو والله كيوفق الجميع وصدقني عزيزي ان الكمية الكاينة عندي مش عاقلة عليها ولا كتكون بلحسبان ومكتهمني ان كان فيها ربح كنبيع وان هبط السهم مش بلحسبان :D

العلم ؟؟!!!

يا ريت احد من الاخوان يخبرنا الي قاعد يصير مع هالسهم ومتى يرجع ترى السوق في طلوع وفلوسنا محجوزة

محمد _1969

موقوف
سؤال الى مجلس إدارة شركة بيت الاوراق والأمان :
ماذا انتم فاعلون في حال عدم استفادتكم من قوانين وقرارات الاصلاح الاقتصادي المزمع تنفيذها او لم تأتي على هواكم ؟
هل سوف تقوم شركة بيت الاوراق بالاستحواذ علي شركة الأمان او الدمج والاستعانة بمكتب استشاري لعمل دراسة جدوى ؟
او المستثمر يصحى ويقول فعلا لقد رايت ان شراء حصة بيت الاوراق في شركة الأمان مجدية!
والله ضحك واستخفاف في عقول الناس ......

كلمة الشركة قالو مالنا شغل عند الهيئه

انا بعد كلمت الشركة يقولون جميع المتطلبات الي يبونها الهئية قدمناها لهم بس المشكلة عندهم مو عندنا

هذا رقمهم اتصلوا عليهم وقول اليهم يحولونك على فضالة الفضالة 1822626 لان كثر الضغط يفك اللحام

أعلى