شركة الأمان للاستثمار ش.م.ك.م ( الأمان ) ... 2

الواصل وصل

موقوف
ان شاء الله خير يا الامان

سهم الامان صامد في موجة النزول موفقين
سهم الامان استسلم
ورفع الرايه البيضة للسوق
والله يستر وان شاء الله
يتماسك ويرتد للاعلي

أسد سليمان ملك

عضو مميز
سهم الامان استسلم
ورفع الرايه البيضة للسوق
والله يستر وان شاء الله
يتماسك ويرتد للاعلي

السهم مشكل نموذج الراس والكتفين والله يكون بعونكم وان شالله يكون هناك خبر يغير من مسار السهم

الواصل وصل

موقوف
الله يكون في عون ملاكة

السهم مشكل نموذج الراس والكتفين والله يكون بعونكم وان شالله يكون هناك خبر يغير من مسار السهم
الله يسمع منك وان شاء الله يستفيد ملاكة
ويعوض الله صبرهم خير يا اخوي اسد

الواصل وصل

موقوف
الامان سهم في سوق ماله امان

الامان سهم في سوق ماله امان

ما شالله عليك والله حكيم على هذا الكلام وفعلا كلام من ذهب
يا عزيزى سهم الامان يسمونه سهم النمو ولاحظ اشلون عنده نمو ارباح جدا ممتازه ولاكن سوق ماله صاحب 000
والمشكله ان السهم بسرعه ينزل مع السوق واذا صعد يصعد صعود السلحفاة يعنى يبيله صاحبنا الاسد يعلمه شلون يشغل التيربو ويوصله بالعالى 00000
ولاكن وضع السوق حاليا انا شايفه موزين شنو الصعود 490 وانا اقولك ان لناظره قريب واصبر وشوف اشلون السوق راح يروح فيها اخر الاسبوع وانت تعرفنى جيدا انا ما عندى بيع برد يا الواصل وارجو ان يوصلك الكلام 00000

أسد سليمان ملك

عضو مميز
يا عزيزى سهم الامان يسمونه سهم النمو ولاحظ اشلون عنده نمو ارباح جدا ممتازه ولاكن سوق ماله صاحب 000
والمشكله ان السهم بسرعه ينزل مع السوق واذا صعد يصعد صعود السلحفاة يعنى يبيله صاحبنا الاسد يعلمه شلون يشغل التيربو ويوصله بالعالى 00000
ولاكن وضع السوق حاليا انا شايفه موزين شنو الصعود 490 وانا اقولك ان لناظره قريب واصبر وشوف اشلون السوق راح يروح فيها اخر الاسبوع وانت تعرفنى جيدا انا ما عندى بيع برد يا الواصل وارجو ان يوصلك الكلام 00000

كلامك يالواصل قريب من الصح لان المؤشر عنده قاب ومعظم الاسهم عامله قابات والسوق يوم صعد سوى المؤشر قاب بس لمن نزل ماعمل اي قاب فوق معناته النزول بدراسه والصعود من غير دراسه
اما بسهم الامان ان يتروالي سهم نمو بالارباح مثل ماتكرمت وراح السهم يصعد لاهداف حلوه ان كان صعود السوق يساعده
تحياتي لكم يالواصليه
:)

كلامك يالواصل قريب من الصح لان المؤشر عنده قاب ومعظم الاسهم عامله قابات والسوق يوم صعد سوى المؤشر قاب بس لمن نزل ماعمل اي قاب فوق معناته النزول بدراسه والصعود من غير دراسه
اما بسهم الامان ان يتروالي سهم نمو بالارباح مثل ماتكرمت وراح السهم يصعد لاهداف حلوه ان كان صعود السوق يساعده
تحياتي لكم يالواصليه
ماشاالله عليك يا الاسد ما يطوفك شى حتى النمله ما تسلم منك شنو ما عندك شغل 24 ساعه شغال على المشاركات اشوف مشاركاتك وصلة 3500 مشاركه 0000
وعلى العموم يا الاسد انت اخ وانا احترمك كثيرا ومشكور على الرد000

تحياتي لكم يالواصليه

ماشالله عليك يا اسد والله واصل ومنت هين
بما انك عضو نشط بالمشاركات ممكن تحدد الاهداف الحلوه يا حلو لسهم الامان خل الناس تستفيد منك ولو مره وحده يا اخي
واكون لك من الشاكرين يا سد يا بوسليمان

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ماشالله عليك يا اسد والله واصل ومنت هين
بما انك عضو نشط بالمشاركات ممكن تحدد الاهداف الحلوه يا حلو لسهم الامان خل الناس تستفيد منك ولو مره وحده يا اخي
واكون لك من الشاكرين يا سد يا بوسليمان

بوراشد جزاك الله خير وعيدك مبارك مقدما ياخوي
اتصدق اكن لك كل احترام وللاخوان بالمنتدى والحمدلله انه عندي من الاصدقاء كثر المشاركات الي شايفها ولاعندي اي عداء مع احد والحمدلله
بالنسبه لاسلوب السخريه الي كتبته ماكان له داعي
انا لمن قتلت ان السهم جيد لان السهم عنده نمو بالارباح ولاني من المطبلين للسهم واحب الخير لخواني الي يملكون السهم وسبق ان حذرت انه السهم شكل راس وكتفين حسب تحليل الاخوان وليس تحليلي وتقدر ترجع لها بالصفحه فوق
وبالنسبه للاستفاده انه استفيد منك وانت اخو وكبير
وتحياتي لك يابوراشد:)

اتصدق اكن لك كل احترام وللاخوان بالمنتدى والحمدلله انه عندي من الاصدقاء كثر المشاركات الي شايفها ولاعندي اي عداء مع احد والحمدلله
انا لمن قتلت ان السهم جيد لان السهم عنده نمو بالارباح ولاني من المطبلين للسهم واحب الخير لخواني الي يملكون السهم وسبق ان حذرت انه السهم شكل راس وكتفين حسب تحليل الاخوان وليس تحليلي وتقدر ترجع لها بالصفحه فوق

يا اخي العزيز اسد انا لا يمكن ان اسخر منك او من غيرك والدليل هو اني سئلتك سؤال ولم تجب عليه وانت بالمشاركة السابقه تقول ان السهم له اهداف حلوه وانا سئلت عن الاهداف فقط لكي يستفيد الجميع من مشاركتك عموما اتمني انك ماتاخذ الموضوع بشكل اخر ولا تزعل مني هذي مجرد مشاركة لا اقل ولا اكثر يا بو سليمان ويسلم راسك وعيد مبارك وتقبل الله طاعتك

الواصل وصل

موقوف
انت صح والتاريخ يعيد نفسه

كلامك في محله يا اخوي ابوراشد الواصل

و صوتك وصل لاكن ارجع واقول الامان سهم

في سوق مالة امان والتاريخ يعيد نفسه

وشكرا لك علي التواصل يا ابو راشد الواصل

تحياتي واصل

الواصل وصل

موقوف
الرجاء الاجابة علي السؤال يا اخوي اسد

يعطيك العافية اخوي اسد انت الضاهر فهمت الموضوع غلط

اخوي ابو راشد الواصل سئل سؤال انا مادري وين السخرية بالموضوع

وعلي فكرة محد طلب منك صحيفة سوابق علشان تقول والله انا محبوب

من الجميع وما عندي اعداء يا اخوي الموضوع كله سؤال واحد بس حدد

اهداف السهم اتعرف جاوب واذا ماتعرف يا اخوي قول ما اعرف

رحم الله امرأ عرف قدره نفسه

يا اخي العزيز اسد انا لا يمكن ان اسخر منك او من غيرك والدليل هو اني سئلتك سؤال ولم تجب عليه وانت بالمشاركة السابقه تقول ان السهم له اهداف حلوه وانا سئلت عن الاهداف فقط لكي يستفيد الجميع من مشاركتك عموما اتمني انك ماتاخذ الموضوع بشكل اخر ولا تزعل مني هذي مجرد مشاركة لا اقل ولا اكثر يا بو سليمان ويسلم راسك وعيد مبارك وتقبل الله طاعتك

كبير يا اخوي بوراشد الواصل وان شاء الله اللبس يزول وينتهي الموضوع

علي خير و مثل ما قلت هي مشاركة لا اكثر و لا اقل اتمني للجميع الصحة

والعافية وشكرا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
يعطيك العافية اخوي اسد انت الضاهر فهمت الموضوع غلط

اخوي ابو راشد الواصل سئل سؤال انا مادري وين السخرية بالموضوع

وعلي فكرة محد طلب منك صحيفة سوابق علشان تقول والله انا محبوب

من الجميع وما عندي اعداء يا اخوي الموضوع كله سؤال واحد بس حدد

اهداف السهم اتعرف جاوب واذا ماتعرف يا اخوي قول ما اعرف

رحم الله امرأ عرف قدره نفسه

:) :) :)
عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك يالواصل

حمدان

عضو مميز
تراجع ربحية الأمان المتوقع إلى 14 فلسا للسهم خلال 9 شهور

كتب جمال رمضان: توقعت مصادر مطلعة لـ »الوطن« أن تعلن شركة الأمان للاستثمار عن أرباح نحو 7 ملايين دينار بربحية تقارب 14 فلسا للسهم الواحد خلال فترة تسعة الأشهر المنتهية في 2008/9/30، مقارنة بتحقيقها 8.049 ملايين دينار وربحية قدرها 17.9 فلسا للسهم عن نفس الفترة المقارنة من العام الماضي.

يذكر ان الشركة قد حققت أرباحا قدرها 6.315 ملايين دينار وربحية قدرها 13 فلسا للنصف الأول من العام الجاري مستفيدة بذلك من استثماراتها المتنوعة في سوق الكويت للأوراق المالية والتي كادت ان تشمل كافة القطاعات.

وكشفت المصادر ان لدى الشركة العديد من الخطط الاستراتيجية المستقبلية في طورا لدراسة ولكنها تنتظر ماستسفر عنه الأيام المقبلة وستبدأ فيها على ضوء دراستها الجيدة لأوضاع السوق كافة حتى تبدأ الاعلان عن هذه الاستراتيجية مع تنفيذها بترو شديد.

تاريخ النشر 26/10/2008

حمدان

عضو مميز
«الأمان»: ربح 6.4 ملايين دينار

توقع مصدر مطلع لـ«الجريدة» ان تعلن شركة الامان للاستثمار ارباحا تبلغ 6.4 ملايين دينار، بواقع 13.1 فلسا للسهم مع نهاية الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2008، وكانت الشركة قد حققت ارباحا بلغت 6.3 ملايين دينار، بما يعادل 13 فلسا للسهم خلال النصف الاول من العام الجاري، علما بان الشركة حققت ارباحا بلغت 8 ملايين دينار، بما يعادل 17.9 فلسا ربحية للسهم عن نفس الفترة من العام الماضي.

marvel

عضو نشط
ربحية جيدة نسبيا بالنظر الى هبوط الاسواق

الملفات المرفقه:

• al aman.jpg
    al aman.jpg
    الحجم: 40.5 KB   المشاهدات: 401

حمدان

عضو مميز
«الأمان» تعلن ربحية 16.2 فلس للسهم عن تسعة أشهر وتحقق عوائد 14 في المئة على حقوق المساهمين

الأربعاء, 5 - نوفمبر - 2008

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الأمان للاستثمار عبدالعزيز دخيل الدخيل عن تحقيق «الأمان» صافي أرباح مقدارها 7.9 مليون دينار كويتي خلال التسعة أشهر الأولى من سنة 2008 مقارنة بصافي أرباح بلغت 8 ملايين دينار كويتي عن الفترة نفسها من عام 2007.
وقد بلغت ربحية السهم الواحد 16.2 فلس عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 30 / 9 / 2008 في حين كانت ربحية السهم 16.6 فلس للفترة المقابلة من 2007. وأضاف الدخيل أن مصادر الأرباح التي حققتها الشركة هي الفاصل في جودة هذه الأرباح، حيث بلغ الناتج عن أتعاب الإدارة وإيراد الخدمات الاستشارية 5.7 مليون دنيار تشكل 49 في المئة من إجمالي الإيرادات في 30 / 9 / 2008 مقارنة بمبلغ 973 ألف دينار. كانت تشكل 9.5 في المئة من إجمالي الإيرادات في 30 / 9 / 2007، ويأتي هذا النمو الكبير انعكاسا للثقة المتنامية التي تحظى بها الأمان للاستثمار في محيط المال والأعمال ولسياسة الشركة القائمة على هيكلة فرص استثمارية واعدة ومشاركة عملائها في تلك الفرص.

وقد بلغت الأرباح المحققة من بيع الاستثمارات ومن التوزيعات النقدية المتسلمة من استثمارات الشركة ونصيبها في نتائج أعمال الشركات الزميلة مبلغ 3.08 مليون دينار تمثل 26 في المئة من إجمالي الإيرادات، وذلك انعكاسا لسياسة الشركة الناجحة في اختيار استثماراتها.
وأكد الدخيل أن الأمان قد نجحت في المحافظة على معدلات أرباحها بفضل من الله وبفضل السياسة الاستثمارية المحافظة التي تتبعها، وذلك رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بيئة الأعمال والاستثمار بسبب ضيق الائتمان والانخفاض الذي شهدته أسعار الأسهم والعقارات. وقد حققت الشركة لمساهميها عائدا على حقوق الملكية بلغ 14 في المئة خلال الأشهر التسعة الأولى. وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، محمد أحمد محارب القحطاني الى أن الأمان أو عملاءها لا يمتلكون استثمارات تذكر في الولايات المتحدة أو أوروبا وأن الشركة لا تعتمد على التمويل من بنوك أجنبية، كما أن نسبة الديون إلى إجمالي أصول الشركة لا تتعدى 29 في المئة، وهو معدل أقل من المتوسط العام لقطاع شركات الاستثمار، حيث كان توجه مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خلال عام 2008 هو تحقيق عوائد متميزة للمساهمين مع عدم التوسع في الاقتراض نتيجة استقرائنا منذ بداية السنة لبوادر ظروف اقتصادية غير مواتية. كما اشار القحطاني إلى جودة نوعية استثمارات الشركة، وأن استراتيجيتها الاستثمارية لا تعتمد فقط على التداول في سوق الأسهم المباشر في مشاريع تتم دراسة جدواها الاقتصادية بدقة. كما أكد على متانة المركز المالي للأمان وأن أوضاع السيولة فيها جيدة ويظهر ذلك من خلال معدل التداول حيث تغطي أصول الشركة المتداورلة 2.5 مرة التزاماتها المتداولة، كما أن الأمان لديها خطوط ائتمان مفتوحة مع المؤسسات المالية لتغطية التزاماتها الحالية ومتوسطة الأجل.
وتهدف الأمان، مرتكزة على متانة مركزها المالي، إلى الاستفادة من فرص استثمارية منتقاة في السوق المحلي والأسواق الإقليمية

دايــم

بوتركي
راح يأتي يوم للشركه وهي تتألق في سماء البورصه
كما تالقت الصفاة قبلها

بس متى ،، الله اعلم​

أعلى