شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

aliii

موقوف
السهم اذا بيرتفع باجر ... أحتمال يعمل جاب

.

browser

عضو نشط
هناك اخبار عن الغاء عقد المخازن الجامبو مع وزارة الدفاع الامريكية للتلاعب
و قررت طرح مناقصة جديدة تحت رقم
Spm 300-08-r-0009
-----------------------------------------
هذا مسج وصلني و الصراحة يخوف !!

العميد2000

موقوف
وانا قاريه قبل شوي على منتدى سوق الكويت
الله يستر بستره السوق مايتحمل لاخبر مثل هذا

Leoo

عضو نشط
هناك اخبار عن الغاء عقد المخازن الجامبو مع وزارة الدفاع الامريكية للتلاعب
و قررت طرح مناقصة جديدة تحت رقم
Spm 300-08-r-0009
-----------------------------------------
هذا مسج وصلني و الصراحة يخوف !!

وصلني نفس المسج والله اعلم منو مصدره

الله يعين الملاك

Academic

عضو نشط
هالسهم زادت عليه الحرب الإعلامية.. كل ما رفع راسه اقمتوه بخبر سلبي او اشاعة. شوف منو اللي يجمع السهم وتعرف مصدر هالاخبار.

Leoo

عضو نشط
السلام
الرساله توصل على مسجاد الناس
هذا شى غريب ويحيير...
شالهدف من فعل هذا الشى الغريب؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
المسجات للشعب..!!!!!!!!!!!!

عفوا اخوي يمكن انا ماوضحت كلامي..

المسج واصلني من شخص أعرفه وان شاء الله ان ثقه لكن قصدي الله اعلم بلأصل شنو مصدر الخبر.

*الشلاحي*

عضو نشط
عفوا اخوي يمكن انا ماوضحت كلامي..

المسج واصلني من شخص أعرفه وان شاء الله ان ثقه لكن قصدي الله اعلم بلأصل شنو مصدر الخبر.

السلام
يا اخوانى اذا احد تكلم على شى لابد من وضع ادله وبراهين...
مو مسجات غير معروف المصدر......هذا ميها كلام اخر
تاكدو من المصدر الخبر..........قبل الالتصريح
والله الرازق

Academic

عضو نشط
عجيب تعليق الاخ ارهاب بورصوي ؟؟؟؟؟؟؟

شنو هدف الإرهاب يا اخي غير بث الخوف والرعب لتحقيق مصالح وغايات؟ في ارهاب فكري وفي ارهاب اجتماعي وفي ارهاب اقتصادي.. تسميتي هالشئ ارهاب بورصوي هو من باب المزح.. لكن اذا بتدقق .. هذا اللي حاصل فعلا. وكافي تقرأ ردود افعال المشاركين على هذا الخبر.. خبر الغاء العقود. خوف وقلق وتشكيك.

شفنا الاشاعات ودورها برفع السوق وشفنا دور الاشاعات بنزول السوق. ولاحظ في مجاميع استثمارية في السوق تتروج لصالحها اشاعات بهدف رفع السوق. ولاحظ استغلال البعض بترويج اشاعات ضد مجموعة المخازن بهدف ضرب السوق وتحقيق مصالح معينة.

اتمنى التركيز على الحقائق والادلة والارقام.

Leoo

عضو نشط
بعد التدقيق من مصادر مختلفه ثبت عدم صحة الخبر ونفي من الشركة نفسها..

للعلم فقط انا اكدت وصول لي نفس الخبر ولم أكد صحت الخبر وذكرت ان مصدر الخبر مجهول ..
تحياتي للجميع

*الشلاحي*

عضو نشط
لو الله يفكنا من اهل الاشاعات حنى بخير
صار كل من سمع له كذبه نقلها للمنتدا
هذا هو حال المنتدا
للاسف انعدمت المصداقيه الا من قله قليله اللي ناخذ كلامهم

*الشلاحي*

عضو نشط
انا لا املك بالشركه اسهم بس اتمنا للناس الخير
انشالله السهم يتعلق 3 ايام
والله يرزقكم
من وجهة نظرى

الفال الطيب

عضو نشط
والله الظاهر راح يصير العكس , هذا ما تعودنا عليه ...
بالاخبار الزينه ............... !!
وبالاخبار الشينه ........... ..... !!

العوضى

عضو نشط
الظاهر ان الخبر صحيح , مافيه دخان من غير نار , ولو تلاحظون فى الآونه الأخيره حتى اليوم , غالب اعلانات المخازن بزيادة الاستحواذات فى العالم حتى اليوم ذكروا الهند و الصين , ويتعمدون فى نفس الإعلان يذكرون لعدم الإعتماد على العقود الأمريكيه , الظاهر يحاولون يمتصون رد فعل هالخبر المشؤوم , وفعلا مثل ما قالوا بعض الإخوان , المفروض ايقاف التداول باجر , لحين الحصول على رد من اجيلتى بهذا الخصوص , والله اعلم

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

حسب آخر تصريح صادر اليوم سوف يتم الإعلان عن الفائز بمشروع إنشاء السكك الحديدية في السعودية شهر أبريل القادم

في موضوع آخر بتكلم عنه لكن قبل أبيكم تشوفون هذه المشاركة :

http://indexsignal.com/vb/showpost.php?p=675447&postcount=383

الموضوع متعلق بعقد المورد الرئيسي للمنطقة الأولى (Zone 1) الخاصة بالكويت العراق والأردن إلي تم تم تجديده حسب المشاركة المشار لها وإلي ينتهي هذا الخيار في 2/6/2008 .. اليوم وصلني خبر بأن تم الإعلان عن ممارسة جديده تم تقسيم المنطقة الأولى لمنطقتين Zone 1 و Zone 2

Zone 1 راح تكون الكويت والمنطقة الشمالية والوسطى والجنوبية من العراق .. يتم إمدادها عن طريق خطوط الإمداد من الكويت تركيا

Zone 2 الأردن و غرب العراق ويتم إمدادها عن طريق خطوط الإمداد الأردنية

هذه الممارسة الجديدة تتكون من فترة أساسية لمدة سنتين وخيارين لتمديد وكل خيار يصل لسنتين أيضا أي أن المده القصوى 6 سنوات

الأوامر السنوية المتوقعة لي Zone 1 تصل قيمتها لي 1.3 بليون دولار

الأوامر السنوية المتوقعة لي Zone 2 تصل قيمتها لي 264 مليون دولار

القيمة التقديرية للفترة الأساسية (سنتين) هي 2.617 بليون دولار وبحد أقصى 7.85 بليون دولار لي Zone 1

القيمة التقديرية للفترة الأساسية (سنتين) هي 528 مليون دولار وبحد أقصى 7.85 بليون دولار لي Zone 2

إجمالي الممارسة للست سنوات لي Zone 1 هو 23.56 بليون دولار

إجمالي الممارسة للست سنوات لي Zone 2 هو 23.56 بليون دولار

الغرض من الممارسة هو فصل المنطقة وأن يقوم مقاولين بإمدادها ولكن يبقى لوزارة الدفاع الأمريكية الأحقية في إرسائها على مقاول واحد إن رأت ذلك

آخر موعد لتقديم العروض هو 25 مارس القادم .. كما أنه يحق لوزارة الدفاع تأجيل أو إلغاء هذه الممارسة

السلام عليكم

والله الواحد ساعات يتحسف إنه كتب مشاركة وتجي مشاركة ثانية تنسفها نسف ...

عموما، موضوع إشاعة إلغاء عقد الجامبو غير صحيح أو عشان أكون أدق غير دقيق، صحيح هناك ممارسة جديدة للعقد وكما بينت صباح هذا اليوم تفاصيل هذه الممارسة وإلي يدقق فيها راح يعرف إن حظوظ أجيليتي كبيره في الحصول عليها بشكل مباشر .. وهناك إحتمال أن تدخل عن طريق تحالف أمريكي وتنفذ الجزء الأكبر منه لكن حتى الآن لم تتضح الصورة لي شخصيا

حتى وإن لم منح أجيليتي الممارسة الجديدة فإن بناء على شروط الممارسة الجديدة يستمر المورد الأساسي للعقد الحالي الذي هو أجيليتي حاليا بتنفيذ العقد لمدة 180 يوم من تاريخ إعلان الفائزين بالممارسة الجديد (يعني ستة أشهر) وبعدها يتم تحويل الأعمال بشكل تدريجي للمقاول الجديد حتى لا تنقطع الخدمات عن الجيش الأمريكي وبعدها تخرج أجيليتي من هذا العقد

هذا إذا إستمرت الممارسة الجديدة حسب الجدول الزمني المعلن وتم ترسيت الفائزين قبل شهر مايو القادم ..

إشلكم بالطويله .. لم يتم إلغاء العقد ولكن تم عرض ممارسة جديدة سعرها 46 بليون بدال 14 بليون وأجيليتي تمتلك الحظوظ

hassan_abu3eed

عضو نشط
كويت نيوز

لسلطان لكويت نيوز " اجيتلتي لم تبلغ بألغاء او تجديد عقد امدادات الجيش الامريكي واعداد مسوده مناقصة للعقد لا يعني بالضروره اعادة طرحه "

الحالة
موضوع مغلق
أعلى