بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

TAHOE

عضو مميز
الله يبشرك بالخير ياروما ويفتحها عليك

انا قلت لكم جذيه وله جذاك ماراح اقطه يعني ماراح اقطه

scarab

عضو نشط
الله يبشرك بالخير وكم تتوقع سعر السهم اخوى روما الاسبوع القادم........:eek::):confused::rolleyes::cool:;):D:D

TAHOE

عضو مميز
الله يبشرك بالخير وكم تتوقع سعر السهم اخوى روما الاسبوع القادم........:eek::):confused::rolleyes::cool:;):D:D

ايه والله اخوي روما لان اخونا Scarab حاط مكينتين ياماها 250 / 250 وشكله ينطر البوارح اتخلص ويدزه الارياق
فيبي يعرف حتى يطمئن على حلاله

Jareer

عضو نشط
اذا ما نسيت, علي ما أذكر ان مورجان ستانلي دخل علي السهم عندما كان سعره بحدود 800فلس , واحتفظ بالسهم وأخذ ارباحه والمنحة وزيادة رأس
المال. فبالتالي هو ربحان ويحاول ان يجني الأرباح ويحققها.

أرباح النصف الأول لتمويل خليج أفضل من بيت التمويل الكويتي والله العظيم بس كم ما أدري وأرباح النصف الأول للمصرف الخليجي أحسن من العام الماضي بأكمله, العام الماضي كان مسوي بحدود 21مليون بحريني السنه هذي النصف الأول بس مسوي أكثر من 22 مليون والله يا جماعه حبيت أفرحكم مبروكين وأنا ما حطيت لكم الخبر إلا وهو من مصدر ثقه والكل يعرفه موفقيييييييييييييييييين

الله يبشرك بالخير

غدا شراء ماررركت نزود الكميه

Bo_Ahmad

عضو نشط

noura

موقوف
انا شاريه يوم كان 1100 وماراح اقطه ولو يصير سعره بسهر جيلة البنك وله العنجكك

وخلكم انتو تقططونه ويروح ببطون الهوامير

والله انا اللي علي اقدم رؤية فنيه وهي قابله للنقاش اما مسأله
تبيع والا تشتري انا مالي شغل فيك !! بس الشاطر اللي يعرف وين يصيد السهم وما ينصاد ولعلمك عن نفسي كاش من قبل 3 اسابيع و شوف انا مشاركاتي قليله لكن مفيده واخر مشاركه لي كانت اذا السوق كسر الوزني
772 خروج كلي في احد استفاد ؟ :rolleyes:

تبيع والا تشتري انا مالي شغل فيك !! بس الشاطر اللي يعرف وين يصيد السهم وما ينصاد ولعلمك عن نفسي كاش من قبل 3 اسابيع و شوف انا مشاركاتي قليله لكن مفيده واخر مشاركه لي كانت اذا السوق كسر الوزني

ياشين اللى يمدح نفسه

TAHOE

عضو مميز

ومنو اللي استشارج في البيع والشرا

والله لقافه

صدق اللي قال المثل < حتى النمله طلع لها ينحان >

أسد سليمان ملك

عضو مميز

كلج عدل وصاجه الكاش زين حق الي يقدر يطلع والي عنده قلب وهذا سوق بس بعضهم مامن قلب وعايش على احلام الصعود والتبريد

يا اخون ستب لوووووووس مطلوووووووب

TAHOE

عضو مميز
كلج عدل وصاجه الكاش زين حق الي يقدر يطلع والي عنده قلب وهذا سوق بس بعضهم مامن قلب وعايش على احلام الصعود والتبريد

يا اخون ستب لوووووووس مطلوووووووب

مشكور يا اخ اسد بس انا ماسك هذا السهم لان التوصيات عليه زينه سواء للصعود او للاستثمار - وارجع لتوصيات الوافي بومحمد وغيره من المحللين كثر الله خيرهم -- ولو انه سهم فاشل وشركته تعبانه جان قطيته من زمان وانا لعلمك عقب ما شريته بهالسعر صعد بس تحسفت ابيعه لان خفت ما طوله مره ثانيه

ومشكورين على تحملكم ازعاجي

kandaaa

عضو نشط
مورغان ستانلي نزل نسبته الي 5.03::verymad::

بوهباش

عضو نشط
أخبـــار ذات صلـــة

"مصرف الطاقة" التابع لـ "بيت التمويل الخليجي" يطلق شركة للتنقيب برأسمال 3 مليارات دولار
الوطن الكويتية الاربعاء 16 يوليو 2008 9:03 ص

أعلن مصرف الطاقة الأول التابع لـ "بيت التمويل الخليجي" والذي تقع مكاتبه الرئيسة في البحرين، عن تأسيس شركة مقفلة لأغراض التنقيب والخدمات النفطية ذات الصلة برأس مال قدره 3 مليارات دولار تحت اسم "مينادريل".

وتخطط الشركة الجديدة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وهم: بيت التمويل الخليجي، وشركة "أدوك"، وشركة الاستشارات التقنية والاستراتيجية بي اف سي انيرجي العالمية ، ونوبل دنتون ، لتصبح اكبر شركة من نوعها في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا اضافة الى قارة آسيا. كما تم تصميم الشركة الجديدة بحيث تستثمر في الأسعار المرتفعة لمشتقات الهايدروكربون، وبالتالي الطلب القوي والمتزايد على التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي والخدمات ذات الصلة.

وستركز الشركة عملياتها على التنقيب في المياه الاقليمية وتنمية أنشطة التنقيب في دول مجلس التعاون، وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا نظراً لوجودها فى البحرين.

هذا وتهدف الشركة لاستخدام أكثر من 20 برجاً للحفر في الفترة بين 5ـ3 سنوات، كما أنها بصدد الاستحواذ على شركة رائدة للتنقيب تمتلك عددا من أبراج الحفر العاملة في المنطقة وأخرى قيد البناء. وستتضمن المجالات المتنوعة لشركة مينادريل أبراج حفر شبه مغمورة وأخرى قائمة على أعمدة تتمتع بالقدرة على التنقيب في المياه الضحلة والمتوسطة والعميقة، بالاضافة الى أبراج حفر برية، كما أنها ستعمل على توفير خدمات ادارة المشروعات ذات الصلة.

وقال رئيس مجلس إدارة مصرف الطاقة الأول عصام جناحي: "لقد أخذنا في الاعتبار أسعار النفط التي تزداد بانتظام لتبلغ معدلات قياسية، والانخفاض المتواصل للاحتياطيات مما أتاح فرصة ممتازة لانشاء شركة جديدة تجمع بين المهارات، والمعرفة والاستثمارات الضرورية للارتقاء بهذا القطاع الهام و الحيوى في المنطقة الى مستوى جديد من أعمال التنقيب. وانه ومن خلال تجاوز العوائق المتعددة التي تحيط بهذا القطاع، آخذين في الاعتبار هوامش الخطر الكبيرة، ستتمكن شركة مينادريل من توفير عوائد متميزة للمستثمرين فيها".

وأضاف: "تكمن أكبر الاحتياطيات الأوروبية وفي أمريكا الجنوبية في المياه، كما أنه لم يتم التنقيب بشكل واف عن هذا النوع من الاحتياطيات في مناطق الشرق الأوسط وافريقيا وقارة آسيا لذا فان وجود الشركة أصبح ضرورياً وتتمتع شركة مينادريل بقدرة ممتازة على رسملة الطلب العالمي الكبير لاستثمار التنقيب واستخراج مصادر الطاقة الجديدة، كما أنها وضعت الأسس لتشغيل شركة تنقيب بحرية رائدة في المنطقة".

+=+=+=+=+=+=+=+=+=+

«الخليجي التجاري» التابع لبيت التمويل الخليجى يؤسس شركة لتطوير أول مدينة لوجستية هندية
الرأي الكويتية الخميس 17 يوليو 2008 6:06 ص

أعلن المصرف الخليجي التجاري عن انشاء شركة «غلوبال لوجيستيكس نافي مومباي» الاستثمارية برأسمال 430 مليون دولار لتطوير اول مدينة لوجستية فى الهند على مساحة قدرها 400 فدان في نافي مومباي.

ونسبت وكالة انباء الخليج (بنا) الى الرئيس التنفيذي عضو مجلس ادارة المصرف الذي يتخذ من البحرين مقرا له ابراهيم حسين ابراهيم قوله امس انه سيكون لـ «غلوبال لوجيستيكس» دور مهم في نافي مومباي، حيث ان الاوضاع الاقتصادية في الهند حاليا تعتبر مثالية لدعم هذه المبادرة.

وقال ان المصرف يتطلع الى الاستفادة من الظروف المواتية في تطوير البنية التحتية التي تحتاج اليها تلك المنطقة من العالم بصورة ماسة.

+=+=+=+=+=+=+=+=+=+

الحالة
موضوع مغلق
أعلى