الكويتية الإماراتية القابضة (الإماراتية)

bo fa6mah

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2009
المشاركات
325
السوريه باجر انشاء الله فوق عالي السحب
 

رجل المال

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2009
المشاركات
330
تروح يمين تروح يسار صايدينك ياصانع السوق

الشفافيه مطلوبه خاصه انها من شركات الخرافي
 

net1

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2009
المشاركات
802
امس وصلها لي 130 وكان يبي يرفعها 132 بس مادري شصار اخر السوق !!!!!
 

BU ALI

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2008
المشاركات
688
السلام عليكم :

اليوم آخر جم صفقة شال ال 118 وطلبه ....هل ممكن يعدل باجر ؟
 

BU ALI

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2008
المشاركات
688
الله يرضى عليكم ممكن تحليل على السهم
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
اكثر واحد امشارك اب هالصفحه الجمان شكله غاص فيها
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
ورد رسالة قصيرة عن الشركة من خلال خدمة Joman - sms يوم الأربعاء الموافق 24/03/2010 ، وذلك على النحو التالي :

بلغ تداول السورية اليوم 1.2 مليون دك وهو الأعلى لآخر 12 شهرا حيث كان أقل تداول 3000 دك في 1/12/2010 بينما بلغ متوسط التداول اليومي 98 ألف دك ونتوقع جني أرباح على السهم عند الإعلان عن إتمام صفقة زين لارتباطه بها

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
 

TAHOE

عضو مميز
التسجيل
7 يوليو 2008
المشاركات
4,260
بناء على طلب احد الاخوه

والله اعلم
 

الملفات المرفقه:

  • السوريه.png
    السوريه.png
    الحجم: 46 KB   المشاهدات: 700

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
[10:43:20] ِ.اجتماع الجمعيه العمومية العادية للشركة الكويتية السورية القابضة
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعيه العمومية العادية للشركة ‏
الكويتية السورية القابضة قد انعقدت يوم الاحد الموافق 18-4-2010 ‏
واقرت توصية مجلس الادارة بعد توزيع أرباح عن السنه المالية ‏
المنتهية في 31-12-2009 .‏
 

barbarian

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2005
المشاركات
5,089
عموميتها وافقت على توصيات مجلس الإدارة وإستراتيجيتها تتبنى القطاع العقاري
النوري: «الكويتية ـ السورية» تنفّذ مشروع «يعفور» بدمشق بتكلفة تتراوح بين 80 و 90 مليون دولار

توقعات بحدوث اندماجات خلال 3 سنوات وتصفية بعض الشركات المتعثرة والتي لا تمكّنها ظروفها من الاستمرار
أحمد يوسف
قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الكويتية ـ السورية القابضة محمود النوري ان الشركة تأخذ بعين الاعتبار تطبيق معايير الشفافية والمعايير الخاصة بالمحاسبة الدولية.

جاء ذلك أمس عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة بنسبة حضور بلغت 63.29%، مشيرا إلى أن إستراتيجية الشركة خلال الخمس سنوات المقبلة ستركز على القطاع العقاري، بالإضافة الى الاهتمام بالمشاريع القائمة.

وتوقع النوري ان تحقق الشركة أرباحا جيدة نتيجة لمشاريعها في سورية والتي ستمكنها من توزيع أرباح مناسبة على المساهمين.

وعن أداء الشركة خلال 2010، قال النوري ان الشركة ماضية في تنفيذ مشروع يعفور السكني بالقرب من دمشق بكلفة تقدر بين 80 و90 مليون دولار ويتكون من 134 شقة سكنية، بالإضافة الى ناد صحي متكامل.

وأضاف ان الشركة حصلت على الموافقات الخاصة بالمشروع، وان العمل جار مع المكاتب الاستشارية لوضع التصاميم، ومن ثم الاتفاق مع المقاولين لبدء عمليات التنفيذ.

وأكد ان الدراسة القائمة على المشروع تشير الى إمكانية تحقيق عوائد جيدة والانتهاء منه في غضون ثلاثة أعوام.

وعن باقي مشاريع الشركة، قال النوري ان الشركة تمتلك حصة 10% في فندق الفورسيزن بدمشق بكلفة 96 مليون دولار، وان الفندق قد حقق 13.6 مليون دولار أرباحا عن 2009، ويتوقع ان يحقق مزيدا من الأرباح خلال 2010.

وأضاف ان الشركة لديها أيضا مساهمة بنسبة 40% من رأسمال الشركة الوطنية للصناعات البلاستيكية والتي يبلغ رأسمالها 4.5 ملايين دولار، حيث بلغت أرباحها 2.7 مليون دولار عن 2009 وسيتم توزيع 50% من الأرباح المحققة.

وقال ان الشركة لديها مساهمات في 4 مشاريع واعدة في سورية تتمثل في حدائق الناصر، شركة الخرافي شام لتطوير المرافق «مرافق»، وبنك البركة سورية، ومشروع كيوان.

وأشار إلى ان تغطية الاكتتاب في بنك البركة سورية كانت جيدة، حيث تمت تغطية رأس المال بنسبة أكثر من 400%، وسيبدأ نشاطه خلال سبتمبر المقبل، بالإضافة الى افتتاح عدة فروع قد تصل الى 6 افرع خلال 2010 و10 أفرع خلال 2011، بالإضافة الى كونه احد اهم المشاريع بالنسبة للشركة في سورية.

وأكد النوري ان شركة الخرافي شام لتطوير المرافق «مرافق» تعد من المساهمات الرئيسية والمهمة في محفظة الكويتية ـ السورية، ونتوقع ان تدخل بقوة في مجال تحلية المياه من خلال خبرة الشريك الرئيسي في الكويت شركة محمد عبد المحسن الخرافي.

وقال ان الشركة تتطلع الى الفوز بمشروع للكهرباء وتوليد الطاقة من الرياح، وهو احد المجالات التي تعمل فيها شركة الخرافي شام لتطوير المرافق «مرافق».

وعلى صعيد الأزمة المالية العالمية، أكد النوري ان تداعياتها مازالت مستمرة خصوصا على الاقتصادات العالمية، وفيما يخص شركات الاستثمار المحلية فقد تأثرت نتيجة لهذه الظروف بالإضافة الى انخفاض قيمة الأصول، الأمر الذي دعاها الى عدم توزيع أرباح.

وقال ان الكويت في الطرق للخروج من أوضاع الأزمة، وان القطاع المصرفي في الكويت نتيجة لحجم المخصصات في مأمن، بالإضافة الى أن الجهود الكبيرة التي أخذتها شركات الاستثمار قد أتت بثمارها وجنبت بعضها تداعيات الأزمة.

وأكد على الجهود التي بذلتها شركتا جلوبل ودار الاستثمار للخروج من الأزمة، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وانها مثال جيد في التعامل مع الازمة.

وتوقع حدوث بعض الاندماجات خلال 3 سنوات المقبلة، بالإضافة الى تصفية بعض الشركات المتعثرة والتي لا تمكنها ظروفها من الاستمرار.

ودعا النوري الى ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري الذي يقود الشركات الى بر الأمان في حال حدوث الأزمات، بالإضافة الى التركيز على دراسة المخاطر المتوقعة وكيفية التعامل معها لتجنبها.

هذا، وكانت الجمعية العمومية للشركة قد وافقت على توصيات مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح عن 2009 بالإضافة الى شراء 10% من أسهم الشركة.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/economy2010.aspx?articleid=107368&zoneid=17&m=0
 

راعى الجحلا

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2010
المشاركات
741
الإقامة
الكويت اهى دارنا
يا جماعة احد يفيدنا عن السورية جزاكم اللة خير
ندش عليها ولا نصبر شوى يمكن ينزل السوق؟
واللة يرزق الجميع
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
اكد وكيل وزارة التجارة والصناعة الكويتي رشيد الطبطبائي نجاح اجتماعات الدورة الرابعة للجنة الفنية التجارية الكويتية السورية معربا عن اعتقاده بانه سيكون لنتائجها اثار ايجابية على زيادة حجم المبادلات التجارية وزيادة الاستثمارات بين البلدين.
وقال الطبطبائي في ختام اجتماعات اللجنة ان نتائج الاجتماعات لا تتعلق فقط بتوقيع الاتفاقيات والبروتوكولات ومذكرات التفاهم ولكن قدمت خلالها حزمة من مشاريع الاتفاقيات.
واضاف لقد تم خلال اجتماعات اللجنة الاتفاق بشكل نهائي على اتفاق التعاون الاداري والتشريعي في المجال الجمركي ما بين البلدين وسيتم توقيعه بالاحرف الاولى تمهيدا لتوقيعه خلال اجتماعات اللجنة العليا الكويتية السورية المشتركة. وقال نحن نعتبر ان الجانب الجمركي مهم واساسي من حيث انسياب حركة السلع والتجارة وبهذا الشان يجب ان يكون هناك تعاون اداري يتعلق بالضوابط المتعلقة بالسلع . وتابع انه تم خلال اجتماعات اللجنة تقديم مشروع اتفاق للتعاون في المجال الصناعي بين البلدين والاعتراف المتبادل بالنسبة للمواصفات والمقاييس والتعاون في مجال الخبرات وشهادات المطابقة .
وقال ان الجانب السوري قدم ايضا مشروع مذكرة تفاهم تتعلق بالتعاون في مجال المشروعات الصغيرة كونها تعتبر جانب محفز مهم جدا ويتطلب خبرات كبيرة مشيرا الى ان الكويت لديها تجربة في هذا المجال من خلال الحاضنات الصناعية .
واشار الى انه كان هناك بعض المعوقات التي يمكن ان تعترض انسياب بعض السلع بين البلدين خاصة فيما يتعلق بالنقل البري والبحري وفي الجانب الجمركي وفيما يتعلق تجارة الترانزيت وشهادات الدلالة (المنشا) .
واشار الى انه كانت هناك اشكالية في شهادة الدلالة وقد حرصنا على ان يكون هناك تثبيت جيد حيالها وعدم تسهيل ازالتها حرصا على ان لا يكون هناك نوع من التضليل .
وكشف انه سيكون هناك مشروع اتفاق قد تدمج فيه اتفاقية النقل البري واتفاقية النقل البحري وتم تقديم هذا المشروع من الجانب الكويتي .

واضاف ان الاتفاقيات التي تم توقيعها متنوعة بشقها الجمركي والصناعي والمواصفات والمعارض وجذب الاستثمار الاجنبي كان الهدف من وضعها خدمة القطاع الخاص .
واشار الى انه هناك شبه اتفاق بشكل متكامل على بروتوكول التعاون ما بين غرفة تجارة وصناعة الكويت واتحاد غرف التجارة السورية مؤكدا ان اجتماعات اللجنة اكدت تعزيز مفهوم التعاون المشترك البناء في المجال التجاري بين الكويت وسوريا .
واعرب عن امله ان يتم خلال اجتماعات الدورة الخامسة لاجتماعات اللجنة التي ستعقد في دولة الكويت في الربع الاول من العام المقبل التوقيع على بقية مذكرات التفاهم والاتفاقيات .
وبدوره اعرب معاون وزير الاقتصاد والتجارة السوري خالد سلوطة في تصريح مماثل عن سعادته وارتياحه لما حققته اللجنة حيث استطاعت وفي جو من التفاهم الكامل ان تكلل اجتماعات دورتها الحالية بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات التي من شانها دفع العلاقات نحو مواقع متقدمة.
واشار الى ان التوقيع على مذكرات التفاهم في مجال التعاون الصناعي والاستثماري والمواصفات والمقاييس والمعارض سوف يؤدي الى توسيع الاطار القانوني الناظم للعمل الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين الشقيقين وستستفيد منه كافة الفعاليات الاقتصادية لزيادة حجم المبادلات التجارية والوصول بها الى المستوى المامول .
وبدوره اعرب مدير عام هيئة الاستثمار السوري الدكتور احمد عبد العزيز عن سعادته بالتوقيع على اتفاقية تشجيع الاستثمارات بين الكويت وسوريا مؤكدا ان الاستثمارات الكويتية مرحب بها جدا .
واضاف عبد العزيز ان الفرص الاستثمارية في سوريا متاحة وراس المال متوفر في دولة الكويت وبالتالي يجب ان يكون هناك تزاوج ما بين الفرص والمال معربا عن امله في ان تزداد حجم الاستثمارات الكويتية في سوريا لتشمل كافة القطاعات .
وقال ان الاتفاقية التي تم توقيعها بين دولة الكويت وسوريا من شانها ان تؤطر التعاون والاتصالات وتبادل الخبرات وتشجع القدوم الاستثماري الكويتي بشكل خاص الى سوريا .
ومن المقرر ان يغادر وكيل وزارة التجارة والصناعة الكويتي دمشق اليوم بعد ان تراس الوفد الكويتي في اجتماعات الدورة الرابعة للجنة الفنية التجارية السورية الكويتية والتي عقدت يوم الاحد الماضي واستمرت اربعة ايام .
 

mashel KTV

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2009
المشاركات
74
السلام عليكم

لم يملك الخبره بسهم السوريه

هل تنصحون بالمضاربه أم على المدى المتوسط القريب ؟

وأتمنى الافــاده ويـاريت تحليل فني
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
سهم غداً للمراقبه اللصيقه خاصتنا انه اليوم ارتداد من 85 واقفل على 88 وسهم انهى تصحيحه

تقريباً .........وكذلك من الشركه من الشركات المستفيده من صفقه زين والتوزيعات

بالتوفيق :)
 
أعلى