شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

lion_73

عضو نشط
السلام عليكم
يا جماعه اشرايكم بالسوق اليوم

Seven

عضو نشط
تخارجات من شركات الصفاة ووربة وحيات كوم

كتب أحمد فتحي:
علمت «القبس» ان الشيخ محمد بن سحيم آل ثاني المساهم القطري (السابق) في شركة الصفاة للاستثمار قد تخارج من اغلبية حصته في الشركات والتي كانت تتجاوز نسبة 5%، وأبقى على نسبة 1% فقط. وقالت مصادر ان الحصة بيعت في السوق. ولفتت المصادر الى ان بن ثاني حقق ما يريده، حيث دخل على السهم منذ عام تقريبا عندما كان السهم يتراوح بين 600 الى 650 فلسا، وباعه بسعر 780 و790 فلسا، اي ربح فوق 25%. وأشارت المصادر الى ان مساهمين آخرين باعوا السهم خلال الفترة الماضية بعد تحقيق ربح يفوق 40% على السهم. الى ذلك، يذكر ان الافصاحات الاخيرة المتاحة اظهرت ايضا خروج الدولية للاجارة من ملكيات شركة صكوك، كما خرجت شركة عماد العقارية من وربة للتأمين، وكذلك فعلت شركة الهدى للفنادق والسياحة بالخروج من افصاحات الملكية (فوق 5%) في وربة ايضا، بالمقابل دخلت العربية للاستثمار في ملكيات وربة بنسبة اكثر من 55%. كما يذكر غياب مجموعة الاوراق عن الملكيات المفصح عنها في شركة حيات كوم.

الشاهين 2005

عضو نشط
محتاج نصيحه جزاكم الله خير

يأخون ندخل على السهم او ننتظر شوي شرايكم

فيصل2

عضو نشط
يأخون ندخل على السهم او ننتظر شوي شرايكم

احلى من الحلو اسعار السهم الآن
انا مابي اقول شيء .....................خايف احد يدش يطنز علينا ويتهمنا بتطبيل لسهم
انا حبيت انصحك .......نظرآ للمعلومة الي جتني اليوم وهي

والله العضيم اني قلت حق صاحب التوصية انا ابقط خايف قالي اذا عندك كاش زود كميتك ولا تكثر من الاسئلة

والله يوفق الجميع
وان شاء الله انشوف السوق اخظرررررر
وانا حلفت بالله العضيم علشان ماحد يتهمني بتطبيل العدني على قولته

mash3el

عضو نشط
والله السهم هذا محترم

لكن تتوقعوون مع نزول السوق ينزل اكثر من 770 ؟

واذا فيه نزول تتوقعون يوصل كم !

والله خاطري اطيح له سلايت على 700 بس ليته يوصل 700

لحد يزعل والله مستثمر فيه وعندي كمية طيبه بس الانسان طماع ومثل مابي اصيده صيدووه معاي :)

ومثل ما قالوا من صادها صارت عشا ورعانه

العوضى

عضو نشط
«الصفاة» تستحوذ على 60 في المئة من شركة خرسانة جاهزة

الثلاثاء, 8 - يوليو - 2008

أعلن رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب «لشركة الصفاة للاستثمار» وليد أحمد الشرهان، أن الشركة استحوذت على 60 في المئة (ستين في المئة) من «شركة أوري مكس لمنتجات الخرسانة» بتكلفة 13,200 مليون دينار .

والشركة أسست في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1989 وهي حائزة على شهادة الجودة 2000-9001 Iso وتعتبر من أكبر الشركات في مجال عملها، وتسيطر على حصة تبلغ 75 في المئة من سوق الخلط للخرسانة الجاهزة خلال السنوات الست عشرة الماضية، في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع بإدارة فنية ذات كفاءة عالية مستقلة عن الشركاء، وتمارس الشركة نشاطها وفقا لأحكام وقواعد الشريعة الإسلامية، وتتمتع الشركة أيضا بنشاط متنام خلال السنوات العشر الماضية، مكنها من الاستمرار في نمو الأرباح بشكل مستقر طوال السنوات الماضية، إذ تجاوزت مبيعاتها في السنة الماضية مبلغ 150 بينما تجاوز إنتاجها و600ألف متر مكعب من الخرسانة الجاهزة.
وتولت الشركة طوال السنوات الماضية تزويد أكبر وأهم المشاريع الإنشائية باحتياجاتها من الخرسانة الجاهزة مثل: مطار الفجيرة وميناء الفجيرة والفنادق و الجسور والمصانع والأبراج التجارية والمشاريع السكنية والترفيهية، ملبية كل الاحتياجات الفنية لعملائها من خلال تطوير أكثر 150منتجا بالتعاون مع عملائها في أهم المشاريع في الفجيرة، مع المقاولين العالميين والمحليين والاستشاريين.
وأضاف الشرهان أن استحواذ شركة الصفاة للاستثمار على هذه الحصة الرئيسية البالغة 60 في المئة، ما هي إلا خطوة أولى نحو توجه الشركة لقطاع يعتبر الأسرع نموا، ألا وهو قطاع البناء، وإذ تعتبر الخرسانة الجاهزة إحدى ركائزه وتنوي الشركة التوسع الأفقي في أنشطتها، وفتح أفرع أخرى في مناطق مختلفة بالتعاون مع أصحاب الاختصاص،التي ستظهر قريبا إن شاء الله.

milanoo74

عضو نشط
احلى من الحلو اسعار السهم الآن
انا مابي اقول شيء .....................خايف احد يدش يطنز علينا ويتهمنا بتطبيل لسهم
انا حبيت انصحك .......نظرآ للمعلومة الي جتني اليوم وهي

والله العضيم اني قلت حق صاحب التوصية انا ابقط خايف قالي اذا عندك كاش زود كميتك ولا تكثر من الاسئلة

والله يوفق الجميع
وان شاء الله انشوف السوق اخظرررررر
وانا حلفت بالله العضيم علشان ماحد يتهمني بتطبيل العدني على قولته

إيي ديربالك ترا إلي ينصح اخوانه يتهمونه بالتطبيل

وانت صادق منغير ما تحلف والاسعار صج حلوه و انا عن نفسي شريت زود امس واليوم ولي مو مقتنع لا يتطنز و يطلب نعرضلة بال 770

الله يوفق الجميع ;)

mash3el

عضو نشط
إيي ديربالك ترا إلي ينصح اخوانه يتهمونه بالتطبيل

وانت صادق منغير ما تحلف والاسعار صج حلوه و انا عن نفسي شريت زود امس واليوم ولي مو مقتنع لا يتطنز و يطلب نعرضلة بال 770

الله يوفق الجميع ;)

السهم انعرض على 760 اصلا

لكن كم تتوقعون ربحية السهم ؟؟

milanoo74

عضو نشط
السهم انعرض على 760 اصلا

لكن كم تتوقعون ربحية السهم ؟؟

ادري شفنا 760 اليوم ويستاهل من كانت من نصيبه مع انه اخونا المميز بارك الله فيه وفيكم وصاك علي 780 و 770 كافضل سعر

المهم السهم تكانه ومايخوف والاستثمار فية عين العقل

والله يوفق الجميع ;)

UNIX

موقوف
ادري شفنا 760 اليوم ويستاهل من كانت من نصيبه مع انه اخونا المميز بارك الله فيه وفيكم وصاك علي 780 و 770 كافضل سعر

المهم السهم تكانه ومايخوف والاستثمار فية عين العقل

والله يوفق الجميع ;)

انت يكون طالع فيها ويا أسلوبك؟ تكون فؤاد الهاشم و أنا ما أدري.

أخوي السهم له دعم عند ال 770 فنصحت بالشراء عند هذي الأسعار، و ال 760 كسر للدعم، و اليوم تم التداول عند النقطة هذي. و لكن بالاقفال الأخير صكوه 770. مو معقولة أنصح الناس بأسعار تحت الدعم. و لو كنت تعرف أبجديات التحليل الفني كان فهمت قصدي.

و لا تخاف لن أغير نظرتي فيك أو بغيرك، لا تطبل حق الصفاة لأن الصفاة مو شركة من شركات البحر :)

خل أسلوبك تمام معاي لأن مو من مصلحتك تعاديني أو تعادي أي محلل بالمنتدى. لأن المستفيد الأول و الأخير أنت.

و بالتوفيق أخوي.

فيصل2

عضو نشط
انت يكون طالع فيها ويا أسلوبك؟ تكون فؤاد الهاشم و أنا ما أدري.

أخوي السهم له دعم عند ال 770 فنصحت بالشراء عند هذي الأسعار، و ال 760 كسر للدعم، و اليوم تم التداول عند النقطة هذي. و لكن بالاقفال الأخير صكوه 770. مو معقولة أنصح الناس بأسعار تحت الدعم. و لو كنت تعرف أبجديات التحليل الفني كان فهمت قصدي.

و لا تخاف لن أغير نظرتي فيك أو بغيرك، لا تطبل حق الصفاة لأن الصفاة مو شركة من شركات البحر :)

خل أسلوبك تمام معاي لأن مو من مصلحتك تعاديني أو تعادي أي محلل بالمنتدى. لأن المستفيد الأول و الأخير أنت.

و بالتوفيق أخوي.

الله يسامحك ياخوي

للحين تتهمني بتطبيل مع العلم اني حلفتلك بالله

يأخي حلف بالله موبسيط واخرتها انطبل

الله يسامحك

وللعلم مراح انسالك اجابتك وتوضيحك لي بالصفاة العالمي على الدعم والمقاومة جزاك الله الف خير

بس مادري ليش تغيرت واتهمتني بالتطبيل واي تطبيل العدني

اتمنالك التوفيق أخوي

milanoo74

عضو نشط
الله يسامحك ياخوي

الله يسامحك

وللعلم مراح انسالك اجابتك وتوضيحك لي بالصفاة العالمي على الدعم والمقاومة جزاك الله الف خير

اتمنالك التوفيق أخوي

الضاهر انقلب شيطان صج وطلعتله اقرون بعد ماتشوف صورته

تركه الحقران اقطع المصران والله يسامحه

وآنا مستغني عنه و عن تحاليله لأن المنتدي فيه محللين ابرك منه الف مره
واسلوبهم راقي و محترم وماعندهم اسلوب اتهامات وطنازه

بالتوفيق للجميع

المرزوق

عضو نشط
السهم انتحر واظن لو اقفل اليوم احمر خروح والله اعلم

UNIX

موقوف
الله يسامحك ياخوي

الله يسامحك

اتمنالك التوفيق أخوي

أخوي شفيك زعلت، التطبيل مو عار أو مسبة :) أنا أطبل على اياس كمثال، القصد من كلامي لا ترفع بأسهم الصفاة و لا اتعب نفسك لأن أسهم الصفاة أسهم ثقة بإذن الله.

فهمت قصدي؟

و بالتوفيق

UNIX

موقوف
الضاهر انقلب شيطان صج وطلعتله اقرون بعد ماتشوف صورته

تركه الحقران اقطع المصران والله يسامحه

وآنا مستغني عنه و عن تحاليله لأن المنتدي فيه محللين ابرك منه الف مره
واسلوبهم راقي و محترم وماعندهم اسلوب اتهامات وطنازه

بالتوفيق للجميع

ليش اشدراك الشيطان لونه أحمر و عنده قرون؟؟ و اشدراك ان الشيطان شكله مثل الصورة اللي أنا حاطها؟؟؟

و بالعكس مصراني ما راح تتقطع منك لأني بكل بساطة ما تشرفت بمعرفتك الى الاّن.

اذا انت مستغني عن تحاليلي هذا رأيك و قرارك و أنا أحترمه، و اذا في أحد أبرك مني بالمنتدى هذا الشي مو انت اتحدده لأن البركة اتيي من الله سبحانه، لا مني و لا منك، و بالنسبة للأسلوب انت ما تعرفني بالصج و لا تعرف منو أنا علشان تحدد نوعية اسلوبي و المنتديات مو مقياس على الأسلوب، و اللي بلش اطنازة اهو انت لما قلت العضو المميز و مادري شنو و كأنك تستخف فيني، اسمع يا روحي،، اللقب اللي تحت اسمي لا يجدم و لا يأخر و اذا تبيه أخذه حقك.

بس القصد انك تبطل طنازة و تواجهني بالحقائق، سهم الصفاة قاعد يتداول تحت دعمه و بالاقفال يسكر على الدعم و هذا يوحي لي أن في تصريف. بس أنت شنو القيمة المضافة اللي تركتها بالموضوع غير الطنازة و التقليل من شأن الاّخرين؟؟

المانع

عضو نشط
الله يهدى ويصلح الجميع

الساهر_qt

عضو نشط
السهم انتحر واظن لو اقفل اليوم احمر خروح والله اعلم

للرفع
شباب جزاكم الله خير نبي تحليل عن السهم
وين رايح؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى