المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....13

الحالة
موضوع مغلق

Jareer

عضو نشط
يبون يخلون سعر السهم نازل علشان ما يبون يوزعون أرباح عالية آخر السنة , سامي البدر قال هالكلام سابقا

Sniper Stock

موقوف
لو تلاحظون...ماكوو تفسير الا سالفة 300 مليون القرض..وعشان جذيه مايبي يوزع ارباح ويطشرهم للمساهمين.
ولا ليش البدر يكره الملاك بالسهم ويطفشهم
اعتقاد شخصي...بس مو معنى هذا ان السهم مافيه خير !!

اخــــــــــــواني انا خارج الكويت وتوني افتح واشوف سعر المجمــــــــــموعه وحجم تداولها المفرح نوعا ما واحب اقولكم ان نفس هذا السيناريو وفي تداول مشابه من فتره بصيطه وقبل لا يصعد السهم حد اعلى حدث تداول مشابه لتداول وحركة اليوم سواء كانت المجموعه او جراند وانا بصراحه ما لوم الاخوان المتشائمين لانهم قامو يشوفون الاحلام بالالوان من هالسهم بس انا اقول ان التفائل ابلاش وانا متفائل جدا وباجر يبين كل شي وانا اتوقع الصعود تعلقيتين متتاليتين ان شاء الله , وبالمناسبه لاخوانا اللي يفتحون صفحتين او ثلاث بخصوص المجموعه ياريت يكتبون في الصفحه الرئيسيه للسهم لان السهم مو ناقص تشتيت وشكرا للجميع وان شاء الله يصدق توقعي واذا ماصدق محد يملك الا الانتظار او البيع .

حتى لو باجر حد اعلى ... اللي وراه واللي وراه حد ادنى
وحركات ابو صيف ساخن صارت قديمة وبايخة وتلوع الجبد

اخوي حمد طريق ال 1000 ميل يبدأ بخطوه واحده والسهم عشان يوصل دينار لازم يمر على ال 500 فلس في طريقه وتفائل بالخير تجده

لحد يفرح اسمحولي اليوم صعد 5 باجر نزول 10 خلاص عرفنا الشغله:(:)((

اختي .. اليوم السهم صعد 10 فلوس حقيقيه والايام اللي قبلها كان يسكر 5 صاعد او ثابت ثبات وهمي وغير حقيقيه وسعر السهم وحركته اليوم حقيقي 100%100 أبشري بالخير وباجر بعد بأذن الله

نقلا عن الاستاذ رحالي ارباح المجموعة الدولية لمجموع الارباع الثلاثة =

43 فلس

هل تعتبر ارباح جيده مقارنة بالسعر السوقي 385 ؟

مســـــــــتــحيل تكون ارباح السهم للربع الثالث 43 فلس ونا مسؤل عن كلامي يعني ارباح النص الاول = 36 فلس يعني بواقع 18 فلس لكل ربع والمفروض وحسب توقعي ان يعلن ارباح تساوي او تكون اكبر من ارباح الربع الثاني عشان يكون في مبرر طبيعي لوقوف السهم كل هالمده ويطلع المضاربين وهم يستفيد من صعود السهم والارباح والذيب مايهرول عبث وانا اتوقع ربحيه اكثر من جذيه وبكره نشوف

night vision

عضو جديد
ان طال هذا اليل ...........فالليل له فجر!!!
لانملك الا الدعاء وربي يوفقكم جميعا غدا .

بورش

عضو مميز
سمووووي مانه فايده .. ورجعت ريما لعادتها الأديمه

العكش

عضو نشط
العكش...

نبي نعرف سالفة 300 مليوووون ؟

شني سالفتها مع البدر واسهم المجموعه انا سمعتها جذيه ارباح المجموعه راح تسكر الدين 300 مليون اللي متسلفهم او راهن عليهم البدر..يمكن عندك توضيح بهالخصوص.

اخي الحبيب Sniper Stock البدر مراوغ ويمارس المسلك اللامهني ولاينظر البتة الى مصلحة المساهم ولا لأي شيء يعود على المساهم في الوقت الحالي !!!!!!!!
اذا تذكر في وقت إنعقاد الجمعية العمومية الأخير في شهر 5/2007 عندما سئل عن سبب توزيع الأرباح بهذه التوزيعة الضعيفة والباهتة فاجاب " اذا وزعنا توزيعة عالية فسيصبح تضخم بالسهم ولن يكون من صالح الجميع " أو كما قال على حد تعبيره !!!!!!!!!!!
القصد من هذا الكلام ان هذا المبلغ وغيره هو في كلا الحالتين اضافة لود على المجموعة د وليس فيه مصلحة للمساهم !!!!!!! البدر يحاول أن يجمز على المساهمين لكي يكون متأرجح والنظر دائما له من زواية على أنه المثابر المجتهد الذي لايدخر جهدا لتدعيم ركائز المجموعة د فبالتالي يحسن نظرية " لا الى هذا ولا الى ذاك !!!!!!! " فهو يجيد اللعب جيدا وهو يعلم بأن سياسة المدى البعيد هي الطريقة الأنجع لكي لا يطلب منه اي استحقاقات مستقبلية في الوقت الحالي كما لمسناه خلال الفترة الماضية ولربما قد يحن موعد قطف هذه الثمار في زمن اجيال اجيالنا .
هذا هو البدر همه الأول ليس المساهمين فهم بالنسبة له في ذيل القافلة بمتابعات اولوياته !!!!!!!!!

مع تحياتي

Sniper Stock

موقوف
جزاك الله خير اخوي العكش

انا بشارك برأي وسامحوني اذا ازعجتكم ...لأن بعد مشاركة اخوي العكش واذا صدق كلام البدر..معناتها هذه من صالح المسثمر وليس المضارب ..

واتوقعي لو انهار السوق لا سمح الله..ماراح تتأثر المجموعه د

واتمنى لكم الربح

ودمتم

بورش

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى