شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

trust.no1

موقوف
سنايبر جهز حالك للشطب

كلامك طلع غير صحيح

فقط 10 فلوس

ما صعد حد اعلى

:mad:

بسألك سؤال أخوي كويتي 2006
الواضح إنك ما تملك في جيزان وهذا الظاهر من تعليقك ، فيا ريال شكو تعلق وتطعن بمصداقية الريال ، خاف الله واتقي الله لك ولغيرك من البلطجية
إذا مو تعجبك التوصية لا تاخذ فيها بس فكنا ولا تعلق

سايق الخير74

عضو نشط
إلى جميع ملاك جيزان وانا واحد منهم استعدوا لقرار راح يسعدنا وايد ويتوقع صدوره خلال هالاسبوعين بإذن الله القوي العزيز واذا صدر راح اقولكم وين راح يكون هدف السهم والمده ان شاء الله...تفائلوا بالخير تجدوه...صدقت ياحبيبي يارسول الله عليك وعلى آلك وصحبك افضل الصلاة والتسليم...وها نحن متفاءلون.

moer

عضو نشط
إلى جميع ملاك جيزان وانا واحد منهم استعدوا لقرار راح يسعدنا وايد ويتوقع صدوره خلال هالاسبوعين بإذن الله القوي العزيز واذا صدر راح اقولكم وين راح يكون هدف السهم والمده ان شاء الله...تفائلوا بالخير تجدوه...صدقت ياحبيبي يارسول الله عليك وعلى آلك وصحبك افضل الصلاة والتسليم...وها نحن متفاءلون.
اخوى فرحنا شنووو الخبر

trust.no1

موقوف
أخوي سايق الخير
صايد الحركة يعني ؟
نور الشباب يعني طالع فيها و لك مصادر خاصة الله يهديك

كويتي2006

عضو نشط
يا اخوان وسعو صدركم علي اكلتوني بقشوري ، يبا انا قاعد اتغشمر ويا سنايبر تعليقا على كلام الشباب لما قالوله اخف يشطبونك مثل ما يجامل .

بعدين سنايبر قال التالي :

جيزان...جيزان,,جيزان ارتداد للأعلى وعنيف اللهم بلغت اللهم فأشهد .

طيب انا ما قلت شي ، قلت ان السهم اليوم صعوده 10 فلوس ما يعتبر ارتداد عنيف ، بس . انا توقعت قصده بعنيف حد اعلى يعني .

وانا املك بجيزان ، عاد انتوا اي واحد يبدي برايه تتهجمون عليه ، تره هم ما يصير ، وانا شخصيا اعترض على هل النوع من المداخلات الي تتكلم عن صعود قوي وما إلى ذلك دون دليل او خبر او تحليل ولا لو كل واحد يقول هذا السهم يصعد وذاك في ارتداد عنيف دون ان يذكر دليل راح نصير كأنه بسوق الخضره مو بمنتدى محترفين وأهل خبرة ودليل ، ولنا عبرة بمن صدق وصية ما يجامل وقت نزول جيزان النزول الحاد ، يعني لو اليوم مو صاعد جان سويتوا بسنايبر مثل ما سويتوا بمايجامل . الله يسامحكم بس .

عموما انا ابديت رايي ان صعود السهم اليوم ما يعتبر ارتداد عنيف ، واذا انا غلطان خل احد المشرفين او الاخ ليو يقول هل صعود اليوم يطلق عليه اتداد عنيف او لا .

وعموما اذا انا غلطان او غشمرتي مو بمحلها او ازعجت بعض الأخوة أو اخونا سنايبر فتقبلوا اعتذاري ، بس لا تلومونا الي انلسع من الشوربه ينفخ بالزبادي :)

ولكم اجمل تحية ونشكركم على اعتابكم :eek:

يبا خل السهم يصعد اهم شي والكل يربح وكلامكم مثل العسل على قلوبنا ;)

trust.no1

موقوف
حبيبي أخوي
بس مو شرط الإرتداد العنيف يكون اليوم ، هد عنك العنيف وشوف كلمة الإرتداد ، وعزيز وغالي
و تغشمر أخوي عادي

NBK

عضو نشط
ياجماعة الخير

هدو شوي

طولوا بالكم وخلونا من الكلام اللي مايودي ولايجيب
وانتم جميعا اخوان ما نبي الصفحه كلها كلام مايفيد وهواش
الله يخليكم ويستر عليكم اللي عنده خبر يقوله واللي عنده تحليل
يحطه
واصبروا ان الله مع الصابرين اذا صبروا

بارك الله فيكم اخواني وحبايبي

كويتي2006

عضو نشط
الحين شنو الخبر الي تقول عنه

اذا لغوا قرار البورصة مو زين لنا سالفة الدمج ولا يصير مناخ ثاني

nawaf52

عضو نشط

الخبر من ديوانية عروقها بالماي إن البحر بيدمج جيزان والمنتجعات لأن جيزان تعتبر حاليا ورقية الف بالامية لأنها ما تملك شي حتى مكتب الوساطة باعوه وأتذكر البحر بعمومية الديره قال انه راح يدمج شركاته .

وانا ماقول بيعوا ولا اشتروا موتقولون باجر نواف قال وتبلشوني معاكم .

كويتي2006

عضو نشط
صج

خرعتنه ، الحين شنو يعني لا يكون بيفلس الشركة ويبيعها على روحه برخص التراب بحجة الدمج .

ولا قصدك راح يصعد جيزان صعده قويه .

فهمنه الله يبارك فيك خل نعرف باجر نمسك السهم او ننحاش :p

trust.no1

موقوف

الخبر من ديوانية عروقها بالماي إن البحر بيدمج جيزان والمنتجعات لأن جيزان تعتبر حاليا ورقية الف بالامية لأنها ما تملك شي حتى مكتب الوساطة باعوه وأتذكر البحر بعمومية الديره قال انه راح يدمج شركاته .

وانا ماقول بيعوا ولا اشتروا موتقولون باجر نواف قال وتبلشوني معاكم .

الله أكبر ، وين هذه الديوانية ؟

ما تملك ولا شي ؟ وين راحت أسهم الأسواق إللي شروهم من أسبوعين ؟
كلام مأخوذ غيره

Mr. Eng.

عضو مميز
ياجماعة الخير

هدو شوي

طولوا بالكم وخلونا من الكلام اللي مايودي ولايجيب
وانتم جميعا اخوان ما نبي الصفحه كلها كلام مايفيد وهواش
الله يخليكم ويستر عليكم اللي عنده خبر يقوله واللي عنده تحليل
يحطه
واصبروا ان الله مع الصابرين اذا صبروا

بارك الله فيكم اخواني وحبايبي

انا أتوقع حاليا كل التحليلات ممكن تتغير شوي و لازم ننطر و نشوف تداول يوم أو يومين
لكن عموما مؤشرات السهم جيده
هذي مو توصيه

سايق الخير74

عضو نشط
أخوي سايق الخير
صايد الحركة يعني ؟
نور الشباب يعني طالع فيها و لك مصادر خاصة الله يهديك

ويهدي الجميع وانت أولهم شفيك شاد حيلك؟وشنو يعني طالع فيها وصايد الحركه؟ شهالكلام؟ لاتحاتي مصادري الخاصه مايقولون لي عن سهم بيندبل قبل العيد وبعدين يخفس تطمن والركاده زينه.

adelsaqer

عضو نشط
عطنا اخبارك وونسنا ياسايق الخير عن جيزان هل راح تندمج مع المنتجعات والا وزير التجارة راح يلغي قرار عدم الاندماج مال لجنة السوق يلا عطنا العيدية

سايق الخير74

عضو نشط
اخوى قول الله يهديك لا تعلقنا

ياجماعه والله موقصدي أعلقكم افا عليكم لو الخبر 100% جان قلته بدون تردد بس الى الآن الامور ماشيه تمام والقرار وشيك واذا تأكدت أكثر راح ابلغكم فورا بس طولو بالكم وتفاءلوا واذا عندي معلومه متأكد منها بقولها لكم وماراح أبخل عليكم نفيد أخوانا بس اللي أقدر أقوله إنه سالفة إندماج جيزان والمنتجعات سالفه مو صحيحه أبدا.

أبو عمر

عضو مميز
بارك الله فيك أخوي سايق الخير74
خذ راحتك واحنا بانتظارك طال عمرك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى