بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

hussain210

عضو نشط
الظاهر ان السهم راح يرتفع بس في عام 2008
ياعمي شهالسهم الميت البطيئ
الناس اتغنو واحنا لما الحين علي اطمام المرحوم
يبا اللي عندا السهم يبيع ويدخل علي ايفا البحر ابركلة علي الاقل راح يجني ان شاء الله خير
ابرك واحسن من هالادارة النايمة اللي ذابحة السهم وظالم ملاكة كل ماعندهم احنا نملك الشفافية وبنكنا قوي شسالفة لايكون الوطني والا ستي بانك

الخبر

عضو نشط
اتوقع....توقع شخصي......انه السهم راح يكون في دخول عليه هاليومين بــاذن الله...... وراح يكسر 690........:)

MUSAED77

عضو نشط
صبر حتى صبر الصبر عن صبرى وساصبر حتى يعرف الصبر انى صابر

***بومحمد***

عضو نشط
الظاهر ان السهم راح يرتفع بس في عام 2008
ياعمي شهالسهم الميت البطيئ
الناس اتغنو واحنا لما الحين علي اطمام المرحوم
يبا اللي عندا السهم يبيع ويدخل علي ايفا البحر ابركلة علي الاقل راح يجني ان شاء الله خير
ابرك واحسن من هالادارة النايمة اللي ذابحة السهم وظالم ملاكة كل ماعندهم احنا نملك الشفافية وبنكنا قوي شسالفة لايكون الوطني والا ستي بانك

السهم إستثماري
وليس مضاربي

الفرق بين السهم الإستثماري و السهم المضاربي وبختصار شديد ان بالإستثماري لن تحقق به ولا تنتظر منه الأرباح اليوميه أو الإسبوعيه وإنما الهدف يكون سنوي أو فصلي على أقل وأقصر تقدير .

أما السهم المضاربي فتتم تسجيل الأرباح والخسائر بشكل يومي ومن الممكن وبتوفيق الله أولا وأخيرا ومدي خبرتك وسرعتك بالإقتناص أن تحقق أرباح تصل وربما تتجاوز ال 50% من رأس مالك في شهر واحد فقط .

فإن كنت تبي وقادر وشاطر بالمضاربه ومتفرغ لها نصيحه لك ياخوي السهم هذا ماراح يكون مجدي معاك وفي أحسن منه وايد .

وإذا تبي تلعب وتستثمر بالمظمون والله أعلم فالسهم يقولك حيا هلا بك حط فلوسك عندنا وانساهم شوي وتفرغ الى باجي أعمالك وتجارتك :) :) :)

الاحرش

عضو نشط
السهم إستثماري
وليس مضاربي

الفرق بين السهم الإستثماري و السهم المضاربي وبختصار شديد ان بالإستثماري لن تحقق به ولا تنتظر منه الأرباح اليوميه أو الإسبوعيه وإنما الهدف يكون سنوي أو فصلي على أقل وأقصر تقدير .

أما السهم المضاربي فتتم تسجيل الأرباح والخسائر بشكل يومي ومن الممكن وبتوفيق الله أولا وأخيرا ومدي خبرتك وسرعتك بالإقتناص أن تحقق أرباح تصل وربما تتجاوز ال 50% من رأس مالك في شهر واحد فقط .

فإن كنت تبي وقادر وشاطر بالمضاربه ومتفرغ لها نصيحه لك ياخوي السهم هذا ماراح يكون مجدي معاك وفي أحسن منه وايد .

وإذا تبي تلعب وتستثمر بالمظمون والله أعلم فالسهم يقولك حيا هلا بك حط فلوسك عندنا وانساهم شوي وتفرغ الى باجي أعمالك وتجارتك :) :) :)

انا معاك اخوي /ابو محمد

بس ابي اعرف شنو الي موقف السهم:(( :(( :((

الشورى خالد

عضو نشط
هذه بعض المتغيرات فى بيت التمويل الخليجي:
1- مؤسسات مالية فى أمريكا والسوق الأوربية هى التي اشترت مايزيد عن 15% من البنك كماأنها تشتري حاليا من السوق الكويتى مثل HSBC magt.ويطالب هولاء بمقعد أو أثنين فى المجلس وعلى رأسهم هندرسون للأدارة.
2-بيت الأستثمار الخليجي ملكيته الحاليه لا تزيد عن نصف بالمائة وبالتالي قد يطلب منهم التخلي عن مقعدهم لغيرهم.
3- البعض قد يشتري السهم الأن من السوق المحلى لبيعها GDR بعدشهر عندما يفتح الباب لذلك أو يود بناء مواقعه بعد أن باع أسهمه على شكل GDR
4- مع هذا النمو فى الأرباح وفى المشاريع لأبد من زيادة ملموسه فى رأس المال والتى ستأتي على شكل منح وليس زياده فى راس المال نظرا لأنه يتطلب موافقة السلطات الرقابيه والشركاء فى لندن وهى مسأله طويله.بأختصار سيكون جانب المنح أكثر هذه السنة.
5- مع بيع الحصة الثانية من المصرف الخليجى التجاري(ملكية البيت ستكون 35%) ممايعنى استقلاليه البنك وعدم وجوده ضمن القوائم الملية للبنك وبالتالى لأبد من وجود تغييرات فى مجلس الإدارة لاستيفاء الشروط الرقابية
وهذه عوامل مختلفه بنظرى هى ايجابية على المدى البعيد.

(((((( السلام عليكم اخونا النافع هو اللي يقدر ينفعنا ونحصل على المعلومات بس صارله كم يوم ماأضاف شي والله المستعان

خبير النفط

عضو نشط
الاخ داوود كذالك فاقدينه وفاقدين مشاركاته الله يرده بالسلامه

***بومحمد***

عضو نشط
انا معاك اخوي /ابو محمد

بس ابي اعرف شنو الي موقف السهم:(( :(( :((

الصراحه اذا تبي الي موقف السهم ماعندي شي مأكد بس والله العالم ان الحاصل هو مزيج بين التجميع من قبل الكبار والتطفيش للصغار الى أن يقظي الله أمرا كان مفعولا :) :) :) بس مرده بيشبع ويبدأ برفع السعر لتحقيق مكاسب رأس ماليه ..... وبنبقه معاهم صامدين :) :) :)

الاخ داوود كذالك فاقدينه وفاقدين مشاركاته الله يرده بالسلامه

إي والله مومبين من فتره عسى المانع خير ..... الله يذكره بالخير كان صاحب تحليلات ومعلومات ممتاز .... والله يرده بالسلامه

hussain210

عضو نشط
السلام عليكم
كلامك ماعلية غبار بس انا ابي اعرف انت لما تقول استثماري يعني بعد سنة يدوبل السهم يعطيني 75% من راس المال المستثمر والا ما المقصزد بالاستثماري
انا ممكن استثمر في المخازن مثلا بس يكون عندي هدف معين للسهم مثل التوزيعة والمنح والخ
المشكلة ان السةق الكويتي في هذي الفترة مرحلة انتعاش وارتفاع والسهم يوم كان السوق قبل سنة كان دينار وربع بين المعدل
الان السهم 670 وياللة وكل ساعة واحد ايقول مقاومة والثاني يقول دعم واحنا ثاعدين مثل حطب الدامة
يبا السهم يعاني من مشكلة وهي ان ملاك بيت التمويل الخليجي بكثرة اصدار الصكوك وتفريخ الشركات ادي الي تظخم السهم مما ادي الي توقف وتيرة السهم عند الرقم الحالي
نعم ممكن ايروح 720 ويعدل البحرين ولندن لاكن لازم نسال سؤوال محدد
ما هي الاسباب التي دحرجة السهم من 2-6-2006 كان سعر السهم 1.280دينار الي 670 لا وكان 457 لاتقول التوزيعات ولاتقول المنح

hussain210

عضو نشط
يبا انا ما ابي الواحد ايعيش بالاحلام لابد ان نكون واعيين لما يحد ولاتغرنا الدعايات
تري اتعس بنك سهمة الحين 700

الخبر

عضو نشط
GULF FIN S | Currency USD
All data delayed by at least 15 minutes
As at 30-Jul-2007 23:38:45
24.950 -0.25 -0.99%
495و2
706 فلس
اليوم السهم نازل حوالي 1% في لندن
بتداول قليل 9,962 سهم

***بومحمد***

عضو نشط
يبا انا ما ابي الواحد ايعيش بالاحلام لابد ان نكون واعيين لما يحد ولاتغرنا الدعايات
تري اتعس بنك سهمة الحين 700

أخوي العزيز ....

هل تملك أسهم بيت التمويل الخليجي ؟
اذا كانت الإجابه نعم !!!!!
فراح يكون السؤال ليش تملكه ؟؟؟ وانت كارهه !!!

واذا كانت الإجابه لأ وما تملك بالسهم فشاكر لك على ابداء ملاحضاتك وانتقاداتك لأن كل مشاركاتك انتقاد وهجوم على السهم ومن خلال عدد مشاركات والتي لم تتجاوز العشره مشاركات كلها عباره عن هجوم وانتقاد للسهم دون أي رغبه منك للإقتناع بالمقارنات بل وكأنك تطلب من المستثمرين بالبيع والخروج من السهم !!!!!! .

وبالنسبه لسعر السهم ومسألت وين كان وجم صار فهذا موسبب لأن الكلام ينطبق على كثير من الأسهم بل والمحترمه كذلك منها وعلى سبيل المثال لا الحصر :
المخازن وين كانت ووين صارت
الوطنيه العقاريه وين كانت ووين صارت
الدار وين كانت ووين صارت
أعيان وين كانت ووين صارت
عارف وين كانت ووين صارت
المستثمر الدولي وين كانت ووين صارت
بيان وين كانت ووين صارت
المجموعه الدوليه وين كانت ووين صارت
سلطان وين كانت ووين صارت
وغيرها الكثير من الشركات مع ملاحضة ان الشركات المذكوره والغير مذكوره كذلك حققت نموا بالأرباح الحاليه وبنسب جيده ولاتزال بعيده عن أسعارها السابقه !!!!!!!

والله يرزق الجميع

بورصاوي

عضو نشط
تمويل خليجي افضل بنك استثماري
وارباحه للنصف الاول ممتازه 60 فلس
اتمنى تكون ارباحه للنصف الثاني مشابهه للنصف الاول

حاليآ السهم يأسس على هالاسعار وأن شاء الله
نشوفه بأسعار فوق ال 800 فلس مع اعلانات التسع اشهر

hussain210

عضو نشط
السلام عليكم (((بومحمد))
اولا انا من حقي ان انتقد وفق ما يناسب عقلي واعتقد ام مو العيب في عدد المشاركات انما المهم هو فحوي المشاركات
نعم انا اعترف اني مهاجم للسهم وهذا من حقي كوني من ملاك الاسهم تبي تقول لي ليش ما بعتة والله السبب بأن الربح ليما الحين مو مجزي او ما يشبع لكن اذا كنت تقارن السهم بالمخازن فالمخازن سهم دوبل ابع مرات او ثلالثة تري السهم وصل ست دنانير ووزعو 100% المهم ان السهم واجة حملة دعائية قوية طمرت السهم الي المبلغ السابق.
المهم المشكلة ان مصداقية ملاك المخازن بالنسبة للمستثمرين اصبحة مفقودة والدليل ان موجوة الاخبار والعقود موجودة ولازالة تبث عبر وسائل الاعلام الا ان السهم هذا اهو من 1.500 الي 1.950 اي
بمعني ان المخازن شركة استثمرة سذاجة صغار المستثمرين وانطلقة الي الرقم المطلوب ومن ثم هبطة
وهني احنا لازم انخاف علي سهم بيت التمويل الخليجي الي اهو الحين علي 670 شوف انت هل السهم واصل الي مستوي طموحك
والمشكلة اذا كانت الاجابة بنعم لان السهم ماتحرك الا 150 فلس خلال من شهر 2 الي الحين قارن مع البنوك الاخري مو مع الشركات الاستثمارية ولا الشركات العثارية
انا ابي اعرف ماهو تعريفك للسهم الاستثماري وكم يحقق من ارباح خلال الفترة المنشودة من راس المال المستثمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تري صندوق ايفا اليوم 1.660 وما صارلة سنة والاكتتاب كان 1.000 الا تعتقد ان هذا اهو الاستثمار الحقيقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Sniper_q8

عضو نشط
الى الان مافي شي تغير بالنسبه للتداول السابق خلال

الاربع اسابيع السابقة والسهم يتمتع بدعم قوي على سعر 660

ومقاومة على سعر 690 وان شاء الله يكسرها ونشوف اول هدف 720

واضح ان السهم ثقيل من ناحية الصعود وخفيف من ناحية النزول

لكن السهم للامانه في خير وان شاء الله راح نشوف ارقام جميله

على شهر اغسطس وهذه ليست دعوة للشراء او البيع

والله ولي التوفيق وشكرا .

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج.PNG
    تمويل خليج.PNG
    الحجم: 13.6 KB   المشاهدات: 220

Sniper_q8

عضو نشط
السلام عليكم (((بومحمد))
اولا انا من حقي ان انتقد وفق ما يناسب عقلي واعتقد ام مو العيب في عدد المشاركات انما المهم هو فحوي المشاركات
نعم انا اعترف اني مهاجم للسهم وهذا من حقي كوني من ملاك الاسهم تبي تقول لي ليش ما بعتة والله السبب بأن الربح ليما الحين مو مجزي او ما يشبع لكن اذا كنت تقارن السهم بالمخازن فالمخازن سهم دوبل ابع مرات او ثلالثة تري السهم وصل ست دنانير ووزعو 100% المهم ان السهم واجة حملة دعائية قوية طمرت السهم الي المبلغ السابق.
المهم المشكلة ان مصداقية ملاك المخازن بالنسبة للمستثمرين اصبحة مفقودة والدليل ان موجوة الاخبار والعقود موجودة ولازالة تبث عبر وسائل الاعلام الا ان السهم هذا اهو من 1.500 الي 1.950 اي
بمعني ان المخازن شركة استثمرة سذاجة صغار المستثمرين وانطلقة الي الرقم المطلوب ومن ثم هبطة
وهني احنا لازم انخاف علي سهم بيت التمويل الخليجي الي اهو الحين علي 670 شوف انت هل السهم واصل الي مستوي طموحك
والمشكلة اذا كانت الاجابة بنعم لان السهم ماتحرك الا 150 فلس خلال من شهر 2 الي الحين قارن مع البنوك الاخري مو مع الشركات الاستثمارية ولا الشركات العثارية
انا ابي اعرف ماهو تعريفك للسهم الاستثماري وكم يحقق من ارباح خلال الفترة المنشودة من راس المال المستثمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تري صندوق ايفا اليوم 1.660 وما صارلة سنة والاكتتاب كان 1.000 الا تعتقد ان هذا اهو الاستثمار الحقيقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كلامك عدل اخوي حسين ومافي خطأ لكن اعتقد ان خروج مستثمرين كبار مثل بنك دبي الاسلامي والبنك السعودي الاسلامي قبل سنه الى الان مؤثر على سعر السهم ودخول مستثمر اخر على السهم كل هذا ياثر على السعر والتداول وانا معاك ان السهم من ناحية الاستثمار يعتبر فاشل لاني انا شريته قبل سنه ونص بسعر 760 ولحد الحين ماشاف سعري الي شريته في هل هذا الاستثمار الي يتكلمون عنه ؟؟؟

hussain210

عضو نشط
الله يعطيك العافية وان شاء الله يرتفع الي الرقم اللي في بالك ويعوض الخسارة الي ربح امين يارب العالمين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى