شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 3

الحالة
موضوع مغلق

أبوصقر

عضو نشط
تسلم يا متداول حريص

فرحتني بعد ما فقدت الأمل

متداول حريص

عضو نشط
تسلم يا متداول حريص

فرحتني بعد ما فقدت الأمل

والله ياخوي هذا مو أول إعلان لترسيه مناقصه على الرابطه والشركه ولله الحمد مشهود لها بالفوز بالمناقصات المهمه واللي قاعده تنمي الأرباح بس اللي قاهرني إنها مو قاعده تتفاعل مع الأمور الإيجابيه بل بالعكس كل مالها وترجع لي ورا.
المسأله ومن خلال خبرتي المتواضعه مسألة دوره حياة للسهم(مثل دورة حياة الإنسان طفل رضيع ضعيف إلى شاب يافع قوي إلى كهل هرم وضعيف وهذا اللي نسميه دوره فنيه على شكل معين) المقصود منها إنه ينزل فيها ويصعد(اللي أهو السهم) خلال مراحل إلى أن يكون هذا الشكل الفني وماله شغل بالمناقصات والأرباح بل بالعكس في شركات مابي أذكرها وهي في قطاع الخدمات والإستثمار أعلنت عن خسائر فادحه في نتائجها وفي منها ماراح توزع أرباح هالسنه وروح شوف السهم شلون مشلع بالعلالي يعني شي غريب وهذا أنا أسميه السباحه عكس التيار.
بالنهايه آسف على الإطاله مع تمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله.

barbarian

عضو نشط
شباب ما صارت متى تبي تعلن ارباحها !!!!

يا رب يكون في زيادة راس مال عشان السهم يشلع

يقولون

عضو نشط
عاد بس والله شاري لي الحين 350 الف بس مو حقي حق شخص عزيز بالبثلاثه الايام هذه اللي طافت لي اليوم وايوم دجوني بال65 الله يغربلهم قلت بوقف السهم يعني

yoyo1983

عضو نشط
barbarian

يارب

clouds^walker

عضو نشط
ليش هالنزوووووول.....معقوله متوجهه لل400 فلس!!!!!!!!

يقولون

عضو نشط
انا اليوم طلعت بعتهم اللي عندي كلهم وعسه ربي يوفقكم كلكم وباجر ان شاء الله بحول السفن

alzoor

عضو نشط
السلام عليكم

أخوانى هل السهم خرج من الأسهم الشرعيه للضرورة؟

barbarian

عضو نشط
«كي جي ال» كرمت الضباط والسائقين المثاليين

| كتب إيهاب حشيش |

تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء ثابت المهنا كرمت امس شركة KGL القابضة عددا من الضباط الكويتيين والخليجيين العاملين بادارات المرور والسائقين المثاليين بالشركة وعلى مستوى الكويت بمناسبة اسبوع المرور الخليجي الموحد في الفترة من 8 - 14 مارس الجاري تحت شعار «التجاوز الخاطئ قاتل».
وقال رئيس مجلس ادارة شركة KGL لخدمات الركاب العميد المتقاعد عبدالغفور العوضي ان الثقافة المرورية من الامور المهمة والتي يجب نشرها في المجتمع ومن هنا نرى شعار اسبوع المرور لهذا العام ينطلق من المعرفة وكيفية ايصالها للمواطنين والمقيمين لترسيخ معرفة المستخدمين للطريق بحقوقهم وواجباتهم وجاءت كلمته خلال الاحتفال بالتكريم والذي شمل الاعلام.
واشار العوضي إلى ان شعار «التجاوز الخاطئ قاتل» لا يتوقف عند تجاوز مركبة لاخرى بل يتسع ليشمل التجاوز على حقوق مستخدمي الطريق الاخرين والتجاوز للانظمة والقوانين الخاصة بالمرور واداب القيادة والطريق وكيفية التعامل مع مستخدمي الطريق الاخرين.
ووصف العوضي الشعار الخاص باسبوع المرور رغم بساطته يحتوي على نشر الثقافة والوعي المروري وترسيخ المفاهيم المرورية الصحيحة لسلوكيات مستخدمي الطريق وبناء جيل تتأصل بسلوكياته المفاهيم المرورية لتصبح في المستقبل الاسلوب والطريقة التي تحكم تصرفات مستخدمي الطرق.
ولفت العوضي إلى ان شركة رابطة الكويت والخليج القابضة والشركات التابعة لها ترى ان عليها ممارسة دورها في المساعدة بنشر الوعي المروري ابتدءا من السائقين العاملين بالشركة والذين يخضعون لدورات تدريبية منتظمة على القيادة اضافة إلى المعلومات التثقيفية والمتعلقة باساليب القيادة الوقائية وكيفية التصرف في الحالات المختلفة على الطريق.
وأوضح العوضي ان رابطة الكويت والخليج القابضة والشركات التابعة تعمل يدا بيد مع الادارة العامة للمرور من اجل زيادة الوعي المروري لجميع الفئات العمرية من خلال المساهمة في الاعلانات والحملات التوعوية مع التركيز على حديثي القيادة من الشباب نظرا لاهمية هذه الفئة على مستوى الدولة وكونهم عماد الوطن ورجال المستقبل والذين يقع على عاتقهم مستقبل النهوض بالدولة، مشيرا إلى دور السلطة الرابعة «الصحافة» في هذه التوعية كدور فعال في نشر هذه الثقافة المرورية على مستوى الدولة.
ويذكر ان شركة KGL هي الراعي لفعاليات اسبوع المرور الخليجي لعام 2008 في الفترة من 8 الى 14 مارس الجاري تحت شعار «التجاوز الخاطئ ... قاتل» ضمن انشطة الشركة وحرصا منها على مبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وسلامة الافراد وهي المشاركة الرابعة كما يذكر انها اقل شركة نقل عام لاحراز المخالفات المرورية لحرصها على تثقيف سائقيها كما انها بصدد دعم حملات التوعية الخاصة بالطلبة في المدارس والكليات عن طريق المشاركات بالندوات والمعارض الخاصة بهدف زيادة الوعي لقواعد وسلوكيات المرور للمساهمة في الحد من الحوادث المرورية القاتلة في الكويت.

http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=31927

هداف

عضو نشط
"الرابطة" ثانياً بنسبة انخفاض بلغت %51

كشفت البيانات التحليلية للاسهم المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية وذلك بالنسبة للاسهم الاكثر انخفاضا خلال عام عن وجود 35 سهما انخفضت اسعارها بنسب تراوحت من %19 الى %56 يتصدرها سهم التمدين الاستثمارية الذي انخفض بنسبة بلغت %56 ، وجاء سهم الرابطة بالمركز الثاني بنسبة انخفاض بلغت %51 ، وحل سهم الدولية م ا بالمركز الثالث بنسبة انخفاض بلغت %44 ، وسهم الامتيازات بالمركز الرابع بنسبة انخفاض بلغت %41 ، وسهم المعادن بالمركز الخامس بنسبة انخفاض بلغت %40 ، وكل من سهم جيزان والوطنية العقارية ومركز سلطان بالمركز السادس بنسبة انخفاض بلغت %37 ، وكل من سهم المال واجيليتي بالمركز السابع بنسبة انخفاض بلغت %36 ، وجاء سهم المواشي بالمركز الثامن بنسبة انخفاض بلغت %33 .

وجاء في ذيل القائمة كل من سهم مدار والعقارية والعربية العقارية بنسبة انخفاض بلغت %23 ، وكل من سهم السفن واسمنت الخليج بنسبة انخفاض بلغت %21 ، وسهم اصول بنسبة انخفاض بلغت %20 ، واخير سهم الاهلية بنسبة انخفاض بلغت %19.

متداول حريص

عضو نشط
هل نستطيع القول إن مسلسل الهبوط لما دون 450 قد بدأ والله أعلم!!!!
نلاحظ أن الخمول والبرود اللي يمر فيه السهم قد أصاب ملاك السهم بالإحباط فنادرا ماتجد أكثر من مشاركتين أو ثلاث باليوم بالإضافه إلى غياب عدد لا بأس فيه ممن كان يشارك بالماضي مثل إخوانا الأعزاء بوخماط وكازابلانكا والنوخذه وغيرهم.ليش؟
نعلم أن الأغلبيه خسرانه بالسهم هذا إلا من رحم الله بس هذا مايمنع إنا نشارك وننشط نفسنا ونبني توقعاتنا المستقبليه له و لمجرى الأمور من خلال التحاليل الفنيه اللي يزودنا فيها أهل الخبره واللي على الأقل تعطينا التوقعات المستقبليه للسهم وشكرا.

ميكانيكي

عضو مميز
:confused::eek::(

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.5 KB   المشاهدات: 374

barbarian

عضو نشط
:confused::eek::(

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ميكا أبي نصيحتك؟

شاري السهم بسعر 650 فلس كنت مضارب بس ما طبقت وقف الخساره

على العموم أبرد عليه ؟ واذا ببرد عليه متى عند أي سعر ؟ على الشارت اللي انت حاطه شكله نازل تحت الـ 400 فلس

والا آخذ سهم ثاني وأخللى هذا السهم للأجيال القادمه ؟ :cool:

rahaly

مستشار قانوني
ميكا أبي نصيحتك؟

على العموم أبرد عليه ؟ واذا ببرد عليه متى عند أي سعر ؟ على الشارت اللي انت حاطه شكله نازل تحت الـ 400 فلس

السهم ما ينعرف له
مجلس ادارة مو تكانه
يتلاعبون بالسهم

انا شخصيا عندي السهم من سعر 800
وناسيه احسن من الدخول بمجازفات مع تلاعبهم

والرأي شخصي

ميكانيكي

عضو مميز
ميكا أبي نصيحتك؟

لا تبرد

خله يولي اخذ التوزيعات والله يعوض عليك بسهم ثاني

متى ما تحرك راح اقولك متى تبرد :)

مبدأيا اذا كسر الوتد عند تقريبا 550

بس انطر .. ابلغك ان شاء الله :)

هداف

عضو نشط
اشلونك ميكا
اليوم كلمني أخوي يتداول معاي بمحفظتي وقالي بيع اسهمي بالرابطة والله اني محتاج افلوسي والله يعوض علي بخسارتي
كسر خاطري خصوصا ان خسارته تعدت ال 10000 دينار فعرضت عليه اشتري اسهمه بس ننطر اجتماع مجلس الحرامية قصدي الاداره علشان نشوف وضع السهم
طبعا مادري راح اشتريه بجم بس بعطيه أحسن من سعر السوق
بروحي خسران بالرابطه بس مابي ادبس اخوي اكثر من جذيه
اشراح تنصحني فيه ؟ ياريت ترد علي بسرعه وأكون شاكرلك

يقولون

عضو نشط
الله يعينك يا خوي ويعين اخوك والله انا يوم الخميس شريت بال55وشريت 60 وطلبت 180 الف بالستين اتصدق انه محد طلب وياي الا واحد طلب عشرة آلاف والله انبطت جبدي آخر شي سحبت طلبي لانه محد راضي يدعم معاي ولا احد يبي يلتفت للسهم فا قلت شكو طاق السدر انا خل اسحب طلبي ابرك لانه لو عطوني ما راح القا طلب بعدين ادري

ميكانيكي

عضو مميز
اشلونك ميكا
اليوم كلمني أخوي يتداول معاي بمحفظتي وقالي بيع اسهمي بالرابطة والله اني محتاج افلوسي والله يعوض علي بخسارتي
كسر خاطري خصوصا ان خسارته تعدت ال 10000 دينار فعرضت عليه اشتري اسهمه بس ننطر اجتماع مجلس الحرامية قصدي الاداره علشان نشوف وضع السهم
طبعا مادري راح اشتريه بجم بس بعطيه أحسن من سعر السوق
بروحي خسران بالرابطه بس مابي ادبس اخوي اكثر من جذيه
اشراح تنصحني فيه ؟ ياريت ترد علي بسرعه وأكون شاكرلك

الله يعينكم

والله مادري شقول .. الصراحه ماعندي اجابه غير .. الله كريم .. وان شاء الله تتوفقون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى