شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 3

الحالة
موضوع مغلق

هداف

عضو نشط
السياحيه بسعر 134 فلس والبيع 170 فلس :cool:

بص شوف السياحيه بتعمل ايه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1046637&posted=1#post1046637

انحش عن البدر
ترى ماأخس من المربوط الا المفتلت
نفس الكلام كنت أقول عن السياحية وأرباحها الجيدة بس المشكلة انها مالها صانع سوق محترم
والا سهم السياحية من 1.200 الى 130 فلس وتفكر تدش عليه ؟
أنا أقول شيل السهم من بالك

barbarian

عضو نشط
انحش عن البدر
ترى ماأخس من المربوط الا المفتلت
نفس الكلام كنت أقول عن السياحية وأرباحها الجيدة بس المشكلة انها مالها صانع سوق محترم
والا سهم السياحية من 1.200 الى 130 فلس وتفكر تدش عليه ؟
أنا أقول شيل السهم من بالك

أكبد أدش عليه وأنا مغمض...السعر في القاع وسبق ان انطلق من القاع الى فوق الـ 170 فلس بشوي

السهم ما عليه خوف تاخذه بـ 134 فلس وين بروح ؟ 50 فلس !!! مستحيل

السهم هذا ممكن يوصل الى 200 فلس السنه القادمه اذا ارباحه صارت أحسن شوي

على العموم ما علينا اشلون على الرابطه !!!

ما في خبر عن الارباح أو التوزيعه !!

متداول حريص

عضو نشط
أكبد أدش عليه وأنا مغمض...السعر في القاع وسبق ان انطلق من القاع الى فوق الـ 170 فلس بشوي

السهم ما عليه خوف تاخذه بـ 134 فلس وين بروح ؟ 50 فلس !!! مستحيل

السهم هذا ممكن يوصل الى 200 فلس السنه القادمه اذا ارباحه صارت أحسن شوي

على العموم ما علينا اشلون على الرابطه !!!

ما في خبر عن الارباح أو التوزيعه !!

مافي أخبار بس أتمنى من مجلس إدارة الرابطه إقرار توزيعه ما تقل عن 25-30% نقدي و 10% منحه إذا يبون سهمهم ما يطيح أكثر من جذي

C-oNtROoL

عضو نشط
اذا ظل متماسك ـ ان شاء الله يتفاعل باجر أو عقب باجر

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.4 KB   المشاهدات: 254

أبوصقر

عضو نشط
ليوووووووووووو

يعني أغني يا ليل ما أطولك ؟ :D

وايد 3 شهور...يعني حدهم 31-3-2008 ؟؟

لا وانت الصاج 31-3-2008 + 45 يوم للجمعيه العمومية + 10 ايام للتوزيع

يعني عنده مجال الى 25-5-2008

يعني مع ارباح الربع الاول للسنه الحالية

ياليل ما اطوووووووووووووووووولك

barbarian

عضو نشط
للأسف التداول اليوم يذكرني لما كانت تنباع بالهبل بسعر 640 فلس ونزلت بعدها ما يقارب الـ 150 فلس

والحين قاعد يصير نفس الشي الشاري والبايع هو نفسه...تبادل مراكز...الله أعلم لكن شكله في خبر عن الارباح أو التوزيعه سيئه مثل السنه الماضيه

الله يستر

أنصح بعدم البيع أو الشراء...فلننتظر اعلان الارباح والتوزيعه ثم نقرر

lubr02

عضو نشط
الجمعية العموميه متى؟

هداف

عضو نشط
على قولتهم الباب مبين من عنوانه
لاأرباح زينة والسهم في تدهور + قلة تداول على السهم=توزيعة تفشل
أنا غاسل اديني من السهم من زمان
بس حبيت اشارك أخواني أحزانهم

barbarian

عضو نشط
لحد يشتري شباب صدقوني تتدبسون مثل ما تدبست

وللمره الأخيره بقولهم انتظروا الارباح والتوزيعه !!!!

واللي خسارته كبيره مثلي يخللي السهم بالتجوري ويبرد عليه عند الـ 300 فلس

متداول حريص

عضو نشط
لحد يشتري شباب صدقوني تتدبسون مثل ما تدبست

وللمره الأخيره بقولهم انتظروا الارباح والتوزيعه !!!!

واللي خسارته كبيره مثلي يخللي السهم بالتجوري ويبرد عليه عند الـ 300 فلس

شتقول يا رجل!!!:confused:
شنو 300 فلس!!!:eek:
ترى والله مو ناقصنه الضغط مرتفع بالعالي

barbarian

عضو نشط
شباب...

في شي مهم ولازم تعرفونه...اذا صانع السوق يبي ينزل السهم يقدر ينزله وبكل بساطه عن طريق اعلان ارباح مخيبه للآمال أو توزيعه تفشل تنزلك السهم غصب طيب...لازم الكل يعترف في هالشي...

من جيذيه قاعد أقولكم لا تشترون الحين عشان لا تتدبسون نفسي...صدقوني والله اني أحب الخير حق الجميع...أدري ان السهم فيه خير ان شاء الله للمستثمر طويل الأجل لكن ليش ما نصيد السهم بالنازل...كلنا عندنا السهم وماخذينه بسعر عالي فالأحسن نصيده بالقاع...والقاع هو 375 فلس ووصله بالضبط بتاريخ 5 - 1 - 2003

السهم ممكن ينزل الى هذا السعر عن طريق الضغط ويايكم بالطريج توزيعه وتفصيخه ممكن تنزل السهم أكثر وأكثر خاصة اذا كانت منحه...

على العموم أي شخص يبي يبرد على السهم

القاع: 375 - 380 - 385 فلس أسعار جداً مغريه

واذا توزيعة السهم حلوه ان شاء الله راح ينتهي من عملية التصحيح وتبدأ انطلاقة السهم وخلكم من الأحلام الذهبيه وأقصد بهالشي الـ 1900 فلس...بو خماط أنا ما أعرفك ولا تعرفني ولا تزعل منى...

بو خماط واحد من الأثنين:-

1 - أكبر مطبل للسهم ويخللي الناس تحلم بيوم من الايام ان السهم ممكن يصل الى 1900 فلس وهو يعمل لصالح صناع السوق أو ما شابه...

2 - شخص طيب تدبس نفسنا بالرابطه بسعر عالي ويحاول يصبر الناس ويقولهم ان السهم راح يصعد الى 1900 فلس عشان ما يفرطون فيه

لكن الحقيقه والواقع السهم من سيئ الى أسوأ...

على العموم بو خماط أنا أعتقد انك من النوع الثاني ولا تزعل بس الواحد مرات تجيله شكوك وظنون...وسامحني اعتبرها مثل ما يقولون اخوانا اللبنانيين " فشة خلق " ;)

وسامحوني على الـ 300 فلس الواحد من القهر يحوشه احباط...تدرون ليش يالي هذا الاحباط ؟ لأني لو ظال على السهم اللي كان عندي قبل ما آخذ الرابطه...جان ربحي الآن على الأقل 110% :(

ان شاء الله أكون غلطان والسهم يصعد مثل الصارووووووووووووووووووووووووخ

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.2 KB   المشاهدات: 370

الجارح

عضو نشط
شباب...

في شي مهم ولازم تعرفونه...اذا صانع السوق يبي ينزل السهم يقدر ينزله وبكل بساطه عن طريق اعلان ارباح مخيبه للآمال أو توزيعه تفشل تنزلك السهم غصب طيب...لازم الكل يعترف في هالشي...

من جيذيه قاعد أقولكم لا تشترون الحين عشان لا تتدبسون نفسي...صدقوني والله اني أحب الخير حق الجميع...أدري ان السهم فيه خير ان شاء الله للمستثمر طويل الأجل لكن ليش ما نصيد السهم بالنازل...كلنا عندنا السهم وماخذينه بسعر عالي فالأحسن نصيده بالقاع...والقاع هو 375 فلس ووصله بالضبط بتاريخ 5 - 1 - 2003

السهم ممكن ينزل الى هذا السعر عن طريق الضغط ويايكم بالطريج توزيعه وتفصيخه ممكن تنزل السهم أكثر وأكثر خاصة اذا كانت منحه...

واذا توزيعة السهم حلوه ان شاء الله راح ينتهي من عملية التصحيح وتبدأ انطلاقة السهم وخلكم من الأحلام الذهبيه وأقصد بهالشي الـ 1900 فلس...بو خماط أنا ما أعرفك ولا تعرفني ولا تزعل منى...

1 - أكبر مطبل للسهم ويخللي الناس تحلم بيوم من الايام ان السهم ممكن يصل الى 1900 فلس وهو يعمل لصالح صناع السوق أو ما شابه...

2 - شخص طيب تدبس نفسنا بالرابطه بسعر عالي ويحاول يصبر الناس ويقولهم ان السهم راح يصعد الى 1900 فلس عشان ما يفرطون فيه

على العموم بو خماط أنا أعتقد انك من النوع الثاني ولا تزعل بس الواحد مرات تجيله شكوك وظنون...وسامحني اعتبرها مثل ما يقولون اخوانا اللبنانيين " فشة خلق " ;)

وسامحوني على الـ 300 فلس الواحد من القهر يحوشه احباط...تدرون ليش يالي هذا الاحباط ؟ لأني لو ظال على السهم اللي كان عندي قبل ما آخذ الرابطه...جان ربحي الآن على الأقل 110% :(

احسنت بارك الله فيك

كلام حلو ومنطقى

:)

متداول حريص

عضو نشط
شباب...

مشكور أخوي بارباريان على تفاعلك لأداء السهم حاليا وهذا دليل على حرصك على أخوانك ودليل على معاناتك واللي إن شاء الله تنتهي بأسرع وقت.... ومع حبي وتقديري للكل لكن أنا أعتقد.... أكرر أعتقد في ظل الوضع الحالي للبورصه وبدون أي تصحيح قوي... اللي قاعد نشوفه من خلال التحليل الفني للسهم(شارتك والدعم والقاومه) ومن خلال البيانات التاريخيه للشركه لغاية سنة 2003 نلاحظ إن السعر اللي إحنا فيه ألحين إذا مو أهو لا 450 فلس أهو القاع والله أعلم.....لذلك نزول السهم حسب إعتقادك بشكل كبير ل مستوى 380 فلس بسبب التوزيعه السيئه لا قدر الله شي مو مستحيل وخيال بس مبالغ فيه جدا.
لا تنسى السهم شبع نزول وضغط ومو بس جذي إقطعوا إنسمه بعد.
على العموم الأيام القادمه راح تكشف واقع ومستقبل السهم مع تمنياتنا إن شاء الله لإنطلاقه قريبه للأعلى بالإضافه لنتائج ربع أول ممتازه تغير مساره جذريا.
أخيرا هذي وجهة نظر وهي ليست توصيه للبيع أو الشراء

سهمى خضر

عضو نشط
هلا سهمى خضر والله يتقبل منا ومنك
وانت تآمر ولك كل ماتطلب ياحلو تبي 650 900 1200
بس بشرط ان شاء الله توصل

1900

ابو خماط حبيبي شلونك واشلون

الرابطه باكر يايكم بصاروخ أرض جو مو تخاف ترى هذا انا

ترى ويهي خييييير موفقين:):)

C-oNtROoL

عضو نشط