شركة منشآت العقارية ( منشآت )

الحالة
موضوع مغلق

fsg70

عضو نشط
السهم أن شاء الله أن عنده أهداف عاليه

ابوالفوز

عضو نشط
هذا ما توقعناه هل فيه أحد منكم أخذ بهذه النصائح الذهبية

ما شاء الله تبارك الله
مبدع يابوعبدالله وناصح الله يجزاك خير الجزاء
تقبل الله طاعتك وعيدك مبارك

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السهم أن شاء الله أن عنده أهداف عاليه

اخي الكريم
اعترضت على توصية الاخ بومحمد الوافي في توصيه منشآت
وانت الحين توصي على الشركه ؟؟

في تناقض ؟

fsg70

عضو نشط
اخي الكريم

في تناقض ؟

فيه فرق كم توصيه لي وكم توصيه للوافي وهو وصي علي السهم وهو بالعالي وصاعد والشراء بالملايين وأنا أوصي عليه وهو نازل والبيع بالملايين

chart-man

عضو نشط
اخي الكريم

في تناقض ؟

كنت تمنى ان دورك ماينحصر في هذا الاطار لكن للاسف يابوعلي

افا يابوعلي بس افا يعني الشخص اللي يفتح صفحه كامله ويحط توصيه فاشله
مايلحقه لوووووووووووم
وشخص اااخر ماحط اي توصيه تحاول تصييد عليه
للاسف تمنيت ان دورك ماينحصر في هذي الاطار لانك مشرف يعني لازم تمسك العصا من النص
ابوعلي انت تحمل المسؤوليه لانك اظفيت على الاخ المدعو لقب التميز مما اعطاااه الامان والحريه بالتوصيات
اتمنى ان كان كلامي سوف يعرضني للايقاف فلامانع من ذلك وتقبل تحياااااااتي
وصدقني للمره الالف انني لااعرف اي شخص بالمنتدى ولكن الحق يجب ان يقال

ورق خسران

عضو نشط
صادووووه
عيدكم مبارك

fsg70

عضو نشط
اخي الكريم

في تناقض ؟

ولعلمك أنا أوصي عليه لان عارف أن السهم يملك ثلاث أبراج بأغلي بسعر المتر وأطهر بقعه بالعالم في مكه والمدينه أعلم أن السهم يملك أرض علي شارع الخليج قيمتها 15مليون أعلم أنه يملك في صكوك 6% أعلم أنه باع دورين في أحد أبراجه بسعر 12مليون وبفايده 7مليون دينار أعلم أن صكوك شاريه السهم 25% بسعر 650فلس أعلم أن أكتتاب زيادة راس المال كان فوق 500فلس

بورصة الكويت 03/04/2008

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية انه قد ورد الية الان من شركة منشات للمشاريع العقارية (منشات) انها قد ابرمت صفقة لبيع حق الانتفاع بالمساحات التجارية بمشروع دار القبلة بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية بمبلغ اجمالي قدره 12,980,000 د.ك محققة ربحا صافيا من الصفقة قدرة 7,085,328 د.ك

أقرا مشرفنا العزيز ولومني اذا كنت غلطان

fsg70

عضو نشط
ولعلمك أنا أوصي عليه لان عارف أن السهم يملك ثلاث أبراج بأغلي بسعر المتر وأطهر بقعه بالعالم في مكه والمدينه أعلم أن السهم يملك أرض علي شارع الخليج قيمتها 150مليون أعلم أنه يملك في صكوك 6% أعلم أنه باع دورين في أحد أبراجه بسعر 12مليون وبفايده 7مليون دينار أعلم أن صكوك شاريه السهم 25% بسعر 650فلس أعلم أن أكتتاب زيادة راس المال كان فوق 500فلس

بورصة الكويت 03/04/2008

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية انه قد ورد الية الان من شركة منشات للمشاريع العقارية (منشات) انها قد ابرمت صفقة لبيع حق الانتفاع بالمساحات التجارية بمشروع دار القبلة بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية بمبلغ اجمالي قدره 12,980,000 د.ك محققة ربحا صافيا من الصفقة قدرة 7,085,328 د.ك

أيضا مشرفنا العزيز أعلم أن عارف قاعد يشتري في صكوك وزاد نسبته فيها من 30 الي 48% مع أن صكوك شاريه منشات بسعر 650فلس واليوم منشات ب250فلس

fsg70

عضو نشط
أيضا مشرفنا العزيز أعلم أن عارف قاعد يشتري في صكوك وزاد نسبته فيها من 30 الي 48% مع أن صكوك شاريه منشات بسعر 650فلس واليوم منشات ب250فلس

مشروع دار القبله المدينه المنوره يقع المشروع علي بعد 150متر من المسجد النبوي الشريف ومن المتوقع البدء بتشغيله في بداية 2009 قيمة الاستثمار 180مليون مدة المشروع عامين بدات في النصف الثاني من 2006

مشروع أبراج الصفوه تطل مباشره علي ساحات الحرم المكي الشريف وتبعد الابراج عن باب الملك عبدالعزيز مسافة 50متر القيمه 375مليون مدة المشروع عامين بدات من شهر ديسمبر 2006
وهالمشاريع في أطهر وأغلي بقعه بالعالم بسعر المتر وكلي المشروعين يبداون في 2009

شرايك مشرفنا العزيز أبي كلمت حقك وأنتظرها

ROMA ROMA

موقوف
اخي الكريم

في تناقض ؟

أخ بوعلي هناك فرق واحد يوصي بصفحه الشركه إنه السهم له أهداف عاليه وما حدد المده و واحد يفتح صفحات للتوصيات ويحدد وين بروح السهم وتطلع أغلبها خرطي والناس تتذمر ولا أحد يكلمه وحتى الآن فاتح كذا صفحه يوصي عليها والسوق مؤشراته سلبيه والأخ يقول إشتروا ولي يحر إنه فاتح صفحه خاصه لتوصيه على منشآت عقب ما وصلت 248 وهي يايه من 206 يقول دشو الهدف 280 ولا وصلت الهدف طقت 265 واليوم مثل منت شايف كم إنزين ليش الأخ لابتوب <بوعبدالله > يوم وصى على السهم قال على ما أعتقد دخول 206 أو 208 ما أذكر بالضبط وراه ما فتح صفحه خاصه بمنشآت مع وصى بالدخول من أسعار رخيصه ليش الوافي فتح صفحه خاصه بالشركه عقب ما وصل 248 مطلوب بعد بالأعلى يقول دشو ما يدل هذا على إنه يبي الكل بالمنتدى يشوف شنو السهم ويدخلهم بالقرقور .

fsg70

عضو نشط
ولعلمك أنا أوصي عليه لان عارف أن السهم يملك ثلاث أبراج بأغلي بسعر المتر وأطهر بقعه بالعالم في مكه والمدينه أعلم أن السهم يملك أرض علي شارع الخليج قيمتها 15مليون أعلم أنه يملك في صكوك 6% أعلم أنه باع دورين في أحد أبراجه بسعر 12مليون وبفايده 7مليون دينار أعلم أن صكوك شاريه السهم 25% بسعر 650فلس أعلم أن أكتتاب زيادة راس المال كان فوق 500فلس

بورصة الكويت 03/04/2008

فيه فرق كم توصيه لي وكم توصيه للوافي وهو وصي علي السهم وهو بالعالي وصاعد والشراء بالملايين وأنا أوصي عليه وهو نازل والبيع بالملايين

مشروع دار القبله المدينه المنوره يقع المشروع علي بعد 150متر من المسجد النبوي الشريف ومن المتوقع البدء بتشغيله في بداية 2009 قيمة الاستثمار 180مليون مدة المشروع عامين بدات في النصف الثاني من 2006

مشروع أبراج الصفوه تطل مباشره علي ساحات الحرم المكي الشريف وتبعد الابراج عن باب الملك عبدالعزيز مسافة 50متر القيمه 375مليون مدة المشروع عامين بدات من شهر ديسمبر 2006
وهالمشاريع في أطهر وأغلي بقعه بالعالم بسعر المتر وكلي المشروعين يبداون في 2009

شرايك مشرفنا العزيز أبي كلمت حقك وأنتظرها

للرفع وركزوا علي اللون الاحمر

هذه ليس صفحة صكوك بارك الله فيك وإذا عندك سؤال خاص دزه بالخاص وان شاء الله ما أقصر معاك
أما بخصوص صكوك فالسهم عطانا خروج بكسر 126 ولا ندخل السهم حتى يعدل مساره ويكسر 126 ويسكر فوقها يومين وعلى العموم السهم بالقاع وكل الإحتمالات مفتوحه والنصيحه هي بترك السهم وبيعه براس ماله وانتظار تغيير مسار السهم وارجوا اني قدرت افيدك وهذا رأيي الشخصي وممكن اكون مخطئ

بارك الله فيك يابو عبد الله

الجابر تدري كل شيء بعلم الغيب ولكن الدخول كان اليوم 244- 246 بعد ما شفنا كمية التداول على 242 كسر المقاومه والسهم في طريقه 285 الهدف الأول ونصيحتي يوم الأحد اطلب 246 ونصيحه ثانيه للمضارب اطلع من السهم قبل عطلة العيد وهذي وجهة نظر وليست تحليل وهي متعلقه بتسكيرات نهاية الربع الثالث
واللي يسأل عن سبب ارتفاع منشآت انا راح أجاوبه بس مو الحين قبل عطلة العيد عشان ما أشوش على تفكيركم
أما بخصوص أخوي ابو الفوز ان شاء الله عرفت الحين سالفة الترييحه 3 أيام تداول من 234-240 هذي الترييحه اللي أقصدها بس للأسف ما طولت شوي للتأسيس وهذا ما يخوفني بصراحه

وراح ارفق لكم الشارتات السابقه بالأهداف والشارت الأخير لليوم

أخواني الأعزاء يعلم الله ان الأهداف للسهم عندي واضحه مثل عين الشمس ولكن للأمانه أقول
انصح للي دخلوا باتباع التحليل الفني بالخروج من السهم والإنتضار والدخول 285 -290
أكيد احد يبي يسألني ليش
الجواب انا يوم شفت المطبلين على السهم طلعوا وقاموا يطبلون أنصحكم بالخروج والحفاض على ما تم تحقيقه من أرباح في الفتره القليله الماضيه فعندنا حالتين للدخول 246 أو 290 هذي أفضل حالتين للدخول أما الآن فأرجوا اني أوضحت وجهة نظري وكل واحد عقله براسه يعرف خلاصه

حاضر أعطيك بس أهم شي تلتزم بالتحليل 238 أي إغلاق تحته خروججججأما بالنسبة للسهم من الناحيه الفنيه لديه مقاومه ليست قويه على 265 وأتوقع حالتين للسهم في حال كسرها فوق بنشوف 285 وفي حال أغلق تحت 250 راح نشوف 244-246 والله أعلم أرجوا اني قدرت أوصل المعلومة

سبق وان قلنا السهم خروج في حال اغلاق تحت 246 واللي عنده يبيع واللي يبي يصبر لا يسكر تحت 238 والسهم بيدك للمضارب أما المستثمر فالقضية تختلف معاه والله أعلم سبحان الله انا من شفت التوصيات عليه وانا جارصني قلبي من هالسهم وحذرت بالخروج منه مثل ما نصحت بالدخول عليه

adelsaqer

عضو نشط
سبق وان قلنا السهم خروج في حال اغلاق تحت 246 واللي عنده يبيع واللي يبي يصبر لا يسكر تحت 238 والسهم بيدك للمضارب أما المستثمر فالقضية تختلف معاه والله أعلم سبحان الله انا من شفت التوصيات عليه وانا جارصني قلبي من هالسهم وحذرت بالخروج منه مثل ما نصحت بالدخول عليه

بوعبيد عيدك مبارك كالعادة في حالة نزول السهم يختفي خفافيش التطبيل وجزاك الله خير اتبعنا تحليلك ووخرنا عن السهم :)

fsg70

عضو نشط
بوعبيد عيدك مبارك كالعادة في حالة نزول السهم يختفي خفافيش التطبيل وجزاك الله خير اتبعنا تحليلك ووخرنا عن السهم :)

زين تري أخونا أيضا يقول للمستثمر القضيه تختلف

أحمد ربك علي الربح

الايطبل بدون دليل حليك فيه بس لاتعم​

adelsaqer

عضو نشط
زين تري أخونا أيضا يقول للمستثمر القضيه تختلف

أحمد ربك علي الربح

الايطبل بدون دليل حليك فيه بس لاتعم​

يالحبيب انا اتكلم بشكل عام وموقاصد احد :)

lover31

موقوف
هل اقفال اليوم اعطى دوبل بوتوم

ارجو يا محللين ان تفيدونا بارك الله فيكم

AL_RAGI

عضو نشط
السوق اليوم اكثر الشركات عدلت الا منشآت بصفقة واحدة انسدحت حد أدنى رجاء من الاخوان مانبى تحليل ولانبى واحد يرفع الصفحة خلوها منبطحة ومنشكحة

اشتراكي

عضو نشط
الله يزيد فقرك فقر ياوجه الفقر ياللي ابالي
السهم ارتد ارتداده الاخير قبل العيد وكانت فرصه للهروب بس الحافي طبله
ودبس العالم
شوفو ياناس شنو نهاية التوصيات الكاذبه
اطلعو لو فيكم خير
حسبي الله هو نعم الوكيل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى