بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

بيت التمويل القطري اشترى حصة في شركة تعليمية رائدة في الهند تقدم امتحانات للمهندسن والاطباء
ما شاء الله الشركة شغالة استحواذ على شركات هنديه

الديك اسمحلي انا كنت مسافر يوم بغيت نرتب معاك
مع اني صراحة عطيتك رقمي لكن ما الله كتب

منتظرين الاخبار الطيبة منك

الديك

عضو نشط
حياك الله اخي العزيز الفارس القادم
الخبر الحمد الله تأكد وهذا المرفق فيه الخبر وانشالله في خبر ثاني بس مطول شويه ممكن شهرين ومالكم الى طيب الخاطر وترك الترجمه حق اخواني
ولكم تحياتي

الملفات المرفقه:

• GIH letter2.pdf
    الحجم: 244.8 KB   المشاهدات: 238

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم.اذا انت متاكد من الخبر ليش ما تقوله وتنفع اخوانك بدل ان تطلب منهم الترجمه وغيرها ... السؤال الثاني عندما طلبت منك اداره البنك اسماء من تناشدها نيابه عنهم ماذا حصل بعد ذالك ......... ارجو التوضيح يا اخي العزيز.

الديك

عضو نشط
حياك الله اخي الحمده انت ليش معصب علينا انا حاط الكتاب مرفق شوف الكتاب بنفسك وانا ماعرف انجليزي اطقطق محادثة بس قرائه ميح الله لايهنك ترجم شنو مكتوب والكل رايح يستفيد

بس انا الي عرفته بعد اخاف واحد يقولي ترجم غلط
في سابق كنا مكتتبين قبل انشاء البنك في 2006 وتصريح تم 2007 لماذا كانا في محفظه وليس داخل اسهم البنك ودليل كل مره يعطونك شهادة القيمة المدفوعه وليس عدد الاسهم الحين صار عندك اسهم و كل الاسهم تحولت الى بنك كيوانفست والمعلومات ومالنا علاقة بيت التمويل الخليجي
والمفروض تشكروني على التعب مو معصب علي بارك الله في اخي الحمده
وشغله ثانيه بخصوص الكتاب دقيت عليهم اكثر من مره يقولون ان مجلس الاداره اطلع على الكتاب وراح نبلغك برد وقلت لهم متى قالوا يا نبعث لكم كتب موجه الى الاشخاص المدونين بالكتاب او نتصل عليك وتبلغ الاخوان فأنا مباشر الموضوع وانشالله نكون عند حسن ظنكم
ولكم تحياتي

يعطيك العافية اخوي الديك

الرسالة وصلتني وفيها نفس المضمون اللي ذكرته

الديك

عضو نشط
الله يعافيك حاضرين بالخدمه

الحمد5

عضو نشط
لك الشكر الجزيل . انا غلطان واسمحلي لاني فهمتك غلط . حسبت ان الخبر اللي تاكدت انت منه غير الموجود في الرساله .

الديك

عضو نشط
لك الشكر الجزيل . انا غلطان واسمحلي لاني فهمتك غلط . حسبت ان الخبر اللي تاكدت انت منه غير الموجود في الرساله .
حياك الله

اكسلانس

عضو نشط
السلام عليكم

اخي العزيز ،، الديك ،، اولا اشكرك على كل الجهود المبذوله من جانبكم
ثانيا احييك على سعة صدرك لاخوانك الاعضاء
ثالثا انا مكتتب في. كيو انفست من. 16/4/2006 وبمبلغ كبير
رابعا. عندما استلم ظرف من dhl لا اعرف ما المكتوب فيه اتعرف ما افعل
ابحث عن مشاركات. اخي الديك. و اجده. سباق في نشر المعلومات
اسال الله العلي العظيم. ان يمدك باالصحة والعافية

الديك

عضو نشط
بارك الله فيك اخي اكسلانس
ومشكور وماتقصر وانشالله اكون عند حسن ظنكم

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الاعزاء
نحن مجموعه لم نعرف بعضنا من قبل ولكن بفضل الله عز وجل وبفضل المنتدى تعرفنا على بعضنا ولو باسماء مستعاره ولكن تعرف من يحادث من ومنى المقصود بالكلام والحمدالله واعتقد واجزم ليس فينا من ساء للآخر والأحترام متبادل بين كل الاعضاء وبالاخص اعضاء هذه الصفحة
فياأخواني في المنتدى دائما ان احرص على اي معلومه تصل لي وتكون فيها خير او خبر طيب كما احب لنفسي احب لكم الخير انقل لكم الخبر وانا مجتهد قد يكون غير صحيح وقد تكون فعلا صحيح ولكن اتمنى من كل قلبي ما انقل لكم الا الخبر الصحيحه وانا اذكر مره نقلة معلومة والله كنت ومعتقد ومتأكد انها صحيحه وليس من باب التضليل ولكن للأسف كنت مخطأ بنقل الخبر ودخل علي احد الاخوان واكد علي اني مخطأ واصريت على اني معلومتي صحيحه ولكن بعد ماتأكدت اني مخطأ تحسفت كثيرا واشعرت بعدم نقل الخبر الا الصحيحة ودخلت على الاخ برايفت واعتذرت منه ولم اقصد التضليل لا والله ولكن سبحان الله على العموم كنت نقلت هذه القصة بسب ماحدث وانا اعتقد الذين موجودين بهذه الصفحة ليس بسن يسمح لهم سماع كلمه او تعليق وكأننا اطفال او مراهقين وانا تعرفت على كثر من الاخوان من المنتدى وكتشفت اعمارهم ووزنهم بكل الاحترام
واقصد نحن هنا في المنتدى وانا اقول على ثقه كلكم محترمين وكلكم فيكم خير ولكن بعض الامور ممكن تنقل او تفهم خطأ ويكون الذي اجتهد او تعب حس بالاحباط لان المعلومة الذي تريدونها اولا ليس بالكويت وثانيا تتصل على اكثر من شخص خارج الكويت ولا قصد تكلفة الاتصال ولكن عندما توصي شخص بقطر ان يسأل ويبحث ويذهب ممكن العلاقه الذي بيني وبينه قويه ولكن لا استطيع اطلب منه الذهاب والبحث وتعب معي على معلومه كل مره وبعد كل العناء اقوم بتوصيل المعلومه لكم وقد تكون غير صحيحه ولكن نحن اجتهدانا في بحث عن المعلومه
فيا أخواني والله اني ابحث لكم كثيرا ليس من باب اريد شي بس اريد سعادتكم وان يكون الاخبار طيبه وتذكرونا بالخير
وعلى العموم سوف انقل لكم خبر صخر ولكن لم يتاكد 100% ولكن شبه محسوم
واريد الردود الطيبه منكم حتى احس بتفاعلكم مع الخبر

وصلني خبر مايلي
ان البنك سوف يقوم بالجمعيه العموميه نهاية شهر فبراير او نهايه شهر مارس ويتم مناقشة البيانات المالية وقاموا بوضع بند على جدول الاعمال موافقة الجمعية العمومية ادراج السهم ووضع مدير الاكتتاب له وسوف يتحدد موعد الادراج واحتمال قبل الادراج يكون عليه اكتتاب عام في قطر على الراس المال المتبقي وهو 250 مليون دولار وهذا عامل مشجع حتى يعرفون اهل الخليج البنك كيو انفست ويرجح الادراج بنهايه السنة الحالية او بداية السنة القادمة كما وعدونا سابقا
شرايكم في هالخبر

اكسلانس

عضو نشط
السلام عليكم
الله يسمع منك ومايطول ادراج البنك في البورصة
صار لنا 5 سنوات واحنا ننطر
ولكن انا متفائل جدا حيث ان قطر مقبلة على نهضة عمرانية ضخمة جدا
مشكور اخي الديك

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
الله يسمع منك ومايطول ادراج البنك في البورصة
صار لنا 5 سنوات واحنا ننطر
ولكن انا متفائل جدا حيث ان قطر مقبلة على نهضة عمرانية ضخمة جدا
مشكور اخي الديك
حياك الله
وتسلم اخي العزيز

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخى أبو حمد
وكل مشاركاتك تدل على أنك تسعى لإدخال السعاده والفرحه على قلوب أخوانك المساهمين
وأن شاء الله الفرج قريب ويكون الادراج وأن شاء الله سعر ألادراج يطيب الخاطر

الديك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخى أبو حمد
وكل مشاركاتك تدل على أنك تسعى لإدخال السعاده والفرحه على قلوب أخوانك المساهمين
وأن شاء الله الفرج قريب ويكون الادراج وأن شاء الله سعر ألادراج يطيب الخاطر
وعليكم السلام
اخ عبدالله لك وحشه واين هالغيبه انشالله المانع خير ومشكور على الاطراء الطيب

AJAJ

عضو جديد
تبعات قرار البنك المركزي القطرى

شباب
هل قرار البنك المركزي القطرى بخصوص منع البنوك التقليديه من منح قروض أسلاميه و ما ترتب عليه من ارتفاع قياسي فى اسهم البنوك الإسلاميه يصب فى صالحنا ؟؟؟؟

aboahmed

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب اسهم كيو انفست

بسعر (1) دولار امريكى للسهم

no smoking

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب اسهم كيو انفست

بسعر (1) دولار امريكى للسهم

حياك الله ابواحمد
السوق طلب وعرض ويحق لك ان تطلب علي اي سعر تريد .... سعر 1 دولار ان كنت تراه مناسبا للطلب .
فسعري للعرض هو 5 دولار واراه مناسبا ...
ها يابواحمد شرايك .​

بعد خمس سنوات انتظار وعندما قرب الفرج ...ابيع بدولار ؟؟؟؟؟......يااخى قول 8 معقوله الواحد يفكر...وبدون زعل الانتهازيون غير مرغوب فيهم.:d

أعلى