طيران الجزيره (كم سعر الادراج المتوقع)

كم تتوقعون سعر ادراج شركه طيران الجزيره بالسوق الرسمي

• اقل من 300 فلس

الأصوات: 17 18.7%
  • من 300 فلس الى 400 فلس

الأصوات: 16 17.6%
  • من 400 فلس الى 500 فلس

الأصوات: 18 19.8%
  • من 500 فلس الى 600 فلس

الأصوات: 15 16.5%
  • من 600 فلس الى 700 فلس

الأصوات: 12 13.2%
  • اكثر من 700 فلس

الأصوات: 13 14.3%

• مجموع المصوتين
    91
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
عاجل موقع الجزيره اعطاله كثيره ما الحل والأن معطل لا يستطيع الحجز

إقبال كبير على اكتتاب «الجزيرة» عبر «الوطني»

الأربعاء, 24 - أكتوبر - 2007

بدأت عملية الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة طيران الجزيرة مطلع الاسبوع الحالي، وستستمر حتى الأول من فبراير. معقوله فبراير
وأكد مصدر ان الاقبال ناجح وكبير من جانب المساهمين، مشيرا الى ان اداء الشركة الجيد يشكل عاملا رئيسا في جذب وحرص المستثمرين على الاكتتاب في الزيادة.
وجدير بالذكر ان الزيادة نسبتها 100 في المئة اي من 10 ملايين الى 20 مليون دينار.
وتتم عملية الاكتتاب عبر افرع بنك الكويت الوطني.

الاكتتاب حتى الأول من نوفمبر مو فبراير جايز تكون غلطة مطبعية لكن الصحيح هو حتى الأول من نوفمبر حسب كتيب الاكتتاب اللي في البنك واللي يبي يستفسر حاضر أنا عندي معلومات على قولة المصريين (مش بطالة)

وشكرا

Money Maker

عضو نشط
الاكتتاب حتى الأول من نوفمبر مو فبراير جايز تكون غلطة مطبعية لكن الصحيح هو حتى الأول من نوفمبر حسب كتيب الاكتتاب اللي في البنك واللي يبي يستفسر حاضر أنا عندي معلومات على قولة المصريين (مش بطالة)

وشكرا

انه مسافر والبنك رفض الوكاله العامه شنو الحل؟

هل يشترط بنشرة الاكتتاب الحضور الشخصي كما يدعي البنك ؟

انه بعرف الناس ما تسافر يعني؟ واذا سافرت توقف الدنيا ليما يرد ؟

واذا ممكن تقدر تسوي سكان حق نشرة الاكتتاب وتحطها بالمنتدى ؟

وشكرا

hassankoc

عضو نشط
اذا ساهمنا زياده متى ترد فلوسنا اذا احد عنده خبر

بوحمد2

عضو نشط
خلال الثلاث سنين اللي راحت ماوزعوا الشركه شي منحه ارباح
وسؤال اخير اناعندي حساب بالبنك الوطني هل استطيع اصدار شيك مصدق من التمويل للوطني

انه مسافر والبنك رفض الوكاله العامه شنو الحل؟

هل يشترط بنشرة الاكتتاب الحضور الشخصي كما يدعي البنك ؟

انه بعرف الناس ما تسافر يعني؟ واذا سافرت توقف الدنيا ليما يرد ؟

واذا ممكن تقدر تسوي سكان حق نشرة الاكتتاب وتحطها بالمنتدى ؟

وشكرا

حبيبي يعتمد على الفرع أنا الوكالة مو شرط وتقدر تخلي أخوك أو أحد أقاربك يقدمها عنك بس تعطيه البطاقة المدنية الأصلية وتحت في طلب الاكتتاب راح تلقى اسم وتوقيع مقدم الطلب سواء المكتتب الأصلي أو ما ينوب عنه وأنا أنصحك تخليه يروح البنك الوطني فرع الفيحاء الموظفين هناك يفتهمون ومسؤلتهم خوش مرة وطيبة، وبعدين احرص على أن تذهب في الفترة الصباحية، لأنك لو رحت الفترة المسائية راح يخلون معاملتك لين ثاني يوم الصبح!!!!
وما في شرط لازم في نشرة الاكتتاب يقول أن الحضور الشخصي واجب

وبالنسبة لنشرة الاكتتاب أنا مسافر الحين ولما أرد إنشاءالله أبشر بالخير

لكن مثل ما قلتلك عليك بفرع الفيحاء

خلال الثلاث سنين اللي راحت ماوزعوا الشركه شي منحه ارباح
وسؤال اخير اناعندي حساب بالبنك الوطني هل استطيع اصدار شيك مصدق من التمويل للوطني

أرباح 2006 مرحلة ومجلس الإدارة لم يخصص له أي مبلغ تضامنا مع ترحيل الأرباح خصوصا ان الشركة نشاطها تشغيلي وأرباحها عن 2006 فقط و2007 إنشاءالله راح يكون هناك نمو في الأرباح هذا على كلام مجلس الادارة والشركة ماشاءالله عليهم شغالين عدل عسى الله يوفقهم وعلى نهاية السنة راح يستلمون الطائرة السادسة قبل الموعد المخصص لها في أوائل 2008 وهذا راح يساهم في نمو التشغيل

وبالنسبة للشيك المصدق يمكن أن تضعه في حسابك بالوطني علشان يردون لك فوائض الاكتتاب اذا طلبت زيادة وعموما الشيك المصدق مقبول عندهم بس أنا أنصحك تكتتب عن طريق حسابك علشان يردون فلوسك الزائدة عن الاكتتاب بسرعة

وشكرا

بوحمد2

عضو نشط
أرباح 2006 مرحلة ومجلس الإدارة لم يخصص له أي مبلغ تضامنا مع ترحيل الأرباح خصوصا ان الشركة نشاطها تشغيلي وأرباحها عن 2006 فقط و2007 إنشاءالله راح يكون هناك نمو في الأرباح هذا على كلام مجلس الادارة والشركة ماشاءالله عليهم شغالين عدل عسى الله يوفقهم وعلى نهاية السنة راح يستلمون الطائرة السادسة قبل الموعد المخصص لها في أوائل 2008 وهذا راح يساهم في نمو التشغيل

وبالنسبة للشيك المصدق يمكن أن تضعه في حسابك بالوطني علشان يردون لك فوائض الاكتتاب اذا طلبت زيادة وعموما الشيك المصدق مقبول عندهم بس أنا أنصحك تكتتب عن طريق حسابك علشان يردون فلوسك الزائدة عن الاكتتاب بسرعة

وشكرا

حسابي قديم ومجمد لانه فتحت حساب للراتب بالتمويل
من سنتين ومتى اخر يوم للاكتتباب

بوزييز

عضو نشط
بالنسبة للاكتتاب آخر يوم يوم الخميس القادم الموافق 1/11/2007
وبالنسبه لعملاء بنك بيت التمويل الكويتي يشترط حواله بنكيه بأسم البنك الوطني للإكتتاب
أو شيك مصدق بأسم البنك الوطني

حسابي قديم ومجمد لانه فتحت حساب للراتب بالتمويل
من سنتين ومتى اخر يوم للاكتتباب

صح كلام الأخ بوزييز وأزيد عليه أنه عندهم شرط يقول(آخر موعد لقبول استلام الشيكات قبل ثلاثة أيام عمل سابقة على التاريخ المحدد لغلق باب الاكتتاب)

kobr

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا مساهم باسامي اخواني كل واحد بشهاده
لازم ينخصم من حسابهم ولاعادي من حسابي نفس الاكتتاب بداية التاسيس؟؟؟؟

السلام عليكم شباب انا مساهم باسامي اخواني كل واحد بشهاده
لازم ينخصم من حسابهم ولاعادي من حسابي نفس الاكتتاب بداية التاسيس؟؟؟؟

لا موشرط اذا انت مقدم الطلب تكتبك اسمك تحت مع التوقيع والتاريخ وعند البوكس المكتوب فوقه كيفية السداد تكتب المبلغ وتأشر على خصماً من حسابنا رقم وتكتب رقم حسابك عادي والفرع بس لا تنسى ترفق صورة بطاقة مدنية اخوك مع الطلب بس أحب أذكرك إن في البوكس اللي مكتوب فوقه بيانات المكتتب تكتب فيه اخوك ورقمه المدني وبالنسبة لرقم المساهم هو نفسه رقم السند المكتوب على شهادة الأسهم

وسلامتك وتعيش

kobr

عضو نشط
لا موشرط اذا انت مقدم الطلب تكتبك اسمك تحت مع التوقيع والتاريخ وعند البوكس المكتوب فوقه كيفية السداد تكتب المبلغ وتأشر على خصماً من حسابنا رقم وتكتب رقم حسابك عادي والفرع بس لا تنسى ترفق صورة بطاقة مدنية اخوك مع الطلب بس أحب أذكرك إن في البوكس اللي مكتوب فوقه بيانات المكتتب تكتب فيه اخوك ورقمه المدني وبالنسبة لرقم المساهم هو نفسه رقم السند المكتوب على شهادة الأسهم

وسلامتك وتعيش

عشت

الله يجزاك الخير
:)

بوزييز

عضو نشط
انا عندي سؤال غريب شوي سألني واحد من الربع يقول ان اهو سجل بزيادة رأس المال للجزيره 100%
بس نسى يسجل بالزياده الي فوق رأس المال . شنهي الطريقه راحت عليه وله يقدر يسجل بورقه ثانيه بس الزياده الي فوق 100%

hassankoc

عضو نشط

saad44

عضو نشط
السلام عليكم 00000أريد اسماء الشركات الاسلاميه غير مدرجه ونظامها الاساسي اسلامي

hassankoc

عضو نشط

NBK

عضو نشط
السلام عليكم

تتوقعون ياجماعه راح يكون في اسهم اضافيه

NBK

عضو نشط

وسلامتك وتعيش

راح يوافقون يخصمون من حسابي في الوطني واسدد زيادة راس المال لاخي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى