شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

طبعنا

عضو نشط
ههههههههه اي سفايف اي بريك يبه انا اشارطك ان الدسك بكبره يبيله خراطه بعد هههههههه اخي العزيز السهم هذا وكالعاده ممكن وبسهوله يلامس ال345 فلس مثل ما ذكرت من كم يوم ومن هالسعر يرتد صار اكثر من مره مسويها بس كل مره انقول هذي اخر مره ويطلع العكس ويرد يرجع السهم ل345 الي ان يشاء الله وثم يشاء صانع السوق

هانت يالجسور لاتستعجل على رزقك
انا امس رجعت للسهم بناء على توصيه

m900005

عضو نشط
السلام عليكم ..... يا جماعه في اخبار على السياحيه او صفقة بيع 30% من الشركه او اي اخبار عن الارباح. شكرا

هلال العيد

عضو نشط
الله بالخير يا مساهمين جراند ... انا اليوم كثر ماني متنرفز وما ادري شسوي بالوضع الحالي لجراند كثر ما ارتحت بعد صلاة القيام .. اتصل واحد من الشباب الموثوق بكلمته وقال ارقد وااامن جراند فيـها الخــــيــر ولا تحــاتـي .. بس يبيلها صبر شوووووية يعني بو اسبوعين وبتشوف
الله يجزيه خير الدعاء ابن الحلال .

انا مو قايلك عطني خبر يبو فهد قبل ما ادش على اي سهم الله يهداك بس , عموما الله يوفقك السهم في طلعه وسعره ممتاز بس انا كان ودي انك تشتريه 345او 350 عشان تكون بالمضمون والله يفوقك انت تستاهل والله

الله بالخير يا مساهمين جراند ... انا اليوم كثر ماني متنرفز وما ادري شسوي بالوضع الحالي لجراند كثر ما ارتحت بعد صلاة القيام .. اتصل واحد من الشباب الموثوق بكلمته وقال ارقد وااامن جراند فيـها الخــــيــر ولا تحــاتـي .. بس يبيلها صبر شوووووية يعني بو اسبوعين وبتشوف

يخوي تطمن هذا مو سعر جراند وبأذن الله الجروب كله بيصعد بس المسئله مسئلت وقت واعتقد ان بيوصل تكه او تكتين تحت وبعدين يصعد والله كريم انا ما املك بالسهم حاليا بس والله ودي ادشه بس خلني ابيع اللي عندي بالمجموعه

m900005

عضو نشط
مافي رد على الموضوع

السلام عليكم ..... يا جماعه في اخبار على السياحيه او صفقة بيع 30% من الشركه او اي اخبار عن الارباح. شكرا

اي خبر حق اخوكم .

اي خبر حق اخوكم .

اخي العزيز مبين عليك قلق شوي والله يفرجها عليك بالنسبه للسياحيه وجراند ماكو اي جديد غير اللي معروف حاليا بس تطمن اذا صعد الجروب هم السياحيه تصعد وياهم ماكو الا الخير الاسهم اللي بهذي الاسعار ماتخوف حتى لو السوق نزل

الهادى

عضو نشط

اخوى من 2/1/2006 وحنا كل يوم الاسبوع القادم الارتفاع وتشترى العالم وتدبس لاسبوع ولاسنه قول يتبدل البدر ويرتفع السهم ممكن غيره لا

محمد البدر

عضو نشط
الله يستر عسي بس باجر مايرد مرة ثانية ينزل السهم سوالفه

بس يلعب بوشنب

ميكانيكي

عضو مميز
تصدق شكله الناس كلها باعت واطلعت الى انا :(

بس ان شاء الله الي صار اليوم بداية ارتداد :)

طبعنا

عضو نشط

اشرايك يالجسور بحركة السهم اليوم
ان شاءالله ماراح يخلص رمضان الا وهو طايف 425

اشرايك يالجسور بحركة السهم اليوم
ان شاءالله ماراح يخلص رمضان الا وهو طايف 425

اخوي بفهد ... شوف السهم بهذي الاسعار وايد زين بس انت عارف ان حركه اسهم الجروب بشكل عام حركه غريبه وعجيبه وماتمشي مع اكبر تحليل واللي براس صانع السوق اهو اللي قاعد يصير واظن ان الحركات هذي عشان تتعود الناس اتقط السهم فوق وتاخذه من تحت لين تيي لحظه معينه والناس اتقط والسهم يشلع فوق وانا واثق ان السهر بيتجواز ال400 مره ثانيه ورايح لاسعار زينه وممكن جدا جدا السهم يلامس ال500فلس بهالسنه بس متى الله ثم صانع السوق اعلم وانت خلك ذيب ووزع اوامرك تحت وفوق يعني اذا صعد السهم جم تكه ونزل انت مستفيد وانت بهالحاله صعد بياع واذا نزل انت شراي وانا ودي ارجع للسهم من بعد ما افتكيت منه بأخر لحظه والله وبأعجوبه بعد ,ومو كل مره تسلم الجره

الملفات المرفقه:

• تسلم الجره.jpg
    تسلم الجره.jpg
    الحجم: 64.9 KB   المشاهدات: 336

طبعنا

عضو نشط
اخوي بفهد ... شوف السهم بهذي الاسعار وايد زين بس انت عارف ان حركه اسهم الجروب بشكل عام حركه غريبه وعجيبه وماتمشي مع اكبر تحليل واللي براس صانع السوق اهو اللي قاعد يصير واظن ان الحركات هذي عشان تتعود الناس اتقط السهم فوق وتاخذه من تحت لين تيي لحظه معينه والناس اتقط والسهم يشلع فوق وانا واثق ان السهر بيتجواز ال400 مره ثانيه ورايح لاسعار زينه وممكن جدا جدا السهم يلامس ال500فلس بهالسنه بس متى الله ثم صانع السوق اعلم وانت خلك ذيب ووزع اوامرك تحت وفوق يعني اذا صعد السهم جم تكه ونزل انت مستفيد وانت بهالحاله صعد بياع واذا نزل انت شراي وانا ودي ارجع للسهم من بعد ما افتكيت منه بأخر لحظه والله وبأعجوبه بعد ,ومو كل مره تسلم الجره

يعني طلعت منه
بس ان شاءالله ربحان فيه
والله يوفقك

m900005

عضو نشط
اخي العزيز مبين عليك قلق شوي والله يفرجها عليك بالنسبه للسياحيه وجراند ماكو اي جديد غير اللي معروف حاليا بس تطمن اذا صعد الجروب هم السياحيه تصعد وياهم ماكو الا الخير الاسهم اللي بهذي الاسعار ماتخوف حتى لو السوق نزل

جزاك الله خير يا جسوور .... الله اوفقنا جميعا انشاء الله

حضيرم

موقوف
جزاك الله خير يا جسوور .... الله اوفقنا جميعا انشاء الله

البدر: مستمرون في دمج «الخليجية للمال» و«أصول»

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر أنهم ماضون في عملية دمج شركتي أصول للإجارة والتمويل مع المجموعة الخليجية للمال تمهيداً لإدراج الأخيرة عبر أصول في البورصة.

وأضاف في تصريح خاص لـ «النهار» أنهم حالياً بانتظار استلام بيانات الربع الثالث للشركة الخليجية للمال لاستكمال الخطوات اللازمة مشيراً إلى أن الاعلان عن ذلك سيكون في الخامس عشر من الشهر الجاري وسيتم الانتهاء التام للصفقة في غضون شهر واحد وينتج عنها كيان واحد فعال ومؤثر. وشدد البدر على أن قرارات لجنة السوق الفجائية لن تمنعهم من المضي قدماً في خططهم التي تصب في صالح الشركتين ومساهميهما، موضحاً أن القرار الأخير لا تأثير له على الصفقة.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=25088

يعني طلعت منه
بس ان شاءالله ربحان فيه
والله يوفقك

من صجك انت يوصل لهالسعر هذا وما اشوته , الحمدلله قطيته بربح طيب وللحين عيني فيه وراح ارجعله قريبا وبالنسبه للسهم للحين اكتب بصفحته لاني حبيته لانه عرفني على ناس مثلك وشرواك يبوفهد

البيرق

عضو نشط
وجراند والسياحية في تداولات نشطة مع توقعات المصادر لها بالاستمرار خصوصا في ظل معلومات تتردد حول قرب الانتهاء من عقد صفقة عقارية ضخمة يستفيد منها جميع اسهم المجموعة الدولية.
المصدر جريده الوطن:d:d:d:d:d:d:d

الجارح

عضو نشط
وجراند والسياحية في تداولات نشطة مع توقعات المصادر لها بالاستمرار خصوصا في ظل معلومات تتردد حول قرب الانتهاء من عقد صفقة عقارية ضخمة يستفيد منها جميع اسهم المجموعة الدولية.
المصدر جريده الوطن:d:d:d:d:d:d:d

مشكور على نقل الخبر اخوى :)

I T C

عضو نشط
انا دائما احذر من اسهم البدر بس هالمره اقولكم فى عيديه طيبه من جراند والله اعلم....

من السهل الوصول الى القمه ولكن من الصعب الاحتفاظ به

انا دائما احذر من اسهم البدر بس هالمره اقولكم فى عيديه طيبه من جراند والله اعلم....

من السهل الوصول الى القمه ولكن من الصعب الاحتفاظ به

صدقني اخوي الناس ملت من انتظار اخبار وتوقعات بموعد صعود اسهم الجروب ككل وماعاد اي خبر يفرحهم لو شنو الا اذا صعد السهم صعود طيب وتداول اطيب والله يعطيك العافيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى