شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

ذو الفقار

عضو نشط
ليش ما احلف في شي بيبقى،،،كلناا بنروووح القاع ،،،ودوام الحال من المحال،،،والسهم وصل لأعلى المحال،،،وتحياتي لك،

محد يبقى إلى وجهه سبحانه..

ولا احنا قلنا بيوصل 15 دينار...!!!

ولاكن كلامنا بالوكت الحلي..وليس للمستقبل البعيد

الاديب

عضو نشط
تحفظ بكلامك..

ولاتتهم مسلم..

منت علام الغيوب..استغفر الله
استغفر الله العظيم واتوب اليه،،،شوف كلام الاخ واحكم،،حطيتني اناا الغلطان،،افهم رعاك الله اناا ما ارضى احد يستهزئ بالدين،،وشوف كلامه،،رد عليه ياذو الفقار،،،وانااادش المواقع الاسلاميه احسن من الجات فهمت النقطه،،ماقصدته

moer

عضو نشط
ليش ما احلف في شي بيبقى،،،كلناا بنروووح القاع ،،،ودوام الحال من المحال،،،والسهم وصل لأعلى المحال،،،وتحياتي لك،
واذا السهم صعد شنوووو تقول ادرى شنوووو تبى تقول راح تقول الله يرزقكم ويوفقكم وبنهاية راح تصوم ثلاث ايام كفارة عن الحلف لى اقسمت بالله على غير حق موفق

الاديب

عضو نشط
واذا السهم صعد شنوووو تقول ادرى شنوووو تبى تقول راح تقول الله يرزقكم ويوفقكم وبنهاية راح تصوم ثلاث ايام كفارة عن الحلف لى اقسمت بالله على غير حق موفق

جم خسرت جيزان قبل فتره بالملايين،،مو الاف ملايين والديره وعقارات الكويت وكويت انفست،،،موسرقه ليش سهم جيزان وصل فوق ثلاثة دنانير وبط ل 150 على ما اعتقد،،،وين راحوا يلي اشتروووا فوق،،،مو حرام هذاااااا

ذو الفقار

عضو نشط
والله يارجل هالثوب يلي تقول عنه واللعبه يلي تبيها،،اخذ فلوسها الزعيم،،ويجب علينا ننبه اخوانااا من هذا الزعيم،،اما على كلامك الله اعزني بالاسلام واتشرف ان اكون محفظ قرآن،،احسن من الدردشه وشغل الكامات تالي الليل واناا مابي انزل لمستواك،،اتمنى من ادارة المنتدى تنصفني وتنصفك،،ورب العباد بياخذ حقه واناا باخذ حقي ومنت مسموح ليوم الدين

آسف ما حددتلك الجمله الي بعدها:)

والضمير مخاطب هنا

وهي باللغه ترجع للضمير المخاطب((unix))

فالاتهام مباشر للمعني بالجمله..

وثانيا اهو شاف كلامك ماينطبق على التواقيع الي حاطها...!!

لان انسان مثلك ماتصدر منه الهفوات هذي

moer

عضو نشط
جم خسرت جيزان قبل فتره بالملايين،،مو الاف ملايين والديره وعقارات الكويت وكويت انفست،،،موسرقه ليش سهم جيزان وصل فوق ثلاثة دنانير وبط ل 150 على ما اعتقد،،،وين راحوا يلي اشتروووا فوق،،،مو حرام هذاااااا
اخوى احنا قاعد نتكلم عن الحين مووو قبل سنتين بس لا تنسا اذا صعد السهم لازم تصوم ثلاث ايام موفق

الاخوة الاعزاء لاتحلفو على شيء لا يعلم صعودة ولا نزولة الا اللة سبحانة وتعالى الذى عندة معلومة بذكرها بدون حلف واغنانى واياكم بحلالة عن حرامة

الاديب

عضو نشط
آسف ما حددتلك الجمله الي بعدها:)

والضمير مخاطب هنا

وهي باللغه ترجع للضمير المخاطب((unix))

فالاتهام مباشر للمعني بالجمله..

وثانيا اهو شاف كلامك ماينطبق على التواقيع الي حاطها...!!

لان انسان مثلك ماتصدر منه الهفوات هذي
مابي انزل مستواك اقصد فيها مستوى الحديث فقط،،،اما دخول المواقع الدينيه افضل من المواقع الهابطه،،،هذا يلي حبيت اوضحه لك،،

الاديب

عضو نشط
اخوى احنا قاعد نتكلم عن الحين مووو قبل سنتين بس لا تنسا اذا صعد السهم لازم تصوم ثلاث ايام موفق

انشالله،،انشالله اطعام عشر مساكين،،وبسأل شيخ:)

الاديب

عضو نشط
الاخوة الاعزاء لاتحلفو على شيء لا يعلم صعودة ولا نزولة الا اللة سبحانة وتعالى الذى عندة معلومة بذكرها بدون حلف واغنانى واياكم بحلالة عن حرامة

جزاك الله خير،،أن أخطت من نفسي ومن الشيطان،،وأن اصبت فمن الواحد القهار،،وأنا أخطات بالحلف،،،الله يحفظك

ذو الفقار

عضو نشط
مابي انزل مستواك اقصد فيها مستوى الحديث فقط،،،اما دخول المواقع الدينيه افضل من المواقع الهابطه،،،هذا يلي حبيت اوضحه لك،،

هم رديت اخوي على السالفه...!!!!!!!!!!!!!!!!

شدراك يدش مواقع هابطه..

المهم اخوي عفا الله عما سلف..

ابشرك في توصايه ناااااااااااااااااااااااار على السهم

بس عطها فتره شوي

واسمحلنا..:)

Ferrari2008

موقوف

اخوي انا اقولك لما وصل ثلاث دنانير عطاهم 200 % ربح وتفصخ على 1180 يعني ماخسروا شي والسنه اللي وراها عطاهم 40 منحه و 20 نقدي وتفصخ على 600 فلس واللي بعدها عطاهم 35 منحه و 15 نقدي وتفصخ على 400 فلس مع العلم في كل مره يتفصخ تحت الدينار كان يرده مابين دينار الى 900 فلس وارجع لتاريخ الشركه وانا من ملاكها من 2004 وبسبب تفصخه في 2006 بسعر 400 وفي هبوط البوصه الكويته كلها حتى شركاتها القياديه والتشغيليه وهبوط بورصات الخليج عامه اثر على سعره لانه من مستثمرين الاسهم بالخليج ونزل الى حدود 140 وكانت جميع خسايره غير محققه لانه يملك الاسهم وكل مافي الامر نزل سعرها لكنه لم يفقدها في قطر والامارات وهاه هو الحين ارباحه نصف السنويه 28 فلس وعنده صفقه شبه منتهيه وربح ان شاء الله بجيه 38 فلس غير ال 28 وغير النصف الاخير اللي متوقع له اكثر من ثلاثيين بسبب المكاسب السعريه لجميع اسهمه واتمنى عطيتك وعطيت الاخوان فكره عن جيزان وموثقه هالارقام وارجع للاوسط وتحقق منها واتمنى انك تكون غيرت فكرتك عن سهمنا الغالي

UNIX

موقوف
اي والله أحسن لك حلقات التحفيظ من دخول المواقع الهابطة. أنا أأيدك بالراي هذا :)

واما كلامك الباقي أخليه رصيد حقي اّخذهه منك يوم الحساب. بارك الله فيك و بجميع الأخوة.

يا جماعة ترى السهم عطه ترند reversel يعني بإذن الله نشوف بكره مرتفع.

Ferrari2008

موقوف
اي والله أحسن لك حلقات التحفيظ من دخول المواقع الهابطة. أنا أأيدك بالراي هذا :)

واما كلامك الباقي أخليه رصيد حقي اّخذهه منك يوم الحساب. بارك الله فيك و بجميع الأخوة.

يا جماعة ترى السهم عطه ترند reversel يعني بإذن الله نشوف بكره مرتفع.

الله يعطيك العافيه وانا اقولك مع باقي الاخوان ابشروا بالخير ان شاء العزيز الوهاب رب العرش العظيم وتفائلوا بالخير وما يمنع طبعا المتابعه والحذر ولكن انا اشوف كل المؤشرات طيبه وفوق الممتاز والله يعوض صبرنا وياكم خير ويرزقنا انه الرازق الكريم سبحانه

UNIX

موقوف
الله يعطيك العافيه وانا اقولك مع باقي الاخوان ابشروا بالخير ان شاء العزيز الوهاب رب العرش العظيم وتفائلوا بالخير وما يمنع طبعا المتابعه والحذر ولكن انا اشوف كل المؤشرات طيبه وفوق الممتاز والله يعوض صبرنا وياكم خير ويرزقنا انه الرازق الكريم سبحانه

اللهم اّمين. أنا ما يهمني الا ان ما نخوف الأعضاء بصورة غير ملائمة ، تدري أغلبهم متزوجين و عندهم عيال و حاطين فلوسهم بالسهم هذا.. ايي واحد الله يهداه يخرعهم، تخيل شنو بتكون نفسيته بين أهله و عياله؟ و ياريت التخويف منبعث من الواقع! السهم لا زال في ترند صاعد و مؤشراته ايجابية و عدا مراحل جني الارباح و الانطلاقة قريبة ان شاء الله.

لبسوا لايف جاكت :D

ذو الفقار

عضو نشط
اللهم اّمين. أنا ما يهمني الا ان ما نخوف الأعضاء بصورة غير ملائمة ، تدري أغلبهم متزوجين و عندهم عيال و حاطين فلوسهم بالسهم هذا.. ايي واحد الله يهداه يخرعهم، تخيل شنو بتكون نفسيته بين أهله و عياله؟ و ياريت التخويف منبعث من الواقع! السهم لا زال في ترند صاعد و مؤشراته ايجابية و عدا مراحل جني الارباح و الانطلاقة قريبة ان شاء الله.

لبسوا لايف جاكت :D

صدقت..

عاد توني معطي المره راااااااااااااااااشدي...

كسرت خاطري المسكينه..:(

وكله من تنرفز على حجي فاضي...:mad:

استغفر الله..

صدقت..!!!!:D:confused:...؟

اتغشمر يبه...شدعوه خسران بيتي..:)

UNIX

موقوف
لووول الله يبعد عنك هاليوم ان شاء الله. انا كلامي مستند من الواقع و شفت وايد ناس جذي و شفقة عليهم ادري ان في منهم هني بالمنتدى و الصراحة خايف عليهم و بس :)

Hit & run

عضو نشط
ياجماعه....هذا الشخص سلبي بجميع مشاركاته.....تركوه يبه...!!

ال 4 أسابيع اليايه....ساخنه...جدا......البحر...بيسير محيط ان شاءالله....

تفاؤلوا خيرا...وان شاء الله الموج فوووووووووووووووووووووووووووووووق.....أخضر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى