شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق
عجبني تداول سهم (؟)

عذرا على فتح الموضوع وليس من عادتي فتح مواضيع جديدة ولكن هي ملاحظات بسيطة ولفت انتباه عن السهم الجيد فقط ..والتفاصيل كلنا نعلم انها في موضوع السهم الاساسي

ولكن عجبني تداول الصفوة اليوم بركادة جدا واضحة وتجميع على نار هادئة

وان شاء الله يكون خبر الارباح الذي سمعنا عنه صحيح ولكن نتمنى ان لا تكون اغلبها غير محقق

احذورا من الاشاعات

ويعلم الله اني لا املك في الصفوة اي شي ولكن لفت انتباهي تداولها اليوم

اخواني من لاحظ واعجبه تداول على سهم معين نرجوا ذكره هنا مع ملاحظته على التداول حتى نستفيد

c200

موقوف
السلام عليكم هلا بخوي بو خماط انا كنت اتابع السوق من خلال ذهابي الي شاليهات الوطنية والتي بدأت وذهبت مع العيال من بداية الاسبوع الفائت وتدري هناك مافي انترنت ولهينا مع العيال بس قلبنا علي السوق واليوم وصلت قبل نص ساعه نعم هذا هو البركان وانشاءالله يصعد والله العالم موفقين

ماكل رجالن يعوضك ابرجال
ولاكل من ركب المطيه يسدك
علي هونك يبو جمبزة شلون سميته بركان السوق في ابرك واطيب منه بسوق يستحقون اسم البركان والا البصوة ممكن يصعد 20 و50 و80 وبس واجد عليه لااتضلم الخيل الااصيله وتمدح كدشهاا

المعوشرجي79

عضو نشط
السلام عليكم هلا بخوي بو خماط انا كنت اتابع السوق من خلال ذهابي الي شاليهات الوطنية والتي بدأت وذهبت مع العيال من بداية الاسبوع الفائت وتدري هناك مافي انترنت ولهينا مع العيال بس قلبنا علي السوق واليوم وصلت قبل نص ساعه نعم هذا هو البركان وانشاءالله يصعد والله العالم موفقين

اقول بوبيض صارلك سنة تقول هذا بركان وبركان وين البركان اشوفه هالبركان صار كرة ثلج وقاعدة تكبر وموراضية تكسر بعد :)

على العموم ترى سهم الصفوة ارباحه في النصف الاول ممتازه جدا ولكن اهله موراضين يرفعونه الى اجل غير مسمى

***بومحمد***

عضو نشط
ماكل رجالن يعوضك ابرجال
ولاكل من ركب المطيه يسدك
علي هونك يبو جمبزة شلون سميته بركان السوق في ابرك واطيب منه بسوق يستحقون اسم البركان والا البصوة ممكن يصعد 20 و50 و80 وبس واجد عليه لااتضلم الخيل الااصيله وتمدح كدشهاا

أخوي العزيز ...
ترا الإرتفاعات الى ذكرتها تشكل نسب نموا سنوي جيده وممتازه وغير طبيعيه بمعنى .
ال20 على سعر 114 = نموا أو عائدا 17.5%
ال50 على سعر 114 = نموا أو عائدا 43%
ال80 على سعر 114 = نموا أو عائدا 70%

دون إضافه التوزيعه التي سوف توزع آخر السنه والتي لن تقل والله أعلم عن توزيعة العام الماضي وهي 9 فلوس لكل سهم .
ولو حسبنا هالتوزيعه على سعر 114 = 7.8% أي ظيف هالنسبه على أي من النسب المذكوه أعلاه وراح تكتشف ان الصفوه من الأسهم ذات العائد الإستثماري الممتاز جدا .

والله يرزق الجميع

خبير النفط

عضو نشط
والله اليوم كلش بغيت اقط الاسهم الى عندى على 114 الصراحه مليت من قله حركه السهم ولانه قاعد يقاوم بكل تكه مفاومه شرسه لاكن البروكر نصحنى وقال انت ناطر اشهر ما يضرك اسبوع اثنين الى ان تعلن الارباح يا يصعد واذا ما صعد ماراح تخسر قلت له شورك وهدايه الله اهو ننطر ونشوف!!!!

zooz

عضو نشط
بكم نشتري باجر؟؟؟

أنا ودي أشتري السهم باكر بس ماني عارف بكم

اليوم حطيت أمر على سعر 112 وما صدته وأخاف أرفع السعر وأتعلق مده بالسهم

يليت لو في أحد يفيدنا بسعر الشراء المناسب غداً

ولكم جزيل الشكر

jamalll

عضو نشط
أنا ودي أشتري السهم باكر بس ماني عارف بكم

اليوم حطيت أمر على سعر 112 وما صدته وأخاف أرفع السعر وأتعلق مده بالسهم

يليت لو في أحد يفيدنا بسعر الشراء المناسب غداً

ولكم جزيل الشكر

قرار البيع والشراء مسؤوليتك.
انا ما اعتقد ان راح يشوف ال112 بعد هالأسبوع اذا كان فيك صبر فأخذ على ال114 واصبر وخصوصا ان في ارباح زينة بالنصف الاول والله اعلم

zooz

عضو نشط
قرار البيع والشراء مسؤوليتك.
انا ما اعتقد ان راح يشوف ال112 بعد هالأسبوع اذا كان فيك صبر فأخذ على ال114 واصبر وخصوصا ان في ارباح زينة بالنصف الاول والله اعلم

يعطيك العافية على الإفادة ... أنا إلي خوفني إن دانة الصفاة (شركة تابعة) ردت اليوم بالتداول ، هذا إللي مخوفني أنها ترد علي

ياسر الروقي

عضو نشط
امس كان فيها رش عنيف

zooz

عضو نشط

خبير النفط

عضو نشط
بينت الارباح رسميا ولا بعد منو هاب الريح الى اييبها اول

zooz

عضو نشط

zooz

عضو نشط
اعتقد هالمره السهم فووووووووووووووووووووووووووووووق

بالتوفيق للجميع

نبي السبب اذا أمكن ... ترا احنا قاعدين على أعصابنا من يوم الأربعاء محد فينا عارف شي أكيد عن الربحية

خبير النفط

عضو نشط
ما بين اى خبر لسه

***بومحمد***

عضو نشط
بمشاركة «الدار» لإدارة الأصول

«الصفوة» تؤسس شركة في السعودية لتقديم البيوع المستقبلية

علمت«عالم اليوم» من مصادر مقربة من تصريحات خاصة ان شركة الصفوة اوشكت على الانتهاء من تأسيس شركة في المملكة العربية السعودية.

واوضحت المصادر ان هذه الشركة بالتعاون مع شركة الدار لادارة الاصول الاستثمارية «آدام» ستقوم بتقديم خدمة البيوع المستقبلية والآجلة لأول مرة في السوق السعودي.

واضافت المصادر ان الشركة تسعى حاليا للحصول على موافقة الجهات المعنية في السوق السعودي لتقديم هذه الخدمة التي لايتضمنها السوق السعودي من الناحية التأسيسية والاغراض القائم عليها السوق.

واشارت المصادر الى ان شركة «آدام» تتفاوض حاليا مع شركة «الصفوة» حول نسبة التملك من الشركة الجديدة، حيث وصلت المفاوضات الى ان تتملك «آدام» نسبة تصل الى40 % وتزيد لتصل الى45 % من رأسمال الشركة.

ورفضت المصادر ذكر تفاصيل اقرب بما فيها رأسمال الشركة واكتفت ما سبق. وكانت اسهم شركة الصفوة القابضة على وجه الخصوص قد شهدت تداولات نشطة خلال الاسبوع الماضي

وارتفاعا في مستوياتها السعرية الى مستوى 116 فلسا من110 فلوس بدعم من تسريبات حول الارباح المتوقع ان تحققها الشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو الماضي. وذكرت مصادر ذات صلة ان ارباح «الصفوة» في النصف الاول تتراوح بين15 و170 فلسا للسهم الواحد.

الي محدد بالأحمر أتوقع ومنطقيا بأنه خطأ مطبعي من الجريده :) :) :)
يمكن المقصود من 15 الى 17 فلس .

خبير النفط

عضو نشط
قلنا ندخل سايت الشركه نشوف طلع مامن سايت
عموما التاخير سببه جاهر وهو تجميع الميزانيات للشركات الزميله والتابعه ليش الصفوه عليها ناقص لا ما عليها ناقص مثلها مثل غيرها من الشركات الى تملك ولها شركات تابعه

zooz

عضو نشط
قلنا ندخل سايت الشركه نشوف طلع مامن سايت
عموما التاخير سببه جاهر وهو تجميع الميزانيات للشركات الزميله والتابعه ليش الصفوه عليها ناقص لا ما عليها ناقص مثلها مثل غيرها من الشركات الى تملك ولها شركات تابعه

الله يسمع منك إنشاء الله ، السهم طولها وذوبنا بتذبذبه ... شورك نمسك؟؟

النجدي2007

عضو نشط
9:54:23 ِ.مجلس إدارة (الصفوة) يجتمع في 07-08-2007 لمناقشة بيانات 30-06-2007 ‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة شركة مجموعة الصفوة القابضة
ِ(الصفوة) سوف يجتمع يوم الثلاثاء الموافق 07-08-2007، في تمام الساعة
ِ1:00 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الثانى
عن الفترة المنتهية في 30-06-2007

الحالة
موضوع مغلق
أعلى