شركة مجموعة المستثمرون القابضة (مستثمرون)...2

الحالة
موضوع مغلق

ورق خسران

عضو نشط
والله يالحبيب هذا السهم يتني عليه توصيه انه رايح من 200 الى 250 وشريت على 146 ولي اليوم وانا طاحس فيه ابي يرجع شوي عالاقل راس ماله ماكو فايده وحل موعد الاجل وجددنا والشكوى لالله

والله يالحبيب هذا السهم يتني عليه توصيه انه رايح من 200 الى 250 وشريت على 146 ولي اليوم وانا طاحس فيه ابي يرجع شوي عالاقل راس ماله ماكو فايده وحل موعد الاجل وجددنا والشكوى لالله

هذي مشكلة الآجل الله يعينك

أسد سليمان ملك

عضو مميز

هذا انا

عضو نشط
تنصحونا فيه يا جماعه مع العلم انه انا ما اواطن مجموعة البدر
بس هذا سوق واذا اخذت شي من البدر اطلع ذيب ولد ذيب

ابو ناصر2

عضو نشط
السهم ممتاز بس للحين يتحرك على حسب الرسم البيانى بين 116 و124 مطول يعنى بس فيه الخير

كازابلانكا

عضو نشط
المستهترون وليس المستثمرون العب رايح رايح لو بعد شهر او نهايه السنه

هذا انا

عضو نشط
اليوم اخذته بال114
بس نبي من المحللين الافاضل تحليل للسهم

بورش

عضو مميز
هالأسعار اسعار اكتتاب
مايمنع الواحد يشتري وينطر سنتين وياخذ ارباح والسهم قد تكون له جولة صعود, مثل ما نزل راح يصعد. اذا مو اليوم ... انا ناطره سنتين وفوقهم الأرباح

بالنسبة لي هذا سعر استثمار بحت.
عاد الي حاكته ايده ويبي يضارب, الدخول 116 البيع قبل 126

هذا انا

عضو نشط
يا جماعه اليوم جراند علق وباجر المجموعه د والي بعد المستثمرون هانت
طولوا بالكم

بوهباش

عضو نشط
أخبـــار ذات صلـــة "مباشر"

الاربعاء 27 أغسطس 2008 12:01 م

وصل سهم " المستثمرون " قبل الإغلاق إلى انخفاض ملحوظ في مستواه السعري ، حيث تراجع بنسبة 1.7% ليصل إلى مستوى 110 فلس الذي لم تشهده تعاملات السهم منذ أكثر من عامين .

وفي ظل حالة التراجعات التي شهدها السهم قبل الإغلاق ، جاءت حركة التداولات على السهم مرتفعة، وذلك بحجم بلغ 3.5 مليون سهم قبل الإغلاق، وجاءت تداولات اليوم بتنفيذ 80 صفقة، حققت ما قيمته 391 ألف دينار تقريباً.

أماعن متوسط الكميات المتداولة من السهم في الصفقة الواحدة بعد نصف ساعة من بداية الجلسة فبلغ 22.25 ألف سهم تقريباً، فيما بلغ متوسط السعر المُرجح 110 فلس للسهم الواحد خلال الفترة.

وقد بلغ حجم الطلب الكلي على السهم، بلغ قبل الإغلاق بلغ 1.8 مليون سهم تقريباً، في حين أن المعروض على السهم قد وصل إلى 4.2 مليون سهم .

في حين بلغ معدل السيولة المتدفقة إلى السهم قبل الإغلاق بلغ تقريباً 77% وذلك مقابل 23% سيولة خارجة، وهذا يُفيد أن هناك عملية تجميع على السهم .

هذا وقد أعلنت الشركة في منتصف الشهر الجاري عن تراجع فى أرباح النصف الأول من العام الجاري حيث بلغت تحقيق أرباح صافية بلغت حوالي 7.1 مليون دينار مقارنةً بحوالي 9.07 مليون دينار عن نفس الفترة من العام الماضي بتراجع في الأرباح بلغت نسبته 20.9% تقريباً، مما أدى إلى تراجع ربحية السهم إلى 6.7 فلساً مقارنةًً بحوالي 9.8 فلساً في الفترة المقارنة.

GT MAX

عضو نشط
الارباح نقدر ناخذها
والله ماني عارف كيف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى