شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

العلمي

عضو نشط
اخوي bu noora ولا ايهون باقي الاخوان لاحظ شلون صانع السوق على هالسهم راعي طويله

لاحظ يا اخوي بعد هبوط السهم في المره الاولى استمر التصحيح خمسة شهور ونصف تقريبا ( طويله عدل الله المستعان ) لكن لاحظ ان السهم عاود الارتفاع الى مستويات سعريه اعلى من سابقتها قبل الهبوط

والان لاحظ الوضع الحالي للسهم مر تقريبا ثلاث شهور على التصحيح وزياده واتصور باذن الله بيكون الارتداد قريب ولاسعار افضل من سابقتها

جزاكم الله خير

الملفات المرفقه:

• مشاعر هبوط.jpg
    مشاعر هبوط.jpg
    الحجم: 84.8 KB   المشاهدات: 262

Q8Broker

بو محمد
اخوي ميكانيكي ..

الله يجزاك خير ويكثر خيرك هذا اول شيئ

ثم ما اعتقد في احد حط قصائد تحليليه كثري انا في منتدى النوادي :)

علشان جذي اول ما شفت الشارت استغربت شلون الترند العام الصاعد لم يكسر بعد وبالتدقيق يتبين لي ان الشارت الي انت حاطه على اسعار السهم قبل التفسيخ
وهذا اهو شارت السهم بعد التفسيخ ولاحظ معي شلون السهم كسر الترند العام الصاعد بعد كسر الدعم عند 1340 فلس لكن مشكلتنا ابد ما نتعلم وقف الخساره

نعم صحيح كلامك يا بو خليفه والله يجزاك خير يا خوي
وفعلاً شارت الأخ ميكانيكي غير معدّل
وعسى الله يعوّض صبرك خير

ياخوي شارتك انته غلط :)

ابسط شي

بشارتك يقول السهم ماوصل 1.800 :)

وانا شارتي يقول وصل هالسعر :)

شوف :)

لا يا خوي اسمحلي الشارت اللي انت حاطه خطأ
والأسعار اللي وصل لها السهم لا تبقى كما هي بعد تعديل الشارت

اسف يا اخوي ولا ايهمك اعتبر شارتي غلط :)

الله يعطيك الصحه والعافيه

بارك الله فيك يا بو خليفه

ميكانيكي

عضو مميز
نعم صحيح كلامك يا بو خليفه والله يجزاك خير يا خوي
وفعلاً شارت الأخ ميكانيكي غير معدّل
وعسى الله يعوّض صبرك خير

لا يا خوي اسمحلي الشارت اللي انت حاطه خطأ
والأسعار اللي وصل لها السهم لا تبقى كما هي بعد تعديل الشارت

بارك الله فيك يا بو خليفه

والله ياخوان احترنه :(

ناس تقول صح وناس تقول غلط :(

عالعموم الظاهر انتو الصح ( وانا اليوم الصبح سألت المارد ) وقالي اعطيك خبر بعدين خل اشوف الي عندي واقولك :)

والظاهر اني استعيلت وحطيته :confused:

عالعموم اسفين وجزاكم الله الف خير :)

وسامحونه :)

العلمي

عضو نشط
الله يجزاك خير يا بو محمد

وعسى الله لايخلينا منك يا الغالي

شارتنا معدل وتمام التمام :) بفضل الله اول ثم فضلك

جهودك بالمنتديات ابد ما تقدر بثمن

ولكن نسال الله ان يجعل عملك الطيب في ميزان اعمالك

ميكانيكي

عضو مميز
يعني قصدكم نستخدم هالشارت ؟؟!!!!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.7 KB   المشاهدات: 245

قاروه

بوعبدالعزيز
يعني قصدكم نستخدم هالشارت ؟؟!!!!!

ميكانيكي الجارت بعد توزيع الارباح او زيادة راس المال يتغير اعلى سعر وصله (ينزل) من بعد التفسيخ وجارتات المركز الشرقي اذا ما تعدلت يحدث فيها فجوه

والجارت هذا اسبوعي الشباب يقصدون اليومي المعدل من بعد التفسيخ :)

والاضمن ان تستخدم الميتاستوك وسلامتك :)

بارك الله فيكم بوخليفه وبومحمد

ميكانيكي

عضو مميز
ميكانيكي الجارت بعد توزيع الارباح او زيادة راس المال يتغير اعلى سعر وصله (ينزل) من بعد التفسيخ وجارتات المركز الشرقي اذا ما تعدلت يحدث فيها فجوه

والله احترت :confused:

ومصيبتي ماعرف بالميتاستوك شي :(:confused:

يعني هالشارت ؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.2 KB   المشاهدات: 252

قاروه

بوعبدالعزيز

يعني هالشارت ؟؟

اي هذا عدل

بالميتاستوك الشباب ما يقصرون

رابط التنزيل والخطوات موجودين بتوقيع بوعلي

ميكانيكي

عضو مميز
اي هذا عدل

بالميتاستوك الشباب ما يقصرون

رابط التنزيل والخطوات موجودين بتوقيع بوعلي

مشكور وجزاك الله الف خير :)

Q8Broker

بو محمد
عالعموم اسفين وجزاكم الله الف خير :)

وسامحونه :)

وياك ومسموح أخوي ميكانيكي
والهدف أخي الفائده لا أكثر

الله يجزاك خير يا بو محمد

وعسى الله لايخلينا منك يا الغالي

شارتنا معدل وتمام التمام :) بفضل الله اول ثم فضلك

جهودك بالمنتديات ابد ما تقدر بثمن

ولكن نسال الله ان يجعل عملك الطيب في ميزان اعمالك

وياك إن شاء الله يا بو خليفه وبارك الله فيك
والله يغلي شانك يا خوي
والفضل لله وحده سبحانه
وتستاهلون كل خير

مشكور على المداخله والتوضيح يا بو عبدالعزيز
والله يجزاك خير يا خوي

يعني هالشارت ؟؟

نعم الشارت هذا إن شاء الله صحيح
وبالتوفيق

bu noora

موقوف
اخوي bu noora ولا ايهون باقي الاخوان لاحظ شلون صانع السوق على هالسهم راعي طويله

لاحظ يا اخوي بعد هبوط السهم في المره الاولى استمر التصحيح خمسة شهور ونصف تقريبا ( طويله عدل الله المستعان ) لكن لاحظ ان السهم عاود الارتفاع الى مستويات سعريه اعلى من سابقتها قبل الهبوط

والان لاحظ الوضع الحالي للسهم مر تقريبا ثلاث شهور على التصحيح وزياده واتصور باذن الله بيكون الارتداد قريب ولاسعار افضل من سابقتها

جزاكم الله خير

تسلم اخوي الكبير العلمي والله آنا خسران وايد في مشاعري " يعني سهم مشاعر " بس وايد متفائل بتحليلاتك وحاس انها مثل البندول حق ملاك السهم لغاية ما يرد يرتفع من يديد والله يسمع منك يا رب

cheelsia

عضو نشط
بوعبدالوهاب

تسلم اخوي الكبير العلمي والله آنا خسران وايد في مشاعري " يعني سهم مشاعر " بس وايد متفائل بتحليلاتك وحاس انها مثل البندول حق ملاك السهم لغاية ما يرد يرتفع من يديد والله يسمع منك يا رب

اول شي مشكورين يا بومحمد ويا بعبدالعزيز ويا بوخليفه ويا ميكانيكي ويا بونوره والحاضرين وصحيح كلامك احنا ما انتعلم انوقف الخساره بس الله كريم ثاني شي شباب ابي اعرفشنو الاهداف انشاءالله الي اتكلمون عنها اشوفكم اتحطون الرسم بدون التحليل والاهداف انا اعليمي بالرسم بس فيدونا الله يجزاكم خير ومشكورين على جهودكم الطيبه

العلمي

عضو نشط

الله ايسلمك يا اخوي ومشكور على الاطراء

اول شي مشكورين يا بومحمد ويا بعبدالعزيز ويا بوخليفه ويا ميكانيكي ويا بونوره والحاضرين وصحيح كلامك احنا ما انتعلم انوقف الخساره بس الله كريم ثاني شي شباب ابي اعرفشنو الاهداف انشاءالله الي اتكلمون عنها اشوفكم اتحطون الرسم بدون التحليل والاهداف انا اعليمي بالرسم بس فيدونا الله يجزاكم خير ومشكورين على جهودكم الطيبه

هلا باخوي الغالي ..

شوف انا راح اقولك ليش مو قاعد احط اهداف في الوقت الحالي

السهم يا اخوي حاليا يمر بمرحلة تصحيح قاسيه يعني بالعاميه السهم قاعد يتراجع ولحد الاحين مانشوف شيئ مشجع

طيب انا متفائل باذن الله بمستقبل السهم لكن لو اقول مثلا هناك هدف 1700 فلس يمكن باجر من الصبح احد الاخوان يتاثر بهالشيئ ويشتري السهم ثم ممكن يتراجع السهم بعد ذلك

واذكر قبل ايام سئلني واحدمن الاخوان في النوادي يا العلمي شرايك نشتري السهم واذكر قلته يا اخوي رغم ان السهم بمستوى اشوفه مغري لكن مدام السهم لم يعطي مؤشر بعد للارتداد فالافضل عدم الاستعجال

المهم ما اطول عليك حاليا عندنا دعم 1220 فلس دعم طيب لكن لو قدر الله ان السهم يكسر هالدعم نزولا فممكن ينزل الى 1140فلس

لهذا السبب يا اخوي اقول انراقب شفنا تداول طيب وارتداد وكسر للمقاومه الحاليه عند 1280 فلس ثمه 1320 فلس فان شاء الله السهم بيروح لاهداف طيبه نتحدث عنها في حينها باذن الله

بالتوفيق

cheelsia

عضو نشط
بوعبدالوهاب

الله ايسلمك يا اخوي ومشكور على الاطراء

هلا باخوي الغالي ..

شوف انا راح اقولك ليش مو قاعد احط اهداف في الوقت الحالي

السهم يا اخوي حاليا يمر بمرحلة تصحيح قاسيه يعني بالعاميه السهم قاعد يتراجع ولحد الاحين مانشوف شيئ مشجع

طيب انا متفائل باذن الله بمستقبل السهم لكن لو اقول مثلا هناك هدف 1700 فلس يمكن باجر من الصبح احد الاخوان يتاثر بهالشيئ ويشتري السهم ثم ممكن يتراجع السهم بعد ذلك

واذكر قبل ايام سئلني واحدمن الاخوان في النوادي يا العلمي شرايك نشتري السهم واذكر قلته يا اخوي رغم ان السهم بمستوى اشوفه مغري لكن مدام السهم لم يعطي مؤشر بعد للارتداد فالافضل عدم الاستعجال

المهم ما اطول عليك حاليا عندنا دعم 1220 فلس دعم طيب لكن لو قدر الله ان السهم يكسر هالدعم نزولا فممكن ينزل الى 1140فلس

لهذا السبب يا اخوي اقول انراقب شفنا تداول طيب وارتداد وكسر للمقاومه الحاليه عند 1280 فلس ثمه 1320 فلس فان شاء الله السهم بيروح لاهداف طيبه نتحدث عنها في حينها باذن الله

بالتوفيق

شكرااا على هل المعلومات بس في حالت كسر 1220 ما ندري انوقف الخساره ولا لاااا لانه اذا راح 1140 وايد خسايرنا كل ما تسوى والله المهم انشاءالله ما يكسر والله كريم

cheelsia

عضو نشط
بوعبدالوهاب

السلااام في احد يقولي شنو صار بالسهم اليوم كان في استطاعته انه يكسر 1280 مادري ليش ما كمل :(:(:( واخير ي صكر على 1260 ليش قعد يسون جذي :(

bu noora

موقوف
السلااام في احد يقولي شنو صار بالسهم اليوم كان في استطاعته انه يكسر 1280 مادري ليش ما كمل :(:(:( واخير ي صكر على 1260 ليش قعد يسون جذي :(

ما صار الا الخير وطول بالك يا الحبيب واليوم على الأقل أهون وايد من أمس واللي قبله وانشاء الله الفرج قرب

bu noora

موقوف
راعي الطويلة ربحان

لو يصير اللي يصير ماني بايع ماني بايع ماني بايع ، ولو السهم مو 1240 لو ماني قايل ما راح ابيع:)

bu noora

موقوف
لا يأس مع الحياة ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى