شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

مايغشمر

عضو نشط
شوف السفن إشلون وطلع المتشابهات العشرة

الملفات المرفقه:

الحجم: 87.1 KB   المشاهدات: 415

ميكانيكي

عضو مميز
أي شئ صح هههههههههههههههههه
( قناة هابطة يعني )
( كم المتوسطات المتحركة بالرسم ؟)

----------------------------------------------------------------------------------

شوف ....... الإرتداد متى هاذي علم الغيب

بس بالأول نبي نعرف .... ليش نزل هالنزول المرير ؟!

بالعكس انا اشوف ان ممكن يصعد :)

المتوسطات 50 يوم

200 يوم :)

لاتستخدم فيبوناتشي جذي ( ترا هذا غلط ) :(

مايغشمر

عضو نشط
بالعكس انا اشوف ان ممكن يصعد :)

المتوسطات 50 يوم

200 يوم :)

لاتستخدم فيبوناتشي جذي ( ترا هذا غلط ) :(

ممكن يصعد علشان تصريح البراك

الفيبوناتشي صح لازم مدة أقل :)
بس شنسوي مايخلونك تتحكم بمدته

ميكانيكي

عضو مميز
ممكن يصعد علشان تصريح البراك

الفيبوناتشي صح لازم مدة أقل :)
بس شنسوي مايخلونك تتحكم بمدته

ممكن يصعد مو عشان البراك .. عشان الخط الازرق :)

هذي مصيبته الفيبوناتشي .. :(

hhh_hhh

عضو نشط
كلاكيت ثاني مرة !!

امس يعلم النوايا واليوم الحلوم

تاكد انا نحترم طريقتك في التداول ونقدرها .. بس لو انك ما اقحمت حلوم الناس في شغلك ، لكن ما علينا ...

انا اشوف تفكيرك استثماري وهقواتك بعيدة ما شاء الله عليك !! مو مثل حكاية هزيم .. لا تحرك السهم واحد بالمية قام يرقل ..

لكن من وجهة نظر شخصية .. لو انك بايعه بـ 4.9 ورجعت شريته من السعر الحالي 3.6 بدال ما تدكّن على السهم ولا تستفيد من تذبذباته .. لان ما يصك على الاسهم مثل طريقتك الا اللي يبون ينزلونها اوبشن واعتقد باسواقنا الخليجية ماعندنا اوبشن ..

انزين يا اخوي هزيم بما إنك فاهم للسهم على كلامك وقلت راح يوصل 4500 ثم ينزل 3900 ثم يصعد 4500 ثم ينزل ثم يصعد ثم ..الخ ..
وحطيت ارقام كثيره وترى آنا كنت من الناس اللي متابع كتاباتك عن الشركه وما ابي أعلق عليها لأني علقت في السابق .. اللي ابي اقوله بهالمقام هالمقال :
أشكر الشركه وصاحبها لأنها أكيد ربحتك مبالغ جبيره لأنك ما شاء الله فاهم حركة السهم وكانت ماشيه بصورة دقيقه ومرسومه أكيد ترزقت من وراها ...

ولو ماكانت عندك السيوله فيكفي إن السهم ماشي على خبرتك وتحليلك ونظرتك الثاقبه عالأقل أشكر لأنها ربحت ناس ساروا على تحليلك الدقيق والمحكم .

هزيم

عضو نشط
انزين يا اخوي هزيم بما إنك فاهم للسهم على كلامك وقلت راح يوصل 4500 ثم ينزل 3900 ثم يصعد 4500 ثم ينزل ثم يصعد ثم ..الخ ..
وحطيت ارقام كثيره وترى آنا كنت من الناس اللي متابع كتاباتك عن الشركه وما ابي أعلق عليها لأني علقت في السابق .. اللي ابي اقوله بهالمقام هالمقال :
أشكر الشركه وصاحبها لأنها أكيد ربحتك مبالغ جبيره لأنك ما شاء الله فاهم حركة السهم وكانت ماشيه بصورة دقيقه ومرسومه أكيد ترزقت من وراها ...

ولو ماكانت عندك السيوله فيكفي إن السهم ماشي على خبرتك وتحليلك ونظرتك الثاقبه عالأقل أشكر لأنها ربحت ناس ساروا على تحليلك الدقيق والمحكم .

اخوي بس هذا اللي تبيه !! اشكر الشركة وصاحبها .. حاضرين ومن عيوني .. غالي والطلب ما يسوى ..

شكرا يا ( صاحب ) شركة زين ، شكرا يا شركة زين ، وشكرا لكل من وراء ( صاحب ) شركة زين وشركة زين كل ابوها ..

وقبلهم اشكر الله سبحانه وتعالى اللي سخر لنا مثل هالشركات ومن خلف هالشركات ..

غيره شيء طال عمرك .. حنا حاضرين ..​

*بو عبدالله*

عضو محترف
السلام عليكم

الواضح من الشارت المرفق ان الفترة المشار اليها بالمربع الاحمر كانت فترة تصريف من وجهة نظري وبعدا السهم نزل الى هذي المستويات الي نشوفها نزول مفتعل لمن كان يتابع التداول حيث كانت العروض كبيرة وكان البيع على الطلب

السهم قابل للوصول الى الدعم عند 3420 تقريبا عند نسبة فيبوناتشي 50 %

مؤشر ستوكاستك اعطى اشارة دخول وبانتظار اعطاء اشارة الدخول على مؤشر القوة النسبية

عموما انا افضل التريث قبل اتخاذ اي قرار

اخوكم

بو عبدالله

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.1 KB   المشاهدات: 268

ibrahimi

عضو نشط
الاستثمار مع هالشركات ماايخوف ولو ينزل السهم اتعوض بالارباح

Cha3bar

عضو متميز
جلوبل مصدر توصية على سهمي أجيليتي وزين يقول إشتر

جلوبل يقول مو أنا

مرفق لكم شخبوطة جلوبل بتاريخ اليوم

الملفات المرفقه:

الحجم: 38 KB   المشاهدات: 222

rahaly

مستشار قانوني
مرفق لكم شخبوطة جلوبل بتاريخ اليوم

حبيبي جعبر الظاهر في شركة ثانية اسمها جلوبل مالت توصيات تقريبا او استثمار وهم تطلع مجلة

وجلوبل بيت الاستثمار العالي ... مرة حطوا اعلان قالوا هذه المجلة ما تخصنا ولا لنا علاقة فيها

Cha3bar

عضو متميز
حبيبي جعبر الظاهر في شركة ثانية اسمها جلوبل مالت توصيات تقريبا او استثمار وهم تطلع مجلة

وجلوبل بيت الاستثمار العالي ... مرة حطوا اعلان قالوا هذه المجلة ما تخصنا ولا لنا علاقة فيها

بو نواف هذي جلوبل نفسها واليوم توصيتهم موجودة في الجرايد وإذا تبي رابطها كاهو :)

http://www.globalinv.net/research/weekly/15112007.pdf

توصية زين صفحة 9

rahaly

مستشار قانوني

رومنسيات

عضو نشط
كلاكيت ثاني مرة !!

امس يعلم النوايا واليوم الحلوم

تاكد انا نحترم طريقتك في التداول ونقدرها .. بس لو انك ما اقحمت حلوم الناس في شغلك ، لكن ما علينا ...

انا اشوف تفكيرك استثماري وهقواتك بعيدة ما شاء الله عليك !! مو مثل حكاية هزيم .. لا تحرك السهم واحد بالمية قام يرقل ..

لكن من وجهة نظر شخصية .. لو انك بايعه بـ 4.9 ورجعت شريته من السعر الحالي 3.6 بدال ما تدكّن على السهم ولا تستفيد من تذبذباته .. لان ما يصك على الاسهم مثل طريقتك الا اللي يبون ينزلونها اوبشن واعتقد باسواقنا الخليجية ماعندنا اوبشن ..

اول شى انا ماعلم بالنيات لكن ارد واقولك فى ناس نياتهم واضحة
مثلك تماما

وبالنسبة للحلوم بالزعتر سورى قصدى الأحلام انا قلت ربح ماتحلم فيه
وانا عندى كلامى..ماتحلم فيه مع انى اعتقد انت ماعندك احلام بس
كوابيس من الشركة

والله يعينك

أبو باسل

عضو نشط
مدى تأثير زيادة رأس المال

في إشاعة مفادها أن زين تنوي زيادة رأس مالها وذلك لتغطية مشاريعها التي دخلتها في الفترة الأخيرة (العراق ، السعودية ، غانا وقطر ولبنان في حالة فوزهم بالعقود ..)

ما مدى تأثير زيادة رأس المال على قيمة السهم في حالة حدوثها؟؟!!

وهل في أحد من الأخوة قريب من الشركة يقدر يأكد هذي الإشاعة أو ينفيها؟؟!!

الشورى خالد

عضو نشط
الرياض (رويترز) - قال الرئيس التنفيذي لشركة تابعة لشركة الاتصالات المتنقلة (زين) ان الشركة في طريقها لجمع نحو سبعة مليارات ريال (1.87 مليار دولار) من خلال بيع أسهم في الربع الاول من العام القادم.

وفي تأكيد لتفاصيل الطرح التي أعلنت لأول مرة في يونيو حزيران قال مروان الاحمدي الرئيس التنفيذي لثالث شركة للهاتف المحمول في السعودية ان الطرح سيشمل بيع 560 مليون سهم في اكتتاب عام و140 مليون سهم لصناديق الدولة بسعر عشرة ريالات للسهم.

وقال الاحمدي لرويترز في اتصال هاتفي ان موعد الطرح ستحدده هيئة سوق المال مشيرا الى توقعه ان يكون في الربع الاول من عام 2008 .

وتملك شركة زين ومقرها الكويت حصة نسبتها 25 في المئة في الشركة الجديدة التي فازت بثالث ترخيص للهاتف المحمول في السعودية في وقت سابق هذا العام مقابل 6.11 مليار دولار.

وقال الاحمدي ان خمس كمية الاسهم المطروحة او 140 مليون سهم سيتم اقتسامها بالتساوي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومصلحة معاشات التقاعد.

وستنافس زين الشركة السعودية للاتصالات وشركة اتحاد اتصالات.

وقال وزير الاتصالات السعودي في مايو ايار ان شركات الاتصالات في السعودية قد تحقق ايرادات قدرها 55 مليار ريال في عام 2010 بزيادة 38 في المئة عن مستواها في 2006 .

وقال البنك الاهلي التجاري هذا الشهر ان نحو 40 شركة ستطرح العام القادم اسهما للاكتتاب العام في السعودية تصل قيمتها الى ثمانية مليارات دولار او مثلي اجمالي حصيلة العام الحالي.

(الدولار

أبو باسل

عضو نشط
الرياض (رويترز) - قال الرئيس التنفيذي لشركة تابعة لشركة الاتصالات المتنقلة (زين) ان الشركة في طريقها لجمع نحو سبعة مليارات ريال (1.87 مليار دولار) من خلال بيع أسهم في الربع الاول من العام القادم.

وفي تأكيد لتفاصيل الطرح التي أعلنت لأول مرة في يونيو حزيران قال مروان الاحمدي الرئيس التنفيذي لثالث شركة للهاتف المحمول في السعودية ان الطرح سيشمل بيع 560 مليون سهم في اكتتاب عام و140 مليون سهم لصناديق الدولة بسعر عشرة ريالات للسهم.

وقال الاحمدي لرويترز في اتصال هاتفي ان موعد الطرح ستحدده هيئة سوق المال مشيرا الى توقعه ان يكون في الربع الاول من عام 2008 .

وتملك شركة زين ومقرها الكويت حصة نسبتها 25 في المئة في الشركة الجديدة التي فازت بثالث ترخيص للهاتف المحمول في السعودية في وقت سابق هذا العام مقابل 6.11 مليار دولار.

وقال الاحمدي ان خمس كمية الاسهم المطروحة او 140 مليون سهم سيتم اقتسامها بالتساوي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومصلحة معاشات التقاعد.

وستنافس زين الشركة السعودية للاتصالات وشركة اتحاد اتصالات.

وقال وزير الاتصالات السعودي في مايو ايار ان شركات الاتصالات في السعودية قد تحقق ايرادات قدرها 55 مليار ريال في عام 2010 بزيادة 38 في المئة عن مستواها في 2006 .

وقال البنك الاهلي التجاري هذا الشهر ان نحو 40 شركة ستطرح العام القادم اسهما للاكتتاب العام في السعودية تصل قيمتها الى ثمانية مليارات دولار او مثلي اجمالي حصيلة العام الحالي.

(الدولار

هذا هو قصدي ... اذا كان بيحصلون من الإكتتابات 1.87 وقيمة العقد 6.11 يعني الباقي 4.24 مليار دولار !!!!

من وين بيحصلو هذا المبلغ ؟؟!! ومبالغ الرخص الأخرى؟؟!!

يعني إذا بيسون زيادة رأس مال بنسبة 100% بسعر دينار للسهم بالحالة تقريبا بيجمعون 1.89 مليار دينار ما يعادل تقريبا 6.75 مليار دولار ( هذه استشارة مجانية للبراك :d )

والله يجيب الخير لكل المساهمين

rahaly

مستشار قانوني
شنو سبب الصعود حد اعلى ؟؟

خبر الاكتتاب ؟؟

الخبر صار له كم يوم يعني مو شئ جديد !!!!

ودي اربح

عضو نشط
مبروك .:)

aliii

موقوف
أنا أقول ان هدف السهم الحالي 4000

وبعدها نشوف ونقرر الهدف التالي

شرايك جعبر

بطاقة تعريف ... الأخ جعبر من المحليلين الموهوبين وله لمسة خاصة في تحليل الشارتات :cool: ... بس مع الاسف أفتقدنا تحاليله الرائعة .. :(

تحياتي لك

:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى