شركة المنازل القابضة الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

keepintouch

عضو نشط
وانا واقف بالدور انتظر مثلكم بعد ماتوهقت وشريت اسهم منازل

يوم شريتهم قولوا لي 3 شهور و بتبيع بربح و ما شاء الله الـ 3 شهور صاروا سنتين وما حوشت راس مالي

الله المستعان

المتفائلون

عضو نشط
متوفر 300الف اسهم "شركة منازل القابضة" بسعر 155 فلس...

ابوالحارث

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب منازل القابضه ب 154 فلس

المتفائلون

عضو نشط
متوفر 300الف اسهم "شركة منازل القابضة" بسعر 154 فلس...

al_aradah

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعه الاستئناف مرفوض بئذن الله او هذا كلام قانونيين او قريب جدا سوف تسمعون خبر الادراج

al_aradah

عضو نشط
وللذي يقول غير هاذا الكلام ويبث اشاعات هوه الدلالين حتى يستفيدون من تداول الاسعار المتدنيه

النجدي2007

عضو نشط
وللذي يقول غير هاذا الكلام ويبث اشاعات هوه الدلالين حتى يستفيدون من تداول الاسعار المتدنيه
الي قاعد اشوفة ان كلام الدلالين واقعي لانك لو بتشوف اختها شركة ادنك في السوق سعرها 144 فلس واهي احدي شركات الدار!!!!!!!

المتفائلون

عضو نشط
متوفر 300الف اسهم "شركة منازل القابضة" بسعر 153 فلس...

al_aradah

عضو نشط
الي قاعد اشوفة ان كلام الدلالين واقعي لانك لو بتشوف اختها شركة ادنك في السوق سعرها 144 فلس واهي احدي شركات الدار!!!!!!![/size]

اخوي النجدي انا اجد بعض التضارب في الاسعار قبل وقت لما طلبت المنازل الادراج وصل السعر 216 فلس ولحين لما كسبت القضيه حده 155 فلس بس اعتقد لما يرفض الاستئناف انشاء الله :سوف تصل الي 250 فلس ولله ولى التوفيق تري حدنا مفلسين ها ها ها ها

الاعصار

عضو نشط
متوفر 300الف اسهم "شركة منازل القابضة" بسعر 153 فلس...

جميع الكميات المعروضه بسوق الجت مكرره يعنى واحد عنه 500 الف سهم دق على التلفونات الموجوده بالمنتدى وقال لهم الكميه قالو نشوفلك شراى وبدورهم عرضوها

keepintouch

عضو نشط
لو يسمح احد الاخوان يفهمنا الزبدة من هالردود لان الموضوع بالنسبة لي غير حيث اني وضعت اموالا في صناديق الدار بالاضافة الى اسهم منازل والجميع تابعين لنفس الشركه .... واذا السالفة غامضه ما ادري مالحل.... الله يجزيه خير من يوجهنا الى الطريق الصحيح .....

اخوكم المحتار ....

المجموعي

عضو نشط
الي قاعد اشوفة ان كلام الدلالين واقعي لانك لو بتشوف اختها شركة ادنك في السوق سعرها 144 فلس واهي احدي شركات الدار!!!!!!![/size]

انت شكلك يدييييييد على السوووق

سعر ادنك وصل بعد الادراج 400 فلس

هذا للعلم فقط

المجموعي

عضو نشط
جميع الكميات المعروضه بسوق الجت مكرره يعنى واحد عنه 500 الف سهم دق على التلفونات الموجوده بالمنتدى وقال لهم الكميه قالو نشوفلك شراى وبدورهم عرضوها

انت صح!!!

شغل زقمبيه وجمبزه

المجموعي

عضو نشط
اخوي النجدي انا اجد بعض التضارب في الاسعار قبل وقت لما طلبت المنازل الادراج وصل السعر 216 فلس ولحين لما كسبت القضيه حده 155 فلس بس اعتقد لما يرفض الاستئناف انشاء الله :سوف تصل الي 250 فلس ولله ولى التوفيق تري حدنا مفلسين ها ها ها ها

يعطيك العافيه اخوي العراده

منازل وصلت لل240 فلس قبل الادراج

وبأذن الله الادراج يكون مو اقل من ال250

الشركه خذت الحكم الاولي وبتاخذ الثاني ان شاء الله
وادراة البورصه ماراح تستأنف واذا استأنفت راح تجني على روحها
ليييييييييييييييييييييييش

لان اذا اذكرت اسباب الرفض واختلفت عن المذكوره بكتاب الرفض الاول لمنازل وقعت في مأزق انها صرحت انها ذكرت الاسباب للشركات وبالكتاب اختلفت الاسباب عن اللي بالاستئناف!!!!!!!!!!
واذا استمرت على نفس الكتاب المرفوض الاول وبأسبابه بيصدر حكم ثاني لمنازل بأذن الله

ف رساله لكل شريطي زقمبي وجمبازي
تركوا عنكم هالسوالف ورفعوا السهم لان اول وتالي بيرتفع ان شاء الله

وجهة نظر

والله ولي التوفيق

المتفائلون

عضو نشط
مو صحيح يااخ اعصار انا عندي كميات من "منازل" وجميعها مباشره .. وان كان يوجد تكرار فهذا لايرجع للوسيط بل يرجع للبياع لانه يعرض عند اكثر من وسيط واحد ..

ناصر دشتي

عضو نشط
المجموعي كلامك ثلج صدري صراحه اما بنسبه للاخوان الوسطاء والنعم بالاخوان جميعا وفي ناس الله يسامحهم بس هذا الشخص شهادتي فيه مجروحه فوق ما تتصور يليت كل الناس مثل اخلاقه وصراحته ودقته والنعم بالجميع بس هذا غير ((الدلال بوجاسم والنعم فيه اهو وشركائه)) واشكرك مره ثانيه يا المجموعي

المتفائلون

عضو نشط
والنعم والله في بوجاسم ....

محمد اليمني

عضو نشط
للبيع اسهم "شركة منازل القابضة" بسعر148 فلس

المتفائلون

عضو نشط
متوفراسهم "شركة منازل القابضة" بسعر 145 فلس....

متوفراسهم "شركة منازل القابضة" بسعر 145 فلس....

دايما الاخ بوسالم يعرض اقل سعر يعني يكون بيسكر سوق الشريطية الاخرين وعلشان يبين ان الاقل سعر عنده ، اخوي لو تكتب لك معلومه مفيدة عن منازل او خبر احسن لك من اللي تسويه​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى