شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...4

الحالة
موضوع مغلق

الفال الطيب

عضو نشط
يا بوسعود , هذا السهم بالذات محد يقدر يفيدك فيه لاصعود ولانزول , سهم جدا غامض , وراه ايدي خفيه , ناس تقول التجار اتفقوا , وناس تقول لا للحين متضاربين بينهم , لكن زبدة الكلام الشركة الاخطبوط لي الحين الحمدلله ما سيطرت على القرين الى الان قاعدة تعبي وتاكل بشكل يومي وسكيتي وبهدوء , واذا ملكت 40 % او 30 % , اهنيه الخوف ونقول الله يستر , بس الظاهر تو الناس قدامها مشوار طويل , لان الملاك المكتتبين من الصغار شويه واغلبهم باع وبالتالي باله حصلت على حصه 6% , وين راح يلقون ناس تبيع كميات كبيرة النتيجة مافيه , وكذلك فيه منافسين كبار داشين على نفس الخط استحواذ , بالتالي محد يستطيع يعطي صورة واضحة لهذا السهم , انت وتوفيق الله لك.

bo fawaz

عضو نشط
انا غلطان اني ما بعت على 480.

شريته 490 ومن بعدها كله نزول في نزول و كل ما اقرب اعوض خسارتي ينهار تحت :(

بصراحة انا اليوم كنت متاكد انه ماراح يعلق بس الخوف ما خلاني اقطه واخذه من تحت.

ما تسوى يعلق واموت قهر :) :) :)

ماكو قلب جامد حسافة ... عيب شرعي خطير في اللي يتعامل بالاسهم.

لاتتحسف رزقك الى كاتبه الله بيجيك

واذا شفت السهم نزل اشتر ضعف الكميه الى عندك وبرد على السهم

بو سليمان

عضو مميز
بكرة اعتقد ممكن يكون فيه بيع لسببين
1- المكتتبن الذين لهم نية بالبيع سيحضرون و ما عندهم وقت غير بيع
2- المضاربين من استطاع الحصول علي السهم بسعر تحت 460
لكن عمليات البيع راح تكون اخف من موجات البيع السابق لقلة عدد البائعة المكتتبن
اما المضارب و متواجد بالسوق لا يمكن ان تتوقع سلوكة
عن نفسي مستثمر

حصل ما توقعنها لكن الحمدلله مارحت السوق التداول الاكتروني خلنا ما لنا خلق نروح

معارف

موقوف
حصل ما توقعنها لكن الحمدلله مارحت السوق التداول الاكتروني خلنا ما لنا خلق نروح

صح كلامك انا والربع في السوق مرتين سويناها فيكم
نلقط ب435
نقط عليكم 470
ههههه ترى سهلة ليش ما تسوون مثلنا

النــاقــد

عضو نشط
طبقها على السهم وليس السوق فقط

ليش تشتري 490 ؟؟
نزل السهم الى مستواي اقل من هذا السعر
ليش ما شريت ؟
وبعدين يعني معاك

متى تتقن اللعبه :)
والله اشتريته على السمعة الكبيرة اللي حصلها وعدم قدرتي على الحصول عليه في اول الايام, ويوم شفت في اليوم الرابع ان السهم قام يصير فيه عرض توقعت على طول انها مسألة وقت ويعلق و حطيت امر و شريته وبعدها على طول صار حد ادنى وليومين او ثلاثة ايام.
مو مشكلة لكن الخوف انه يطول او ينزل لمستويات ماودي افكر فيها.

اما بخصوص اتقان اللعبة , بصراحة للحين احس اني مو قادر امسك خيوط اللعبة علشان اتقنها ..!
تشكرات مشرفنا واشوى هالمرة مو صايد علي بدلية :D
لاتتحسف رزقك الى كاتبه الله بيجيك

واذا شفت السهم نزل اشتر ضعف الكميه الى عندك وبرد على السهم

مشكور اخوي والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم ان شاء الله.

بن تركي

عضو نشط
باعتقادي انه سهم القرين لايصلح للمضاربين الصغار لأنه اساساً السهم لحد الأن ماركد ولا اخذ مكانة الطبيعي بين الأسهم فحذاري لصغار المستثمرين العبث بالمضاربة لأن ممكن انه يتدبس باي لحظة وباي وقت سعر السهم من ال 470 إلى ال 490 اظن انه عادل بالنسبة للمكتتب وبالنسبة للمستثمر سعره على 400 لغاية ال 435 فلس ممتاز الحذر من الطمع لدى المكتتبين اللي لهم نية بيع في الوقت الحالي او القريب اخذ رزقتك واطلع من واقع تجارب ماضية والله يوفق الجميع السهم قوي للمستثمر صاحب النفس الطويل

zgombi

عضو نشط
نلقط ب435
نقط عليكم 470

لا والله :)
لا وتقول انا والربع :)
يعني راهي ههههههههههههههههه
شرايك اثبت لك ان كلامك مو صحيح راسلني بالخاص :)

kwt.to.kwt

عضو نشط
شرايكم بالبيع بسعر قبل الحد الاعلى بطقه وحده
يعني بكره 485 بدلا 490 لخلاف التوقعات والتوجهات
لانه حصل كم مرة يصل لقبل الحد الاعلى ثم ينزل
مجرد رآي للي يبي يبيع ثم يشتري من تحت

معارف

موقوف
لا والله :)
لا وتقول انا والربع :)
يعني راهي ههههههههههههههههه
شرايك اثبت لك ان كلامك مو صحيح راسلني بالخاص :)

اوكي عزيزي كلامي مو صحيح
اهم شي تكون انت مرتاح
انطرك يا القرين تحت 440

بانوراما

موقوف
نلقط ب435
نقط عليكم 470

الظاهر عيل انت الي قاعد تتحكم بالسهم فوق وتحت :)

بس حلوة انا والربع الي يسمع الحين يقول محافظ جلوبل وكامكو بس :)

تدور اقل سعر يوصله السهم وتقول انا شريت فيه وتدور اعلي سعر يوصله وتقول انا بعته

واله ملينا من هلحجي ياخوي :)

nickname

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبة لسهم القرين انا اتوقع ان الجهة اللى اللى تنافس بالشراء لتستحوذ على كمية من الاسهم اتوقع انها لم يحالفها الحظ بالتجميع بين السعر445 - 440 وبالتالي تم رفع السهم لاكثر من مرة لاغراء المستثمرين بالبيع بسعر اعلي بقليل من الاسعار السابقة - اما السبب الاخر لرفعهم السعر بقليل ليتم الاستحواذ على الشركة قبل دخول منافس اخر او تجميعة بعدد معين للاسهم باقصي سرعه ولاكن باسعار معقولة بالنسبة لهم .
ملاحظة : ارتفع السهم بالايام الاولي بالحد الاعلي لادراجة خمس ايام متتالية وبعد تجميع كمية بسيطة وتقريبا 5% من الاسهم الاجمالية للشركة عاد السهم بالانخفاض بالحد الادني لمدة يومين تقريبا . ويرجع ذلك بان السعر وصل الي 510 وبذالك يصعب تجميعة بالحد الاعلي ويرجع ذالك بارتفاعة 50 فلس يوميا .
الاستنتاج : ارتفع السهم بالحد الاعلي فقط مرتين بطلب بدون عروض من اخر نزول لة ويتضح لنا انها مجرد اغراءات وتخويف بالبيع لان بعض الناس من يوصل السهم 490 او 500 فلس ويكون مستثمر او مكتتب فية يكون مستانس وبعد ما ينزل الي اسعار اقل بحدود 440 يقول حسافة ما بعتة بالاسعار اللى كان فيها تقريبا 490 وبالتالي تم رفعة بالحد الاعلي مرتين لاغراء المستثمرين بالبيع وللتجميع وبفضل المستثمرين والمضاربين لم يستطع المستحوذ الاستيلاء على النسبة المطلوبة من الشركة وبالتالي توقعاتي بان يتم تداول السهم بين 460 الي 475 لمدة ولتجميع نسبة اخري بحدود 10% وبالتالي تكون الشركة المستحوذة استحوذت على نسبة 15% وتبدأ انطلاقتة الي ان تستحوذ على 25% وبذلك يكون توقفها عن الشراء ويكون سعر السهم بذلك الوقت في صالحهم وصالح المستثمرين طويلي الاجل .
والله يوفق الجميع .......
وشكرا ً

كلام جميل

السلام عليكم

بالنسبة لسهم القرين انا اتوقع ان الجهة اللى اللى تنافس بالشراء لتستحوذ على كمية من الاسهم اتوقع انها لم يحالفها الحظ بالتجميع بين السعر445 - 440 وبالتالي تم رفع السهم لاكثر من مرة لاغراء المستثمرين بالبيع بسعر اعلي بقليل من الاسعار السابقة - اما السبب الاخر لرفعهم السعر بقليل ليتم الاستحواذ على الشركة قبل دخول منافس اخر او تجميعة بعدد معين للاسهم باقصي سرعه ولاكن باسعار معقولة بالنسبة لهم .
ملاحظة : ارتفع السهم بالايام الاولي بالحد الاعلي لادراجة خمس ايام متتالية وبعد تجميع كمية بسيطة وتقريبا 5% من الاسهم الاجمالية للشركة عاد السهم بالانخفاض بالحد الادني لمدة يومين تقريبا . ويرجع ذلك بان السعر وصل الي 510 وبذالك يصعب تجميعة بالحد الاعلي ويرجع ذالك بارتفاعة 50 فلس يوميا .
الاستنتاج : ارتفع السهم بالحد الاعلي فقط مرتين بطلب بدون عروض من اخر نزول لة ويتضح لنا انها مجرد اغراءات وتخويف بالبيع لان بعض الناس من يوصل السهم 490 او 500 فلس ويكون مستثمر او مكتتب فية يكون مستانس وبعد ما ينزل الي اسعار اقل بحدود 440 يقول حسافة ما بعتة بالاسعار اللى كان فيها تقريبا 490 وبالتالي تم رفعة بالحد الاعلي مرتين لاغراء المستثمرين بالبيع وللتجميع وبفضل المستثمرين والمضاربين لم يستطع المستحوذ الاستيلاء على النسبة المطلوبة من الشركة وبالتالي توقعاتي بان يتم تداول السهم بين 460 الي 475 لمدة ولتجميع نسبة اخري بحدود 10% وبالتالي تكون الشركة المستحوذة استحوذت على نسبة 15% وتبدأ انطلاقتة الي ان تستحوذ على 25% وبذلك يكون توقفها عن الشراء ويكون سعر السهم بذلك الوقت في صالحهم وصالح المستثمرين طويلي الاجل .
والله يوفق الجميع .......
وشكرا ً

لكن عندي استفسارات بسيطة
كم شركة ومحفظة تبي تستحوذ بالشركة ؟

وكم نسب المحافظ والشركات الرئيسية ؟

السؤال لك وللأخوة الي عندهم خبر
وهل يعقل من تاريخ 4 - 7 لغاية اليوم لم تستحوذ المحافظ على الكميات المطلوبة ؟
وشكراً​

الله يخارجنا

عضو نشط
كم صار عدد المساهمين ... آخر رقم أعتقد 320 ألف

الرقم ضروري لمعرفة حركة السهم على ألأقل للمدى المتوسط

wa7dany

عضو نشط
اوكي عزيزي كلامي مو صحيح
اهم شي تكون انت مرتاح
انطرك يا القرين تحت 440

انت من صجك؟ ليلحين تحلم بسعر أقل من 440؟ حبيبي كم مرة جدام عينك يندق السهم دق وأقل شي يوصله يدوب تنباع جم بيعه على ال 435 و ما يسكر عليها.. حبيبي الناس بعز الملل و الأكتئاب اللي حاشهم من سهم القرين في بعض الأوقات الا ان الناس ما باعت بأقل من السعر هذا ويظطرون يرفعون السهم فوق عشان يحصلون بياعة يشترون منهم.. انت شتحجي؟ حبيب قلبي نصيحة اذا انت متحرقص على السهم وميت عليه ودك ينزل عشان تشتريه: انت اللي لا تطمع واشتر على ال 440 .. هذا اذا كنت سعيد الحظ وحصلته على هالسعر

لاتقعد تحبط بالشباب عندك خير قوله.. ماعندك رجاء حار وبكثير من الأدب: أسكت

al1234

عضو نشط
السهم والله العالم سيرتد الى 440 وقد ينزل الى 430 لان الجماعة ضبطوا اللعبة وهو الحصول على السهم باسعار رخيصة وتصريف بعض ما حصلوا عليه باسعار اعلى وبالتالى تخفيض تكلفة الاستحواذ يجب على الشباب الانتباه اشتروا السهم باسعار تحت 450 والتصريف باسعار فوق 470فلس خلونا نجاريهم باللعبة بس الخوف من اللعب مع الكبار خطير علينا الانتباه جيدا عموما السهم ممتاز على المدى المتوسط وبالتاكيد رايح فوق النصف دينار اما على المدى البعيد رايح فوق 700فلس وقد فاز باللذات من كان جسورا

السهم والله العالم سيرتد الى 440 وقد ينزل الى 430 لان الجماعة ضبطوا اللعبة وهو الحصول على السهم باسعار رخيصة وتصريف بعض ما حصلوا عليه باسعار اعلى وبالتالى تخفيض تكلفة الاستحواذ يجب على الشباب الانتباه اشتروا السهم باسعار تحت 450 والتصريف باسعار فوق 470فلس خلونا نجاريهم باللعبة بس الخوف من اللعب مع الكبار خطير علينا الانتباه جيدا عموما السهم ممتاز على المدى المتوسط وبالتاكيد رايح فوق النصف دينار اما على المدى البعيد رايح فوق 700فلس وقد فاز باللذات من كان جسورا

مساء الخير عزيزي على اي اساس حطيت هذه الارقام نبي كلام منطقي السهم الى الان فيه خير ويعتبر فرصه للشراي وخساره للبياع على هذهالاسعار السهم مقبل على اعلان الارباح الربع الثاني وكذالك مقبل مجلس الادراه على غربله في الناصب وكذالك السهم محمل بأرباح جميع هذه الامور يجب ان تكون حاضره عند التفكير بهذا السهم وكذالك يجب ان نعلم بأن القرين غير كل الشركات لكونها مدعومه من الدوله بملكيه ايكويت وهذه الملكيه بغض النضر عن اداء الشركه تعتبر هذه الملكيه افضل من اي وديعه لدى البنوك نضرا للعائد السنودي للملكيه حيث انها تعدت عشرين فلس سنوي كذالك لا ننسى بأن مصنع يكويت سوف يتوسع انتاجه الى اربع اضعاف الانتاج الحالي يعني ممكن من ملكية القرين في ايكويت خلال الاعوام القادمه ان تنتج ارباح تتعدى 60فلس سنوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى