شركة عقارات الكويت ... 2

الحالة
موضوع مغلق

الفهلوي

عضو مميز
بس 500 !

الحبيب امس يطق بالملايين :D

وليييييييييه حتى اهنيه موجود :eek:

خلاص انا راح اطلع من السوق كله :rolleyes:

تدري هونت ... راح ازيك الكمية عشان اغيضك يادختور :D:D:D

بس شوف صفقات الخمس ملايين اللي امس مالتي لا تعلم احد فيهن :D:D

الفهلوي​

حفار قبور

عضو مميز
الأحد يوم الموج الازرق بإذن الله

البيرق

عضو نشط
:d:d:d
الأحد يوم الموج الازرق بإذن الله

الامر طبيعي لاتخافون تصحيح لما هو قادم باذن الله موجديد عليكم البحر هو ابونا وحنا اعياله وعمر الاب ما يغسي علي اعياله:d:d:d:d:d:d:d

Hit & run

عضو نشط
ضغط متعمد.....الوعد...اخر الشهر...الياي ان شاءالله

UNIX

موقوف
منو فيكم يعرف اسم البروكر الشخصي اللي يبيع و يشتري حق جاسم البحر؟

بوبرجس

عضو نشط
منو فيكم يعرف اسم البروكر الشخصي اللي يبيع و يشتري حق جاسم البحر؟

تكفه ليش ؟مع إنه مايبيلها سؤال . بس ليش ؟

abuhbib

عضو نشط

لو تكرمت اذا لقيت فيلا بالجابريه على البحر قولي

لاني رحت البحر مالقيت الجابريه

ورحت الجابريه مالقيت البحر

هههههههههههههههههههههههههههههه

بوبرجس

عضو نشط
مريت السرة ؟؟​
:cool:

خبير النفط

عضو نشط
الى فى الجابريه ومقابل البحر مستشفى مبارك

الامر طبيعي لاتخافون تصحيح لما هو قادم باذن الله موجديد عليكم البحر هو ابونا وحنا اعياله وعمر الاب ما يغسي علي اعياله:
عيل ما شفت القطوه بس يكبر اعيالها شتسوى فيهم اما القطو فحدث ولا حرج واول ما يبلشون يذبحون القطاوه الصغار

UNIX

موقوف

لأن كل واحد يفتي بأهداف السهم و لا بتحديد اليوم بعد! و المشكلة من ناس اذكر قبل شهر أو اثنين يطلبون من أعضاء المنتدى القدامى يعلمونهم شنو البورصة!!

يعني قبل شهر ما تعرف شنو يعني سهم! و الحين ياي تتكلم عن أهداف الأسهم!! انا ما اقصدك انت بس كلامي واضح!

الناس هذول يا انهم دشوا المنتدى كمدسوسين! أو انهم قاعدين يغررون الأعضاء بأسعار الأسهم!

انا اتفق معاك عقارات الكويت راح تروح أعلى من هالمستوى بس كم؟ و متى؟ محد يعرف الا البروكر الشخصي لجاسم البحر! و اللي أتحدى أي واحد هني يعرف شنو اسمه :)

و بالتوفيق لملاك سهم عقارات الكويت و ان شاء الله تتحقق أهدافهم المرجوة! و سعر السهم 250-255 ما يتطوف كلش كلش!!

ذو الفقار

عضو نشط
لأن كل واحد يفتي بأهداف السهم و لا بتحديد اليوم بعد! و المشكلة من ناس اذكر قبل شهر أو اثنين يطلبون من أعضاء المنتدى القدامى يعلمونهم شنو البورصة!!

يعني قبل شهر ما تعرف شنو يعني سهم! و الحين ياي تتكلم عن أهداف الأسهم!! انا ما اقصدك انت بس كلامي واضح!

الناس هذول يا انهم دشوا المنتدى كمدسوسين! أو انهم قاعدين يغررون الأعضاء بأسعار الأسهم!

انا اتفق معاك عقارات الكويت راح تروح أعلى من هالمستوى بس كم؟ و متى؟ محد يعرف الا البروكر الشخصي لجاسم البحر! و اللي أتحدى أي واحد هني يعرف شنو اسمه :)

و بالتوفيق لملاك سهم عقارات الكويت و ان شاء الله تتحقق أهدافهم المرجوة! و سعر السهم 250-255 ما يتطوف كلش كلش!!

تصدق كان عندي احساس قوووي من الي كانو يفتون انهم داشين المنتدي مدزوزين من طرف ناس ((للتصريف))

بس الحين لا...!!

اتضح ان العموم فقط..وفقط للمشاركه وعليميه مساكين ما يدرون وين الله قاطهم..

ومو شرط اتحصل البروكر عشان يعطيك خبر

لان البحر مو لي هالدرجه يحط اي واحد عشان يكون بروكر حقه!!

ما ادري ماعتقد احد يعرفه:confused:

السور

عضو نشط
بوحمد صالح السلمى اهو من يدير محافظ البحر واعتقد يتداول اكترونى لانه يحب يحافظ على السرية وهو رجل مصدر ثقة جدا والبحر ماله بروكر معين !!

UNIX

موقوف
بوحمد صالح السلمى اهو من يدير محافظ البحر واعتقد يتداول اكترونى لانه يحب يحافظ على السرية وهو رجل مصدر ثقة جدا والبحر ماله بروكر معين !!

:) اجابتك غلط

وين الأعضاء اللي كل ساع يعطونا اهداف واوقاتها يتفلسفون... منو بروكر جاسم البحر؟؟

قنوع ؟

عضو مميز
:) اجابتك غلط

وين الأعضاء اللي كل ساع يعطونا اهداف واوقاتها يتفلسفون... منو بروكر جاسم البحر؟؟

اذا تعرفه بلغنا نستفيد منه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى