المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

ام عبدالعزيز

عضو نشط
السلام عليكم
شباب عندي جم بيزه ودي اشتري اسهم اطلع ماجلت رمضان باي سهم تنصحوني:d:d:d

اخوانى الاعزاء عليكم بالصبر راح ترتفع راح ترتغع غصب عن ابو شامة وعلى خدة علامه وان شاء اللة نفرح مع بداية الشهر الفضيل

ذو الفقار

عضو نشط
السلام عليكم

:):D:D:)
في اكتتاب يديييييييد بينزل حق هالموضوع

شركة قرقيعان والطرح بالسوق اول 5 ايام من رمضان

بس ينزل بيعيهم وربحانه الدبل انشالله:)

آسف اختي على المداخله...ما اقدر افيدج

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم

والله يا اختي اشوفج داشه صفحة البدر هذا يا اختي ابو شامه ما ينعرفله علامه ممكن يعطيج مو بس ماجلت ارمضان الا ما جلت الحول كله وممكن ايخليج تناظرين الساعه لا من فلوسج ولا من ما جلتج :D

نصيحة اخوج اذا تبين اسهم البدر وهي الان باسعار للامانه زينه لكن بدل ما تتعلقين راقبي الوضع اذا اقفل فوق 405 اعتقد بعدها بنشوف خير اما دام ايراوح بين 380_ 400 فلا طبنا ولا غدا الشر

بالتوفيق

العلمي

عضو نشط
عفوا يا اخوي انت تقصدني ابكلامك ولا تقصد اخوي اللي قبلي يا ريت التوضيح بس لاني شخصيا ما اعتقد اني قلت خرابيط انما نصيحه واضحه لاختي بشيئ بسيط من الفكاهه للترويح عنا ملاك هالسهم

ارجو التوضيح اخي الله ايهداك

ام عبدالعزيز

عضو نشط
[السلام عليكم

شكرا على الردود ترى اخيتكم بعد مندبسه باسهم البدر واسهم بالقرين علشان جذيه ابي سهم يطلع شويت بيزات لرمضان ::(:(:(

هده خله يتحدي

عضو نشط
[السلام عليكم

شكرا على الردود ترى اخيتكم بعد مندبسه باسهم البدر واسهم بالقرين علشان جذيه ابي سهم يطلع شويت بيزات لرمضان ::(:(:(

توكلي علي الله واخذي اسمنت الخليج او سهم الامان
وبتاخذين ماجله حق عايلتكم كلها وتوزعين عيادي للجيران

Trend Hunter

عضو نشط
يجماعه الي قاعد يصير هو تصريف محترف جدا لتجميع اكبر سيوله ممكنه من قروب البدر كله وذالك للدخول علي الاتصالات الثالثه هذا الحجي من مصدر موثوق جدا بالعربي تصريف قوي جدا ومحترف علي اصول وعلي بتروجلف وعلي جراند وعلي المجموعه د والارتفاع راح يكون اذا بيصير بعد 7-9
وسلامتكم والي يبي يضارب حق باجر بس عليه بغلف انفست ومشاعر باجر بس شراء اول السوق وبيع فوق بتكتين او ثلاثه فوق هذي هديه مني لكم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الموسوي +العكش تكفون بس يومين لاتيبون طاري البدر والله حاس انه قاعد يعاندكم انتو الاثنين انا ادري ماتقدرون بس حاولوا ( ما اعتقد ) :d

مساك الله بالخير اخوي باسلكو ، اللي ماإيي بعصا موسى راح نييبه بعصا فرعون ، الحبيب قاعد مريح ويدخن سيجار ( هافانا ) بفلوسنا طبعا وأحنا اللي واحدنا قطع السجاير بسبب الحالة المادية واللي كان يدخن مارلبورو قام يدخن دنهل وكولد ليف مال هنادوه وتبينا نسكت عنه وهو ولا دايرلنا بال واسهمه بالحضيض ، بس علشان خاطرك راح نسكت عنه يومين انا وأخوي العكش وبعد ذلك قد أعذر من أنذر وراح نشن عليه حملة شعواء تزلزل كيانه المصطنع .

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم

أختي الفاضلة أم عبدالعزيز دام انج ناوية تشترين اسهم بمجموعة سامي الفقر فلازم تصيرين ذيبة وتاخذين رزقتج منه بخفة لأنه إحصيني ويحب يصيد العالم ويدبسهم بالأسهم ملوته نصيحتي لج هي استعمال مضاربة ( الخطف ) لأنه ماينفع معاه الا جذيه يعني بصريح العبارة :

تشترين المجموعة على 380-385 وتبيعين 390-395
جراند 345-350 وتبيعين 355
السياحية 166-168 وتبيعين 170 -172

مع العلم ان هذه الاسعار لهذا الاسبوع فقط ،،، وبالتوفيج اختي.

baselko

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي باسلكو ، اللي ماإيي بعصا موسى راح نييبه بعصا فرعون ، الحبيب قاعد مريح ويدخن سيجار ( هافانا ) بفلوسنا طبعا وأحنا اللي واحدنا قطع السجاير بسبب الحالة المادية واللي كان يدخن مارلبورو قام يدخن دنهل وكولد ليف مال هنادوه وتبينا نسكت عنه وهو ولا دايرلنا بال واسهمه بالحضيض ، بس علشان خاطرك راح نسكت عنه يومين انا وأخوي العكش وبعد ذلك قد أعذر من أنذر وراح نشن عليه حملة شعواء تزلزل كيانه المصطنع .

مساك الله بالنور اخوي موسوي بس اشهد انك سيد حار ;)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مساك الله بالنور اخوي موسوي بس اشهد انك سيد حار ;)

الله يذكرك الشهادة ذكرتني بالصيف الحار اللي وعد فيه البدر المساهمين.:)

Bo Mostafa

عضو نشط
السلام عليكم

وعليكم السلام أخت أم عبدالعزيز
أنصحج تدخلين على ص متحدة غدا ً 420 فلس
وتخلصي منه على 470 فلس

ودعوه لمشاهدة الموضوع ذات الصله أقصد موضوع ص المتحدة

c200

موقوف
السلام عليكم
ام عزووووز انتي مرة لوووووو رجال وين الرجاال الي عليهم ترتكين انكاانك مرة احذري لاايحذفونك ويسدحونك في حفرتن في وصط غاار يطردك منكر وقدامك نكير وانكاانك رجال متسمي علااااا مرة يخلف الله
امس رحت لشويخ اخذ اشواار للبل ومع زحمت النااس جت مرة اتزاحم بين الريااجيل تبي اشعير والله منضر مرعب بنسبه لي ضااق صدري ولمن شفت مشااركتك وتقولين ابي اشتري ماكلت البيت جريت ونه بخلاااااف ونه لين قالت ام اعوالي ابك انت وش بلااااك قلت البلاااا الي ورااش انخمدي ياحبيبتي وناامي قاالت تصبح علااااا خاار قلت الخير الي يجي من ورا النسواان مااباة وانتهت قصت الف ليله وليله وراحت بنا الدنيه علي اركاب المطايا يم السنين الي بعد السنه اليايه والله يكفينا ويكفي الشيخ الامير الصدر الحنون سامي البدر شر اليالي العنيدة

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ام عزووووز انتي مرة لوووووو رجال وين الرجاال الي عليهم ترتكين انكاانك مرة احذري لاايحذفونك ويسدحونك في حفرتن في وصط غاار يطردك منكر وقدامك نكير وانكاانك رجال متسمي علااااا مرة يخلف الله
امس رحت لشويخ اخذ اشواار للبل ومع زحمت النااس جت مرة اتزاحم بين الريااجيل تبي اشعير والله منضر مرعب بنسبه لي ضااق صدري ولمن شفت مشااركتك وتقولين ابي اشتري ماكلت البيت جريت ونه بخلاااااف ونه لين قالت ام اعوالي ابك انت وش بلااااك قلت البلاااا الي ورااش انخمدي ياحبيبتي وناامي قاالت تصبح علااااا خاار قلت الخير الي يجي من ورا النسواان مااباة وانتهت قصت الف ليله وليله وراحت بنا الدنيه علي اركاب المطايا يم السنين الي بعد السنه اليايه والله يكفينا ويكفي الشيخ الامير الصدر الحنون سامي البدر شر اليالي العنيدة

C200 مساك الله باخاااار
والله اني أعزك واحب اسلوبك بالكتابة وقفشاتك الحلوة ،، وترى يخوك إحنا الآن في عصر الديمقراطية والعولمة والمساواة بين الرجل والمرأة فخل أم عزيز تترزق الله حالها حال بقية الناس وأغلب بنات الكويت حاليا يتداولون بالبورصة وكل ماتروح وزارة تشوف البنت ورا اللابتوب وتبيع وتشتري ، وأزيدك من الشعر بيت ان معاي موظف كل شوي داقة عليه زوجته اشتر السهم الفلاني وبيع السهم الفلاني ، الله يرزقنا جميع ويرزقك ويتطور حالك وتصير شبح560 بدل C200 قول آمين .

c200

موقوف
وش تباني اقول يلموسوي اركض واجامل علي كل ميعااد
حملي ثقيل وشايله باحتمالي
واصبر علي مر الليالي والاتعااس
وارسي كما ترسي رواسي الجبالي
ولايشتكي ضلعن عليه القدم داس
لاااكن تدري وش انااااا
انا من الناااس الي عاادت بهم الخطواات ملاااين الاميال واطوي المدي نحو السنين الاوايل

BMW2007

عضو نشط
الانبااء تتغزل في المجمووعه يقولون انها لها انطلااقه
عشنااا علا المواويل هذي في الجراايد

BMW2007

عضو نشط
عدد مشااركااتي 699
منهاا 500 علا البدر
ومنهااا 120 الثنااء علااا البحر
ومنهاا 79 مشاااركااات عرضيه
واليوم زدنااهااا مشاركه علا500...........

المجمووووع.........................................700

c200

موقوف
عدد مشااركااتي 699
منهاا 500 علا البدر
ومنهااا 120 الثنااء علااا البحر
ومنهاا 79 مشاااركااات عرضيه
واليوم زدنااهااا مشاركه علا500...........

المجمووووع.........................................700

مبرووووووووك المجموعه الدوليه رايحه ل700 تومان خلاااااااص يلعتيبي ابشر بلخااار عقب ماوصلت مشاركتك ل 700 ماني ولدابوي ان مااشفت الحد الاعلي وانشالله جرررررررررريب حيييييييييييييل واذا ماعلقت بلحد الاعلي خلااااااص اعتبر نفسي فااشل بلبورصه واتركها لهلهاا واقابل انياقي وارعا حلاااالي اشرفلي وابركلي من الكذب والوعود الي سمعتها
ملااااحضه(ارجل صانع سوق عرفته سامي البدر)

Sniper Stock

موقوف
ابشرو بالخير..البدر طلع من كهفه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى