المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
اخوي الغالي كويتي من ذهب المدة الزمنية المتوقعة لكي يصل السهم لـ 600 فلس في أقصى تقدير هي قبل بداية الربع الأول من السنة القادمة وممكن أن يزيد عن هذا المعدل لـ 750 فلس للمدة المذكورة سالفة الذكر أعلاه ، لأنه بات عليه استحقاقات يجب تنفيذها لأقل التقدير بالوعود التي وعد بها وهي في المستوى الأدني وهذا الأداء والرفع خلال الفترة القادمة دون الطبيعي ليس تكرما منه وتفضلا بل هو نتيجة الأربلاح المحملة على السهم لملخص الأعمال المالية الفصلية والتي سيصبح بالتالي ملزماً باسقاطها على ارض الواقع نحو السهم !!!!! وإن أراد أن يغير من وتيرة سلوكياته فممكن أن يصل السهم الى أسعار أعلى إن رغب بذلك !!!!!!!!

مع تحياتي أخوي ،،،،،

كويتي من ذهب

عضو نشط
اخوي الغالي كويتي من ذهب المدة الزمنية المتوقعة لكي يصل السهم لـ 600 فلس في أقصى تقدير هي قبل بداية الربع الأول من السنة القادمة وممكن أن يزيد عن هذا المعدل لـ 750 فلس للمدة المذكورة سالفة الذكر أعلاه ، لأنه بات عليه استحقاقات يجب تنفيذها لأقل التقدير بالوعود التي وعد بها وهي في المستوى الأدني وهذا الأداء والرفع خلال الفترة القادمة دون الطبيعي ليس تكرما منه وتفضلا بل هو نتيجة الأربلاح المحملة على السهم لملخص الأعمال المالية الفصلية والتي سيصبح بالتالي ملزماً باسقاطها على ارض الواقع نحو السهم !!!!! وإن أراد أن يغير من وتيرة سلوكياته فممكن أن يصل السهم الى أسعار أعلى إن رغب بذلك !!!!!!!!

مع تحياتي أخوي ،،،،،

شاكر لك جزيل الشكر افهم من كلامك كانك تقول اجل على سعر 385 والمدة ستة شهور :D ؟؟

العكش

عضو نشط
شاكر لك جزيل الشكر افهم من كلامك كانك تقول اجل على سعر 385 والمدة ستة شهور :d ؟؟

وربما اخوي كويتي من ذهب تكون المدة اقل من الستة شهور إذا حصلت انتفاضة من داخل محافظ البدر !!!!!!

كويتي من ذهب

عضو نشط
وربما اخوي كويتي من ذهب تكون المدة اقل من الستة شهور إذا حصلت انتفاضة من داخل محافظ البدر !!!!!!

والله يا اخوي العكش انا طول عمري اسمع من الشياب الكلمة المعروفه واللي كلهم يقولونها ( لو اني شاري ) اللي يقولي لو اني شاري اراضي بجنوب السره لما كانو 4 الاف واللي يقول لو اني شاري بمشرف لما كانت بر ولي ولي ولي .. بس انا قررت اني اكسر هالنظريه انا انشاء الله لما اقعد مع الاحفاد :) راح اقولهم انا شريت بالمجموعه وتدبست وخسرت :D

العكش

عضو نشط
والله يا اخوي العكش انا طول عمري اسمع من الشياب الكلمة المعروفه واللي كلهم يقولونها ( لو اني شاري ) اللي يقولي لو اني شاري اراضي بجنوب السره لما كانو 4 الاف واللي يقول لو اني شاري بمشرف لما كانت بر ولي ولي ولي .. بس انا قررت اني اكسر هالنظريه انا انشاء الله لما اقعد مع الاحفاد :) راح اقولهم انا شريت بالمجموعه وتدبست وخسرت :d

هونّها اخوي كويت من ذهب قول بس إنشاء الله ما تتحق نبوءة اخونا الموسوي عام 2027 م هههههههههههههههههه

BMW2007

عضو نشط
يسعد مسااا الجميع وتحيه خااصه لكويتي من ذهب وتحيه خااصه لc200
ياجمااعه قرووب واااحد وتلقبناا بالمجموعه الصااامده
وماله دااعي السواالف اللي تحصل بينكم مهماا كنتو تبقون اخوااان في الله
وخيركم من بداا السلاام اولاااا
(وانا اظن الله والعااالم راح تتساابقون علا السلاام علا بعض وياطيب من بدا الاول منها وانا خوكم اجر ومنهاا يطيح الحطب)
ارجو منكم يكوون كلااامي خفيف عليكم وتقبلو تحياات اخوكم محبكم لله

خبير النفط

عضو نشط
السلام على الجميع

c200

موقوف
حنا للردى ما نوطي رقـاب ****** جبال بوجه شديد الاعاصير
ولو مهما قلت بااا رد والتراب ****** ما نسمي من معاه القرش يا امير

ابك ابك اثرك شاعر كويتي ومن ذهب ودهنك في مكبتك وجيتني من اقصااك
وش تباني اقول سلااااااام علااااك
لااكن خذ هلبيت قبل لااتاخذ سلااااامي
كم واحدن عند اهلنا نحسبه رجل
ولاا مشينا نعدة من مزاهبنا
يااحلو هرج السعه وياحلو قولت الشيخ الامير الصدر الحنون الاستاد الذيب سامي البدر

c200

موقوف

c200

موقوف
يسعد مسااا الجميع وتحيه خااصه لكويتي من ذهب وتحيه خااصه لc200
ياجمااعه قرووب واااحد وتلقبناا بالمجموعه الصااامده
وماله دااعي السواالف اللي تحصل بينكم مهماا كنتو تبقون اخوااان في الله
وخيركم من بداا السلاام اولاااا
(وانا اظن الله والعااالم راح تتساابقون علا السلاام علا بعض وياطيب من بدا الاول منها وانا خوكم اجر ومنهاا يطيح الحطب)
ارجو منكم يكوون كلااامي خفيف عليكم وتقبلو تحياات اخوكم محبكم لله
ولك مني احلاااا تحيه ولشيخ الامير الصدر الحنون سامي البدر 420 تحيه
هبي بريحه ياهبوب الشمالي
كود الجنوب ومطلع الشمس ينصاة
ياما وياما فرقتنا اليالي
وعزي لمن يصفق شماله بيمناة

BMW2007

عضو نشط
يعني الاسبوع هذا نشوف 420 تحيه من ساامي :)

c200

موقوف
حبيت اداعب اخوي نهاش شوي طلع بسرعه يزعل :)

:) شلونك اخوي .. عساك بخير .. يعني معقوله الحين السهم هذا جذي بينام ؟؟؟ ماكو حل .. اللي يقول برمضان واللي يقول بعد العيد واللي يقول بالعمومية الجاية ؟؟ فا شنو راي اخوي العكش ؟؟
افاا علاااااك الزعل وش جابه علااااانا لااصرت كويتي من ذهب ودهنك في مكبتك كيف تباني ازعل علااااااك

c200

موقوف
يعني الاسبوع هذا نشوف 420 تحيه من ساامي :)

هذا راس مالي يوم مالي لاحساب ولاا رصيد
شروتي طال عمرك في المجموعه الدوليه يوم تشرفت وتعرفت علاااا اسهم الشيخ الامير الصدر الحنون سامي البدر

BMW2007

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههه
حركاااااااااااااااااااات
العب

c200

موقوف
شنو هالتألق اخوي c200 شعر بصراحة تفجرت من خلاله القريحة مالتك وصكت على الأخبار السخنة اللي بالديرة :p

البدر اظاهر عنده أسلوب في كشف طاقات مساهمينه ويبي يكشف طاقاتهم بعد أكثر !!!!! وسيقوم البدر بعمل اكتتاب في شركة جديدة سيطلق عليها لاحقا " البرمجة اللغوية ووسائل اكتشاف الطاقات " وراح يعطيك نسبة عودة وكبيرة في الاكتتاب في هذا الشركة ههههههههههه

مع تحياتي يالغالي ،،،،،،
اذا رست علي مناقصت البرمجه الغويه ووسايل اكتتاب الطاقه لك نصهم تكتتب فيهم واذا الشيخ الامير الصدر الحنون وافق نعطي لكويتي من ذهب من هلمناقصه ماراح انقصر يستاهل دهنا في مكبتنا

c200

موقوف
هههههههههههههههههههههههه
حركاااااااااااااااااااات
العب

من لايقدم شذرت السيف والكيس
بانت عليه من الليالي ثلومي
ومن لا يدوس الراي من قبل لاديس
عليه داسو العيال القرومي

AL.MOUSAWI

عضو نشط
أشكرك أخوي العكش على اطلاق لقب ( شكسبير ) على حضرتنا وخيرا فعلت إنك لم تختار( تشارلز ديكنز ) أو ( إرسنت همنغواي ) لأن رواياتهم تسبب الأرق والتعب ( مثل حال المجموعة د ) أما شكسبير ذلك الكاتب الساخر فأنا أفضل رواياته وخاصة المسرحية منها .
بالمناسبة انا أطلقت عليك لقب فيدل كاستروا لسبب انك لسان حال مستثمري المجموعة والخطيب المفوه عنهم وذلك حتى يقضي الله امرا كان مفعولا ( مع ان حديث الربع اليوم بالديوانية عن المجموعة لا يبشر بالخير ) ، أحــــــــلام سعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
.

خبير النفط

عضو نشط
ليش 2027 صارت 2127

كويتي من ذهب

عضو نشط
مرحبة يا اخوان شلونكم :) هلا وغلا اخوي بي ام دبليو وسيسي 200 شلون الربع كلهم انشاء الله طيبين .. صراحه قبل شوي قعدت من النوم وبصراحه ملل مو طبيعي الكويت هالحزه ماكو مكان .. لو احنا بمصر الحين .. :p انا استغرب من بعض الناس اللي تقول البدر مسكين ماعنده ولا مو قادر يرفع اسهم الشركة .. ولا تعليق عندي على كلامهم اترك لهم الفارس الشجاع المغوار الهمام البطل الصامت سيسي 200 يرد عليهم ..:D

البيرق

عضو نشط
:):)«الخليجية للمال» تقبل عرض «أصول»

قال مصدر مالي لـ «الوسط»: إن شركة المجموعة الخليجية للمال قبلت عرض شركة أصول المتعلق بشراء حصة الأغلبية والاستحواذ على الشركة بالكامل.وأكد المصدر ان المقيم شركة ديلوت بدأ أعماله لتحديد السعر العادل للطرفين. وأكد المصدر ان شركة «أصول» تتجه الى الإعلان عن زيادة رأس المال قبل نهاية الربع الثالث تقريبا لإتمام صفقة الاستحواذ.
:):):):):):):):):):):):):):)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى