شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

jamalll

عضو نشط
لأن ايضا في شركة غير مدرجة ومتخصصة بالقطاع النفطي والطاقة وفيها مسؤول سابق بالقطاع النفطي .
شركة: الخليج للطاقة
مديرها: المدير السابق لشركة نفط الكويت/عبداللطيف التورة.

بس انا اتوقع ان الدرة او الفا للطاقة هي الشركة لأن سبق وصرحوا بالجرايد عن نيتهم بالاستحواذ على اسهم القرين

bo fawaz

عضو نشط
لأن ايضا في شركة غير مدرجة ومتخصصة بالقطاع النفطي والطاقة وفيها مسؤول سابق بالقطاع النفطي .
شركة: الخليج للطاقة
مديرها: المدير السابق لشركة نفط الكويت/عبداللطيف التورة.

بس انا اتوقع ان الدرة او الفا للطاقة هي الشركة لأن سبق وصرحوا بالجرايد عن نيتهم بالاستحواذ على اسهم القرين

مافيه غير البنك شوف شنوا علاقته بالشركات الى ذكرتها

بس شنوا البنك:D

jamalll

عضو نشط
الحين اللي كتب المقالة بجريدة الوطن جان كمل معلوماته وكتب منو البنك والشركة الغير مدرجة وخلصنا:)

jamalll

عضو نشط
انضمام شركة غير مدرجة ومجموعة وبنك لقائمة الصراع على أسهم «القرين»
كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر مطلعة لـ «الوطن» أن التنافس على تجميع شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية احتدم مجددا بين ثلاث مجاميع منها ما بدأ بالفعل جولة تجميع السهم وهي شركة غير مدرجة تعود لمسؤول سابق في وزارة النفط وأخرى تعود لمجموعة استثمارية كبرى وكذلك بنك محلي يعد العدة عبر شركة استثمارية لتجميع السهم عند مستوياته الحالية.
وأوضحت المصادر أن الشركة غير المدرجة وضعت خطة استراتيجية لتجميع ما يقارب %20 من أسهم شركة القرين خاصة وان هناك معلومات وصلت الى ادارة الشركة غير المدرجة باحتمالية تجدد الصراع بين مجموعتين استثماريتين احداهما ستجمع السهم لحساب البنك والثانية يترأسها رجل أعمال عرف عنه توجهه لشراء أي سهم يعمل في مجال الكيماويات أو الصناعات النفطية اللاحقة والتحويلية.
وفي السياق ذاته كشفت المصادران شركة استثمارية كبرى كانت تشتري لحساب احد عملائها بدأت التهدئة على السهم منذ أمس الأول بتعليمات منه لحين اتضاح الرؤية حول عمليات الشراء التي كانت تقوم بها مجموعة المشاريع التي أفصحت في وقت سابق عن تملكها عبر شركة تابعة لها حصة تقارب %5.8.
وكانت توقعات قد ترددت في اليومين الماضيين مفادها أن أرباح شركة القرين في الربع الثالث تبلغ فلس واحد فقط بينما نفت مصادر من داخل الشركة لـ «الوطن» عدم صحة هذه التوقعات مؤكدة أن الحصة التي تمتلكها الشركة في ايكويت والمقدرة بـ %10 تحقق منها القرين سنويا نحو 20 فلسا واذا تم تقسيم هذه الربحية على أربع فترات مالية لحققت الشركة 5 فلوس متوسط في كل ربع ناهيك عن أرباحها التشغيلية.
يذكر أن سهم شركة القرين للبتروكيماويات شهد أمس ثباتا عند مستوى 470 فلسا للسهم بينما جرى تداول كمية أسهم بلغت نحو 13.6 مليون سهم من خلال تنفيذ 20 صفقة نقدية بقيمة اجمالية بلغت نحو 6.3 ملايين دينار.

تاريخ النشر: الاربعاء 25/7/2007

نسيت اقولك اخوي بوفواز شفت الفشلة:)
انا عن موحمود حيدر اتلثم وما اطلع من البيت 3 ايام:) اقرأ:وكانت توقعات قد ترددت في اليومين الماضيين مفادها أن أرباح شركة القرين في الربع الثالث تبلغ فلس واحد فقط بينما نفت مصادر من داخل الشركة لـ «الوطن» عدم صحة هذه التوقعات مؤكدة أن الحصة التي تمتلكها الشركة في ايكويت والمقدرة بـ %10 تحقق منها القرين سنويا نحو 20 فلسا واذا تم تقسيم هذه الربحية على أربع فترات مالية لحققت الشركة 5 فلوس متوسط في كل ربع ناهيك عن أرباحها التشغيلية.

الحين وينه ابو فلس:)

bo fawaz

عضو نشط
انا عن موحمود حيدر اتلثم وما اطلع من البيت 3 ايام:) اقرأ:وكانت توقعات قد ترددت في اليومين الماضيين مفادها أن أرباح شركة القرين في الربع الثالث تبلغ فلس واحد فقط بينما نفت مصادر من داخل الشركة لـ «الوطن» عدم صحة هذه التوقعات مؤكدة أن الحصة التي تمتلكها الشركة في ايكويت والمقدرة بـ %10 تحقق منها القرين سنويا نحو 20 فلسا واذا تم تقسيم هذه الربحية على أربع فترات مالية لحققت الشركة 5 فلوس متوسط في كل ربع ناهيك عن أرباحها التشغيلية.

:D :D ناطرين اعلان القرين عن الارباح عشان انقوله لاتدش المنتدى:D

ahmed18

موقوف

لاتستعجل على بو فلس انطر النتائج من الشركة نفسها (القرين) يمكن غيره اهو الى يتلثم

sultan2007

عضو نشط
الزبدة يا بو فواز .... هذه الشركات متحالفة مع المشاريع والا تنافسها!!!

يسلم راسك ياسلطان نحط بدالها شركه الدرة

واعضاء مجلس ادارتها كلهم فى النفط

اربع ركائز وهم: محمد علي الجزاف بمجموع خبرة في قطاع النفط المحلي بنحو 30 سنة، عبد الحسين جمعة شهاب بمجموعة خبرة في قطاع النفط المحلي بنحو 30 سنة، الدكتور فهد محمد الراشد باختصاص بالشأن المالي وخبرة طويلة وحقيقية في هذا المجال، الدكتور عدنان شهاب الدين باختصاص بشؤون الطاقة وخبرة على مستوى اوبك والمستوى الدولي.

منقول من اخونا الناسجت جزاه الله خير

bo fawaz

عضو نشط
الحين اللي كتب المقالة بجريدة الوطن جان كمل معلوماته وكتب منو البنك والشركة الغير مدرجة وخلصنا:)

والله ياجمال مافيه شركه من الى ذكرتهم ولها علاقه باحد البنوك
غير الزمردة وبنك الخليج

ahmed18

موقوف
:D :D ناطرين اعلان القرين عن الارباح عشان انقوله لاتدش المنتدى:D

عاد بو فواز انا قطعت عهد على نفسى انى ما ادش المنتدى اذا كان الربح اكثر من فلسين من غير مايطلب منى احد و عند كلمتى بس العبرة بالنهاية (علشان لايكون فى تغير بالكلام ربح الربع الثانى اقل من فلسين )

bo fawaz

عضو نشط

والله اعلم اخوى سلطان ان المشاريع ابروحها لانها مومحتاجه تحالف

لتوفر السيوله النقديه عندها من بيعت الوطنيه

واهى المسيطرة

وحسب ماسمعت ان فيه توجه التشكيل تحالف بين الدبوس والمرزوق

وحيدر والشيخه:D

عشان ينافسون المشاريع بس لحد الحين ماتفقوا:((

اليوفى

عضو نشط
موعدنا مع الاعلان عن الربع الثانى فلس بالكثير فلسين و اذا هالرقم طلع مو صحيح انا ماراح ادش هذا المنتدى بعد بس ابى اثبت حق الناس الى تعاند و تكابر و شرحت طريقة توزيع ارباح ايكويت بس فى ناس ماتبى تتعلم متاثرة بنظرية المؤامرة هذا مو معناته ن السهم موزين السهم مع الربع الاخير من 2008 راح يكون سهم ذهبى مع تشغيل 3 مصانع
هذا مايهمنا من امر الدنيا
و اما ما يهمنا من امر الاخرة فقول
الحمد لله و صلى الله على نبينا محمد و على اهل بيته الذين اذهب الله عنهم الرجس و طهرهم تطهيرا

ضم اخونا احمد مع محمود حيدر :D

اليوفى

bo fawaz

عضو نشط
عاد بو فواز انا قطعت عهد على نفسى انى ما ادش المنتدى اذا كان الربح اكثر من فلسين من غير مايطلب منى احد و عند كلمتى بس العبرة بالنهاية (علشان لايكون فى تغير بالكلام ربح الربع الثانى اقل من فلسين )

حبيبى احمد احنا نتغشمر والمنتدى للجميع

وماعلينا اذا كانت فلس ولا اكثر الناس تحسب ارباح اخر السنه

ولاتزعل تراء كلنا اخوان ولواختلفنا

او وسع صدرك

jamalll

عضو نشط

سلام عليكم

اخوي احمد اقرأ تصريح ورد شركة القرين على ما تم تصريحة بأن اعلان ربحية النصف الاول فلس او فلسين وراح تتضح لك الصورة:

اقرأ:وكانت توقعات قد ترددت في اليومين الماضيين مفادها أن أرباح شركة القرين في الربع الثالث تبلغ فلس واحد فقط بينما نفت مصادر من داخل الشركة لـ «الوطن» عدم صحة هذه التوقعات مؤكدة أن الحصة التي تمتلكها الشركة في ايكويت والمقدرة بـ %10 تحقق منها القرين سنويا نحو 20 فلسا واذا تم تقسيم هذه الربحية على أربع فترات مالية لحققت الشركة 5 فلوس متوسط في كل ربع ناهيك عن أرباحها التشغيلية.

اقرأ: نفت مصادر من داخل الشركة

sultan2007

عضو نشط
اكيد فلسين بس منو يقول ان ارباح القرين تطلع كل ربع اصلا اسال عن بوبيان بتروكيماويات

مع احترامي لتحديك المنتدى بارباح القرين اخوي اكيد يمكن ماتتعدى فلسين ليش ما تعرف ان ارباح البتروكيماويات تعطى سنوية باخر شهر ابريل مع السنة المالية ولنا في بوبيان مثال واضح متى تعطي بوبيان ارباحها في اخر ربع وهو اخر شهر ابريل
يعني لو صار فلسين فهذا مو جديد اخوي بس التصريح بهالطريقة يعتبر تكتيك يعني حق اراد به باطل

والله اعلم

مستجده

عضو نشط
صج عين قويه......الله المستعان

لاتستعجل على بو فلس انطر النتائج من الشركة نفسها (القرين) يمكن غيره اهو الى يتلثم

الشركة وردوا بتصريح بالجريده
اش تبي بعد اكثر

jamalll

عضو نشط

او وسع صدرك

نعم كلام اخوب بوفواز صحيح في كل الاحوال انته عزيز وغالي وما نبيك تمشي من المنتدى ولا بطيخ ، احنا ربع منتدى وماكوا شيء يفرق بينا لا اعلان ولا محمود ولا فلس.

راح تظل بالمنتدى وبالقوة وانا ادل بيتكم وراح اييلك البيت والزمك بالدخول للمنتدى اذا انقطعت:))

bo fawaz

عضو نشط
اخوى احمد واخوى جمال كل شى يصير

هذى حسابات او توقعات يمكن تصيب ويمكن لا طوفوا الله يجزاك خير

انا توقعت السهم امس ايعلق وطلع كلامى غلط

واختنا ام عبدالعزيز توقعت صعود 5فلوس وطلع صح

وماقالت انا طلعت صح وانت يابوفواز غلط

وهذا انا اقول طلع كلامى غلط مافيها شى

كلن يتوقع على كيفه بس بالنهايه مايصح الا الصحيح شئنا ام ابينا

والله لايخسر احد:d

اليوفى

عضو نشط

او وسع صدرك

كلامك 100% عدل بو فواز :D :D

اليوفى

ahmed18

موقوف
مع احترامي لتحديك المنتدى بارباح القرين اخوي اكيد يمكن ماتتعدى فلسين ليش ما تعرف ان ارباح البتروكيماويات تعطى سنوية باخر شهر ابريل مع السنة المالية ولنا في بوبيان مثال واضح متى تعطي بوبيان ارباحها في اخر ربع وهو اخر شهر ابريل
يعني لو صار فلسين فهذا مو جديد اخوي بس التصريح بهالطريقة يعتبر تكتيك يعني حق اراد به باطل

والله اعلم

الحين اقدر اقول ان فى واحد قام يفهمنى و يفهم شنو اقصد قلت اكثر من مرة ان اعلان الارباح من ايكويت تعلن مرة وحدة فى شهر 3 من كل سنة
يعنى اذا كان 9 فلوس فى شهر 3 مو معناته ان فى 9 فلوس فى شهر 6 اما الفلس و الفلسين الى تكلمت عنهم هذيل ارباح و دائع و غيرها

ahmed18

موقوف
كلامك 100% عدل بو فواز :D :D

اليوفى

انا ادرى انها غشمرة بس انا لانى حاس انكم مو فاهمين قصدى فابى ااكد لكم كلامى اقول انا ما ادش المنتدى بالعكس انا اذا عندى اى معلومة ان شاء الله ماابخل عليكم و انا احب الخير للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى