شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

zgombi

عضو نشط
يا جماعة الى يبى يدش البورصة اما يكون قدها او يقعد فى بيته و يا الحريم انا اول مرة اشوف ناس تدش البورصة و تستعطف الكبار الله يخليكم خلونا نربح -- شنو هالحجى هل الاستعطاف هذا موجود بامريكا او اي دولة ثانية شنو هالحجى هذا يبى يمص دمنا هذا يبى يبوق افلوسنا
قعدو ببيوتكم علشان لاحد يبوكم او حطو هالجم دينار الى عندكم بالبنك و اخذ ارباحك عجيب امر بعض الناس داش اكتتاب ب 500 دينار و ذبحنا اقعد ابيتك ناس ثانيين ياخذون قروض او بعدين يبجون بالتلفزيون علشان يسددون ديونهم و الفشلة العودة البرنامج الى انعرض بالتلفزيون علشان الناس تتبرع ما عندك افلوس لاتقرب من البورصة خلك ابعيد اقل شى 3000 متر من البورصة

قمت تغلط ولكن بسامحك لاتعودها :)

القرين غير ولو كره الحاسدون .

كوكتيل

موقوف
ياجماعه .شرايكم اخذ القرين آجل وبأي سعر .لاحد يبخل علينا .فيدوني افادكم الله . قرار الشراء والبيع مسؤليتي .وشكرا

jamalll

عضو نشط
محمود حيدر دفع 4 مليون حق مستوصف الجابرية انت شنو دفعت حق منطقتك يا شاطر ؟ يا ابو الروح الوطنية بنسبة كثيرة

السلام عليكم اخوي احمد،

اشوفك وايد متحمس وتدافع عن محمود حيدر!! بالنسبة لل4 مليون اكيد راح يدفع لانها ولاشيء بالنسبة له لكن السؤال من وين ياب ال4 مليون وغيرها من الملايين وانا راح اجاوبك:
1- ذكاء
2- استغلال

استغلال المواطنين بعدة طرق للعمل على تكوين ثروة، انا واحد من الناس اللي تم سلب حقي ايام اكتتاب الوطنية وكان السبب زمرة وزبانية محمود حيدر اللي كانوا يلملمون البطاقات المدنية بطريقة غير مشروعة!!

انا تقدمت للاكتتاب ولكن تم رفضي بسبب تكرر اسمي!! وبعد اشهر من البحث والتحري تبين ان احد الاشخاص استخدم بطاقتي المدنية المسروقة سابقا علشان يبيعها على محمود حيدر لعله يستفيد!! وبالبحث المطول وصلت الى مكتب محمود حيدر وقابلته شخصيا وسألته عن كيفية وصول بطاقتي الى مكتبه واستخدامها للاكتتاب فرد علي :

شوف هالملفات اللي مقابلك كلها شكاوي من ناس بخصوص بطاقاتهم واذا تبي ادفعلك الخمسين الحين ادفعها!!! قلتله لاء مابي الخمسين شكرا.

لولا امثال محمود حيدر اللي يوصي الناس بان احضروا لي اكبر كمية من البطاقات وبعدها يجازيهم بمبالغ مالية لما كان اللي سرق بطاقتي اتشجع وعطاها حق محمود حيدر علشان يقبض فلوس وانا اللي اطله بوش بالنهاية فلا اخذت اسهم اكتتاب ولا بطيخ:)

المهم انته هون عليك ولا تندفع بالدفاع وانته مو عارف خبايا هالرجل ترى وايد قصص له وتقدر تسأل صاحبنا بالمنتدى السور وهو يقولك .

شكرا

zgombi

عضو نشط
انا اتكلم بصفة عامة و ماقصدت شخص بذاته

اخوي احمد والله والله مااخلي الاسهم سبب يكرهني باهل الكويت الطيبين .
اعترض عليك من باب نصيحتي ومحبتي لك اذا عندك القرين لاتبيع الا بسعر فوق ال650 فلس ان كنت مستثمر قصير المدى .
ودينارين طويل المدي والله يوفقنا وياكم .

القرين غير .ويستاهلون اهل الكويت الطيبين .

ahmed18

موقوف
السلام عليكم اخوي احمد،

اشوفك وايد متحمس وتدافع عن محمود حيدر!! بالنسبة لل4 مليون اكيد راح يدفع لانها ولاشيء بالنسبة له لكن السؤال من وين ياب ال4 مليون وغيرها من الملايين وانا راح اجاوبك:
1- ذكاء
2- استغلال

استغلال المواطنين بعدة طرق للعمل على تكوين ثروة، انا واحد من الناس اللي تم سلب حقي ايام اكتتاب الوطنية وكان السبب زمرة وزبانية محمود حيدر اللي كانوا يلملمون البطاقات المدنية بطريقة غير مشروعة!!

انا تقدمت للاكتتاب ولكن تم رفضي بسبب تكرر اسمي!! وبعد اشهر من البحث والتحري تبين ان احد الاشخاص استخدم بطاقتي المدنية المسروقة سابقا علشان يبيعها على محمود حيدر لعله يستفيد!! وبالبحث المطول وصلت الى مكتب محمود حيدر وقابلته شخصيا وسألته عن كيفية وصول بطاقتي الى مكتبه واستخدامها للاكتتاب فرد علي :

شوف هالملفات اللي مقابلك كلها شكاوي من ناس بخصوص بطاقاتهم واذا تبي ادفعلك الخمسين الحين ادفعها!!! قلتله لاء مابي الخمسين شكرا.

لولا امثال محمود حيدر اللي يوصي الناس بان احضروا لي اكبر كمية من البطاقات وبعدها يجازيهم بمبالغ مالية لما كان اللي سرق بطاقتي اتشجع وعطاها حق محمود حيدر علشان يقبض فلوس وانا اللي اطله بوش بالنهاية فلا اخذت اسهم اكتتاب ولا بطيخ:)

المهم انته هون عليك ولا تندفع بالدفاع وانته مو عارف خبايا هالرجل ترى وايد قصص له وتقدر تسأل صاحبنا بالمنتدى السور وهو يقولك .

شكرا

اخوى انا مو محامى عن محمود ولا عن غير محمود (لانزكى على الله احد) اذا احد ماخذ بطاقتك بطريقة غير مشروعة انا ضد هالشى من منطلق شرعى فهذا حرام شرعا انا كلامى عن محمود ان لا ندخل الوطنية بالاسهم و السوق و نصور للناس ان السهم لما يتراجع ان سببه هو محمود

كلامى ان لانخلط الامور ارجوا انى قدرت اوصل الفكرة

al7bebe

عضو نشط
الف الف مبروك للمستثمرين وصول السهم في هذا السعر قبل شهر8

ان شاء اللة نشوف السهم فوق 0.550 مع اول بداية شهر 8 او قبل في ايام ان كان صعود ونزول ومن ثم صعودة في هاي جديد عن كل يوم اقفال سابق وفي كميات شراء ضخمة في اعلى سعر من محافظ شركات غير معروفة .
بالتوفيق من الله للجميع ان شاء الله.

kobr

عضو نشط
ياجماعه .شرايكم اخذ القرين آجل وبأي سعر .لاحد يبخل علينا .فيدوني افادكم الله . قرار الشراء والبيع مسؤليتي .وشكرا

اخوي هذي نصيحه فقط لاغير السهم ليلحين ماستقر يوم حد اعلى ويوم ادنى والسهم انا اعتبره من اقوى الشركات لكن لاتنجر ورى الكلام انه السهم فوق الدينار .صح اهو المفروض يكون فوق الدينار لكن انت والشباب اخبر بمصاصين الدماء اللي مايرحمون وشكرا

ahmed18

موقوف
اعترض عليك من باب نصيحتي ومحبتي لك اذا عندك القرين لاتبيع الا بسعر فوق ال650 فلس ان كنت مستثمر قصير المدى .

اخوى ان شاء الله ماكو الى المحبة و اختلاف وجهات النظر مو معناتها الكره و اشكرك على هذه النصيحة

zgombi

عضو نشط
يا جماعة الى يبى يدش البورصة اما يكون قدها او يقعد فى بيته و يا الحريم انا اول مرة اشوف ناس تدش البورصة و تستعطف الكبار الله يخليكم خلونا نربح -- شنو هالحجى هل الاستعطاف هذا موجود بامريكا او اي دولة ثانية شنو هالحجى هذا يبى يمص دمنا هذا يبى يبوق افلوسنا
قعدو ببيوتكم علشان لاحد يبوكم او حطو هالجم دينار الى عندكم بالبنك و اخذ ارباحك عجيب امر بعض الناس داش اكتتاب ب 500 دينار و ذبحنا اقعد ابيتك ناس ثانيين ياخذون قروض او بعدين يبجون بالتلفزيون علشان يسددون ديونهم و الفشلة العودة البرنامج الى انعرض بالتلفزيون علشان الناس تتبرع ما عندك افلوس لاتقرب من البورصة خلك ابعيد اقل شى 3000 متر من البورصة

فسر لي الاقتباس اللي باللون الاحمر :)
تبي تربح شلون ؟
من الصينيه الكويتيه والا من كنز القرين .؟
والله انت غريب تبط بالسهم يابوالبط الصيني وبعدين تقول خلونا نربح :))
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القرين غير ولو صاح المتبطبطون :)

ahmed18

موقوف

ان شاء الله ما كو الا المحبة

jamalll

عضو نشط
اخوى انا مو محامى عن محمود ولا عن غير محمود (لانزكى على الله احد) اذا احد ماخذ بطاقتك بطريقة غير مشروعة انا ضد هالشى من منطلق شرعى فهذا حرام شرعا انا كلامى عن محمود ان لا ندخل الوطنية بالاسهم و السوق و نصور للناس ان السهم لما يتراجع ان سببه هو محمود

كلامى ان لانخلط الامور ارجوا انى قدرت اوصل الفكرة

الفكرة واصلة وانته عزيز، وانا شخصيا ما عندي شيء مع محمود حيدر او غيره :)

نعم عملية صعود ونزول السهم مالها شغل بشخص معين ونعم السوق شطارة والتحرك عدة طرق للاستحواذ شطارة والقوة سلطة والله يوفق الجميع.

احنا كصغار مستثمرين علينا انا نلعبها صح معاهم، انا برأيي عند ثبات السعر نبدي نلم معاهم ونخلي السهم الى سنين جدام وبعدها نستفيد معاهم.

المهم انته عزيز واتمنى اني ما قلت كلمة تزعلك او تزعل اي شخص يحب محمود حيدر:)

شكرا

al.jamly91

عضو نشط
اللى يدخل الموقع شيقول

يا جماعه انا حاليا برا الكويت وكل يوم ادفع فلوس عشان اشوف شنو صار على السهم ومن كتاباتكم والله ما افهم شى بس محمود حيدر والصينيه وكلام غلط ماله داعى
انا اقول تواعدو بمكان وتكافخو واقوى واحد فيكم راح نصدقه على طول
يا جماعه خلو عنكم محمود حيدر وشنو سوا وعلى فكره مافى تاجر يدفع لله
وخلونا بالقرين وشنو صار معاها اليوم ومستقبلا
ياااااااقوكم على بعض بس

الله يعطيكم العافيه

al7bebe

عضو نشط
اخوي احمد قمت تخورها اخاف انت من الصقر يوم يقول كل من صار عنده 15 مليون قال انا تاجر

.
--
يعني تجار المؤسسات البيع والشركات في الاستيراد والتصدير تبيهم يقعدون في بيتهم اذا ماكانوا من تجار الاسهم. ؟؟
تصدق عاد اخوي احمد مبين عليك مثل بعض الخدم الاسيوية اذا حس انه شبع وتمرد وتكبر على اعمامه وماشكر النعمة.
كلامك الصراحه يدل عليك او مره تعيش في جو التجار وتبي تحط نفسك مع الملايين وعايش في احلام اليقضة .
ومبين عليك تحب تعبر عن شعورك في المنتديات وتعمل ديكورات.
حبيبي احمد انت مسكين مادام انت مهتم في متابعة المنتديات والردود عليها بسبب وجود فراغ عندك كثير. ولذلك انصح ان تنزع شخصية قد أقتبستها بالخطأ وتعيش في شخصيتك الطبيعية (انسان واقعي على ارض الواقع وليس انسان متغمس في شخصية الهاومير الذين لايعفرون المنتديات او متابعه الردود وانما يفعلون اكثر مايكتتبون.

F16

موقوف
ياشباب والله مصختوها بزياده قبل كم يوم ماعندكم غير السهم شرعى او يهودى واليوم طلعتو بمحمود حيدر ولى يسمعكم يقول محمود حيدر رئيس مجلس القرين فكونا من السذاجه وخلونا بمفيد ونبى نعرف هملاين لى جالسين يتداولون فيها وين راح يكون مصير السهم فوق او تحت :((

al7bebe

عضو نشط
المجموعي الراجل عاوز يعيش سيبه يصرح لصحيفة مدفوع لها بخشيش

الشرهه على الشركه المالكه لو انا منها كان رفعت قضية تعويض مالي على رجل الاعمال السيد/ محمود حيدر . وعلى الصحيفة التي نشرت الخبر. وطبعاً راح تكسب التعويض المالي.
لكن الظاهر الشركه ليست بحاجة هذا التعويض لانها اكبر من قيمة التصريح ورجل الاعمال السيد/ محمد حيدر الذي يحاول الاستحواذ على اكثر كميه من الاسهم قبل هدف 0.500 .
الان عيون الناس متفحتة عدل مدل وفاهمة كل الاعيب الذكاء التجاري وصعب جدا سحر عقولهم مهما كانت التصاريح نارية الا الواقع الملموس فقط

جوكوزال

عضو نشط

السلام عليكم
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت
اخوي هذا ليس اسلوب حوار والتشبيه الذي ذكرته يعف اللسان عن التعليق عليه ولا اقول لك الا انك اما من مصاصين الدماء او تابع لهم
والثانيه اقرب
وانصحك اخي ان تكون اكثر واقعيه والاخوه هنا لم يذكروا الا ما يحسون فيه
ولا انا ولا انت نحجرعلى احد رأيه واحساسه و لكن التنبيه والنصح من غير غلط
واخي المشكله ليست في الاسهم ولكن فيمن يتاجر بالاسهم مشكلتنا اننا لم نعد نفرق بين الظلم والعدل ولا اكبر من ظلم المسلم الذي يريد الرزق ويأتي من يشاركه في رزقه بطريقه ظالمه وبطريقة مصاصين الدماء هنا
من غير شرح لان الموضوع واضح
ودمت اخي بود واتمنى ان يتسع صدرك لما ذكرت
كما اتمنى ان تتراجع عن تشبيهك لاخوانك بالاعتذار
اخوك ابوحمود

12:9:30 ِ.ايضاح من (القرين) بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية
تود ان توضح بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية حول نتائج النصف الاول
لسنة 2007،افادت الشركة انها لم تنتهى من اعداد البيانات المالية للنصف الاول
للفترة المنتهية فى 30-06-07، ولم تعرض على مجلس الادارة لاقرارها الى الان .‏
وفى حالة الانتهاء من اعدادها وتحديد موعد لعقد اجتماع مجلس ادارة لاعتمادها
فان الشركة سوف تقوم بموافاة السوق فى حينه حسب الانظمة والاجراءات المرعية
بهذا الخصوص.‏

هذا الرد على تصريحه :)

الخليجي 1

عضو نشط
الوضع الحالي

نقاش شديد ومحتدم حول تصريح السيد محمود حيدر بين أعضاء المنتدى ولاننسى المحامي الكبير / احمد18 وانا اعتقد اخذ الموضوع كفايته خلاص غيرو السالفة لو تكرمتوا وشكراً للجميع.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى