شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

ولدهم

عضو نشط
مصداقية محمود حيدر

من قبل جم يوم كان يذم بالسهم جدامنا ويقول انا عندى شوية راح ابيع اول يوم وما يسوى السهم 300فلس وخلى ناس وايد يبيعون كانوا واثقين فيه وشو ف الحين شنو مصرح بجريدة السياسة وشنو مسوى :

حيدر لـ "السياسة": تحالف "الزمردة" و"المشاريع"

كتب - سعد المزعل:
كشف رجل الاعمال محمود حيدر في تصريح خاص للسياسة تعليقا على ما يجري من مضاربات حاليا على سهم شركة القرين لصناعة الكيماويات ان عدد الاسهم التي يتم تداولها هذه الايام في سوق الاوراق المالية لا تشكل الا نسبة قليلة من مجموع اسهم الشركة البالغة بليون و100 مليون سهم وبأن السيطرة عليها قد حسمت لصالح تحالف شركتي المشاريع والزمردة اللتين تسيطران على غالبية اسهمها.
وقال ان ربحية السهم في الربع الثاني من العام ستبلغ فلسا واحدا.
واوضح ان اسهم شركة القرين تنقسم الى 100 مليون سهم لصالح الدولة و140 مليون سهم يتم تداولها حاليا في السوق المالية الا ان 60 في المئة فقط هو ما يتم المضاربة عليه في البورصة واما الباقي فقد تم الاستحواذ عليه من قبل مجموعات استثمارية متمسكة بحصصها ولا تنوي ادخالها السوق.
واشار حيدر الى ان السعر الحالي لسهم القرين عال وليس بالطبيعي متوقعا هبوطه خلال الشهرين القادمين حال استقرار الامور في مجلس الادارة ووضوح الصورة فيه والتي حدد معالمها تحالف المشاريع والزمردة.
ونوه الى ان شركة القرين لها مستقبل واعد حيث انها شركة صناعية وتشغيلية وستأخذ مكانها في السوق حال استقرار الامور فيها.
اما بالنسبة لاوضاع »الاولى للوقود« فقد اوضح حيدر ان الامور حسمت لصالح تحالف مجلس الادارة الحالي والذين يستحوذون على غالبية اسهم الشركة اما ما يجري بخصوص تداول اسهمها هنا وهناك فانه شراء للاستثمار فقط وليس له علاقة بمراكز القوى في الشركة.
ونفى حيدر وجود اية محاولات من جانب بنوك محلية للاستحواذ على حصص مهمة في الشركة قائلا انه لا صحة لهذه الاشاعات وان اخر مصرف كان يمتلك 2 مليون سهم وهو البنك التجاري والذي باع هذه الحصة اما باقي ملاك الاسهم من خارج مجلس الادارة فهم من اصحاب الحصص الصغيرة غير المؤثرة.

ولللللللللل الله لايوفقه

منين طلعلنا هالبومه ؟؟؟

موناقص الا يقول بنزل السهم غصب عن عينكم

خسران جداً

موقوف
جماعه انا متحلم اني صرت مدير شركة القرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟زين هذا والا لا؟

jamalll

عضو نشط
مصداقية محمود حيدر

من قبل جم يوم كان يذم بالسهم جدامنا ويقول انا عندى شوية راح ابيع اول يوم وما يسوى السهم 300فلس وخلى ناس وايد يبيعون كانوا واثقين فيه وشو ف الحين شنو مصرح بجريدة السياسة وشنو مسوى :

كتب - سعد المزعل:
كشف رجل الاعمال محمود حيدر في تصريح خاص للسياسة تعليقا على ما يجري من مضاربات حاليا على سهم شركة القرين لصناعة الكيماويات ان عدد الاسهم التي يتم تداولها هذه الايام في سوق الاوراق المالية لا تشكل الا نسبة قليلة من مجموع اسهم الشركة البالغة بليون و100 مليون سهم وبأن السيطرة عليها قد حسمت لصالح تحالف شركتي المشاريع والزمردة اللتين تسيطران على غالبية اسهمها.
واوضح ان اسهم شركة القرين تنقسم الى 100 مليون سهم لصالح الدولة و140 مليون سهم يتم تداولها حاليا في السوق المالية الا ان 60 في المئة فقط هو ما يتم المضاربة عليه في البورصة واما الباقي فقد تم الاستحواذ عليه من قبل مجموعات استثمارية متمسكة بحصصها ولا تنوي ادخالها السوق.
واشار حيدر الى ان السعر الحالي لسهم القرين عال وليس بالطبيعي متوقعا هبوطه خلال الشهرين القادمين حال استقرار الامور في مجلس الادارة ووضوح الصورة فيه والتي حدد معالمها تحالف المشاريع والزمردة.
ونوه الى ان شركة القرين لها مستقبل واعد حيث انها شركة صناعية وتشغيلية وستأخذ مكانها في السوق حال استقرار الامور فيها.
اما بالنسبة لاوضاع »الاولى للوقود« فقد اوضح حيدر ان الامور حسمت لصالح تحالف مجلس الادارة الحالي والذين يستحوذون على غالبية اسهم الشركة اما ما يجري بخصوص تداول اسهمها هنا وهناك فانه شراء للاستثمار فقط وليس له علاقة بمراكز القوى في الشركة.
ونفى حيدر وجود اية محاولات من جانب بنوك محلية للاستحواذ على حصص مهمة في الشركة قائلا انه لا صحة لهذه الاشاعات وان اخر مصرف كان يمتلك 2 مليون سهم وهو البنك التجاري والذي باع هذه الحصة اما باقي ملاك الاسهم من خارج مجلس الادارة فهم من اصحاب الحصص الصغيرة غير المؤثرة.

هذا اكبر جمبازي من صجك تصدقه:)

obo haya

عضو نشط
مصداقية محمود حيدر

كتب - سعد المزعل:

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه يستر من هالكلمه ويعدى هالاسبوعين على خير
انا من شفت المشاريع داخله على السهم وانا مومرتاح

السور

عضو نشط
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه يستر من هالكلمه ويعدى هالاسبوعين على خير
انا من شفت المشاريع داخله على السهم وانا مومرتاح

حبيبى هذا يبيكم تبيعون علشان يشترى بالنازل ويسيطر على الشركة مثل السور للوقود !!

الذيب عمره مايهرول عبث مثل ماصعد على اكتاف التجار الايرانين وقص عليهم ولعب بحلالهم!!

obo haya

عضو نشط
حبيبى هذا يبيكم تبيعون علشان يشترى بالنازل ويسيطر على الشركة مثل السور للوقود !!

الذيب عمره مايهرول عبث مثل ماصعد على اكتاف التجار الايرانين وقص عليهم ولعب بحلالهم!!

ياخوى الرب واحد والعمر واحد وان شاء الله انا صامد معاكم ماراح اخون

وبنشوف اخرتها مع المشاريع وحيدر

بس ماقول الا الله يستر

بس تهقا ممكن على ايدهم يرد يرتفع سعر السهم ؟؟؟ يعنى نمسك عليه؟؟

ولدهم

عضو نشط
:
جماعه انا متحلم اني صرت مدير شركة القرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟زين هذا والا لا؟

خسران جدا ومتحلم انك مدير للقرين !!!

مع تصريح محمود حيدر اليوم بعد ؟؟؟

لالالا السهم حد أدنى باجر :D

السور

عضو نشط
ياخوى الرب واحد والعمر واحد وان شاء الله انا صامد معاكم ماراح اخون

وبنشوف اخرتها مع المشاريع وحيدر

بس ماقول الا الله يستر

بس تهقا ممكن على ايدهم يرد يرتفع سعر السهم ؟؟؟ يعنى نمسك عليه؟؟

هذا مهندس الجمبزة عند المشاريع ممكن يسوى كل شى علشان يسيطر على الشركة وعلى ترى اهوا يكذب بعدهم ماسيطروا بس يبى يوهم الناس ان تمت السيطرة وماراح يصعد اكثر علشان الناس تقط السهم واهم يلمون ويركض حغ الشيخ ويتباهى عنده اهوا اللى صرح وخلاهم يبيعون !!!

السور

عضو نشط
يا اخوان لا تبيعون الغرض من التصريح ان يخلى الناس تبيع الريال معروف عند ربعه ....

كذاب كبير

al.jamly91

عضو نشط
ياشباب ما عليكم منه وينه ما صرح يوم السهم راح 510
وينه يوم السهم حد اعلى 5 ايام
والله يا شباب فى واحد يشترى السهم قبل لا ينزل حق هالادمى بسوق الجت 385 فلس
تتوقعون السعر اللى يشترى فيه ما يبى يدبله
انا اقول والعلم عند الله انها لعبه من العابه ترى الوضع طيب

بس الرزاق فوق والحااااااااااسد تحت

يا شباب هذا مؤشر ايجابي وخصوصاً اذا نزل السهم حد ادنى

لأنه راح تصير منافسة عليه

من ناحيتي متطمئن لأني صابر صابر ما عندي مشاكل لغاية مارس 2008

ولا شرايكم ؟

rakan_yes

عضو نشط
مسااء الخير للكل

فعلا ياشبااب تمسكنا بالسهم راح يرفعه
وبالنسبه للمضااربه ماعليكم منه اهل المضاربه كالعااده ينصبون على السهم الجديد بالسووق
لاكن هالسهم مازال يقاوم عند ادنى مستواياته بالعكس راح يطلع لسعره الحقيقي باذن الله

طبعا بجهودكم والله اعلم

انا من ناحيتي راح اتمسك بلاسهم الي عندي
الفااااان سهم خلو رفعته علي لاتحاتوون
ههههههههههههههههههههههههههههه

اتغشمر ياشباب اسف
لاوالله صج صج عاد

لاللبيع شعارنا من البدايه

تحياتي
ابوراشد

obo haya

عضو نشط
لا للبيع لى شهر مارس

( لان ااسهم اللى عندى موباسمى لازم ابيعهم بس مومستعيل)

واذا نزل السهم تحت 400 بنشترى ونخشهم للاستثمار

maktob

موقوف
والله تصريح مدسوس مثل تصريح البابطين قبل ثلاث اسابيع بان سهم الاولى لايستحق سعره وارباح منخفضه للربع الثاني هالشركتين لحد يفرط فيهم فيكم احد يصدق كلامه بان الارباح فلس للربع الثاني

بو سليمان

عضو مميز

الله يذكر ايام الاتصلات الوطنية بالخير
هم الاخ كان يلعب
بس الاخ يلعب حق المعازيب يعني صبي​

waleedy 2000

عضو نشط
والله تصريح مدسوس مثل تصريح البابطين قبل ثلاث اسابيع بان سهم الاولى لايستحق سعره وارباح منخفضه للربع الثاني هالشركتين لحد يفرط فيهم فيكم احد يصدق كلامه بان الارباح فلس للربع الثاني

آآآآآآآآآآه مع الاسف مع المشاريع يصير شغلهم شيل من ( هاللنجه ) وحط (بهاللنجه) يعني شركاتهم الحابل بالنابل.........

ياجماعة الخير السهم طيب جدا لكن يبيله صبر ......اللي يبي خير هالسهم يصبر عليه ولا حتى يطالع ويحاتي هالايام صعد ونزل....أكبر كميه تم تداولها متوسطها 460فلس تقريبا والشاري مو ناس عادين لالالالا... وهذيله مايقطون فلوسه عبط بس مايهمهم الوقت ويدرون بيردونهم دبل بس على راحتهم ومتى ما العالم قطت وزهقت ......الزبده

اللي مومستعيل يصبر والصبر زين وانسوا كل يوم صعد ونزل.......

والله آنا عن نفسي بعد أول يوم أدراج ماأشوف السهم وأخباره الا بعد الوحده الظهر قررت ماراح ابيع الحين شحقه اعور راسي......

أعقلها وتوكل

maktob

موقوف
آآآآآآآآآآه مع الاسف مع المشاريع يصير شغلهم شيل من ( هاللنجه ) وحط (بهاللنجه) يعني شركاتهم الحابل بالنابل.........

ياجماعة الخير السهم طيب جدا لكن يبيله صبر ......اللي يبي خير هالسهم يصبر عليه ولا حتى يطالع ويحاتي هالايام صعد ونزل....أكبر كميه تم تداولها متوسطها 460فلس تقريبا والشاري مو ناس عادين لالالالا... وهذيله مايقطون فلوسه عبط بس مايهمهم الوقت ويدرون بيردونهم دبل بس على راحتهم ومتى ما العالم قطت وزهقت ......الزبده

اللي مومستعيل يصبر والصبر زين وانسوا كل يوم صعد ونزل.......

والله آنا عن نفسي بعد أول يوم أدراج ماأشوف السهم وأخباره الا بعد الوحده الظهر قررت ماراح ابيع الحين شحقه اعور راسي......

أعقلها وتوكل
لا تقول اه وانا اخوك قول الحمدلله الخير قدام انشاء الله

Spring Son

عضو نشط
باذن الله اليوم تعليقه ما يصيدها سمير سعيد ولا الطربلسي بالتسعين:p

القرين 490 ان شاء الله

بوعلي11

عضو نشط
باذن الله اليوم تعليقه ما يصيدها سمير سعيد ولا الطربلسي بالتسعين:p

القرين 490 ان شاء الله
[/Q
باذن الله فيها تعليقه اليوم