الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب - نفطية ( انابيب ) ... 2

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
إبشر الحين أحط التحليل بإذن الله
 

MAB

عضو نشط
التسجيل
24 نوفمبر 2005
المشاركات
920
جزاك الله خير اخوي علقم يعني الأرتداد غدا بأذن الله و شارت رائع !! انا راسم شارت نفس شارتك بس الدعم الترند الصاعد طلع معاي 212 - 214 :eek:
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
أنا أشوف إنه مالازم ينزل عن الـ118 بحد أقصى وإلا بيجرح الترند الصاعد , وهذا راح يضعفه مستقبلاً .
 

stock sniper

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2007
المشاركات
921
118

اخوي علقم 118 ولا 218 لانه اللحين ب220 وشاكر لك التوضيح
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
218
حقك علي
 

stock sniper

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2007
المشاركات
921

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
حركه سهم جدا غريبه هل هي تجميع قوي او تصريف ذكي !؟

وبصراحه المجموعه كلها طارت الا اهو كاسر خاطري قاعد يقاوم
 

fah00d

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2008
المشاركات
1,229
الإقامة
وزارة الماليـــه
قيمة التداول وعدد الصفقات مرتفعه جدا كأنه أحد الأسهم القيادية أو أسهم المضاربة الشعبية

مايندرى شعندهم .. التداول كان حلو بالبداية لكن الاقفال ما عجبني ! .. فلسين !! تعب عمره والله خاصة ان مرتد من نزول قاسي:|
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
توقع باجر سهم اذا تحركت المجموعه ما راح ارده الا الحد الاعلى وخاصتنا انه نزل مستوى 400 فلس وكذلك عن تقريبا بسعر استثمارات وطنيه والان استثمارات بــ 290
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
توقع باجر سهم اذا تحركت المجموعه ما راح ارده الا الحد الاعلى وخاصتنا انه نزل مستوى 400 فلس وكذلك عن تقريبا بسعر استثمارات وطنيه والان استثمارات بــ 290

هذا الكلام كان أمس ........والحمدالله اليوم سهم بالحد الاعلى مطلوب

اما باجر اذا سوق مرتفع فــ اهو راح اكون مرتفع وارتفاع طيب

واذا كان المؤشر مستقر كذلك راح اكون مرتفع

;)
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الوطن 8-7-2010
الارتفاع القياسي للمؤشر والحالة النفسية للمتداولين وللقيمة النقدية المتداولة بالامس انما يعكس تعطش هذا السوق الى جرعة اهتمام او رعاية او دعم، كما ان الدخول والتحرك النشط لمعظم المجاميع الاستثمارية انما يعكس ايضا قدرة ورغبة هذه المجاميع بالمشاركة مع الحكومة في انعاش الاقتصاد الوطني ونشاط البورصة تحديدا.
< الدراسات الفنية التي يقوم بها فيصل المزيني المسؤول في مجموعة «الاوراق» قبل التحرك والدخول الاستثماري كانت محل اهتمام العديد من الفعاليات الاقتصادية في المجاميع الاخرى، وهذا ما نأمله ونتمناه من بقية المسؤولين ومديري المحافظ المالية الذين امتهنوا اللعب المضاربي الضيق وابتعدوا عن البعد الاستثماري المبني على التحليل واقتناص الفرص.
< مدير محافظ مالية تابعة لمجموعة كبرى اكد لـ«الوطن» ان قرارات مجلس الوزراء المرتقبة ستنعكس بشكل فوري على السوق في تداولات اليوم، هذا بالوقت الذي ترى فيه بعض المصادر ان عمليات التجميع والضغط على الاسهم الواعدة قد تستمر بحالة صدور بعض القرارات الايجابية.
< محفظة مالية تابعة لشركة استثمارية تقوم بعمليات تخارج على سهم «الصفاة» بخسارة كبيرة، وصندوق تابع لـ«الوطني» عاد للشراء على سهم «الانابيب» ومحافظ تابعة لـ«التجاري» تقوم بعمليات تجميع على اسهم «المال» و«لوجيستيك» و«بوبيان ب».

هذا يأكد الكلام لي قلته قبل ان تصدر في الصحف :)
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الوطن 8-7-2010

التشغيلي.. في «الصناعة» و«الخدمات»

ارتفع مؤشر قطاعي الصناعة والخدمات بشكل مؤثر وفعال في تداولات نشطة وانتقائية بحتة، حيث تركزت على الاسهم التشغيلية والواعدة والمرتبطة بالمجاميع الكبرى، هذا ما بدا واضحا على تداولات اسهم «زين» الذي شهد عمليات تجميع مدروسة وذكية، اضافة الى اسهم «الصناعات الوطنية» و«اجيليتي» و«الانابيب» التي شهدت عمليات شراء مكثف عند مستوياتها الحالية لترتفع جميعها مطلوبة بالاحد الاعلى، كما شمل النشاط كلاً من اسهم «بوبيان ب» و«منا القابضة» و«المعامل» بالاضافة الى التداولات النشطة والمضاربية على اسهم مجموعتي «الرابطة» و«الصفاة» واتسمت بقية التداولات بالهدوء والميل للتداول المضاربي والحذر، وتتوقع المصادر ان تشهد الاسهم الخدماتية والصناعية المرتبطة بالمشاريع التنموية نوعا من النشاط بحالة صدور بعض القرارات الحكومية المشجعة للاقتصاد الوطني وللبورصة تحديدا.
 

yesnoyes

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2009
المشاركات
41
دعاء
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته، سبحان اللهخضوعاً لعظمته، اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، ياوارث السماوات والأرض ،
يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة. اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.
بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آت ية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.
الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير
اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بر كة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي و غمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي،
وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الرا حمين.
اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.
اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا تُضام، وأنت على كل شيء قدير.
اللهمَّ لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك. ولا تخيبني وأنا أرجوك.
اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك
اللهمَّ لكَ أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم.
اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين.
اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً يا خير المئوين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين.
اللهمَّ رب جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً وناصراً. آمين يا رب العالمين.
اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي، وأحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين.
اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء،
يا رب العالمين.
آمين يا أرحم الراحمين
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
اعتقد انهم سهم كون فجوات سعريه هل الفجوات يحتاج ينزل مره ثانيه عشان يسكرها ويرد

يرتفع .........نبي راييي المحللين اذا ممكن والاهداف والمقاومات القادمه للسهم

شكرا
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الأربعاء 14 يوليو 2010 - الأنباء

الصناعة والخدمات

بعد ارتفاعه أول من أمس بواقع 14 فلسا للسهم، تراجع سهم مجموعة الصناعات بواقع 10 فلوس خلال جلسة التداول بالغا 250 فلسا وذلك في عمليات جني أرباح قادت السهم إلى مستويات تتراوح بين 260 فلسا للسهم كحد أعلى و250 فلسا كحد أدنى بكمية تداول 3.9 ملايين سهم بلغت سيولتها 986.8 ألف دينار.

وحقق سهم الأنابيب ارتفاعا قدره 15 فلسا ليستقر عند 275 فلسا للسهم وذلك بعد تداول معلومات عن توقع تحقيق الشركة أرباحا جيدة عن النصف الأول من العام.

واستقر سعر سهم «زين» عند دينار و200 فلس للسهم في تداولات بلغت 1.30 مليون سهم بلغت قيمتها 1.54 مليون دينار، واستقر سهم «أجيليتي» عند 345 فلسا للسهم في تداولات هزيلة لم تتعد سيولتها 556.1 ألف دينار.
 

hamad.

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
286
يا جماعة شرايكم بالسهم بعد تداولات اليوم

وين متجه باعتقادكم
 

hamad.

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
286
تريليون - كوزمو - برقاوي

نبي رايكم بالسهم

هل سوف يواصل الارتفاع انشالله
 
أعلى