شركة دانة الصفاة الغذائية ( دانه ) .....2 أسماك سابقا

الحالة
موضوع مغلق

naser ahmed

عضو نشط
هذا رد مدور الفوائد !
شتبي في الجواب اذا ما تتبعه

عيزت وانا اقولك بيع ياعمي بيع
السهم عنده اهداف تحت ويوم الاحد ما راح ياخذونه منك 260 ولا 255هذا ما اتوقعه والله اعلم

وأنا خالفتك فيما كتبت ولكن الناس على عيونها غشاوة !

hassana

عضو نشط
هذا رد مدور الفوائد !

السهم عنده اهداف تحت ويوم الاحد ما راح ياخذونه منك 260 ولا 255هذا ما اتوقعه والله اعلم

والله يا خوي الاخ مدور الفوايد يبذل جهد مشكور عليه ويقول اللي عنده والباقي على الله وهو يبي فايدتنا وانا متأكد من هل الكلام ولكن لا تنسى ان اليوم كان في خبر حلو عن الدانه بالجريده والاخ مدور الفوايد من الاول قال ان ما يغير اتجاه السهم إلا الاخبار الطيبه على العموم كلكم طيبين وانا واثق انكم حابين الجميع يستفيد اخوكم بوعلي :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هذا رد مدور الفوائد !

تدري شن مشكلة مدور الفوايد انه يحب الخير للجميع ويحب ينفعهم بعد تحليل فني ولكن الناس تبي التطبيل والاخ الي يقول غشاوه على عيونه فيا اخي كلا عقله براسه ويعرف خلاصه ومالة داعي هالكلام
على العموم تبي تسمع النصيحه كيفك ولا اقنوووور

زارع الامل

عضو نشط
يبا انسي دانه شويه وراح تشوفونه فوق اذا شاء الله سبحانه وهذا ثاني مره اقولكم سهم وراه صانع ممتاز

naser ahmed

عضو نشط
نحن ما نؤكده دائما عدم الإفراط بالثقة الزائدة وكلنا نملك أدوات التحليل وسنتين نحن مسجلين في المنتدى ولم نتجرأ ونقول بيع أو إشتر بل يجب أن نضع أمور عامة كالدعم والمقاومة والأهداف .
وهذا ماننكره على بعض الأخوان الثقة الزائدة ولو كان فقط التحليل الفني للسهم يغني لأصبحنا من أصحاب الملايين .
( فائدة : صديق لي ذات يوم رأى دكتور في الجامعة يدرسة مادة الإقتصاد يسأل متداولون في البورصة عن توقعاتهم لبعض الأسهم فأجابه وهو مندهشاً نحن تلاميذك فكيف تسألنا فرد عليه لو كان التحليل الفني يغني لما رأيتني أدرسك في الجامعة ! )

الهزيم

عضو نشط
مبروووك بيعتك يا بو علي مابغيت تبيع. يااله ان شاء تلمه من تحت ويطلع لل300 عشان اخوانا.

يا شباب مدور الفوااااايد لما يقو بيع او اشتر هذا رايه ومو جابر احد يسويه.وترا اهوا يحب الخيرللكل

زارع الامل

عضو نشط
مبروووك بيعتك يا بو علي مابغيت تبيع. يااله ان شاء تلمه من تحت ويطلع لل300 عشان اخوانا.

مااعتقد يقدر يلم من تحت اعتقد خلاص راحت عليه;)

مدور الفوايد

عضو نشط
والله يا عزيزي يامدور الفوايد السهم هذا اصبح وضعه يحير مافيه طلبات بالمره لكن تشوفه يشيل من فوق وانا ما زلت اقول السهم ما ينشرى بالسعر هذا يا انك تاخذه فوق265 او تنطره 246 ولو سمحت ولو سمحت نبي نشوف تعليقك على الشارت

naser ahmed

عضو نشط
بعد تداول اليوم 9/6/2008
المقاومة 260 فلس والدعم 248فلس
والهدف القادم قريب جداً 280 فلس . والله أعلم

إضافه

انا اقول اللي يبي يشتري السهم اعتقد راح يحصله باكر على 246 - 248 اول ساعه تداول والله اعلم بسبب ظعف الطلبات ومحاولة الضغط على السهم قبل الانطلاقه هذا ما اتوقعه

al7mly

عضو نشط
علمت «القبس» من مصادر مطلعة بان شركة دانة الصفاة الغذائية استحوذت على الشركة الكويتية للمشروعات الصناعية التابعة للبنك الصناعي، وذلك بالتعاون مع شركة افكار القابضة، حيث تملكت كل منهما نسبة 50% من الشركة، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 750 الف دينار.
واوضحت المصادر ان «الكويتية للمشروعات الصناعية» يبلغ رأسمالها 250 الف دينار وتعمل في مجال صناعة الشبسي، لافتة الى ان البنك الصناعي قام باعادة تقييم اصولها وعرضها في مزاد، حيث تقدمت 10 شركات وفازت به شركتا الدانة وافكار، مشيرة الى انه تم اتمام الصفقة وتحويل الملكية.
ولفتت المصادر الى انه ستتم اضافة الشركة الى مجموعة الشركات الغذائية التي تملكها الدانة، مبينا انه ستتم دراسة اعادة هيكلتها او اضافة مجالات جديدة لاغراضها.

تاريخ النشر 10_6_2008

al7mly

عضو نشط
علمت «القبس» من مصادر مطلعة بان شركة دانة الصفاة الغذائية استحوذت على الشركة الكويتية للمشروعات الصناعية التابعة للبنك الصناعي، وذلك بالتعاون مع شركة افكار القابضة، حيث تملكت كل منهما نسبة 50% من الشركة، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 750 الف دينار.
واوضحت المصادر ان «الكويتية للمشروعات الصناعية» يبلغ رأسمالها 250 الف دينار وتعمل في مجال صناعة الشبسي، لافتة الى ان البنك الصناعي قام باعادة تقييم اصولها وعرضها في مزاد، حيث تقدمت 10 شركات وفازت به شركتا الدانة وافكار، مشيرة الى انه تم اتمام الصفقة وتحويل الملكية.
ولفتت المصادر الى انه ستتم اضافة الشركة الى مجموعة الشركات الغذائية التي تملكها الدانة، مبينا انه ستتم دراسة اعادة هيكلتها او اضافة مجالات جديدة لاغراضها.

تاريخ النشر 10_6_2008

شعليك بوعلي سمج وشبسي من قدك ياعم
يابولك شبسي بس ناقصكم عصير برتقال وتكملون ... يعني جوع ما فيه
مو احنا مع صوصو كل مشاريعها حديد واسمنت وصبغ

hassana

عضو نشط
شعليك بوعلي سمج وشبسي من قدك ياعم
يابولك شبسي بس ناقصكم عصير برتقال وتكملون ... يعني جوع ما فيه
مو احنا مع صوصو كل مشاريعها حديد واسمنت وصبغ

الحملي بس إتهقا نقدر ناكل ونشرب ابلاش لانا مساهمين بالشركه لا وناخذ حق اليهال بعد :D:D:D:D:D

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الحملي بس إتهقا نقدر ناكل ونشرب ابلاش لانا مساهمين بالشركه لا وناخذ حق اليهال بعد :D:D:D:D:D

بوعلي مالك حق تاكل ببلاش لانك بعت السهم
:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى