شركة دانة الصفاة الغذائية ( دانه ) .....2 أسماك سابقا

الحالة
موضوع مغلق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
كلي لكم افا عليك
توني حدثت الشارت واللي اشوفه باجر ان شأءالله حد اعلا

وشوري عليك بيع بالحد الاعلا وراح تاخذه من تحت

بوعلى انت بالذات راح اخليك تبيع غصب:) بيع وذا ما اخذته من تحت خسارتك على اقسم بالله اني صاج بيع بيع طيع شوري ونطره تحت

السهم راح يلامس 252 ويرتد هذا ما اتوقعه والله اعلم

شورتك وهدايةالله
وباجر نبيع

مدور الفوايد

عضو نشط

hassana

عضو نشط
كلي لكم افا عليك
توني حدثت الشارت واللي اشوفه باجر ان شأءالله حد اعلا

وشوري عليك بيع بالحد الاعلا وراح تاخذه من تحت

بوعلى انت بالذات راح اخليك تبيع غصب:) بيع وذا ما اخذته من تحت خسارتك على اقسم بالله اني صاج بيع بيع طيع شوري ونطره تحت

السهم راح يلامس 252 ويرتد هذا ما اتوقعه والله اعلم
مساك الله بألف خير اخوي العزيز مدور الفوايد زين خلاص باجر ببيعه بس هل اعرضه بالحد الاعلى وشسالفه ردينا على سعر 252 يمكن تقصد 250

مدور الفوايد

عضو نشط
مساك الله بألف خير اخوي العزيز مدور الفوايد زين خلاص باجر ببيعه بس هل اعرضه بالحد الاعلى وشسالفه ردينا على سعر 252 يمكن تقصد 250

راح اعطيكم السيناريو المتوقع ان شأءالله في حال لامس السهم242 +244 يكون له هدف عند 252 وهو مقاومة الفيبو والترند النازل وانصح في البيع هنا .. اما في حال عدم تجاوز 140 انصح في البيع وسترجاعه من الدعم عند 224 وهذا شارت مني موضح فيه الاهداف المتوقعه والله اعلم

الملفات المرفقه:

• دانه والفجوه.png
    دانه والفجوه.png
    الحجم: 61.3 KB   المشاهدات: 269

الهزيم

عضو نشط
الف مبروك للملاك والله يجزيك خير اخوي مدور الفوايد الدانه حد اعلى والى الاعلى انشاء الله :)

مبرووووك بو علي :D
الحين مو زين أشوفك بتقولي مو قلتلك
دانه:p
بيع مو تطمع:)
انا خلني مع سامي البدر شكلها المجموعه د عليها شغل:cool:
ماشاء الله عليك يامدور الفوائد عيني عليك بارده:)

فيصل2

عضو نشط
لن يصعد الا بعدما يلامس 220 بشرط ان لا يكسر تحت ... الشارت مو واضح لي فيه اي اشارت
دخول عند الدخول راح اخبركم انشأءالله

البنك الدولي اعطى اشارت دخول عارف اعطى اشارت دخول والقرار لك

هذا ما اتوقع والله اعلم

من التداول اللي قاعد يصير جدامي اذا سهمكم ما اخترق 130 هرووووووووب خروووووووووووج

قاعدين يصرفون عليكم نتابع ونشوف

مالهم نيه يصعدووووووووووونه ومستحيل يخترق 130 اللعبه واضحه راح يجي رواسي ويكسر 220

الله يعافيك .. اعرضه على 228 طيعني
نيتهم يلامسون 230 والنزول إلي ما تحت 200

راح تاخذه تحت 220 السيناريو مكشوف لي ;)

لا يغرك المليون اللي شالها ما راح يقدر يخترق 130 صانع السوق قاعد يصرف بالقمه
قاعد يحاول يدخل اكثر عدد من الضحايا

لاحظ الفن في التصريف

اي سعر 130

اخوي بعد شوي عندهم اعلان الساعة 12 ونص

الصقعبي داعي جميع الجرايد بعد شوي

واحتمال كبير انقول مبررررررووووووك حق المالكين لسهم
هاذا السؤال انا سالتك شوف شنو يقول تحت
هذا هو قمت الفن في التصريف:)

طيب صانع السوق ليش ما يشيل العشرين الف المعروضه؟؟
حققه هدفه وهو الوصول إلي 230
وهد السهم وراح يتقهوا
:D

اخوي والله العضيم انك اثرت علينا بأستعجالك وطرح المواضيع السابقة
وخليتني انا ابيع بنفس السعر الي خذيته 228
لاني قلت السهم راح ينزل الى 220 ......قلت انا بأخذه من تحت
يأخي لاتجزم على انه تصريف وانه بينزل السهم الى 220
وتقول حق واحد قطة قطة 228..........شوف باقي المحليلين يبدون وجهة نضرهم وبس..... مايقولون قطو وكل شوي داش تقول تصريف
انا الي ابقصدة ان كل انسان يخطي ولاكن العيب الي عليك هو الاصرار

والدخول والرد انه تصريف وقطو قطو وراح يتقهوة على سعر 220

كل هالامور اثرت علينا وراح السهم الله يوفق من فية

وان والله ماهمني انه راح السهم بل هو اسلوبك الي فيه اصرار واستعجال

سامحني اخوي اذا انا صارحتك
واتمنالك التوفيق​

ساره78

عضو مميز
مبروك لملاك السهم التعليقه...امس وصيت على السهم فى موضوع اسهم مرشحه للصعود وذكرت بحال تجاوزه 232 له اهداف طيبه والله وفق اليوم وطلع حد اعلا مبروك لملاكه .........

دانه غدا فى حال اقفاله فوق 246 بكميه تداول عاليه السهم متجه الى 255و260 واعتقد يواجه مقاومه على هالاسعار يرتد منها لتسكير الفجوه التى حصلت اليوم على 230 لم يتداول عليها افتتح 232 ربما يعود يلامس 230 لاغلاق الفجوه ....

دانه الدعم الاول 232 الثانى226

االمقاومه الاولى 246 الثانيه255_260

موفقين خير ان شاء الله.........
اى مقاومه لابد من الاقفال لمده يومين للصعود للمقاومه الاخرى..........

مدور الفوايد

عضو نشط
اخوي فيصل انا لما اشاهد الشارت ارصد تحركات صانع السوق وعرف وين بيودي السهم
وصانع السوق لابد يكون ذكي لكي يتوه المحلليل وانا لما قلت تصريف كنت صادق لن صانع السوق خلا هدف تحت لابد ينزل له وهو عند 224 وتذكر هذا الرقم لكن على شان العب معاه لعب كبار عرفت انه له نيه بتصعيد السهم قبل لا يبدء بتصعيد السهم بلغت الشباب قلت اذا صانع السوق قام يلم من المعروض ولو بصفقه راح يصعد السهم وراح يكون فيه دخول قوي اما اذا قط فسوف ينزل السهم إلي الدعم وهذا كان توقع واحمد الله واشكره الذي من على من فظله وعلمني مالم اعلم

يعني لاتحزن لا تحزن سوف ترد سهمك بالنازل تكتين مبروك لك من الحين:rolleyes:

naser ahmed

عضو نشط
إلى الأخ الفاضل مدور الفوائد

في مشاركة سابقة وبتاريخ 27/5/ 2008 قلت بأن
مالهم نيه يصعدووووووووووونه ومستحيل يخترق 230 اللعبه واضحه راح يجي رواسي ويكسر 220

لا تفرط بالثقة الزايدة ولو كان السوق يعتمد على التحليل الفني فقط لرأيت المحللين الماليين هم أكثر الناس ربحاً بالسوق !

مدور الفوايد

عضو نشط
مالهم نيه يصعدووووووووووونه ومستحيل يخترق 230 اللعبه واضحه راح يجي رواسي ويكسر 220

لا تفرط بالثقة الزايدة ولو كان السوق يعتمد على التحليل الفني فقط لرأيت المحللين الماليين هم أكثر الناس ربحاً بالسوق !

انا الغلطان اللي اتعب واحلل السهم واخرتها يجيني مثل هالرد
كل اللي اقول الله يسامحك ..؟

hassana

عضو نشط
انا الغلطان اللي اتعب واحلل السهم واخرتها يجيني مثل هالرد
كل اللي اقول الله يسامحك ..؟

يا أخي مدور الفوايد انت ليش معور راسك انا متابعك من زمان والحمد لله كل الاسهم اللي حللتها من المستثر الدولي للدانه وغيرها 100% حتى لما قلت بيع واخذ من تحت وفعلا هذا اللي حصل واستفدنا والكثير من الشباب استفادو وبالنهايه البيع والشراء راجع للشخص نفسه واللي مو مقتنع مع احترامي له لا يتابع توصياتك بس لا تلوم نفسك يا أخي وإذا كلش كلش دز لنا على الخاص بس لا تقطع وكل واحد له رأيه الشخصي اصلا اهم لو يعرفون التحليل والشارت شكثر يبيله شغل والمده اللي تحتاجها للتحليل جان ما حد منهم تكلم فالله يعطيك العافيه ولا تزعل انت تسوي هالشي لوجه الله وتفرح إذا ربّحت اهل المنتدى وتكسب الدعاء والثواب :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز

يا اخي جزاك الله خير ماله داعي تكسر مجاديف الريال قاعد يجتهد ويتعب عمر ويحط التحاليل اليالكل استفاد منه ويليت تطلع على تحاليله وقرر
وعلى فكره ترى حتى الاخت ساره الي بالمشاركه الي طافة ايدة كلامه
جزاك الله خير التحليل الفني شي اساسي للسوق وماهو تنجيم
على العموم اذا تبي تاخذ فيه ولا منت ملزم
وتحيه لك يا بوالفوايد
بوسليمان

مدور الفوايد

عضو نشط
يا أخي مدور الفوايد انت ليش معور راسك انا متابعك من زمان والحمد لله كل الاسهم اللي حللتها من المستثر الدولي للدانه وغيرها 100% حتى لما قلت بيع واخذ من تحت وفعلا هذا اللي حصل واستفدنا والكثير من الشباب استفادو وبالنهايه البيع والشراء راجع للشخص نفسه واللي مو مقتنع مع احترامي له لا يتابع توصياتك بس لا تلوم نفسك يا أخي وإذا كلش كلش دز لنا على الخاص بس لا تقطع وكل واحد له رأيه الشخصي اصلا اهم لو يعرفون التحليل والشارت شكثر يبيله شغل والمده اللي تحتاجها للتحليل جان ما حد منهم تكلم فالله يعطيك العافيه ولا تزعل انت تسوي هالشي لوجه الله وتفرح إذا ربّحت اهل المنتدى وتكسب الدعاء والثواب :)

اللي مضايقني ومكدرني خسارت فيصل اليوم يلومني يقول انت خليتني ابيع من كثر ما تلح وتقول السهم راح ينزل والسهم صعد مع العلم انه باع على 228 بنفس السعر اللي شراه فيه صح اني قلت السهم راح ينزل إلي 220 والسهم نزل من 240 إلي 222 كان بأمكانه يطلبه بهالسعر شوف جم رد من راس ماله 6 فلوس في ما يعادل 120 دينار .. ولما ما نزل السهم إلي 220 حط اللوم على يعني افرقت فلسين طلعت انا مخطى وسبب في خسارته نسى اني قلت قبل صعود السهم اذا صانع السوق لم من المعروض السهم راح يرتفع ويصير عليه دخول قوي ليش ما استغل هالتوصيه

اخوي قطاع الارماس المظاربه صعبه واللي ما يتحمل الخساره لا ياخذ مني توصيه ويخسر فيها وباجر يلومني اذا قلبك قوي بيع باجر على الحد الاعلا ونطره على الدعم اتوقع له نزول والله اعلم

فيصل2

عضو نشط
اخوي فيصل انا لما اشاهد الشارت ارصد تحركات صانع السوق وعرف وين بيودي السهم
وصانع السوق لابد يكون ذكي لكي يتوه المحلليل وانا لما قلت تصريف كنت صادق لن صانع السوق خلا هدف تحت لابد ينزل له وهو عند 224 وتذكر هذا الرقم لكن على شان العب معاه لعب كبار عرفت انه له نيه بتصعيد السهم قبل لا يبدء بتصعيد السهم بلغت الشباب قلت اذا صانع السوق قام يلم من المعروض ولو بصفقه راح يصعد السهم وراح يكون فيه دخول قوي اما اذا قط فسوف ينزل السهم إلي الدعم وهذا كان توقع واحمد الله واشكره الذي من على من فظله وعلمني مالم اعلم

يعني لاتحزن لا تحزن سوف ترد سهمك بالنازل تكتين مبروك لك من الحين:rolleyes:

هلا اخوي لاتفهمني غلط انا ماهمني ان السهم راح
الارزاق بيد الله ويمكن خيرة لي
ولاكن الي كان اقصدة هو الاستعجال او خلينا انسميه الحماس الزايد الي خلاك اتقول قطو قطو تصريف راح ينزل الى220 في عدة ردود
انا ابي منك ياخوي انك تحلل السهم وتتوقع الي تتوقعه وجهة نضرك ةكيفك
ولاكن لاتكرر او تحن بالعامية على انه تصريف ......الخ
انت مبين عليك ان نيتك زينة وتبي الخير لنا ولا شكك بتآتآ بنيتك
ولاكن الحماس هو اثر عليك ثم اثر علينا
وانا متابع لك في جميع ردودك لجميع الاسهم
طرحك وتحليلك جيد ولاكن يعيبك الحماس والاستعجال
والعيب هاذا امبين من حبك الخير لناس ونيتك الطيبة
تقبل وجهة نضري
وتقبلني اخو لك
وسامحني اذا زليت
والله يوفق في كل خير
وسابقى متابع لك ...........ولاكن بحرص ههههه​

إضافه

انا بصراحه ما شفت شفافيه بالسوق الكويتي أكبر من اللي قاعد يقوله الصقعبي لكن اتمنى ان يكون عند حسن ظن الجميع وبصراحه انا ما اطبل حق احد بقدرما اشوف ان الصقعبي تحس انه عنده رأيه مستقبليه واستراتيجيه يفقدونها كثير من ملاك الشركات للأسف عسى الله لا يخيب ظننا فيه ان شاء الله وانا اشوف من خلال كلامه ان الواحد اوضحت له امور لابد انه يعرف ان كلام الصقعبي واضح بالعربي يقول اللي يبي يستثمر معانا هذي استراتيجيتنا ولا له داعي المضاربه على السهم بقوه لأن حين تنكشف امور الشركه نعرف الاهداف السعريه اللي المفروض يتجه له السهم واللي انا اشوفه لا يقل عن 420 فلس والوعد بعد 7شهور من الآن يعني اللي يستثمر الحين يمكن يحقق ارباح لا تقل عن 35 إلى 50 % هذا كله يعتمد على ما يتحقق من تطبيق لإستراتيجية مجلس الاداره الله يبارك فيهم ويسدد خطاهم ويوفقهم لما هو خير للجميع
المشاركه بتاريخ 28/5/2008

شباب مبروك اولا وأخيرا على كل شي كما ان لي مشاركه سابقه ذكرت فيها الاسباب من وراء ارتفاع السهم ولن يسمحون لأحد انه يضارب على السهم لأنهم بالعربي راح يخضون بطنه ويطلعونه من السهم مثل اخونا فيصل وغيره كثير
أخواني الاعزاء سهمكم هذا ليس للمضاربه لأن حتى المحللين راح يتعبون في معرفة ما يدور حولهم من تلاعب بالاقفالات و التمويه وشفنا اخونا الفاضل المحترم ابو الفوايد حاول انه يجيب سالفتهم واصاب واخطأ لكن نقوله مشكور وكفيت ووفيت ورايتك بيضه ومانبي منك اكثر من اللي عطيتنا لأنك بكل بساطه لا تستحق منا سوى الشكر والعرفان والله يوفقك
اما بخصوص السهم شتبي من السوق تبي تربح لا تضارب على هالسهم وامسك ونام عليه وحطه تحت المخده سبع شهور بعدين شوف الله سبحانه شنو خاش لك وانت ما تدري ولا كل واحد يحط لومه على غيره هذا منتدى والكل يكتب ويعبر عن رايه بكل حريه وشفافيه وان اصاب فمن الله وان اخطأ فمن نفسه والشيطان

ابودخيل2006

عضو نشط
انا كتلكم صبروا ............وان شاء الله خير
موكل شي ينقال بالمنتدى .........
انا كل هل مده ساكت
لكن يوم شفت واحد يبي بيعكم الدانه وهي بسعرها التاريخي الادنى
ياخوان اللي يبي يربح لازم صبر
الان عطوني لي تاريخ 24 اول موجه بس يبلها صبر ووعد ان شاء الله
جدام
وتركوا عنكم العليميه ..........لحد يتابع يوميا ترى تتعب والله يربح الجميع قولوا امين وبالتوفيق

هم صبروا ........الان جدامه 246 والقويه 255

اذا احد اعلى بكره ابشروا خصوصا اذا علق قبل الساعه10
السناريو القادم .........
اذا لمس بعد 260 واقفل ع 255 عتبرها اشاره دخول قويه
والهدف 285 وقولوا انشاء الله
وكرر اللي ماخذ السهم ب270 لاتخاف جمد قلبك لانها باذن الله محطه قريبه والله يرزق الجميع قولوا امين وكثروا الاسغفار لان الاسغفار يجلب
الرزق (( لو تسغفر 100 مره شوف الرزق اللي ياتيك من حيث لاتحتسب )) وشكراً

درابيل

عضو نشط
ولاكن الي كان اقصدة هو الاستعجال او خلينا انسميه الحماس الزايد الي خلاك اتقول قطو قطو تصريف راح ينزل الى220 في عدة ردود
تقبل وجهة نضري
وتقبلني اخو لك
وسامحني اذا زليت
والله يوفق في كل خير

انا اؤكد على الكلام الذي تقوله لاني بعت بسبب اخونا الفاضل مدور الفوايد لاكني احسن الظن فيه

مدور الفوايد

عضو نشط
خلاص راح اوعدكم ما راح احط توصيات بالعامه كل توصياتي على الخاص مع اللي اعرفهم ..؟

هذا اللي يرضيكم بس اهم شي لا تزعلون وتحطون اللوم على

بو على بو سليمان شرايكم:p:):p:)

hassana

عضو نشط
تقبل وجهة نضري
وتقبلني اخو لك
وسامحني اذا زليت
والله يوفق في كل خير

كفو والله يا بومحمد الحين بردت قلبي انا صراحه إنقهرت على اخونا العزيز مدور الفوايد صراحه ما يستاهل أحد يزعل منه ريال الله يعلم شكثر يتعب بالتحاليل والشارتات كله علشانا ترى هو مرات كثيره وانا اعرف ان ما يملك السهم اللي يوصي عليه ولكن كل هذا يسويه لخدمتنا واعتذارك هذا يدل على طيب اصلك وانك ما كنت تقصد الاهانه لا سمح الله والله يوفقك اخوك بوعلي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى