شركة دانة الصفاة الغذائية ( دانه ) .....2 أسماك سابقا

الحالة
موضوع مغلق

hassana

عضو نشط
مصيبه يابو على مصيبه سهم مستثمر سعره 236 وعنده هدف تحت على 222 + 224 لازم يلا مسهم بشكل عام السهم في ترند صاعد راح يصير عليه ضغط وتنزيله إلي الارقام المذكوره ومن ثم الصعود يعني اذا قدرت تقطه فوق وترده من تحت يكون افضل لك ..؟ واذا حبيت تصبر السهم عنده هدف فوق 290 لا تحاتي هذا ما اتوقعه والله اعلم

تبي ادز لك شارت برساله خاصه

سامحني امس نايم مبجر المشكله ان السهم اكيد بينزل يوم الاحد يعني ما أعتقد في مجال الواحد يقطه الله كريم بس يا ريت لو تدز لي الشارت على الخاص ومشكور حبيب والله مدور الفوايد بس اشكثر ياخذ وقت على ما يرتد السهم ( اخوك بوعلي ) :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مدور الفوايد thanks

hassana

عضو نشط
في خبر الأسبوع القادم راح يرفع السهم إنشاء الله خبر أكيد والله أعلم

اخوي ابو محمد انت تقصد الخبر عن المستثر د أو الدانه إذا تقصد الدانه يقولون الخبر مو وايد قوي ممكن يصعد السهم من 10 إلى 20 فلس بس والله اعلم يعتمد على قوة الخبر أما إذا كان قصدك على المستثمر الدولي فشبعنا أخبار وللاسف لحد الان ماكو شي حتى الارباح اعتقد انك شفتها طلعت خرطي فالله يعينك ويرزقك يا بومجمد لانك تستاهل وأدري فيك دايماً تحب الخير لكل اعضاء المنتدى وانشاء الله تطلع هالمره الاخبار صحيحه أخوك بوعلي

1بــوطلال1

عضو نشط
السهم عنده هدف على 200 وحتمال يوصله عن قريب ويكمل مشوار النزول إلي 172 وهو الدعم الحقيقي والغايه من نزول السهم وهنا يكون افضل سعر لشراء السهم وراح اشرح لكم هذا التحليل بشارت انشأءالله

172 قويه يوصل السعر هذا والله كل شي جايز أتمني مايكسر 200 لأنه دعم قوي وأذا كسرها لكل حادث حديث؟؟

قرقور

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

سأضع شارت خاصة في شركة دانة و عليها ملاحظاتي.

لقد كسر سعر السهم نقطة دعم قوية وتاريخية و هي 228 ولهذا دخل في منطقة سعرية لم يدخلها منذ عام كامل ومن الصعب الآن توقع السعر إلا الرجوع إلى أسعار سابقة و الربط معها.
أتمنى أن يرتد السهم من 218 أو 216 وإذا لم يرتد سينتقل إلى نقطة دعم أخرى و هي 175 وإن لم يرتد ف145 ..... والله المستعان.

الفجوات قد تلعب دوراً بتغير السعر ....

والله أعلم

أنا أملك بهذا السهم وأتمنى أن يكون تحليلي خطأ و أن لا يهبط السهم إلى هذه النقاط.

مدور الفوايد

عضو نشط
شكرا لك اخوي قرقور على الجهد بالتحليل
اخواني ملاك سهم دانه تعلمون اني متابع معاكم بالتحليل لجل اخرج لكم بأخبار ايجابيه وامس جلست لجلكم اكثر من ساعه احلل في سهم دانه واتتبع خطوات السهم وفهم ايدولوجية صانع السوق . وسبق ان احد المحللين الذي درست عنده قالي كلمه وعلقة في ذهني (اعلم ان الشارت اذا وضع امامك فهو لغز ما استطاع حله يجني الارباح) وحاولت امس قدر المستطاع حل لغز التداول الغريب على دانه وطلعت في نتجيه لا اقول هي الحل لكن اسأل الله ان تكون هي حل لغز دانه . واقول لكم ابشرو خير سوف اضع لكم الشارت انشاء الله

مدور الفوايد

عضو نشط
على شان يتحقق التوقع يشترط عدم كسر الدعم وهو 220
وللمعلومه السهم لديه فجوه على 172 لابد ان يصكرها والمده بيد صانع السوق متى ما اشاء نزل السهم وصكر الفجوه نتابع التوقع ونشأءالله يتحقق

ملاحظه توصية الشراء في حال عدم كسر الدعم عندما يرتد السهم من الدعم من هنا الدخول .. واسأل الله ان ينفعكم ويرزقكم في ما اقوم به من جهد

الملفات المرفقه:

• دانه 2.png
    دانه 2.png
    الحجم: 53.6 KB   المشاهدات: 306

قرقور

عضو نشط
شكرا لك اخوي قرقور على الجهد بالتحليل
اخواني ملاك سهم دانه تعلمون اني متابع معاكم بالتحليل لجل اخرج لكم بأخبار ايجابيه وامس جلست لجلكم اكثر من ساعه احلل في سهم دانه واتتبع خطوات السهم وفهم ايدولوجية صانع السوق . وسبق ان احد المحللين الذي درست عنده قالي كلمه وعلقة في ذهني (اعلم ان الشارت اذا وضع امامك فهو لغز ما استطاع حله يجني الارباح) وحاولت امس قدر المستطاع حل لغز التداول الغريب على دانه وطلعت في نتجيه لا اقول هي الحل لكن اسأل الله ان تكون هي حل لغز دانه . واقول لكم ابشرو خير سوف اضع لكم الشارت انشاء الله

أنت المشكور أخي الكريم على جهدك وإجتهادك المتواصل.
على الأقل أنت أستمريت بفائدة أخوانك في المنتدى بالشارتات عندما توقف الغير و إدعوا بأن صانع السوق ينتظر تحليلهم حتى يغير مسار السهم.
نحن أولاً و أخيراً نستفيد منكم و أنت واحد من الناس اللي نحترم رأيهم.
وما التحليل إلا فن يتقنه القلة القليلة وأتمنى التوفيق للجميع مع هذا السهم.

مدور الفوايد

عضو نشط
اخوي مو لفوايد ا جزاكخر بس ياليت تقولي شنو انسب سعر شراء
تحياتي لك وعلى المجهود

هدف الشراء تغير افضل سعر هو اللي ذكرته في الشارت 220

سامحني امس نايم مبجر المشكله ان السهم اكيد بينزل يوم الاحد يعني ما أعتقد في مجال الواحد يقطه الله كريم بس يا ريت لو تدز لي الشارت على الخاص ومشكور حبيب والله مدور الفوايد بس اشكثر ياخذ وقت على ما يرتد السهم ( اخوك بوعلي ) :)

حاول مع اول السوق بس لا تنخدع في كثر البيع لعبه ومكشوفه صانع السوق راح يضغط السهم ويلم من تحت انت عطه من فوق واخذ منه تحت ومبروك مقداما:D

اخوي قرقور تسلم على الكلام الحلو .. ولا يأمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه .. نحرص على ان نكون مأمنين بمعنى الكلمه

قرقور

عضو نشط
أخي الكريم Take-Over صراحة جزاك الله خير للتنبيه بأن الفجوتين الصغيرتين في الشارات التي وضعتها أنا في الصفحة السابقة قد تم تغطيتهما برجوع السهم لها مرة أخرى ولكن الفجوة الكبيرة ما زالت مكشوفة.
وفعلاً كلام أخي العزيز صحيح ... ولك مني جزيل الشكر.
كلك ذوق أنك نبهتني على الخاص وأقدم لك كل إحترامي وتقديري.

نحن نستفيد بصراحة من أخواننا المحللين الكبار و الأعزاء وجزاهم الله خير.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
نشكر الاخ قرقور ومدور الفوايد على المجهود وللامام

bo_hamood

موقوف
خوش تحليل مدور الفوايد يعطيك الف عافيه انشالله

hassana

عضو نشط
هدف الشراء تغير افضل سعر هو اللي ذكرته في الشارت 220

حاول مع اول السوق بس لا تنخدع في كثر البيع لعبه ومكشوفه صانع السوق راح يضغط السهم ويلم من تحت انت عطه من فوق واخذ منه تحت ومبروك مقداما:D

الله يبارك فيك ويرزقك ومشكور أخوي الحبيب مدور الفوايد مع إنك ما تملك بالسهم بس قاعد تبذل مجهود لاخوان لك في المنتدى الله يكثر من امثالك إنت فعلا طبقت الحديث(من اصبح لا يهتم بأمور المسلمين فليس منهم ) بس عندي سؤال واتمنى تجاوبني عليه اخونا العزيز دواس صاله جم يوم يسأل عن سهم شركة نور ومحد جاوبه أعتقد إنه متوهق فيه إذا عندك علم او خبر عن السهم ياريت تكتب لنا علشان يستفيد اخونا دواس يستاهل ) أخوك بوعلي :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اخ مدور الفوايد بس حبيت استفسر بخصوص الملاحظه

وللمعلومه السهم لديه فجوه على 172 لابد ان يصكرها والمده بيد صانع السوق متى ما اشاء نزل السهم وصكر الفجوه نتابع التوقع ونشأءالله يتحقق

ملاحظه توصية الشراء في حال عدم كسر الدعم عندما يرتد السهم من الدعم من هنا الدخول .. واسأل الله ان ينفعكم ويرزقكم في ما اقوم به من جهد

هل الملامسه والارتداد والاقفال فوق الدعم بيوم يكون الشراء او عدم اهميةالاقفال

مدور الفوايد

عضو نشط
الله يبارك فيك ويرزقك ومشكور أخوي الحبيب مدور الفوايد مع إنك ما تملك بالسهم بس قاعد تبذل مجهود لاخوان لك في المنتدى الله يكثر من امثالك إنت فعلا طبقت الحديث(من اصبح لا يهتم بأمور المسلمين فليس منهم ) بس عندي سؤال واتمنى تجاوبني عليه اخونا العزيز دواس صاله جم يوم يسأل عن سهم شركة نور ومحد جاوبه أعتقد إنه متوهق فيه إذا عندك علم او خبر عن السهم ياريت تكتب لنا علشان يستفيد اخونا دواس يستاهل ) أخوك بوعلي :)[/QUOTE]

هلابوعلى عاش من شافك جزاك الله خير على الكلام وبخصوص نور شوري عليه لا يبيع ويشتري غير في اسهم حلال وانا لاغي الاسهم الربويه من التحليل عندي .. طلبك مرفوض:D;) تابع زين على شفى حفره يا فوق يا تحت
على فكره اليوم ترقيت بارك لي صرت عضو نشط توني اشوف نكي:D:eek::D

اخ مدور الفوايد بس حبيت استفسر بخصوص الملاحظه

هل الملامسه والارتداد والاقفال فوق الدعم بيوم يكون الشراء او عدم اهميةالاقفال

نعم لديه فجوه على 172 لكن متى تصكيرها محد يعلم خصوصها اذا كانت بعيده والسهم لديه اخبار ايجابيه يتأخر تصكيرها ولكن لابد من يوم وينزل لها ويصكرها
وبخصوص وقت الشراء دائما عند الدعم يحصل تداول بفوليوم قوي وهذا ما نتوقعه بكره انشأء الله والسيناريو الثاني المتوقع ان يكون التداول بشي لا يذكر بهدف اخراج صغار المستثمرين والمظاربين عندما يحصل تداول قوي على 220 ولم يكسر الدعم ادخل وانت متطمن بأذن الله وهذا التداول ماهو إلب اختبار لدعم

ezee

عضو نشط
بارك الله فيك مدور الفوايد

hassana

عضو نشط
الله يبارك فيك ويرزقك ومشكور أخوي الحبيب مدور الفوايد مع إنك ما تملك بالسهم بس قاعد تبذل مجهود لاخوان لك في المنتدى الله يكثر من امثالك إنت فعلا طبقت الحديث(من اصبح لا يهتم بأمور المسلمين فليس منهم ) بس عندي سؤال واتمنى تجاوبني عليه اخونا العزيز دواس صاله جم يوم يسأل عن سهم شركة نور ومحد جاوبه أعتقد إنه متوهق فيه إذا عندك علم او خبر عن السهم ياريت تكتب لنا علشان يستفيد اخونا دواس يستاهل ) أخوك بوعلي :)

هلابوعلى عاش من شافك جزاك الله خير على الكلام وبخصوص نور شوري عليه لا يبيع ويشتري غير في اسهم حلال وانا لاغي الاسهم الربويه من التحليل عندي .. طلبك مرفوض:D;) تابع زين على شفى حفره يا فوق يا تحت
على فكره اليوم ترقيت بارك لي صرت عضو نشط توني اشوف نكي:D:eek::D

عاشت ايامك والف مبروك وانت تستاهل تكون عضو مو بس نشيط بل عضو متألق أو عضو متميز عضو ثقه (اتصدق ما أنتبهت ان نور سهم غير شرعي الله يبعدنا عن الربى وأهل الربى الواحد بالحلال مو خالص على العموم مشكور وما قصرت ) بالعكس انت جاوبتي أحلى جواب انت ما رفضت طلبي أكو أحلى من هلجواب الله يجزيك الف خير ويجعله بميزان حسناتك يوم الدين
أخوك بوعلي

أخي العزيز

مدور الفوايد الانسان ما يكسب احترام الناس إلا من افعاله حتى لو ما يشوفونه بس دائما الفعل يدل على الفاعل وانا اضرب مثل في صفوة الخلق نبينا محمد صل الله عليه وسلم الكفار صنفوه من افضل شخصيات العالم واهم ما شافوه لكن شافو افعاله واحنا مصنفينه بصفوة الخلق بأبي هو وأمي وكل انسان له بالدنيا هذي الزائله افعال تدل على شخصيته وانت نحسبك منهم ان شاء الله واعجبتني بردك وكذلك ابو عبدالله كل ما سألوه عن سهم ربوي يرد نفس ردك بارك الله فيكم
أما بخصوص الشارت اللي انت وضعته اعتقد فيه خطاء والله اعلم انت قلت الدعم 220 بالخط الاحمر والصحيح الدعم كان 230 وكسرها تحت والسهم منذ تفصيخه لم يلامس 220 كما في الرسم وانا اشوف ان السهم متجه 200 والإرتداد راح يكون بقوه مثل ما تم نزوله بقوه والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى