شركة دانة الصفاة الغذائية ( دانه ) .....2 أسماك سابقا

الحالة
موضوع مغلق

مدور الفوايد

عضو نشط
يعني باجر إذا نزل 238 بيرتد بنفس اليوم ويرتفع إذا سمحت عطنى خبر أخوك بوعلي

هلا اخوي بوعلى مو شرط يصكر الفجوه ويرتد يمكن يكمل نزوله لغايت الدعم 230 وهذا اللي انا اتوقعه
على العموم السهم عنده مقاومه على 250 + 260 اذا طافهم رايح 320 مقاومة 260 قويه ماعتقد يطوفها يمكن يوصل لها وينزل والله اعلم

hassana

عضو نشط
هلا اخوي بوعلى مو شرط يصكر الفجوه ويرتد يمكن يكمل نزوله لغايت الدعم 230 وهذا اللي انا اتوقعه
على العموم السهم عنده مقاومه على 250 + 260 اذا طافهم رايح 320 مقاومة 260 قويه ماعتقد يطوفها يمكن يوصل لها وينزل والله اعلم

على العموم الله كريم ومشكور على الرد وانشاء الله نشوف السهم فوق وأنا بالاساس مشتري السم استثمار مو مضاربه أخوك بوعلي :)

1بــوطلال1

عضو نشط
لو بستثمر بشركة دانه لمده 6 أشهر جم تتوقعون سعرها راح يكون؟

مدور الفوايد

عضو نشط
مبروك تصكير الفجوه اللي كنا متوقعين لها الواضح من الشارت بعد تحديث اليوم ان السهم لم يعطي اشارة دخول او صعود اتوقع له النزول إلي30 او 32 ويرتد منها
انا عن نفسي بعته 246 ولحد الحين ما دشيت عليه ناطره تحت واذا صعد اخذه بعد ما يصكر فوق 260 وصعد معاه إلي 320 هدف مؤكد

anar

عضو مميز
مبروك تصكير الفجوه اللي كنا متوقعين لها الواضح من الشارت بعد تحديث اليوم ان السهم لم يعطي اشارة دخول او صعود اتوقع له النزول إلي30 او 32 ويرتد منها
انا عن نفسي بعته 246 ولحد الحين ما دشيت عليه ناطره تحت واذا صعد اخذه بعد ما يصكر فوق 260 وصعد معاه إلي 320 هدف مؤكد إن شــــــــــــــاء الله

جزاك الله خير

مدور الفوايد

عضو نشط
لو بستثمر بشركة دانه لمده 6 أشهر جم تتوقعون سعرها راح يكون؟
هلا اخوي بوطلال بالنسبه للاستثمار لا انصح في الدخول عليه بالاسعار هذي بختصار السهم اعلا سعر راح يوصل له 260 وادنا سعره له 220 في حال عدم اختراق 260 انصح من يملك السهم في البيع واسترجاعه من تحت

بخصوص هدف 320 يتوقف على اختراق 260

فرصة

عضو نشط
متوقع الارتداد ةالاسبوع هذا

مدور الفوايد

عضو نشط
متوقع الارتداد ةالاسبوع هذا

ممكن يرتد بس حده 260 انا اشوفها مقاومه قويه ما راح يطوفها بسهوله يمكن يوصل لها وينزل إلي ما تحت 230

1بــوطلال1

عضو نشط
هلا اخوي بوطلال بالنسبه للاستثمار لا انصح في الدخول عليه بالاسعار هذي بختصار السهم اعلا سعر راح يوصل له 260 وادنا سعره له 220 في حال عدم اختراق 260 انصح من يملك السهم في البيع واسترجاعه من تحت

بخصوص هدف 320 يتوقف على اختراق 260

أنا يمكن تسرعت وشريته 240 أن شاء الله يخترق 260 وما يرجع لاسعار هذي وبنسبه حق الدعم الحالي جم ؟؟

مدور الفوايد

عضو نشط
اقرب دعم له 230 والثاني 220 والثالث والاخير 200

مدور الفوايد

عضو نشط
بعد متابعتي لتداول اليوم اتوقع كسر الدعم 230 والنزول إلي 220

hassana

عضو نشط
بعد متابعتي لتداول اليوم اتوقع كسر الدعم 230 والنزول إلي 220

أخوي معقول يكسر الدعم وينزل والشركه ربحانه 13 فلس عيل لو خسرانه شللي كنا بنسويه ندق صبع أو ندق دنبق شركات خسرانه حد الدوسه وسهمها مرتفع حد أعلى شالسالفه عقدونا ::verymad::::verymad::::verymad:::eek::eek::eek:

al7mly

عضو نشط
أخوي معقول يكسر الدعم وينزل والشركه ربحانه 13 فلس عيل لو خسرانه شللي كنا بنسويه ندق صبع أو ندق دنبق شركات خسرانه حد الدوسه وسهمها مرتفع حد أعلى شالسالفه عقدونا ::verymad::::verymad::::verymad:::eek::eek::eek:

والله يابوعلي السوق صاير يمشي عكس التيار
شسالفه مادري

مدور الفوايد

عضو نشط

هلا بو علي شلون معنوياتك مع السهم;) لا تستغرب اي شي في سوق البورصه اسهم ورقيه تطير واسهم تشغيليه تنزل هذا شي طبيعي في كل سوق
انا لازلت على المدرج اتابع الوضع السهم في قناه هابطه ومن الغلط الدخول عليه
ارجع وقول السهم لن يرا النور الا بعد الاقلاق فوق 260

hassana

عضو نشط
هلا بو علي شلون معنوياتك مع السهم;) لا تستغرب اي شي في سوق البورصه اسهم ورقيه تطير واسهم تشغيليه تنزل هذا شي طبيعي في كل سوق
انا لازلت على المدرج اتابع الوضع السهم في قناه هابطه ومن الغلط الدخول عليه
ارجع وقول السهم لن يرا النور الا بعد الاقلاق فوق 260

لا المعنويات بالعلالي هذا السهم بالذات ما أخاف منه وانا دخلت على السهم بسب تسريب الكلام عن الارباح انها من 14 الى18 فلس ولكن ما حطيت في بالي ان ممكن ان تكون الارباح فيها غير محقق لذلك كان السهم 255 وطلبته ب 250 وخذيته ومن يومها ما ترقع السهم بس أنا متأكد أن السهم بيرتد لاني بالاساس انا مشتريه للاستثمار والسهم مثل منت عارف تشغيلي على العموم مشكور على الرد أخوك بوعلي

hassana

عضو نشط
والله يابوعلي السوق صاير يمشي عكس التيار
شسالفه مادري

حبيب والله يا الحملي اي والله السوق يمشي عكس التيار بالله عليك ما تقولي شعندها الاستهلاكيه من ارباح علشان تروح 335 فلس من 240 فلس بس ما أقول إلا مثل ما قلت إنت السوق صاير يمشي عكس التيار شسالفه ماندري أخوك بوعلي :rolleyes:

al7mly

عضو نشط
حبيب والله يا الحملي اي والله السوق يمشي عكس التيار بالله عليك ما تقولي شعندها الاستهلاكيه من ارباح علشان تروح 335 فلس من 240 فلس بس ما أقول إلا مثل ما قلت إنت السوق صاير يمشي عكس التيار شسالفه ماندري أخوك بوعلي :rolleyes:

هو بس علي الاستهلاكيه
شوف ميادين
منا قابضه
شبكه أليه _امتيازات_عراق قابضه _فيلا مودا

بس مها صار مهما تم تبقي الدانه هي الاهم ;)

hassana

عضو نشط
هو بس علي الاستهلاكيه
شوف ميادين
منا قابضه
شبكه أليه _امتيازات_عراق قابضه _فيلا مودا

بس مهما صار مهما تم تبقي الدانه هي الاهم ;)

بس مهما صار مهما تم تبقي الدانه هي الاهم هذي حلوه كلام حلو ومنطقي :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى