الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
مو المشكله
السوق هذا ما يخلي الواحد حتى لو عنده توصيه من ناس لها عروقها بالماي
تصدق معاه

يعني لو تيي الحين لي توصيه من ناااس لها اسمها وو كلمتها وحده يوم يقول لك انه هالسهم هالايام اليايه راح يصعد ما اعتقد انه بي وبكتب بالمنتدى انه السهم فلان والسهم الفلاني راح يصعد لانه اغلب اللي وصوا بالمنتدى وبعد فتره اصدقت توصيتهم امثال اخونا الجارح والكابتن الكل قالو لهم وادعوا لهم انهم من المطبلين
فا اشراايك الحين لو تيييك الحين توصيه على سهم تيي واتحطها لنا ولا اشلون :)

السلام
واحد من الشباب عندة مستشارين ويسالنى شنو مستقبل السهم .......
الكل توقف عن التحليل المنطقى لان السهم مفروض عند 300 فلس من مدة (قبل بيعة الورقية) ....خلى نشوف هالاسبوع ....انا متفائل ان هالمرة يثبت (خل نقول)فوق 280 فلس بعد صعودة والنزول .....لا تنسى التوزيعات فى شهر 2 او 3 ....واذا صدقت الربحية فى الربع الثالث ب80 فلس ...يعنى توزيعة محترمة جدا .....الا اذا تم ترحيل الارباح
انا شايف السهم اكثر من 800 فلس على شهر 12 او قبل ذلك (هذا بدون تحليل معمق وانما اعتقاد وتوقع قوى )

Bo_NaJeM

عضو نشط
من بوووؤؤؤك الى باب السما :)

د.متداول

عضو نشط
مساكم الله بالخير شباب
يارب الالتوفيق حليف كل واحد .

أنا قريت المشاركات اللي عن الأهلية و فيها كلام جدا مقنع.

و على فكرة أنا من الناس اللي شروا بالأهلية لما كانت 600 و هم ربحت فيها أيام ماكان فيه مشاكل، أما الآن فالوضع تغير بالشركة و المشاكل في انحسار و تلاشي و الشركة تستحق المتابعة خصوصا انا بدت تبيع وتسيل بعض الأصول اللي فعلا كان لها مردود جيد لكن في اسواق أخرى نمو الإقتصاد فيها أسرع و التسييل تصرف جيد اذا كانت المشاريع ناجحه و الأسعار الموجوده (600فلس) جدا ممكنه جدا خصوصا النمو في الأرباح الملاحظ و التوزيعات السنه الماضيه تعتبر جيده.

لكن السؤال اللي يطرح نفسه...

متى ندش آجل بهالشركة :) :) :rolleyes: ;) ;)

وحش السوق

موقوف
مساكم الله بالخير شباب
يارب الالتوفيق حليف كل واحد .

أنا قريت المشاركات اللي عن الأهلية و فيها كلام جدا مقنع.

و على فكرة أنا من الناس اللي شروا بالأهلية لما كانت 600 و هم ربحت فيها أيام ماكان فيه مشاكل، أما الآن فالوضع تغير بالشركة و المشاكل في انحسار و تلاشي و الشركة تستحق المتابعة خصوصا انا بدت تبيع وتسيل بعض الأصول اللي فعلا كان لها مردود جيد لكن في اسواق أخرى نمو الإقتصاد فيها أسرع و التسييل تصرف جيد اذا كانت المشاريع ناجحه و الأسعار الموجوده (600فلس) جدا ممكنه جدا خصوصا النمو في الأرباح الملاحظ و التوزيعات السنه الماضيه تعتبر جيده.

لكن السؤال اللي يطرح نفسه...

متى ندش آجل بهالشركة :) :) :rolleyes: ;) ;)

السلام
السنة الطافت نفس هالوقت كانت على550 فلس مع وجود مشاكل الكبيرة ..وفقدهم الملايين من اموال الشركة .....اما الان اعتقد ان الامور تتجة..او اتجهت الى التصحيح ....والظاهر العوضية اكتفوا من المشاكل ويبون الحل ويستريحون من القضايا ....واهم عوار رأس انتهى فى السابق هو المهاوش بين العوضية نفسهم....مع ان هناك بعض الاخبار ان هناك الى وقتنا هذا ... بعض التخريب يحدث من وقت الى اخر (يدججون بالسهم)
اما بسؤالك عن الآجل ...فأنا منتبه على ذلك الامر من مدة طويلة.....ماكوا آجل بالسوق ...واعتقد هذا ما ساعد على تثبيت السهم والا رأيت السهم بالحضيض لكسر الاجل.....وهذة احدى الامور التى آخذها بالحسبان عند التوصية....حيث ان وجود ألاجل والابشن بكميات كبيرة يعنى رغبة صانع السوق بالخسف بالسهم والتكييش على حساب الشعب .
وسلامتك

الجباري

عضو نشط
الله يسمع منكم ويرتف هالسهم ونقول بسنا افلوس بسنا افلوس ياااااااااا :d

wawnon

عضو متميز
الاهلية القابضة

الملفات المرفقه:

• ainv 01-08-2007.jpg
    ainv 01-08-2007.jpg
    الحجم: 229.5 KB   المشاهدات: 291

وحش السوق

موقوف
السلام
اقولكم الصراحة كنت ادرى من كم يوم راح يسوون الحركة البايخة (بالنسبة لى ....لانى ما احب الحركات هذة...وكنت اعملها من زمان ) بس تبون الصج هذة الحركة اهى اللى راح تثبت السهم فوق لمدة طويلة جدا (يمكن اسابيع او حتى اشهر ) لان الناس قاعد تبنى على العالى مع فرصة جنى الارباح على فترات قصيرة (سياسة الكر والفر مع مزجها بسياسة بايع شارى) واللى ما يعرف سياسة الكر والفر هى اعطاء الناس طعم (صغير بالاعلى ) مع الدعم الاسهم اللى تحت ثم يشترون الناس كميات ..لنقل 2 مليون او اكثر ...ثم يسحبون الدعم اللى كان حاطينة وتبدأ المحافظ او الاشخاص بعرض اسهم كثيرة لانزال السهم وعند يكون هناك مقاومة للنزول تبيع احد المحافظ على النازل(سياسة بايع شارى) (يبيعون على ربعهم) لجعل الناس تعتقد ان السهم نزل ثم يخمطون السهم على السعر اللى متفقين علية سابقا (وكنت افضح بعض المحافظ ..فعصبوا على..وقاموا يهيتون السالفة) .
عموما بكرا انشاء اللة يروحون الحد الاعلى على طول لتفويت الفرصة على الاشخاص او المحافظ الاخرى (واللة اعلم ...احتمال كبير ما يسوونة لانى فاضحهم شوى) ويتذبذب السهم قليلا لزوم تغيير المراكز (فالحذر ...ترى الكميات كبيرة ...فلا تخافون واصمدوا ترى الخير آتى).
كما قلت السهم قاعد يبنى على العالى وكان المفروض ان يتم التأسيس على 190 فلس او اقل بالنسبة لجلف انفست وعلى 255 فلس او اقل للاهلية ...الدعم السابق من قبل الاهلية لسهمها ثبت السهم على 270 فلس وينشكرون علية الاهلية (مع انى ما احبهم للعمايل اللى عملوها سابقا).
ودمتم

السلام
الموضوع قديم فى يوم 14-07-2007, بس حبيت احطة للتنبيه وقد تغير سعر الدعم الاسبوع الطاف على 275 فلس (اشارة حلوة)
هذة توصيات اخى واونون لنفس الموضوع (بس بالشارتات)على الرابط التالى ومشكور عليها.

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=757252&postcount=822

ودمتم

وحش السوق

موقوف
السلام
سويت حركة لجس النبض ...ترى البيع يتم عن طريق الاوسط
احتمال دخول اشخاص من الخارج على السهم...واللة اعلم

الصـــــالح

عضو نشط
اليوم نايمين الاهليه مافي تداول يذكر ....انشالله ترتفع لو تكه واتصكر عل280

وحش السوق

موقوف

وحش السوق

موقوف
دير بالكم
خروج من الاهلية (مؤقت ) ودخول جلف انفست
انصح بعدم البيع

وحش السوق

موقوف
السلام
خروج مؤقت يعنى الذهاب الى سهم اخر ....بس مو معناة نزول سعر السهم ....يجب ان ننتظر الى ان يعطى اشارة خروج وهو النزول على 270 بكميات كبيرة ولمدة يومين (وما يسوون فينا تهويشة لتجميع السهم والصعود)
اليوم دخولوا على الصناعات وبعضهم دخل على جلف انفست (بس ما حصل السعر والكمية المناسبة وغدا احتمال يتذبذب السهم ثم يدخلون علية اذا ما فى فرصة ثانية مع اسهم ثانية
وسلامتكم

ساموراي

عضو نشط
شارت الأهليه Daily أعطى اشارة بالصعود بين 10-15 فلس والله أعلم!

الملفات المرفقه:

الحجم: 89.1 KB   المشاهدات: 219

وحش السوق

موقوف
السلام
واللة اعلم سيكون فية دخول اليوم

وحش السوق

موقوف
حاولوا تحصلونة على 270 فلس اذا قدرتوا ......اعتقد راح تصعد شوى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى