شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

albostan

عضو نشط
الله يجزاك كل خير يا بو سليمان وهذا ما هو جديد عليك وعودتنا على التحليل للسهم من دون من نطلب الله لا يخلينا منك ولا يحرمنا من تحاليلك ويوفقك وين ما رحت ويرزقك من ما طاب من الخير

بو سليمان

عضو مميز
الرزق مو عندك الله الكريم ألف مبروووووووووووووووووووووووووك ..علي التعليقه القويه وأنشالله باجر ولي عقبه هترك

الله يجزاك كل خير يا بو سليمان وهذا ما هو جديد عليك وعودتنا على التحليل للسهم من دون من نطلب الله لا يخلينا منك ولا يحرمنا من تحاليلك ويوفقك وين ما رحت ويرزقك من ما طاب من الخير

جزاك الله خير علي هالدعوة الصالحه

ودي لو يقرا الاخ عصويد هذا الكلام

قلنا ان ان السهم مرتد لاسفل لكن عاكس التوقع سمعنا مع الاسف الكلمه المو طيبة مشكلتنا يا اخوي البستان لازم نمدح و اذا كلامنا طلع غلط لو شي بسيط بسمع كلمة غشرة

تصدق كنت اكتب عن السهم و الحقيقة ما كان بمحفظتي لكن الان الحقيقة السهم بمحفظتي و مدحه مو من اجل هذا

تصدق احيانا الواحد يقول يتابع الشارتات بدلا من تضيع وقته بالردود لكن طبعنا ما نقدر نخلية خصوصا عند تضخم سهم او عندما يكون السهم قريب من نقاط الشراء
السهم حاليا بالنسبة لي هدفي به 400-405 حسب الظروف

ابودخيل2006

عضو نشط

قلنا ان ان السهم مرتد لاسفل لكن عاكس التوقع سمعنا مع الاسف الكلمه المو طيبة مشكلتنا يا اخوي البستان لازم نمدح و اذا كلامنا طلع غلط لو شي بسيط بسمع كلمة غشرة

تصدق كنت اكتب عن السهم و الحقيقة ما كان بمحفظتي لكن الان الحقيقة السهم بمحفظتي و مدحه مو من اجل هذا

تصدق احيانا الواحد يقول يتابع الشارتات بدلا من تضيع وقته بالردود لكن طبعنا ما نقدر نخلية خصوصا عند تضخم سهم او عندما يكون السهم قريب من نقاط الشراء
السهم حاليا بالنسبة لي هدفي به 400-405 حسب الظروف

الله يعطيك العافيه على المجهود المتميز ابو سليمان
وصراح انا اتابع تحاليك خصوصا التحليل الاساسي اللي ابرايي انت تتميز فيه
فانت مبدع في تحليلك لبيت التمويل الخليجي اللي انا استمتع وانا اقرالك
وهذه شهادت حق اقولها لك .....رغم انني اختلف بعض المرات في التحليل الفني فارجوا يابوسليمان ان نتواصل وشكراً

albostan

عضو نشط
يا بو سليمان إحتسب الأجر من الله عز وجل وما لك شغل بفلان وعلان وخاصه في رمضان وأنت من الناس اللي يحبون يفيدون أهل المنتدى دون مقابل والله أني أفرح لما أقرأ تحليلك وصدقني وايد من الجماعه بهالمنتدى ينطرون تحليلك أجرك كبير يا بو سليمان إنشاءالله عند القوي العزيز روح عسى رب العالمين يفتح لك أبوب الجنه ويجعلك من عتقاء النار بهذا الشهر الفضيل

سهمى طاير

موقوف
يعطيك العافيه ابو سليمان والله شهاتي فيك مجروحه

الله يوفقك بالدنيا وبالاخره وانا من اشد المعجبين في

تحاليلك الطيبه وبصراحه من فتره بسيطه تركت السهم

405 بس رادله لانه سهم ما يطوف والي يشوف السعر

حرام وما ياخذه ما عنده سالفه000

الله يعطيك الصحه والعافيه

قاروه

بوعبدالعزيز

تصدق احيانا الواحد يقول يتابع الشارتات بدلا من تضيع وقته بالردود لكن طبعنا ما نقدر نخلية خصوصا عند تضخم سهم او عندما يكون السهم قريب من نقاط الشراء السهم حاليا بالنسبة لي هدفي به 400-405 حسب الظروف

اشهد انك ناصح و نصيحتك طالعه من القلب ياخوي وخايف فيها رب العباد

يازينه من طبع ويازين راعيه

والله يزينك بزينه ويغنيك

الله يوفقك ياخوي ويفتحها عليك وين ما تروح

بو سليمان

عضو مميز
قاروه

مشرف السوق الكويتي

سهمى طاير

albostan

ابودخيل2006

نشكركم جزيل الشكر اتمني من الله ان اكون علي قدر المسئولية و ان الله يوفقنا و يوفقكم نحن نجتهد و نتلمس الفرص و الله يكتب لنا فيها خير
تصدوقون الواحد جدا يكون مرتاح عندما يكون صادق مع نفسه و الحمدلله الفلوس هذه وسيلة و ليس غايه
الحمدلله نحن بدوله وفرت لنا الحياة الكريمة و لكن اجنهادنا هذا ليس خشية فقر او عوز لكن رغبة منا بحياة افضل
اللهم احفظ لنا الكويت بحكامها و وفقهم لما تحبه و ترضاه و الله اجمع شمل كلمتهم و لا تفرق بينهم
لقد ارتبط اهل الكويت باسرة الخير و نسأل الله ان يوفق احيائهم و ان يرحم امواتهم
اللهم ارحمنا برحمتك​

المؤشراتي2

عضو نشط
بو سليمان (واما الزبد فيذهب جفاء واما ما ينفع الناس يمكث في الارض )شهادتي فيك مجروحه بس المؤكد انك انسان فاضل ونقي وتستاهل احترام الجميع

DR_ARMY

عضو نشط
السلام عليكم ...
بصراحه ودي اسال سؤال للاخوان ... السهم ارباحا خياليه علي سعره ليش السهم نازل وقصدي يعني هل الشركه فيها شي ولا ارباحها مو تشغيليه وفي شي احنا ما نعرفه عشان الواحد وده يدخل علي السهم مع جزيل الشكر للجميع

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم ...
بصراحه ودي اسال سؤال للاخوان ... السهم ارباحا خياليه علي سعره ليش السهم نازل وقصدي يعني هل الشركه فيها شي ولا ارباحها مو تشغيليه وفي شي احنا ما نعرفه عشان الواحد وده يدخل علي السهم مع جزيل الشكر للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله

الارباح اخوي هالسنه تعتبر استثنائيه وغير مكرره

لان الشركه قامت ببيع جزء من اصولها وعلى اثره حققت الربحيه الكبيره

وبالمقابل الارباح التي كانت تحققها بالماضي نتيجة الاصول اصبحت معدومه الان

ويجب عليها الان اقتناص فرص مناسبه لربحيتها الكبيره

بالنسبه للدخول والخروج الشباب فيهم الخير والبركه ومو مقصرين بالتحاليل

DR_ARMY

عضو نشط
تسلم يا مشرفنا يالحبيب علي التجواب السريع بس عندي بعد سؤال جني مصختها :) .. ليش سعره للحين نازل وايد بالمقارنه مع باجي الاسهم ولها اقل من الربحيه وايضا راس مالها اكبر من الشركه .. بصراحه الارباح والنسبه تغري اي واحد يدخل علي السهم واهو مغمض بس ليش السعر نازل وايد ...

قاروه

بوعبدالعزيز
تسلم يا مشرفنا يالحبيب علي التجواب السريع بس عندي بعد سؤال جني مصختها :) .. ليش سعره للحين نازل وايد بالمقارنه مع باجي الاسهم ولها اقل من الربحيه وايضا راس مالها اكبر من الشركه .. بصراحه الارباح والنسبه تغري اي واحد يدخل علي السهم واهو مغمض بس ليش السعر نازل وايد ...

لا بالعكس خذ راحتك :)

سعره نازل بسبب ان الارباح استثنائيه ولنتيجة بيع اصول(استثمارات) كانت تدر عليها ارباح

واتمنى بيعهم لاصولهم نتيجة وجود اصول افضل منها

وبالنهاية صانع السهم له دور اساسي

هذا رايي الشخصي والله اعلم

DR_ARMY

عضو نشط
طيب شنو المتوقع للسهم علي حسب وجه نظرك وارد واقول حسب وجه نظرك يعني ماراح تكون توصيه لا للشراء ولا للبيع وين رايح السهم علي اخر السنه

قاروه

بوعبدالعزيز
طيب شنو المتوقع للسهم علي حسب وجه نظرك وارد واقول حسب وجه نظرك يعني ماراح تكون توصيه لا للشراء ولا للبيع وين رايح السهم علي اخر السنه

وجهة نظري تقول اعتمد التحليل الفني

اذا السهم اعطاك اشارة دخول شراء

واذا اشارة خروج بيع

وهذا تحليل اخونا بوسليمان بالنسبه للسهم

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=851772&postcount=440

والله يوفقك ان شاء الله

اخوك
بوعبدالعزيز

DR_ARMY

عضو نشط
مشكور يا بوعزوز علي سعه صدرك وعساه الله يجعلك في ميزان اعمالك
ما قصرت صج :)