شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

alemperator

بو عبدالعزيز
مو وقته هالخبر والسهم بلش ياخذ نفس

التجارة: احالة المسؤولين عن مخالفات شركة 'المخازن' الى النيابة العامة
عدد القراء: 101

08/10/2007 كتب حسن ملاك:
احال وزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري نتائج التحقيق في ملف التجاوزات الادارية والمالية الواردة في العقود المبرمة بين الهيئة العامة للصناعة والقطاع الخاص للنيابة العامة، واكد الوزير الهاجري في تصريح صحفي ان قرار الاحالة جاء بناء على ما انتهت اليه لجنة التحقيق المشكلة في الهيئة العامة للصناعة للنظر في المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة والتي شابت عقود البناء والتشغيل والتمويل B.o.t وايضا مخالفات في عقود اخرى مع القطاع الخاص والتي حددت المسؤولين عن تلك المخالفات والتجاوزات، كما كلف الوزير الهاجري مدير عام الهيئة العامة للصناعة لاتخاذ جميع الاجراءات الادارية والقانونية على ضوء نتائج التقرير، وكان مجلس الوزراء قد اتخذ في نوفمبر 2006م قرارا بفسخ بعض العقود المبرمة مع شركة المخازن العمومية بناء على تقارير ديوان المحاسبة التي اوردت جملة من المخالفات والتجاوزات التي شابت هذه العقود وقرر تكليف وزير التجارة لاجراء التحقيقات اللازمة في المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة وتحديد المسؤولين عنها تمهيدا لمحاسبتهم اداريا وقانونيا.
وتقول مصادر ذات صلة ان طبيعة المخالفات التي ارتكبت من قبل موظفين سابقين في هيئة الصناعة تضمنت الاتي:
التغاضي عن بعض الموافقات اللازمة للبدء في تنفيذ العقود والمشاريع.
ترسية مشاريع دون اجراء مزاد علني من شأنه ان يفسح المجال امام عدد كبير من الشركات للمشاركة في تنفيذ المشاريع بدلا من ترسيتها بطريقة ملتوية من شأنها ان تثير الشبهة .
شبهة رشاوى واختلاسات نتيجة للاجراءآت الادارية المتبعة خلافا للاصول.
وحددت المصادر ذاتها بعض المناطق التي اقيمت عليها هذه المشاريع مثل منطقة الشعيبة ومنطقة صبحان الصناعية.

البيرق

عضو نشط
الخبر من Q8
الاستئناف تحكم بعدم
تسييل خطابات ضمان
(كليرنج هاوس)
التابعه لاجليتي

kwt.to.kwt

عضو نشط
ما كو مشكلة
إذا نزل لقطناه
وإذا صعد بعنا الموجود
فالعملية سيان

kobr

عضو نشط

kwt.to.kwt

عضو نشط
تأثر المخازن بالخبر ونزل 40 فلس
وان شاء الله يعود من جديد

كم ربح المخازن للربع الثالث ومتي تتوقعون بيتفاعل جنني هالسهم أمرة عجيب يتحرك فالسنة 3 مرات دوي مومخازن يارب يتفاعل/

hotkandor

عضو نشط

من الاسبوع القادم راح تكون بداية الانطلاقة بإذن الله وراح تكون الأسعار الحالية أحلام في الماضي، السهم على نهاية الاسبوع القادم إذا شاء الرحمن راح يلامس 1840-1860 والله أعلم

أحلام في الماضي، أحلام اليقضة ؟؟؟؟؟ :((

بوسعود66666

عضو مميز
يالربع السهم راح يصعد بس فى واحد مقبس عليكم لانه شارى فيه انطرو لحد مايبيع وراح يصعد ان شاء الله

Surrawi 3jeeb

عضو نشط

Master-Leo

عضو مميز
السلام عليكم

الدعم 1700 المقاومه 1800 المؤشرات سلبية ولاتوجد اشارة دخول حتى تداول اليوم

الغريب في السهم ان كميات التداول عاليه مع هالنزول فهل هناك صانع سوق متعمد

تنزيل السهم بهذه الطريقه لمآرب في نفسه أما هناك خبر سلبي أو ايجابي بالطريق ! الله اعلم

بوسعود66666

عضو مميز
انا قايل لكم ان فى واحد مقبس على السهم وراح اخبركم منو بس مو الحين لما يطلع من هالسهم

Hasbi Rabi

عضو نشط
السلام عليكم

تنزيل السهم بهذه الطريقه لمآرب في نفسه أما هناك خبر سلبي أو ايجابي بالطريق ! الله اعلم

ما شاء الله عليك يالاسد 100%

بو عزؤوؤز

عضو نشط
انا القبســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة تصدقون او لا والله اعلم لو بعتة تشوفون السهم فوق فوق ما توقعونها

kwt.to.kwt

عضو نشط
السلام عليكم

شتقصد بالدخول هل هو الشراء؟

kobr

عضو نشط
انا قايل لكم ان فى واحد مقبس على السهم وراح اخبركم منو بس مو الحين لما يطلع من هالسهم

مو مشكله يابو سعود اول ما عرفت اني مساهم قلت جذي انا صج قبسه بس مو لهدرجه اوقف السهم اشهر انا حدي سبوع ههههههههههههه

بوسعود66666

عضو مميز
مو مشكله يابو سعود اول ما عرفت اني مساهم قلت جذي انا صج قبسه بس مو لهدرجه اوقف السهم اشهر انا حدي سبوع ههههههههههههه

هلا كبر الحين فى احد جاب طاريك او قال انه انت صج اللى على راسه بطحه يتحسس عليها:D

kwt.to.kwt

عضو نشط
اللي يقصده الاخ . ان السهم للحين ما اعطى اشارة دخول للشراء

يعني بالعربي يقولك لا تشتري :)

كل الشكر والتقدير
وما اخفيك إن افضل الشراء بهذا السهم لكن احتاج الوقت المناسب للدخول
فياليت تحدد السعر الآمن للدخول
أو لحظة الدخول

kobr

عضو نشط
هلا كبر الحين فى احد جاب طاريك او قال انه انت صج اللى على راسه بطحه يتحسس عليها:D

انت خليت فيها بطحه انت خليتها قرعه
:D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى