شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

RHODIUM

عضو نشط
عاد اذا سواها وطيرها ارض جو ان شاءالله لا تنسى حلاوتي ;)

حلاوتك الي تآمر فيه انا حاضر في الخدمة،،،
لا وبعد اشتريلك اجمل ديج من سوق الحمام

I T C

عضو نشط
المخازن للاعلى قبل نهاية الاسبوع والله اعلم

لله در الحسد ما اعدله بدا بصاحبه فقتله

مرتضى منصور

عضو نشط
بالله عليكم من متى وانتم تسمعون الاخبار الحلوة والإيجابية والعقود الضخمة والسهم ومكانك راوح انا حاشني يأس منه لكن مالنا إلا الصبر الله المستعان

:)

حلاوتك الي تآمر فيه انا حاضر في الخدمة،،،
لا وبعد اشتريلك اجمل ديج من سوق الحمام

بس سوق الحمام مانعين فيه بيع اي نوع من الطيور شنو الحل؟؟؟

انا ابي حلاوتي

faisal25

عضو نشط
ان شالله صاعد اليوم
يقولون بدشون عليه منو ما ادري
هذا الكلام الي وصلي
يعطينا امل للتفاؤل

مرتضى منصور

عضو نشط
ان شالله صاعد اليوم
يقولون بدشون عليه منو ما ادري
هذا الكلام الي وصلي
يعطينا امل للتفاؤل

اخوي فيصل الرجاء عدم نشر الإشاعات والاخبار الكاذبة وعدم تحري الدقة فيما تقول

faisal25

عضو نشط
اخوي انا مو قصدي انشر اشاعات

انا وصلني كلام والكلام هذا رفع من معنوياتي بصراحه

وقلته علشان غيري ترتفع معنوياته

والقصد شريف والله اني احب الخير حق الكل

وانشالله الله يرزقني ويرزقهم

ذو الفقار

عضو نشط
سوري على الرد المتأخر وهذي عادتي:D
آنه مع أخوي بو غازي بالي سمعه
وخير الكلام ما قل ودل لانه وباختصار:
السهم في هذا السعر...
مظلووووووووووم
والفاصل الزمني راح يثبت الكلام
((وجهت نظر)):cool:

نايف المطيري

عضو جديد
ياجماعة اجليتي انا اسميه السهم الحديدي لانه مهما نزل او صعد ماعليه خوف ولامن خسارة الشركه قويه والتوزيعات دايم ممتازة

RHODIUM

عضو نشط
بس سوق الحمام مانعين فيه بيع اي نوع من الطيور شنو الحل؟؟؟

انا ابي حلاوتي

لا تحاتي يا السهم الامريكي انا عند وعدي،،،لو اروح لك الى امريكا وايب لك ديج نائب الرئيس،،انا حاظر،،بس انت عطنى من هل الاخبار الجيدة،،وانت تآمر امر يا الغالي

:)

لا تحاتي يا السهم الامريكي انا عند وعدي،،،لو اروح لك الى امريكا وايب لك ديج نائب الرئيس،،انا حاظر،،بس انت عطنى من هل الاخبار الجيدة،،وانت تآمر امر يا الغالي

خلاص اتفقنا

ولك مني بتسمع الخبار الطيبة وبتشوف الصعود الصاروخي لسهم الفقر

خلال الايام القليله القادمه ان شاءالله

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

حسب الخبر المنشور اليوم أن الحكومة الكينية بصدد خصخصة قطاع الإتصالات لديها عن طريق عرض حصتها في شركة الإتصالات الكينية التي تبلغ 51% لمستثمرين عن طريق مزايدة تم الإعلان عنها وسيتم إعلان الفائز في شهر 11 القادم

من المتقدمين شركة المخازن العمومية :confused:

Nairobi, Kenya - Kenyan authorities Tuesday kicked off a two-day bidders conference to identify a suitable buyer for a majority stake in the country's state-run telecommunication giant, Telkom Kenya, officials said.

Orange France Telecom, PWC Logistics of Kuwait, British Telecom, Reliance Communications, Bharti Airtel, and Tata Holding, all of India, and Vtel Holding, of Dubai, have indicated interest in acquiring a stake in the state corporation.​

الـسـيف

عضو نشط
السلام عليكم

حسب الخبر المنشور اليوم أن الحكومة الكينية بصدد خصخصة قطاع الإتصالات لديها عن طريق عرض حصتها في شركة الإتصالات الكينية التي تبلغ 51% لمستثمرين عن طريق مزايدة تم الإعلان عنها وسيتم إعلان الفائز في شهر 11 القادم

Nairobi, Kenya - Kenyan authorities Tuesday kicked off a two-day bidders conference to identify a suitable buyer for a majority stake in the country's state-run telecommunication giant, Telkom Kenya, officials said.

Orange France Telecom, PWC Logistics of Kuwait, British Telecom, Reliance Communications, Bharti Airtel, and Tata Holding, all of India, and Vtel Holding, of Dubai, have indicated interest in acquiring a stake in the state corporation.​

ليش لا ,,, المراعي مع الهواتف اخذوا رخصة في السعودية ,,

kwt.to.kwt

عضو نشط
السلام عليكم

ممتاز
وإن شاء الله ترسي المزايدة عليهم

kobr

عضو نشط
افشل من هالشركه مافي لان كل شيئ عندها بالعكس اذا وقعت عقد او ارباح جيده نزلة حد ادنى فاذا رسة عليها المناقصه راح تصير حد ادنا لمدة شهر الله يستر

التكانة

عضو نشط

باختصار : صانع السوق لي راح السهم استراح :)

UNIX

موقوف
افشل من هالشركه مافي لان كل شيئ عندها بالعكس اذا وقعت عقد او ارباح جيده نزلة حد ادنى فاذا رسة عليها المناقصه راح تصير حد ادنا لمدة شهر الله يستر

المخازن فاشلة !!! حبيبي ملاك و قياديي الشركة ما يهمهم السهم ينزل أو يصعد كثر ما يهمهم تحقيق الأرباح التشغيلية الصافية و توزيع الكاش للمساهمين! و الهدف من شراء الأسهم هو الاستثمار مو المضاربة، بس اذا بتضارب ونزل عليك السهم هذا شي راجعلك.

اذا المخازن فاشلة بمقاييسك،،، ممكن تقولي منو الشركات الناجحة بمقياسك؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى