بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 3

الحالة
موضوع مغلق

alsalily

عضو نشط
السلام عليكم
متى الجمعية العمومية وكم متوقع يوزعون فلوس و اسهم
يرجى الافادة وشكرا

al7bebe

عضو نشط
دخول مره ثانية , وعلى الله توكلنا

اتوقع 30/9/2007م
بيانات قائمة الدخل لكل شهر 9 في كل عام. وهذا هو سبب دخولي عليه مره ثانية .

01/07/2006 01/07/2005 01/01/2006 38,251
30/09/2006 30/09/2005 30/09/2006 30/09/2005
--
http://www.kse.com.kw/PORTAL/A/Stock/StkFI.aspx?stk=109&V=4

starter

عضو نشط
السلام عليكم
متى الجمعية العمومية وكم متوقع يوزعون فلوس و اسهم
يرجى الافادة وشكرا

نعيد السؤال مرة اخرى
وشكرا لكل من يجيب مقدما

فؤاد

عضو نشط
للمرة الثالثة
التوصية اللي عندي عن السهم من جهة ثقة ومجربة
هي الخروج من بوبيان
وانقل هالتوصية مو علشان اكدر اخواني
بل الهدف نقل معلومة........
ليش خروج ؟
ما ادري..........
بس اذا حبيت اجتهد اقول:
انتهى التجميع على السهم ...والدار عطوها خازوق الهيئة العامة للاستثمار فلن تستطيع ان تسيطر على الرئاسة كما نشر
ربحية السهم لاتناسب السعر
مجلس ادارة غير متجانس
عن نفسي انا ما ادفع في السهم 500 ف...ما ابي اقول 400 ف
قد يكون كلامي غير صحيح ....بس الامانة تقتضي مني كما استفدت من هالمنتدى ان ابين وجهة نظري
ختاما......اعتبر كلامي كله غلط.....ولكن رجاء رجاء ...حلل ارقام البنك وميزانياته ...كلم الادارة...اسأل اهل التحليل الثقات عن السهم....اعرف ما هو السعر العادل اللي مايقطك على صخر ان صار ما صار .
do your home work right

al7bebe

عضو نشط
للمرة الثالثة
هي الخروج من بوبيان
ليش خروج ؟
ما ادري..........
بس اذا حبيت اجتهد اقول:
انتهى التجميع على السهم ...والدار عطوها خازوق الهيئة العامة للاستثمار فلن تستطيع ان تسيطر على الرئاسة كما نشر
مجلس ادارة غير متجانس
قد يكون كلامي غير صحيح ....بس الامانة تقتضي مني كما استفدت من هالمنتدى ان ابين وجهة نظري
ختاما......اعتبر كلامي كله غلط.....ولكن رجاء رجاء ...حلل ارقام البنك وميزانياته ...كلم الادارة...اسأل اهل التحليل الثقات عن السهم....اعرف ما هو السعر العادل اللي مايقطك على صخر ان صار ما صار .
do your home work right
.
------------------
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=835438#post835438 عندي نوايا مع بنك بوبيان والله اعلم؟
--
اذا تقول ما اشتري اسهم فوق 0.500 شنو هدفك بيع بنك بوبيان ؟
عن نفسي ما اشتري اسهم فوق ال 500ف للمضاربة
!!!!!http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81825 المصدر
--
اكثر مشاركاتك تكتب جائتني توصية وبصراحة التوصية اللي عندي تقول:
خروج من بنك بوبيان...sell
.
ومن جهة محترفة وموثوقة لدي...ومجربة بصورة تثير الاعجاب..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81169
ودي أعرف هل تتوقع من خلال مشاركاتك التي ليست تثير الاعجاب على حسب كلامك العشوائي فقط بل تثير الاشمئزاز ان تعقتقد ان الناس اغبياء او لايهتمون في اموالهم . ثانياً : كلملة والثانية وتكتب من مصدر محترف او جائتني توصية : الاخ فؤاد هل انت تقرأ النجوم أو انك تأخذ مصادرك وتوصياتك منها :):D ( من يوم الاحد اللي فات جاتني التوصية....وليست من موقع الميدل ايست بولز ) من وين ياسيد طاش ماطش.http://www.indexsignal.com/vb/search.php?searchid=108157
--
اغلب مشاركاتك تم الاقفال عليها بسبب نقل اشاعات من المستحيل تصديقها لانها قويه جدا يافؤاد.

DR_ARMY

عضو نشط
والله أخوي الحبيب صايده صيد مو هين :)

shanab

عضو نشط
بيض الله وجهك
al7bebe

abm

عضو نشط
السلام عليكم يا ( shanab ) لا خبر لاحامض حلو لا شربت .
يعنى عشان الرابطة دايخة ما فى خبر
.

العربي77

عضو نشط
للمرة الثالثة
هي الخروج من بوبيان
ليش خروج ؟
ما ادري..........
بس اذا حبيت اجتهد اقول:
مجلس ادارة غير متجانس
do your home work right

انا ارد عليك بجملة واحده
اطلع على قيمة السهم الدفترية وقارن مع البنك الوطني
وشوف السهم اللي ماتشترية

.
------------------
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=835438#post835438 عندي نوايا مع بنك بوبيان والله اعلم؟
--
اذا تقول ما اشتري اسهم فوق 0.500 شنو هدفك بيع بنك بوبيان ؟
عن نفسي ما اشتري اسهم فوق ال 500ف للمضاربة
!!!!!http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81825 المصدر
--
اكثر مشاركاتك تكتب جائتني توصية وبصراحة التوصية اللي عندي تقول:
خروج من بنك بوبيان...sell
.
ومن جهة محترفة وموثوقة لدي...ومجربة بصورة تثير الاعجاب..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81169
ودي أعرف هل تتوقع من خلال مشاركاتك التي ليست تثير الاعجاب على حسب كلامك العشوائي فقط بل تثير الاشمئزاز ان تعقتقد ان الناس اغبياء او لايهتمون في اموالهم . ثانياً : كلملة والثانية وتكتب من مصدر محترف او جائتني توصية : الاخ فؤاد هل انت تقرأ النجوم أو انك تأخذ مصادرك وتوصياتك منها :):D ( من يوم الاحد اللي فات جاتني التوصية....وليست من موقع الميدل ايست بولز ) من وين ياسيد طاش ماطش.http://www.indexsignal.com/vb/search.php?searchid=108157
--
اغلب مشاركاتك تم الاقفال عليها بسبب نقل اشاعات من المستحيل تصديقها لانها قويه جدا يافؤاد.

الأخ الحبيب :
في هذا المنتدى كل إنسان يكتب رأيه بحرية خصوصا إذا كان كلامه معقولا و انت لك حرية قبول أو رفض ما تراه من الآراء وهذا من مميزات المنتدى ...
و الرجال جزاه الله خيرا نصح و ليس له مصلحة في ضرب السهم أو مدحه وقد عاش الأخ فؤاد 30 سنة في عمل دراسات الجدوى الاقتصادية وله باع طويل في سوق الأسهم والاستثمار ... وعلى فكرة فإن الأخ فؤاد شخصية معروفة و موثوقة ومن أقرانه وأصدقائه د.فؤاد العمر و محمد العلوش وسامي البدر و شخصيات كثيرة و كبيرة وله مصادر ممتازة في غالب الشركات الاسلامية و لا يعني كلامي هذا القول بأن أن تأخذ آرائه على مبدأ التسليم لا .. ولكن أيضا لا ينبغي الطعن في ذمم الناس ...
ثم تعال أخي إلى نصيحته : فهل في كلامه شيء من الخطأ ؟

أولا سعر السهم متضخم من إذا قارنت ربحية السهم مقابل سعره في السوق ( وهذا الأمر يسري على بيت التمويل و زين أيضا )
ثانيا مجلس إدارة البنك غير متجانسة وهذا أمر يعرفه كل إنسان في الكويت
ثالثا دار الاستثمار و محافظها خوازيقها كثيرة ومعروفة وتعال إلى باقي شركات الدار و تفرج ثم احكم ...
ليس لي أو لفؤاد هدف في ضرب السهم و إنما التنبيه و التحذير
لكن إذا كنت أنت مثلا أو غيرك قد اشترى السهم بسعر 800 فلس ثم نزل عليه السهم و يضايقه إن جاء أحد من الناصحين بأن السعر متضخم فلا تطعن في النوايا واقبل النصيحة أو ردها بأسلوب مهذب ...
مع تحياتي لك و لبقية الأخوة وأسأل الله أن يصعد سهم بوبيان إلى الدينار بأسرع وقت لأن هذا الشيء يسعدني و الله ولا يضايقني ..

وشكرا لك

اطلعت الان على قائمة بأعضاء مجلس إدارة بوبيان و وجدت اسماء هي من معارف السيد فؤاد وهم: أحمد الدوسري و نبيل أمين ومحمد العلوش و أحمد بودي ...
ولا أزعم أن أحدا منه بلغه بذلك لأني و الله يشهد لا أعلم من أخبره بهذا الأمر ...

caca

عضو نشط

الأخ الحبيب :
في هذا المنتدى كل إنسان يكتب رأيه بحرية خصوصا إذا كان كلامه معقولا و انت لك حرية قبول أو رفض ما تراه من الآراء وهذا من مميزات المنتدى ...
و الرجال جزاه الله خيرا نصح و ليس له مصلحة في ضرب السهم أو مدحه وقد عاش الأخ فؤاد 30 سنة في عمل دراسات الجدوى الاقتصادية وله باع طويل في سوق الأسهم والاستثمار ... وعلى فكرة فإن الأخ فؤاد شخصية معروفة و موثوقة ومن أقرانه وأصدقائه د.فؤاد العمر و محمد العلوش وسامي البدر و شخصيات كثيرة و كبيرة وله مصادر ممتازة في غالب الشركات الاسلامية و لا يعني كلامي هذا القول بأن أن تأخذ آرائه على مبدأ التسليم لا .. ولكن أيضا لا ينبغي الطعن في ذمم الناس ...
ثم تعال أخي إلى نصيحته : فهل في كلامه شيء من الخطأ ؟

أولا سعر السهم متضخم من إذا قارنت ربحية السهم مقابل سعره في السوق ( وهذا الأمر يسري على بيت التمويل و زين أيضا )
ثانيا مجلس إدارة البنك غير متجانسة وهذا أمر يعرفه كل إنسان في الكويت
ثالثا دار الاستثمار و محافظها خوازيقها كثيرة ومعروفة وتعال إلى باقي شركات الدار و تفرج ثم احكم ...
ليس لي أو لفؤاد هدف في ضرب السهم و إنما التنبيه و التحذير
لكن إذا كنت أنت مثلا أو غيرك قد اشترى السهم بسعر 800 فلس ثم نزل عليه السهم و يضايقه إن جاء أحد من الناصحين بأن السعر متضخم فلا تطعن في النوايا واقبل النصيحة أو ردها بأسلوب مهذب ...
مع تحياتي لك و لبقية الأخوة وأسأل الله أن يصعد سهم بوبيان إلى الدينار بأسرع وقت لأن هذا الشيء يسعدني و الله ولا يضايقني ..

وشكرا لك

كيف الحال اخوى....
بما انى امتلك فى السهم ابى اعرف بعض الاجوبه الى محيرتنى...
بما انك حللت السهم نبى تعطينه كم يستحق السهم على المشاكل الى ذكرته .....
تحليلك لسهم فى الوقت الحالى نبيك تحليل للمستقبل .....
ماهو معدل النمو فى الارباح الحالى وفى المستقبل....
مارايك فى الارباح النصف سنويه هل مقنعه وللعلم ارباح اكثر من البنك الدولى العقارى سابقاا..
ماهيه توقعاتك هل راح يوزعون ارباح نقديه او اسهم منح فى نهاية السنه...
هل تتوقع من البنك زيادة راس المال ...
نبي رايك فى المشاريع والاستثمارات الى قام فيهاا البنك ومدى جدواهاا..
مارايك فى الاستثمار طويل المدى واذكر اسبابه والى اى سعر سوف يصل تقريبى...
هل التجميع دار انتهاا ام مازال هناك تجميع وانت تعرف ان الدرا لم تصيطر على النسبه العاليه...
ابى اعرف هل الدار امتلكت 20% فقط لكي تستثمر اوتصيطر على البنك اذا عندك معلومه نكون شاكريلك....

نبي كلام معقول على قولتك ...
واذا ماتقدر خل فؤاد الى عنده خبره 30 سنه يجاوب...

تحياتى

caca

عضو نشط
السلام عليكم

مبروووك ملاك السهم كسر حاجز مهم 730 فلس واغلق750 ...
يبقى لديه مقاومه عند 770 فلس ...

تحياتى

عضو

موقوف

تحياتى

الله يبارك فيك

لاحظة منذ يوم الاحد أن هناك تداول غير معهود وطلب على السهم وكنت افكر ابيع ثم بدلت رآيي ومسكت السهم .

والحمد لله بدئ الصعود وان شاء الله الى الدينار قبل العيد

اخي هل هنك عن ارباح السهم ...نريد مؤشرات ومعلومات عن ارباح السهم

والله يوفق الجميع

shanab

عضو نشط

تحياتى

ان شاء الله مايطول ويكسر المقاومه الثانيه

caca

عضو نشط
الله يبارك فيك

لاحظة منذ يوم الاحد أن هناك تداول غير معهود وطلب على السهم وكنت افكر ابيع ثم بدلت رآيي ومسكت السهم .

والحمد لله بدئ الصعود وان شاء الله الى الدينار قبل العيد

اخي هل هنك عن ارباح السهم ...نريد مؤشرات ومعلومات عن ارباح السهم

والله يوفق الجميع

ياهلاا فيك اخى الغالى...
نعم منذ بداية الاسبوع كان هناك تحرك لكن كانت المقاومه قويه عند 730فلس ملاحظه جيد اخى الكريم.....
اخى الغالى نعم وتوجد ارباح فى النصف الاول 9 فلس تقريباا وهناك نمو مطرد فى كل ربع يعنى ان شالله تكون ارباحه النصف الثانى اكثر...
لكن فى الوقت الحالى السهم عليه تجميع ولم ينتهى وهذه املاا فيه ...

أغلق في آخر صفقة مليون سهم بقيمة 750 الف دينار

والله اخى لم انتبه الى عند ما قرءة موضوعك فعلااا اخر صفقه مليون نامل انه يستمر فى نفس الموال ....
الله يوفقك الجميع....

ان شاء الله مايطول ويكسر المقاومه الثانيه

ان شاء الله ...

barbarian

عضو نشط
ربحية السهم 14 فلسا بنمو 300 %.
بنك بوبيان يحقق 14 مليون دينار في 9 أشهر
عدد القراء: 132

12/10/2007 كتب محسن محمد:
ابلغت مصادر مطلعة 'القبس' ان ارباح بنك بوبيان المرحلية لفترة الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي حققت قفزة كبيرة قياسا بالفترة في نهاية العام الماضي حيث بلغت ارباح البنك في هذه الفترة نحو 14 مليون دينار فيما حقق سهم البنك ربحية تصل الى نحو 14 فلسا، مؤكدة ان ارباح البنك جميعها تشغيلية نتيجة تنامي انشطته المصرفية الاساسية ونجاح التوسعات المحلية والاقليمية والعالمية.
ولفتت المصادر الى ان ارباح البنك لفترة الاشهر التسعة الاولى من هذا العام فاقت ارباح كامل العام الماضي البالغة 10،3 ملايين دينار.
وكان بنك بوبيان قد حقق ارباحا صافية خلال النصف الاول من العام الماضي بلغت 9 ملايين دينار، وحقق سهم البنك ارباحا بلغت 8،7 فلوس خلال هذه الفترة.
وحقق البنك ارباحا صافية خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الماضي بلغت 5،3 ملايين دينار وربحية سهم بلغت 5،3 فلوس بما يعني ان الارباح المتوقعة للاشهر التسعة الاولى من العام الجاري ستشهد نموا بنحو 300%.

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=321774

الحالة
موضوع مغلق
أعلى