شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

Q8 yes

عضو نشط
ارجو من شركه نور للأتصالات والقايمين عليها من الأخوه الأفاضل من كبيرهم و صغيرهم ياأخوااان طمنونه شنو وضع هالشركه نبي تصريحات خاصه للمنكوووبين؟؟؟قصدى المكتتبين أول مره يعني من الاكتتاب الى اليوم لم يصرحون للمساهمين في الشركه ولكن تصريحاتكم كلها ياخبر حق نور للأستثمار وأخر دقيقتين نور للأتصالات .......؟؟؟؟؟ نبي رجاااال تحس بالمساهمين
شركه الله المستعان
وثم والله ان هالشركه اللى خلانى اكتتب فيها الأخ/ناصر المري
فهو من الكفاءات التى نفتخر فيها
ولكن.... الى متى الـــــســــكــــوت؟؟؟؟
نبي اخبار خااااصه للمنكوبين فقط فقط
عندى أحساس ان الشركه خسرانه
ولكن في أقتراح اذا توافقونى عليه يأخوان ان الشركه تحسب خسارتها من المبلغ الكلى للأكتتاب ومن ثم يتم توزيعها للمنكووووبين
وشكرا يانور مو الشركه ...
خدامتنا لأنه توها جابت الغدا جعلها والله تفدااااا......الرخوووم

investor100

عضو نشط
و الله لا اعلم لماذا لحد الان هذه الشركة تغرق في نومها العميق و لا تحس بالمساهمين الذين وثقوا بها ووثقوا بالقائمين عليها، فعلا شي محير وضع الشركة و ما هي اتجاهها، و صبرنا و صبرنا و لكن الى متى، نحن لا نطلب ارباح نحن نطلب ايضاح اولا و بعدين نتكلم عن الارباح و ماذا قدمت الشركة، لا نعلم شي لحد الان شي غير معقول ولا خبر في الجريدة او التلفزيون......السؤال الذي لم تتم الاجابه عليه لحد الان (اين اموال المساهمين؟؟؟؟؟) هل تم استثمارها بالشكل الصحيح او انهم ينتظرون فرصه (على قولتهم) لأقتناصها !!!!!!!!!!

لا نريد استثمارهم هذا فقط نريد استرجاع كامل اموالنا ...بأسرع وقت ممكن......

Q8_marine

عضو نشط
اتصلت على الشركة قالولي ان بعد شهر سوف يعلن اجتماع الجمعية العمومية بواسطة sms

لحضور الاجتماع

rouzy

عضو نشط
منقول من النوادي:

======
الاخبار الاخيرة أن الشركة ما زالت خسرانة
والميزانية يجري اعدادها هذه الايام
وستعرض على وزارة التجارة
ثم يتم تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية السنوية
يعني يمكن تعقد بعد 2 شهر تقديريا... والله أعلم.

على كل حال، يوجد عدة حلول لنا كمساهمين:

(الحل الاول) اذا أردنا كمساهمين أن نحصل على أفضل النتائج، فعلينا أن نطالب بتصفية الشركة .... لأن التصفية لصالحنا... لماذا؟؟ لأن صافي الاصول حوالي 90 مليونم د.ك... وهكذا سيحصل كل سهم على 90 فلس عند تصفيتها..

فما رأيكم أن نتقدم بطلب التصفية لادارة الشركة؟

هذا الايميل يمكنكم استخدامه لتوصيل أي طلبات لادارة الشركة، وقد حصلت عليه من السيدة/جليلة - موظفة في الشركة:
info@noortelecom.com
investors@noortelecom.com

أرجو من كل مساهم أن يكتب لهذين العنوانين بطلب تصفية الشركة ... لكي نحصل على 90 فلس على الاقل عن كل سهم..؟
فما رأيكم دام فضلكم؟؟

(الحل الثاني): أن نكتب لوزارة التجارة عن مخالفات ادارة الشركة - وعلى راسهم ناصر المري - نبين فيها أن الشركة خرجت عن اغراضها الاساسية ... وتحولت الى (محفظة لبيع وشراء الاسهم المحلية والعربية والاجنبية)... وهذا يخالف القانون.. لأن اغراض الشركة ليست تجارة الاسهم... بل انشاء/أو المشاركة في انشاء شركة اتصالات متنقلة. وهذا لم تقم به الشركة.
وبناء على ذلك، نطلب من وزارة التجارة تصفية الشركة.

أرجو الافادة عن توجهاتكم يا شباب .. يا مساهمين...

مع التحيات

auto-car

موقوف
أخي الكريم ( rouzy ) الله يعطيك العافية ويقويك ، بإختصار الحل الثاني طبعا ، لانريد من الاخوان كلام وتفريغ ما بداخلهم ، الامور لن تنصلح إلا بالافعال ووقفة جادة وحازمة مع إدارة نور ، مقترحي نضرب موعدا موحدا للذهاب لوزارة التجارة وتقديم شكوى وإرجاع أموالنا ، هذا هو الحل بدون إنتظار الجمعية العمومية التي ستكون فخا لنا من أجل إبراء ذمة الادارة وكروتة الامور ، وانا معك ضع موعدا وأنا حاضر للتواجد في المكان والزمان المقترح وأنت يا أخ روزي ستكون منسق لهذه الحملة ، وشكرا لك والله يعوضنا خير من هذه الشركة المقلب

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

hassankoc

عضو نشط
مادري خسرانه اهي؟

rouzy

عضو نشط
مطلوب اسهم شركة نور للتصالات ب 40 فلس

ودمتم بود

=======

الأخ أبو عثمان ....

أنا بياع لعدد 95 ألف سهم - شركة نور للاتصالات ... بسعر 50 فلس للسهم،

والعرض جدي... وجاهز للتحويل للمشتري.

ولكم الشكر سلفا على جهودكم الطيبة.

hassankoc

عضو نشط
للبيع550فلس

سلام عليكم... لكى نعمل ونستفيد من التحرك لازم لنا من قياده ... اقصد مرجع يكون يبادينا بالشور عن طريق المنتدى والرد يكون كذالك بالمنتدى... لتنسيق المواقف يجب علينا ترتيب الصفوف ومن ثم تطلع مجموعه لها نفس الاهداف والاغراض لكى تكون تتكلم باسم الاكثريه من المساهمين المكتتبين.... ولنا فى حكمتكم ثقه كبيييييره... هذا البيان رقم 1

ابو عبدالملك

عضو نشط
السلام عليكم

يا اخوان عندي اسهم للبيع نور للأتصالا 25 الف

99552470

الديك

عضو نشط
السلام عليكم شباب
عندي استفسار ابي عندما تم الاكتتاب على هشركة عطونه ورق لونها اصفر هذه الورقه ضاعت ولا استلمت شهادة الاسهم واعتقد ماعطونا شهادة اسهم وانا بصراحة ناسي ابي الحين واين اروح برج احمد او ماله شغل برج احمد لان شركة اكتتاب خاص افيدوني بخصوص شلون اضمن حقي في الشهاده وبارك الله فيكم ياشباب

أسد القرين

عضو نشط
روح عمارة بدر البزيع يعطونك شهادة الاسهم .

أسد القرين

عضو نشط
حاضرين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى