شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

مجد الاسلام

عضو نشط
يا اخي في شهادة الاسهم مكتوب لا نستطيع البيع الا بعد ثلاث سنوات فكيف تستطيع عرض الاسهم للبيع اتصل بالشركة واستفسر منهم احسن وان شاء الله تكون هالاخبار الي قاعدين نسمعها عن الشركة غير صحيحة وان شاء الله خير

Humax

موقوف
السلام عليكم

في الايام الماضية حاولت أن اتصل على الشركة ولكن لم يرد علي أحد ، أرقام تلفونات نورتل هي نفسها نور للاستثمار هم متعمدين عدم الرد على الاتصالات بسبب خساير نور للاستثمار ، الموقف ضبابي بالنسبة لنور للاتصالات ، الرجاء من الاخوة الكرام نريد موقفا جادا وموحدا فقط نريد أن نعرف رأس المال وين راح .

Humax

موقوف
يا أخوان اليوم احدى الصحف د`كرت أن نور للاتصالات خسرت عدد من المشاريع التي تقدمت لها في الفترة الماضية ومنها رخصة البحرين وعمان ، ناصر المري خرج علينا قبل فترة وأنا كنت ناقل لخبر المقابلة في قناة cnbc عربية ان نورتل مستثمرة نصف راس المال في الاتصالات الاردنية وفي أمريكا لكن تبين لي أن نور للاستثمار هي التي تملك حصة في الاردن وليست نورتل ، الان الوضع نريد وقفة جادة ، نتجمع ونروح لمقر الشركة لمقابلة المري أو غيره الراي لكم ومشكورين

hassankoc

عضو نشط
ارجو الكتابه بأدله مع رابط مصدر الخبر

Kalmad_CTA

عضو نشط
من لديه الجدية للرد على تصرفات الشركة الغير مبالية لحقوق المساهمين
للأهمية يذكر رد وسوف نعمل على الرد عليها من خلال مطالبة الشركة لتوضيح الصورة أو الشكوى لدى البنك المركزي و بالذهاب شخصيا لمقر الشركة بشكل جماعي لمعرفة مايحصل وسوف أضع رقم الهاتف للجادين فقط الأتصال لترتيب الوضع بشكل جماعي .
66377808

مجد الاسلام

عضو نشط
اذا كان الكلام صحيح فالوضع حقا مخيف ويجب اتخاذ اجراءات جادة وبسرعة لعدم وقوع الفاس بالراس والله يستر يا رب

Humax

موقوف
من لديه الجدية للرد على تصرفات الشركة الغير مبالية لحقوق المساهمين
للأهمية يذكر رد وسوف نعمل على الرد عليها من خلال مطالبة الشركة لتوضيح الصورة أو الشكوى لدى البنك المركزي و بالذهاب شخصيا لمقر الشركة بشكل جماعي لمعرفة مايحصل وسوف أضع رقم الهاتف للجادين فقط الأتصال لترتيب الوضع بشكل جماعي .
66377808

شكرا على الرد ، اخي الكريم المطلوب أن نرفع قضية نسترد فيها اموالنا ، التي لم تستثمر الى الان

Humax

موقوف
اذا كان الكلام صحيح فالوضع حقا مخيف ويجب اتخاذ اجراءات جادة وبسرعة لعدم وقوع الفاس بالراس والله يستر يا رب

شكرا على الرد اد`ا كنت أخي مجد من مساهمي نورتل فالمطلوب أفعال لانهم أخد`وا أموالنا والى الان ما في أخبار عن استثمارات أو استحواد`ات في قطاع الاتصالات .

Kalmad_CTA

عضو نشط
الرجاء مطلوب شخص يمثل الأغلبية من مساهمين شركة نور للأتصالات للتنسيق الجاد من حيث التصرف للرد على موقف الشركة والرجاء عند الأختيار إرسال الرقم على الخاص بالسرعة الممكنة
وشكرا

أسد القرين

عضو نشط
ليش شنو صاير ؟
وبعدين هذا تاسيس شركة وقالولك بعد ثلاث سنوات الادراج ليش مافيكم صبر.

Kalmad_CTA

عضو نشط
أخوي الفاضل أي صبر الشركة لم تعلن عن مشاريع ولا استحواذ لحصة بشركة مربحة ولا شئ ولم تحدد الشركة الأم (نور للأستثمار) موقفها المالي و التي تملك 51% من شركة نور للأتصالات و الموقوفة عن التداول حتى اليوم .

الموضوع فيه علامات ؟؟ كثيرة وفوق كل هذا تقول الصبر طيب .

التحرك لمعرفة الأمر مافيه مشكلة ولا شرايك .

وتحياتي لك

مجد الاسلام

عضو نشط
اخي الكريم انا اليوم اتصلت بالشركة وتحدثو معي بغاية اللطف والوضوح والشفافية واكد لي ان الشركة قد اشترت حصة في الاتصالات الاردنية وان الشركة لم تقدم على مشاريع كثيرة من باب الحيطة والحذر وخشية اهدار اموال المساهمين وذلك بسبب ما تعرض له الاقتصاد من الازمة المالية العالمية واكد لي بانه لا بد من الصبر ريثما تعلن الشركة نتائجها المالية وان شاء الله خير يا رب

Moto

عضو نشط
اعتقد انهم ساهمو في زين السعودية او اشترو اسهمها, حسب ماقال المري من مدة. والله كريم. مالنا الا ننطر ونشوف .

Kalmad_CTA

عضو نشط
مالنا إلا الصبر ونشوف خير بس بحدود مو تعدي السنة الأولى و الثانية بدون جمعية عمومية نقول خير و أموالنا ضايعة .

وخير أن شاء الله .

أسد القرين

عضو نشط
انشاالله انبيع السهم 600 فلس مانبي ارباحهم
بس بعد سنتين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أسد القرين

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى